• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تخزين

النتائج لأجل

تخزين

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. AGS FRANCE PARIS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    تعد شركة AGS France رائدة في مجال نقل الأثاث الشخصي والمكتبي على المستوى الدولي. الشركة تمثل جزءا من شبكة AGS العالمية التي لها 146 فرع داخل 97 دولة. فريق العاملين لدينا مؤهلون لارشادكم طوال عملية نقل الأثاث الخاص بكم ويقومون أيضا بتخليص كافة الإجراءات الجمركية ويمدونكم بأدوات التغليف الخاصة. نظامنا في متابعة النقل يتيح لك متابعة عملية النقل في أي لحظة. تعمل شركة AGS France أيضا على تلبية كافة احتياجاتكم المتعلقة بحاويات حماية الأثاث. تقع مستودعاتنا المؤمنة في 26 مدينة في مقاطعات فرنسا الأم ومقاطعات ما وراء البحار. لأنها شركة مسئولة إجتماعيا، تشارك AGS France في الميثاق العالمي للأمم المتحدة. نقوم بزرع شجرة بإسم كل عملائنا لكل عملية نقل أثاث دولية نقوم بها. شركة AGS France حاصلة على ISO وتطبق معايير الجودة FAIM وهما رموز الإمتياز في صناعة نقل الأثاث. AGS، ندين لكم بالأفضل دائما. التسعير مجانا.

  2. FRANCE MED EXPRESS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    France Med Express هي شركة لوجستيات النقل والتوصيل المنزلي مقرها فيPierrelaye بييرلاي فيVal-d’Oise فال دواز، فرنسا. نقدم لكم لوجستيات مُكيَّفة، 10000 متر مربع مساحة مُخصصة لتخزين مُنتجاتكم المعبأة، على منصات نقَّالة، بكميات كبيرة قبل التوزيع. نقوم باستلام، تخزين، تجميع بضائعكم WMS، بالإضافة لتنظيم شحناتكم والاتصال المباشر مع عملائكم النهائيين. تتم إدارة المخزون في الوقت الفعلي، مع إمكانية التتبع الكامل للمنتجات التي نُخزنها، مراقبة تواريخ الدخول والخروج بفضل نظامEDI (تبادل البيانات الإلكترونية) الذي يسمح بالتبادل المباشر معكم، نتكيف مع جميع احتياجاتكم من أجل مساعدتكم في تحقيق اهدافكم. نظرًا لأن عملية التسليم هي المرحلة الأخيرة لإجراأت البيع، فإننا نقدم خدمة توصيل، تركيب الأثاث وتشغيل الأجهزة المنزلية، وهي خدمة مصممة خصيصًا لعملائكم سواءًا كانوا من القطاع الخاص أوالمهني. تركيب الأثاث وتشغيل الأجهزة المنزلية. إحترام مواعيد التسليم، استئناف المنتج القديم. تأكيد عبر الرسائل النصية القصيرة للفتحة الزمنية قبل التسليم. نعمل على ضمان الدعم الكامل لسلسلة التوريد الخاصة بكم!

  3. D E C O R DEPOT CONTENEUR REPARATION

    فرنسا

    Verified by europages badge

    تقدم لكم شركة DECOR DEPOT CONTENEUR REPARATION ديكور دِبُو كونتونار رباراصْيون حاويات بحرية قياسية، مبردة، مخصصة ومستعملة، بالإضافة إلى الرحلة الأولى والمراجعة من مستودعاتنا المختلفة. نقدم لك ما يقرب من 30 عامًا من الخبرة لتلبية احتياجات التعامل مع موانئك. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات!

  4. MTA GOPIC FRANCE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة MTA GOPIC FRANCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات نقل جوي للبضائع, نقل بحري ونهري, خزن واستيداع، خدمات, مواصلات آمنة, نقل سلع متنوعة, نقل بري, نقل جوي للبضائع, تجهيز للنقل الجوي, و تغليفات للنقل الجوي. ومقرها في Tremblay-En-France, فرنسا.

  5. 2M FRET

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة 2M FRET, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري. كما تعمل في قطاعات لوجستيات مستودعات, لوجستيات مستودعات, فن التنظيم والتخطيط, مخازن, و نقل. ومقرها في Tremblay-En-France, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. KEWIC

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة KEWIC, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إستشارات للشركات. كما تعمل في قطاعات لوجستيات مستودعات, تظيف مباني, جمعيات نقابية للعمل المؤقت, لوجستيات مستودعات, تظيف مباني, و خدمات تحميل وتفريغ سفن. ومقرها في Epinay Sur Seine, فرنسا.

  2. MDM

    فرنسا

    المؤسسة MDM, هي الموزع, وتعمل في قطاع خزن واستيداع، خدمات. كما تعمل في قطاعات الرفع, و حاويات نفايات. ومقرها في Bussy Saint Georges, فرنسا.

  3. EXACTA SAFETY STORAGE CABINETS

    فرنسا

    المؤسسة EXACTA SAFETY STORAGE CABINETS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تخزين مواد خطرة. كما تعمل في قطاعات خزانات أمان, كابينة مقاومة للحريق, و معدات أمان مهنية. ومقرها في Chelles, فرنسا.

  4. DE BOER

    فرنسا

    المؤسسة DE BOER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إدارة المخزونات في المستودعات، خدمات. كما تعمل في قطاعات اللوجستية المتكاملة, فن التنظيم والتخطيط, مستودع جمركي, اللوجستية المتكاملة, و نقل متعدد الأساليب. ومقرها في Lieusaint, فرنسا.

