• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • صناعة

النتائج لأجل

صناعة

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. CPI L'ATELIER DES DEVS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة CPI L'ATELIER DES DEVS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الانسان الآلي. كما تعمل في قطاعات نظام الرؤية الصناعية, رؤية صناعية, انسان آلي للصناعة, نظام الرؤية الصناعية, و ميكنة صناعية. ومقرها في Puget-Sur-Argens, فرنسا.

  2. DEAL LEVAGE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة DEAL LEVAGE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع رافعات بناء. كما تعمل في قطاعات رفع، تجهيزات ولوازم, رفع صِناعي, سلسلة صناعية, حبال, كوابل للصناعة, كابل, اكسسوارات للرفع, رفع، تجهيزات ولوازم, و حلقات رفع لِحامية. ومقرها في Gémenos, فرنسا.

  3. EUROPACKCOM

    فرنسا

    Verified by europages badge

    EUROPACKCOM أوروباكْكُومْ تقوم بِتوزِيع منتجات التغليف المصنوعة من الزجاج، البلاستيك والألومنيوم للتعبئة المخصصة لقطاع العطور ومستحضرات التجميل، الصيدلة، مجال الروائح العطرة، الرعاية والرفاهية. تشمل حلول التعبئة والتغليف الخاصة بنا: قارورات و عبوات صغيرة زجاجِية، قارورات و عبوات صغيرة من البلاستيك، قارورات و عبوات صغيرة من الألمنيوم، مضخات، أغطية المحركات، ملحقات سد الفوهات و الزجاج المخصص للشموع وغيرها. يُمكننا أن نخصص لكم مجموعة من منتجات التغليف المصنوعة من الزجاج، البلاستيك والألومنيوم بالطباعة بالشاشة، طباعة بِلوحة اللمس، الوسْم على الساخن، التعتيم والطلاء.

  4. PROGRESS SILICONES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة PROGRESS SILICONES بروقْريس سيليكونْ متخصصة منذ عام 1985 ، في إنتاج قطع السيليكون وغيرها من الأجزاء المصنوعة من المطاط الصناعي و المخصصة للقطاع الصناعي والطبي. PROGRESS SILICONES تقوم بتصميم، تصنيع وتسويق قطع السيليكون لقطاع الصناعات الأكثر تطلبا . قطاعات مثل: الأغذية الزراعية، النووية، مستحضرات التجميل، الطيران، الأدوية والطب الحيوي. بدأً من القطع الفردية إلى غاية السلاسل الكبيرة، نقوم بإنجاز مُختلف القطع بواسطة عمليات القولبة، التشكيل، البثق، البثق المُسبق، التصنيع و التقطيع. يُمكن دمج كل هذه المنتجات بعمليات الوسْم و التعبئة المميزة، و ذلك وفقًا لمواصفاتكُم. .بِحوزتِنا غرف بيضاء نظيفة تبلغ مِساحتها 550 مترًا مربعًا مُصنفة في قائمة ISOإيزو7و ISOإيزو8 ، متناسبة مع عمليات تصنيع المنتجات الطبية والصيدلانية كما أن نظام إدارة الجودة لدينا معتمد بموجب للمعيار ISO 9001 و ISO 13485.

  5. SAS MERCURYA TRADING

    فرنسا

    Verified by europages badge

    نحن مُوردوا: البذور الزيتية ، زيت عباد الشمس ، بذور اللفت ، فول الصويا ، ذرة الكانولا. منتجات الألبان، المساحيق، , UHT الإنتاج الأوروبي وكذلك بقوليات التعاونيات الزراعية. نحن نمتلك العلامات التجارية: African Queen أفريچان كْوين. يوروبا ميلكEuropa Milk، Sunflower Queen oilصونفلووير كْوين ويل، Stella Rosa Palma d'Oroستيلا روزا بالما دورو. Mercurya France, شركة الأغذية الزراعية، ومقرها في Nice نيس على متنزه أنجليس الأسطوري، المُدرجة في قائمة مواقع التراث العالمي لليونسكو. نحن لسنا شركة متعددة الجنسيات، ولكننا شركة مسؤولة اجتماعيًا تدعم تنمية المجتمعات التي نعمل معها ، خاصة في إفريقيا والدول النامية. في الواقع، نسعى جاهدين لبناء علاقات دائمة مع عملائنا وموردينا من خلال فهم رغباتهم، ومعاملة بعضنا البعض بإنصاف واحترام. نحن لسنا منتجين، لكننا مفوضون، لذلك لدينا علاماتنا التجارية الخاصة بنا. نختار باهتمام خاص المنتجين الذين نؤسس معهم مواصفات صارمة. Mercurya France تجعل من دواعي الشرف أن نقدم لعملائها خدمة عالية الجودة. في الواقع ، وإدراكًا لمتطلبات تطور و مُرونة التجارة الدولية ، فإننا نبذل قصارى جهدنا لتلبية احتياجاتهم على أفضل وجه. ومن خلال خبرتنا الواسعة في هذا المجال على وجه الخصوص، قمنا ببناء شعارنا "العمل الجيد والمعرفة».

