• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تخزين

النتائج لأجل

تخزين

فرنساباريس و إيل-دو-فرانستاجر الجملة
  1. SAM NEGOCE INTER TRANS - SNIT

    فرنسا

    المؤسسة SAM NEGOCE INTER TRANS - SNIT, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع خزن واستيداع، خدمات. كما تعمل في قطاعات زراعة، خدمات, مركبات مستخدَمة, بذور الصويا, زراعة، خدمات, إقرارات التصدير والاستيراد, و مركبات مستخدَمة. ومقرها في Saint Denis, فرنسا.

  2. ATEN FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة ATEN FRANCE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع ثياب، استيراد وتصدير. كما تعمل في قطاعات بيع مخلفات الإنتاج, مخزون من علامة تجارية, و بيع مخلفات الإنتاج. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. ENTREPOTS FRIGORIFIQUES DU POHER

    فرنسا

    المؤسسة ENTREPOTS FRIGORIFIQUES DU POHER, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أرصفة تحميل ومستودعات. كما تعمل في قطاعات مستودعات لإعادة التصدير مجهزة ببرادات, و مستودعات لإعادة التصدير مجهزة ببرادات. ومقرها في St Maur Des Fosses, فرنسا.

  4. SOFITHEIL

    فرنسا

  5. SLS PESSAC

    فرنسا

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. TECHNOCOLD

    فرنسا

    المؤسسة TECHNOCOLD, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع خدمات غسيل ملابس صناعية. كما تعمل في قطاعات فرن للمطبخ, غرفة تخزين بارد, تكييف, و تبريد صناعي. ومقرها في Asnieres-Sur-Seine, فرنسا.

  2. CURTEC FRANCE SA

    فرنسا

    المؤسسة CURTEC FRANCE SA, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع استئجار معدات صناعية. كما تعمل في قطاعات توضيب, تغليف، شركات, سلال وحاويات نقل وتخزين الأمتعة والبضائع, توضيب, تغليف، شركات, و سلال وحاويات نقل وتخزين الأمتعة والبضائع. ومقرها في Roissy Cdg, فرنسا.

  3. C.M.A (CONTAINER DES MERS AMENAGEMENT)

    فرنسا

    المؤسسة C.M.A (CONTAINER DES MERS AMENAGEMENT), هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع حاويات، نقل بحري. كما تعمل في قطاعات حاويات مستخدمة للتخزين, و حاويات مثلّجة للتخزين. ومقرها في Clichy, فرنسا.

  4. ESPAMETAL

    فرنسا

    المؤسسة ESPAMETAL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع رفوف تخزين. كما تعمل في قطاعات أنظمة أرفف متحركة, و أرفف منصات. ومقرها في Wissous, فرنسا.

  5. RACK SYSTEM

    فرنسا

    المؤسسة RACK SYSTEM, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع رفوف تخزين. ومقرها في Ablis, فرنسا.

  1. VALREP

    فرنسا