  5. LOGISTIB

    فرنسا

    المؤسسة LOGISTIB, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع لوجستيات مستودعات. كما تعمل في قطاعات التعليب. ومقرها في Aulnay-Sous-Bois, فرنسا.

  1. SAM NEGOCE INTER TRANS - SNIT

    فرنسا

    المؤسسة SAM NEGOCE INTER TRANS - SNIT, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع خزن واستيداع، خدمات. كما تعمل في قطاعات زراعة، خدمات, مركبات مستخدَمة, بذور الصويا, زراعة، خدمات, إقرارات التصدير والاستيراد, و مركبات مستخدَمة. ومقرها في Saint Denis, فرنسا.

  2. SAS BRIAND

    فرنسا

    المؤسسة SAS BRIAND, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إدارة المخزونات في المستودعات، خدمات. كما تعمل في قطاعات فن التنظيم والتخطيط. ومقرها في Mery Sur Oise, فرنسا.

  1. CENTRALE INDUSTRIE

    فرنسا

    المؤسسة CENTRALE INDUSTRIE, هي الموزع, وتعمل في قطاع عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء. كما تعمل في قطاعات استئجار مستودعات, و استئجار مستودعات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. URBANHUB

    فرنسا

    المؤسسة URBANHUB, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع لوجستيات مستودعات. كما تعمل في قطاعات تخزين وتقسيم مخازن, و تحضير أوامر شراء. ومقرها في Ivry-Sur-Seine, فرنسا.

  3. SPACEFILL

    فرنسا

    المؤسسة SPACEFILL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خزن واستيداع، خدمات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. FRISOMAT

    فرنسا

    المؤسسة FRISOMAT, هي الموزع, وتعمل في قطاع إنشاءات صناعية، مقاولون. كما تعمل في قطاعات مواقع بناء، لوازم معدات, خزن واستيداع، خدمات, مواقع بناء، لوازم معدات, خزن واستيداع، خدمات, و لوجستيات الرصيف. ومقرها في Sevran, فرنسا.

  5. FLOBEL

    فرنسا

    المؤسسة FLOBEL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع لوجستيات مستودعات. ومقرها في Rungis, فرنسا.

  6. RUBIS TERMINAL

    فرنسا

    المؤسسة RUBIS TERMINAL, هي الموزع, وتعمل في قطاع أرصفة تحميل ومستودعات. كما تعمل في قطاعات خزن واستيداع، خدمات, و خزن واستيداع، خدمات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  7. ABRI AND CO

    فرنسا

    المؤسسة ABRI AND CO, هي الموزع, وتعمل في قطاع خزن واستيداع، خدمات. ومقرها في Les Mureaux, فرنسا.

  8. ATEN FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة ATEN FRANCE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع ثياب، استيراد وتصدير. كما تعمل في قطاعات بيع مخلفات الإنتاج, مخزون من علامة تجارية, و بيع مخلفات الإنتاج. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. PROLOGIS

    فرنسا

    المؤسسة PROLOGIS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استئجار مستودعات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. COLOCK-BOX

    فرنسا

    المؤسسة COLOCK-BOX, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خزن واستيداع، خدمات. كما تعمل في قطاعات مستودعات لحفظ الأثاث, تخزين أثاث, خدمة التخزين, و حلول تخزين. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. WIGI-COMMERCE

    فرنسا

    المؤسسة WIGI-COMMERCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خزن واستيداع، خدمات. كما تعمل في قطاعات تحضير أوامر شراء, تخليص جمركي, و مساعدة للاستيراد والتصدير. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. WDB EXPO

    فرنسا

    المؤسسة WDB EXPO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أجنحة للمعارض. كما تعمل في قطاعات نقل أغراض مصانع, خزن واستيداع، خدمات, خدمات لوجستية, نقل أغراض مصانع, خزن واستيداع، خدمات, و خدمات تحميل وتفريغ سفن. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. AXE LEVAGE SOLUTIONS

    فرنسا

    المؤسسة AXE LEVAGE SOLUTIONS, هي الموزع, وتعمل في قطاع لوجستيات مستودعات. كما تعمل في قطاعات مستودع داخلية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  6. HANEL SYSTEMES

    فرنسا

    المؤسسة HANEL SYSTEMES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع لوجستيات مستودعات. ومقرها في Creteil, فرنسا.

  7. FRENCHY TRANSPORT

    فرنسا

    المؤسسة FRENCHY TRANSPORT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خزن واستيداع، خدمات. كما تعمل في قطاعات صلب مقاوم للصدأ. ومقرها في Ozoir La Ferriere, فرنسا.

  8. MPH TRANSPORT

    فرنسا

    المؤسسة MPH TRANSPORT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل سريع. كما تعمل في قطاعات لوجستيات مستودعات, نقل البضائع, خدمات النقل, فن التنظيم والتخطيط, لوجستيات مستودعات, و نقل البضائع. ومقرها في Louvres, فرنسا.

  9. ISO-PARTNER

    فرنسا

    المؤسسة ISO-PARTNER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع لوجستيات مستودعات. كما تعمل في قطاعات نقل, فن التنظيم والتخطيط, و مستودع جمركي. ومقرها في Les Ulis, فرنسا.

  10. H2K

    فرنسا

    المؤسسة H2K, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع لوجستيات مستودعات. ومقرها في Saint Ouen L'aumône, فرنسا.