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. SÉLECTARÔME

    فرنسا

    Verified by europages badge

    SELECTAROME سيليكتاروم متخصصة في إنتاج المنكهات الغذائية منذ أكثر من 30 عامًا. نقدم تشكيلة واسعة من المنكهات الطبيعية الغذائية السائلة أو على شكل المساحيق، الملونات الغذائية، نكهات السوائل الإلكترونية بالإضافة إلى الإضافات وغيرها من التركيبات. نقوم بتوفير الموزعات للخبازين، طهاة المعجنات، محلات الآيس كريم، مطاعم الوجبات الجاهزة، المطاعم أو الشركات المصنعة الذين وثقوا بنا على مر السنين. بالإضافة لذلك، قمنا بتوسيع نطاقنا وقدراتنا الإنتاجية لتلبية احتياجات عملائنا والتكيف مع توسع أعمالنا العالمية. بفضل موقعنا المثالي في مدينة Grasse جراس، تستفيد النباتات العطرية من المناخ البروفنسالي الملائم. نعلق أهمية خاصة لضوابط إجراأت التصنيع من أجل تلبية متطلبات الجودة الخاصة بأعمالنا. يضع فريقنا خبرته و معرفته في خدمتكم من أجل الرد على جميع طلباتكم في أقرب وقت ممكن.

  2. L'ECHOPPE D'OR

    فرنسا

    Verified by europages badge

    تأسس L'ECHOPPE D'OR في عام 1976، وهو متجر يقوم ببيع المجوهرات على الإنترنت ومتخصص في بيع المصوغات الأرمنية. لدينا فريق من صانعي المجوهرات الحاصلين على شهادات في صناعة المجوهرات. وبالتالي، نحن خبراء في صناعة الساعات وصياغة المصنوعات الذهبية. نضع أفضل مهاراتنا في خدمتك لأي طلب مجوهرات. تظهر أحدث إبداعاتنا على موقعنا الإلكتروني ويقع المتجر في 47 شارع دي إندوم، 13007 مرسيليا (47 rue d'Endoume, 13007 Marseille). نحن متخصصون في الصلبان الأرمنية واللوحات بالأبجدية الأرمنية والذهب الأصفر والذهب الأبيض والذهب الوردي عيار ١٨ قيراطًا والفضة. نحن أيضًا المبدعون الرسميون لمجموعة الميداليات المخصصة لأغاني أزنافور بالشراكة مع مؤسسة أزنافور. بالإضافة إلى ذلك ، يتم التبرع بنسبة 15% من سعر البيع لمؤسسة أزنافور. جميع منتجاتنا من الذهب عيار 18 قيراطًا أو الفضة عيار 925 ومصنوعة بواسطة الحرفيون في ورشة العمل الخاصة بنا. لذلك، فمن خلال خبرتنا التي تزيد عن 40 عامًا، يمكننا أن نقدم لك مجوهرات رائعة. تكاليف التوصيل مجانية بداية من 100 يورو فقط للمقيمين في فرنسا وهي 30 يورو للخارج. للحصول على أي معلومات إضافية، يمكن دائمًا الوصول إلينا على الرقم 04-91-52-00-32 من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 12 ظهرًا، ومن الساعة 2 ظهرًا حتى الساعة 6 مساءً.

