• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تخزين

النتائج لأجل

تخزين

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالموزع
  1. MDM

    فرنسا

    المؤسسة MDM, هي الموزع, وتعمل في قطاع خزن واستيداع، خدمات. كما تعمل في قطاعات الرفع, و حاويات نفايات. ومقرها في Bussy Saint Georges, فرنسا.

  2. FRISOMAT

    فرنسا

    المؤسسة FRISOMAT, هي الموزع, وتعمل في قطاع إنشاءات صناعية، مقاولون. كما تعمل في قطاعات مواقع بناء، لوازم معدات, خزن واستيداع، خدمات, مواقع بناء، لوازم معدات, خزن واستيداع، خدمات, و لوجستيات الرصيف. ومقرها في Sevran, فرنسا.

  3. CENTRALE INDUSTRIE

    فرنسا

    المؤسسة CENTRALE INDUSTRIE, هي الموزع, وتعمل في قطاع عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء. كما تعمل في قطاعات استئجار مستودعات, و استئجار مستودعات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. RUBIS TERMINAL

    فرنسا

    المؤسسة RUBIS TERMINAL, هي الموزع, وتعمل في قطاع أرصفة تحميل ومستودعات. كما تعمل في قطاعات خزن واستيداع، خدمات, و خزن واستيداع، خدمات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. ABRI AND CO

    فرنسا

    المؤسسة ABRI AND CO, هي الموزع, وتعمل في قطاع خزن واستيداع، خدمات. ومقرها في Les Mureaux, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. AXE LEVAGE SOLUTIONS

    فرنسا

    المؤسسة AXE LEVAGE SOLUTIONS, هي الموزع, وتعمل في قطاع لوجستيات مستودعات. كما تعمل في قطاعات مستودع داخلية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. KAPPES FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة KAPPES FRANCE, هي الموزع, وتعمل في قطاع رفوف وسلال تخزين. ومقرها في Poissy, فرنسا.

  3. MS SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة MS SERVICES, هي الموزع, وتعمل في قطاع رفوف تخزين. كما تعمل في قطاعات تقسيمات معدنية للمتاجر, تركيب مقسمات المساحات الصناعية, ميزانين صناعي, و فواصل جارية نقالة للمكاتب. ومقرها في Mitry Mory, فرنسا.

  4. SEGEMA

    فرنسا

    المؤسسة SEGEMA, هي الموزع, وتعمل في قطاع رفوف تخزين. ومقرها في Champs Sur Marne, فرنسا.

  5. TECHNOCOLD

    فرنسا

    المؤسسة TECHNOCOLD, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع خدمات غسيل ملابس صناعية. كما تعمل في قطاعات فرن للمطبخ, غرفة تخزين بارد, تكييف, و تبريد صناعي. ومقرها في Asnieres-Sur-Seine, فرنسا.

  1. SYSTEM FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة SYSTEM FRANCE, هي الموزع, وتعمل في قطاع الصيانة - معدات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات أنظمة تخزين ديناميكية. ومقرها في Les-Ulis-Courtaboeuf Cedex, فرنسا.

  2. KALIDESK

    فرنسا

    المؤسسة KALIDESK, هي الموزع, وتعمل في قطاع الأثاث المهني. كما تعمل في قطاعات عربات لنقل وتخزين الأمتعة والبضائع, خزانات حديدية, عربات لنقل وتخزين الأمتعة والبضائع, نواقل, و سلات الالتقاط التفاضلي. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. GPH LEVALAIR

    فرنسا

    المؤسسة GPH LEVALAIR, هي الموزع, وتعمل في قطاع رفع، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات رفع، تجهيزات ولوازم, عربات آلية لنقل وتخزين الأمتعة والبضائع, نقل وتخزين، تجهيزات دارجة, سلال وحاويات نقل وتخزين الأمتعة والبضائع, رفع، تجهيزات ولوازم, عربات آلية لنقل وتخزين الأمتعة والبضائع, نقل وتخزين، تجهيزات دارجة, و سلال وحاويات نقل وتخزين الأمتعة والبضائع. ومقرها في Beauchamp, فرنسا.

  2. TOYOTA MATERIAL HANDLING FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة TOYOTA MATERIAL HANDLING FRANCE, هي الموزع, وتعمل في قطاع عربات لنقل وتخزين الأمتعة والبضائع. كما تعمل في قطاعات تدريب سائق الرافعة الشوكية. ومقرها في Bussy Saint-Georges, فرنسا.

  3. POLISSA

    فرنسا

    المؤسسة POLISSA, هي الموزع, وتعمل في قطاع عربات لنقل وتخزين الأمتعة والبضائع. كما تعمل في قطاعات عجلات وبكرات, عجلات وبكرات, عجلات للأثاث, لوازم صناعية, و معدات صناعية. ومقرها في Bry-Sur-Marne Cedex, فرنسا.

  4. FRANCETRUCK

    فرنسا

    المؤسسة FRANCETRUCK, هي الموزع, وتعمل في قطاع نقل وتخزين، تجهيزات دارجة. ومقرها في GOUSSAINVILLE, فرنسا.