• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تخزين

النتائج لأجل

تخزين

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالمُصنع/المنتج
  1. EXACTA SAFETY STORAGE CABINETS

    فرنسا

    المؤسسة EXACTA SAFETY STORAGE CABINETS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تخزين مواد خطرة. كما تعمل في قطاعات خزانات أمان, كابينة مقاومة للحريق, و معدات أمان مهنية. ومقرها في Chelles, فرنسا.

  2. HANEL SYSTEMES

    فرنسا

    المؤسسة HANEL SYSTEMES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع لوجستيات مستودعات. ومقرها في Creteil, فرنسا.

  3. KNAPP

    فرنسا

    المؤسسة KNAPP, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع لوجستيات مستودعات. ومقرها في Champs Sur Marne, فرنسا.

  4. BITO SYSTEMES

    فرنسا

    المؤسسة BITO SYSTEMES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع سلال وحاويات نقل وتخزين الأمتعة والبضائع. كما تعمل في قطاعات رفوف وسلال تخزين, سلال بفتحة التقاط, رفوف وسلال تخزين, و سلال توزيع. ومقرها في Moussy-Le-Neuf, فرنسا.

  5. STAR PACK SA

    فرنسا

    المؤسسة STAR PACK SA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تغليف وحزم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات لحام عبوات، آلات, بلاستيك، تعبئة, لحام عبوات، آلات, صناديق تخزين بلاستيكية, و بلاستيك، تعبئة. ومقرها في Boissy L'aillerie, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. TECHNOCOLD

    فرنسا

    المؤسسة TECHNOCOLD, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع خدمات غسيل ملابس صناعية. كما تعمل في قطاعات فرن للمطبخ, غرفة تخزين بارد, تكييف, و تبريد صناعي. ومقرها في Asnieres-Sur-Seine, فرنسا.

  2. MECALUX

    فرنسا

    المؤسسة MECALUX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع رفوف تخزين. كما تعمل في قطاعات رفوف للعرض, رفوف معدنية للمستودعات, و رفوف معدنية للمحلات. ومقرها في Wissous, فرنسا.

  3. ELECTROCLASS

    فرنسا

    المؤسسة ELECTROCLASS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تخزين، تجهيزات ونظم. كما تعمل في قطاعات برامج إدارة للشركات, رفوف ونظم إيواء أضابير المكاتب, برامج إدارة للشركات, رفوف ونظم إيواء أضابير المكاتب, حلول تخزين, و موزع. ومقرها في Bussy-Saint-Georges, فرنسا.

  4. MECABAG SYSTEM

    فرنسا

    المؤسسة MECABAG SYSTEM, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع حاويات. كما تعمل في قطاعات شنط للمواد بدون تغليف, حاويات مثلّجة للتخزين, و حاويات نفايات. ومقرها في Nanterre, فرنسا.

  5. TECHNIFLEX

    فرنسا

    المؤسسة TECHNIFLEX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أكواخ وسواتر لمواقع البناء. كما تعمل في قطاعات تند وخيم للفعاليات, تند للتخزين, مظلات معدة مسبقاً, و شرفة. ومقرها في Le Perray-En-Yvelines, فرنسا.

  1. BH HOLDING

    فرنسا

    المؤسسة BH HOLDING, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تخزين، تجهيزات ونظم. ومقرها في Nanterre, فرنسا.

  2. LOGISNEXT FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة LOGISNEXT FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عربات لنقل وتخزين الأمتعة والبضائع. كما تعمل في قطاعات عربات بمرفاع شوكي وناقلات مستعملة, ناقلة كهربائية لدكات التحميل, عربات صغيرة للرفع تعمل بالديزل, و عربات صغيرة كهربائية للرفع. ومقرها في Saint Ouen L'aumône, فرنسا.

  1. VANDERLANDE INDUSTRIES SAS

    فرنسا

    المؤسسة VANDERLANDE INDUSTRIES SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع رافعات وجسور دارجة. كما تعمل في قطاعات رفع، تجهيزات, رفع، تجهيزات ولوازم, عربات آلية لنقل وتخزين الأمتعة والبضائع, الصيانة - معدات وتجهيزات, رفع، تجهيزات, رفع، تجهيزات ولوازم, عربات آلية لنقل وتخزين الأمتعة والبضائع, و الصيانة - معدات وتجهيزات. ومقرها في Rungis, فرنسا.

  2. IBM FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة IBM FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، برامج. كما تعمل في قطاعات برامج, و أنظمة تخزين. ومقرها في BOIS-COLOMBES, فرنسا.

  3. POLYPAL FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة POLYPAL FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع رفوف تخزين. كما تعمل في قطاعات أنظمة أرفف, و رفوف ملائمة لتخزين الودائع. ومقرها في GRIGNY, فرنسا.

  4. KARDEX REMSTAR

    فرنسا

    المؤسسة KARDEX REMSTAR, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تخزين، تجهيزات ونظم. كما تعمل في قطاعات أنظمة تخزين ديناميكية. ومقرها في Neuilly Plaisance, فرنسا.

  5. ROLLS RAPIDES

    فرنسا

    المؤسسة ROLLS RAPIDES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عربات لنقل وتخزين الأمتعة والبضائع. كما تعمل في قطاعات استئجار معدات صناعية, عربات يدوية لنقل البضائع, و استئجار معدات صناعية. ومقرها في Marolles En Hurepoix, فرنسا.

  6. CEPA SARL

    فرنسا

    المؤسسة CEPA SARL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عربات آلية لنقل وتخزين الأمتعة والبضائع. كما تعمل في قطاعات رافعات وجسور دارجة, رفع، تجهيزات, رفع، تجهيزات ولوازم, رافعات وجسور دارجة, رفع، تجهيزات, و رفع، تجهيزات ولوازم. ومقرها في Champagne Sur Oise, فرنسا.

  7. BAT-MAN TECHNIQUES ET EQUIPEMENTS

    فرنسا

    المؤسسة BAT-MAN TECHNIQUES ET EQUIPEMENTS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عربات آلية لنقل وتخزين الأمتعة والبضائع. كما تعمل في قطاعات استئجار معدات صناعية, و استئجار معدات صناعية. ومقرها في Buc Cedex, فرنسا.

  8. STOW FRANCE SA

    فرنسا