  3. PARFUM & PROJET

    فرنسا

    Verified by europages badge

    Parfum & Projet ولد من إرادة مُبتكرها، كلودين روبلوت، بهدف جعل العطور في متناول الجميع. مثل ساعدها العمل الذي قامت به على مر السنين مع الشركات والعلامات التجارية المشهورة عالميًا Parfumerie Fragonard, Diptyque, Ladurée, le Fouquet’s Paris, Barney’s NY, Marks&Spencer و Anthropologieعلى اكتساب معرفة جيدة بالسوق وممثليه. إتقانها القوي للسلسلة الإبداعية بأكملها، بالإضافة لشبكة الموردين والاتصالات المتميزة، المتخصصون جميعهم في مجال العطور، كلهم في خدمتكم لصنع عطركم المخصص. لمدة 9 سنوات ، قدمت خبرتها للعلامات التجارية للملابس الجاهزة والإكسسوارات،المتاجر المفاهيمية، الشركات المؤسسات الخاصة، وكالات الاتصالات، العلامات التجارية ، التأثير والفعاليات، مما يوفر لها حلاً شاملاً. التوقيع النهائي في التسويق الشمي. تختار Parfum & Projet أفضل الحرفيين في جميع مراحل التصميم وتجمع بين معرفتهم لإنشاء منتج نهائي عالي الجودة في تناغم تام مع هويتك: عطر، ماء عطر، ماء تواليت، بخاخ للجسم والشعر، عطر وناشر عطور المحيط. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات!

  4. LE PARFUM CITOYEN

    فرنسا

    Verified by europages badge

    أول بيت للعطور الأخلاقية ومواطنة ولدت من التمويل الجماعي، تسجل Parfum Citoyen علامتها التجارية في عالم الجمال من خلال تغيير الطريقة التي ننتج بها العطور، ندركها ونشتريها. Le Parfum Citoyen يهز جميع رموز العطور التقليدية من خلال إنشاء عطور فاخرة مصنوعة محليًا ومسؤولة وخالية من القسوة وبسعر عادل. تم تصميم كل عطر على شكل صورة عطرية حديثة، من عطر French Fatale فاتالي الفرنسي الساحر إلى Princesse Rebelle الاستفزازية ، لتعزيز شخصيتك أو للتعبير عن مزاجك في الوقت الحالي! لكل عطر أسلوبه وشخصيته ورغبته. تحالف ناجح بين التقاليد والحداثة، تم تصميم Le Parfum Citoyen في ورشة عمل تاريخية في منطقة، مما يضمن حرفية متوارثة من جيل إلى جيل منذ عام 1888. يميزنا مستوى اهتمامنا بالتفاصيل والعاطفة واحترام الحرف اليدوية الفرنسية التقليدية عن الإنتاج الضخم. Parfum Citoyen متوفر لدى أكثر من 400 بائع تجزئة في جميع أنحاء العالم في أكثر من 11 دولة بما في ذلك فرنسا: نوسيبي Nocibé،Blissim بْليسسيم ، متحف اللوفر إلخ. وعلى موقع التجارة الإلكترونية للعلامة التجارية. في عام 2023 ، تفتح العلامة التجارية خبرتها لعالم العطور الداخلية من خلال إطلاق مجموعتها من الشموع المعطرة الراقية ، المصنوعة يدويًا من شمع نباتي بنسبة 100٪ ، من صنع حرفي الشمع لدينا في جراس في بروفانس..

  5. GEO-NEGOCE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة Géo-Négoce هي مركز المشتريات العالمي الرائد في توزيع القطع المتفرقة للآلات والمركبات الصناعية. قطع غيار CATERPILLAR وNEW HOLLAND وماركات أخرى مثل Deutz وLombardini وTerex. نحن نقدم مراجع متعددة لجميع أنواع الآلات للتعدين والإنشاءات والأعمال العامة للوزن الثقيل ماركة رينو وماركات أخرى وعربات رافعة وجرافات وجرارات ومساحات وقطع أخرى لاستخدام المحركات. نحن تجار تجزئة لماركات Mecarun C99, ECO 10000. بيع القطع المتفرقة هو قلب مهنتنا، نحن أيضاً متخصصون في التصدير. بالفعل، نحن لدينا معرفة كبيرة بالمعايير الجمركية وجميع المستندات المتعلقة بالتصدير الدولي. نقوم بإدارة شحناتكم المطلوبة في جميع أنحاء العالم وهذا حتى الاستلام. مميزاتنا : جودة الخدمة والأسعار التنافسية واحترام مواعيد التسليم.

  1. POLYMEX

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة POLYMEX, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مختبرات التحاليل الصناعية. كما تعمل في قطاعات بلمرات, مخبر التحاليل الكيمْيائية, تحاليل كيمائية, فحص المواد, و بلمرات. ومقرها في Fuveau, فرنسا.

  2. NPI INTERNATIONAL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة NPI INTERNATIONAL, هي الموزع, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، فولاذ ومعادن. كما تعمل في قطاعات قطع غيار للماكنات الزراعية, قطع للمحركات الصناعية, حقن, و فلترة صناعية. ومقرها في Avignon, فرنسا.

  1. WEMADE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة WEMADE, هي وكيل/ ممثّل, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، نسيج وثياب. كما تعمل في قطاعات ثياب، آلات وتجهيزات, ورق، صناعة, أقمشة, مايوهات سباحة, نسيج، استيراد وتصدير, صناعة النسيج - آليات ومواد, أقمشة للمايوهات, صناعة النسيج, و ثياب، آلات وتجهيزات. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  2. STUDIO SNEAKERS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة STUDIO SNEAKERS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أحذية. كما تعمل في قطاعات كماليات للأحذية, أغراض للأحذية, أحذية صناعية, ابتكار أغراض ذات طابع شخصي, تصنيع الأحذية, انتاج حرفي, و تنفيذ حرفي. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  3. USINAGE CONCEPTION MECANOSOUDE ASSERVISSEMENT (UCMA)

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة USINAGE CONCEPTION MECANOSOUDE ASSERVISSEMENT (UCMA), هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صنبرة صناعية. كما تعمل في قطاعات صمامات, صمامات فراشة, صمامات غلق, و صمام لا رجعي. ومقرها في Orange, فرنسا.

  4. DENTALEF

    فرنسا

    DENTALEF معمل تركيبات أسنان. يمكننا مساعدتكم سريعاً بجميع أنواع تركيبات الأسنان ونلبي جميع أنواع الاحتياجات. DENTALEF تقدم ابتكارات يومية لجميع عيادات الأسنان من التركيبات الأكثر فاعلية بأفضل الأسعار. معملنا مجهز بالمواد الأكثر حداثة مما يسمح لنا بتصميم تركيبات ذات جودة. DENTALEF تقدم جميع أنواع المواد بجودة وسرعة.

  5. SEANERGY

    فرنسا

    SEANERGY متخصصة في الصيانة الصناعية لمحرِّكات سفن الترفيه البحرية والصناعات الحساسة (في عرض البحر، المناجم، العسكرية، البحرية). نضمن على وجه الخصوص صيانة منشآت الديزل ومنشآت توليد للطاقة وأنظمة الدفع. صيانة وإصلاح وتجديد محرِّكات الدفع والعواكس ومجموعات توليد الطاقة وقاذفات المياه والأنظمة المساعدة بالسفن؛ وأيضا: الصيانة الوقائية والعلاجية وإصلاح الأعطال والتجديد الميكانيكي ومنضدة الاختبار والخبرات والاختبارات البحرية.

  6. PROCAMEX

    فرنسا

    شركة بروكامكس تساعد الشركات المحلية في التطوير الدولي من خلال اجتماعات ذات موضوع واحد ومهمات في الخارج ومعارض وكذلك أربعة برامج للمصاحبة. مجموعة كبيرة من الأعمال والمساعدات للشركات لتدخل مجال التصدير وزيادة مبيعاتها وتنويع الأسواق وتنفيذ إجراءات إيجابية والاستمرار في وضع تنافسي. نحن نقدم للشركات استشارات للدخول في الأسواق العالمية.

  7. VETEM

    فرنسا

    المؤسسة VETEM, هي الموزع, وتعمل في قطاع ملابس عمل ووقاية. كما تعمل في قطاعات طباعة حريرية, أنظمة الوقاية الشخصية, ملابس مهنية, معدات صناعية, و طباعة حريرية. ومقرها في Orange, فرنسا.

  8. PETRAS

    فرنسا

    المؤسسة PETRAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صنبرة صناعية. كما تعمل في قطاعات صنبرة بترول وبتروكيمياويات, صمامات صنبرة صناعية, عناصر تشغيل صنابير صناعية, أجهزة تشغيل بضغط الهواء, صنبرة بترول وبتروكيمياويات, صمامات صنبرة صناعية, و عناصر تشغيل صنابير صناعية. ومقرها في Pourrieres, فرنسا.

  1. PACA RTP MAINTENANCE INDUSTRIELLE

    فرنسا

    المؤسسة PACA RTP MAINTENANCE INDUSTRIELLE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع صيانة صناعية. كما تعمل في قطاعات تنظيف، خدمات, تنظيف صناعي, تنظيف، خدمات, و تنظيف صناعي. ومقرها في Martigues, فرنسا.

  2. DEVARCHI - PHILIPPE LEMAITRE

    فرنسا

    المؤسسة DEVARCHI - PHILIPPE LEMAITRE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات إنترفون، نظم, آليات منزلية, التحكم في الدخول بالـ ip, إنترفون، نظم, أنظمة التشغيل الآلي للمنزل, و آليات منزلية. ومقرها في Vedene, فرنسا.

  3. ALLIED YACHTING

    فرنسا

    المؤسسة ALLIED YACHTING, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع قوارب متعة. كما تعمل في قطاعات سماسرة يخوت, صناعة الياخت, و تأجير يخت. ومقرها في Cannes, فرنسا.

  4. INOVSYS SAS

    فرنسا

    المؤسسة INOVSYS SAS, وتعمل في قطاع نماذج أولية صناعية. كما تعمل في قطاعات ماسح ثلاثي الأبعاد (3D), تصميم ميكانيكي ثلاثي الأبعاد, ماسح ثلاثي الأبعاد (3D), طباعة ثلاثية الأبعاد, و حقيقة خيالية. ومقرها في Marignane, فرنسا.

  5. IBIQUITY BY IBITEK

    فرنسا

    المؤسسة IBIQUITY BY IBITEK, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع ذكاء الأعمال. كما تعمل في قطاعات تحكم بالدخول، نظم وتجهيزات, حل معلوماتي للصناعة, تطبيقات مراقبة الإنتاج, نظام لوجستيات صناعية, و تحكم بالدخول، نظم وتجهيزات. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  6. PROJETECHNIQUE

    فرنسا

    المؤسسة PROJETECHNIQUE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع هندسة، تركيبات صناعية. كما تعمل في قطاعات دراسات تقنية. ومقرها في Antibes, فرنسا.

  7. ETABLISSEMENTS MAGNAN (SOCIETE NOUVELLE)

    فرنسا

    المؤسسة ETABLISSEMENTS MAGNAN (SOCIETE NOUVELLE), هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عدد كهربائية محمولة. كما تعمل في قطاعات عدد كهربائية محمولة للصناعات الدقيقة, عدد كهربائية محمولة للصناعات الدقيقة, لوازم صناعية, و ضاغطات الهواء. ومقرها في Nice Cedex, فرنسا.

  8. SEPALUMIC INDUSTRIES

    فرنسا

    المؤسسة SEPALUMIC INDUSTRIES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خردوات صناعية. كما تعمل في قطاعات نوافذ, شرفات معدنية, نوافذ, قضبان أمان, بوّابات, و شرفات معدنية. ومقرها في Mouans-Sartoux Cedex, فرنسا.

  9. QUINCAILLERIE R.E.P.P.

    فرنسا

    المؤسسة QUINCAILLERIE R.E.P.P., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تركيبات صحية. كما تعمل في قطاعات خردوات صناعية, خردوات معدنية للمباني, عزقات وبراغي, خردوات صناعية, خردوات معدنية للمباني, عزقات وبراغي, و أدوات. ومقرها في Nice, فرنسا.

  10. SA QUINCAILLERIE D'AIX

    فرنسا

    المؤسسة SA QUINCAILLERIE D'AIX, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع خردوات معدنية للمباني. كما تعمل في قطاعات خردوات صناعية, تمديدات صحية، أشغال, خردوات صناعية, أدوات, رسم إشارات, و تمديدات صحية، أشغال. ومقرها في Aix-En-Provence, فرنسا.