• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • صناعة

النتائج لأجل

صناعة

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازورتاجر الجملة
  1. SAS MERCURYA TRADING

    فرنسا

    Verified by europages badge

    نحن مُوردوا: البذور الزيتية ، زيت عباد الشمس ، بذور اللفت ، فول الصويا ، ذرة الكانولا. منتجات الألبان، المساحيق، , UHT الإنتاج الأوروبي وكذلك بقوليات التعاونيات الزراعية. نحن نمتلك العلامات التجارية: African Queen أفريچان كْوين. يوروبا ميلكEuropa Milk، Sunflower Queen oilصونفلووير كْوين ويل، Stella Rosa Palma d'Oroستيلا روزا بالما دورو. Mercurya France, شركة الأغذية الزراعية، ومقرها في Nice نيس على متنزه أنجليس الأسطوري، المُدرجة في قائمة مواقع التراث العالمي لليونسكو. نحن لسنا شركة متعددة الجنسيات، ولكننا شركة مسؤولة اجتماعيًا تدعم تنمية المجتمعات التي نعمل معها ، خاصة في إفريقيا والدول النامية. في الواقع، نسعى جاهدين لبناء علاقات دائمة مع عملائنا وموردينا من خلال فهم رغباتهم، ومعاملة بعضنا البعض بإنصاف واحترام. نحن لسنا منتجين، لكننا مفوضون، لذلك لدينا علاماتنا التجارية الخاصة بنا. نختار باهتمام خاص المنتجين الذين نؤسس معهم مواصفات صارمة. Mercurya France تجعل من دواعي الشرف أن نقدم لعملائها خدمة عالية الجودة. في الواقع ، وإدراكًا لمتطلبات تطور و مُرونة التجارة الدولية ، فإننا نبذل قصارى جهدنا لتلبية احتياجاتهم على أفضل وجه. ومن خلال خبرتنا الواسعة في هذا المجال على وجه الخصوص، قمنا ببناء شعارنا "العمل الجيد والمعرفة».

  2. GEO-NEGOCE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة Géo-Négoce هي مركز المشتريات العالمي الرائد في توزيع القطع المتفرقة للآلات والمركبات الصناعية. قطع غيار CATERPILLAR وNEW HOLLAND وماركات أخرى مثل Deutz وLombardini وTerex. نحن نقدم مراجع متعددة لجميع أنواع الآلات للتعدين والإنشاءات والأعمال العامة للوزن الثقيل ماركة رينو وماركات أخرى وعربات رافعة وجرافات وجرارات ومساحات وقطع أخرى لاستخدام المحركات. نحن تجار تجزئة لماركات Mecarun C99, ECO 10000. بيع القطع المتفرقة هو قلب مهنتنا، نحن أيضاً متخصصون في التصدير. بالفعل، نحن لدينا معرفة كبيرة بالمعايير الجمركية وجميع المستندات المتعلقة بالتصدير الدولي. نقوم بإدارة شحناتكم المطلوبة في جميع أنحاء العالم وهذا حتى الاستلام. مميزاتنا : جودة الخدمة والأسعار التنافسية واحترام مواعيد التسليم.

  3. ALLIED YACHTING

    فرنسا

    المؤسسة ALLIED YACHTING, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع قوارب متعة. كما تعمل في قطاعات سماسرة يخوت, صناعة الياخت, و تأجير يخت. ومقرها في Cannes, فرنسا.

  4. IBIQUITY BY IBITEK

    فرنسا

    المؤسسة IBIQUITY BY IBITEK, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع ذكاء الأعمال. كما تعمل في قطاعات تحكم بالدخول، نظم وتجهيزات, حل معلوماتي للصناعة, تطبيقات مراقبة الإنتاج, نظام لوجستيات صناعية, و تحكم بالدخول، نظم وتجهيزات. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  5. INTER VERNIS SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة INTER VERNIS SERVICES, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع خردوات صناعية. كما تعمل في قطاعات خردوات معدنية للمباني, خردوات معدنية للمباني, ورنيش, لاكيه, و دهانات. ومقرها في Nice, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. PROTEK SAS

    فرنسا

    المؤسسة PROTEK SAS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تركيبات صحية. كما تعمل في قطاعات خردوات معدنية للمباني, خردوات صناعية, عزقات وبراغي, خردوات معدنية للمباني, خردوات صناعية, و عزقات وبراغي. ومقرها في La-Ciotat, فرنسا.

  2. SA QUINCAILLERIE D'AIX

    فرنسا

    المؤسسة SA QUINCAILLERIE D'AIX, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع خردوات معدنية للمباني. كما تعمل في قطاعات خردوات صناعية, تمديدات صحية، أشغال, خردوات صناعية, أدوات, رسم إشارات, و تمديدات صحية، أشغال. ومقرها في Aix-En-Provence, فرنسا.

  3. QUINCAILLERIE R.E.P.P.

    فرنسا

    المؤسسة QUINCAILLERIE R.E.P.P., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تركيبات صحية. كما تعمل في قطاعات خردوات صناعية, خردوات معدنية للمباني, عزقات وبراغي, خردوات صناعية, خردوات معدنية للمباني, عزقات وبراغي, و أدوات. ومقرها في Nice, فرنسا.

  4. CMDECO

    فرنسا

    المؤسسة CMDECO, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع نباتات صناعية. كما تعمل في قطاعات صواني نباتات بلاستيكية, و زهور ونباتات صناعية. ومقرها في Nice, فرنسا.

  5. MEDIA MESURES

    فرنسا

    المؤسسة MEDIA MESURES, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع تجميع وتنظيم (في قواعد) وأمن البيانات. كما تعمل في قطاعات مواد ومكونات التكنولوجيا الالكترونية, تشغيل ذاتي إلكتروني صناعي, إرشادات تتعلق بالأدوات الكهربائية والاليكترونية, و موازين صناعية. ومقرها في Bouc Bel Air, فرنسا.

  1. QUINCAILLERIE INDUSTRIELLE BERROISE

    فرنسا

    المؤسسة QUINCAILLERIE INDUSTRIELLE BERROISE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تركيبات صحية. كما تعمل في قطاعات خردوات صناعية, خردوات معدنية للمباني, عزقات وبراغي, خردوات صناعية, خردوات معدنية للمباني, و عزقات وبراغي. ومقرها في Berre L Etang, فرنسا.

  2. PARFUMERIE DE CHÂTEAU

    فرنسا

    المؤسسة PARFUMERIE DE CHÂTEAU, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع عطور. كما تعمل في قطاعات عطور للمنزل, تركيبات عطرية, و أغراض صناعة العطور. ومقرها في Vence, فرنسا.

  1. COMPTOIR DES VENTES INTERNATIONALES

    فرنسا

    المؤسسة COMPTOIR DES VENTES INTERNATIONALES, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تركيبات صحية. كما تعمل في قطاعات خردوات صناعية, خردوات معدنية للمباني, عزقات وبراغي, خردوات صناعية, خردوات معدنية للمباني, و عزقات وبراغي. ومقرها في Cannes La Bocca, فرنسا.

  2. ETS FARGUE

    فرنسا

    المؤسسة ETS FARGUE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع عدد كهربائية محمولة. كما تعمل في قطاعات خردوات صناعية, خردوات معدنية للمباني, عدد يدوية, خردوات صناعية, خردوات معدنية للمباني, و عدد يدوية. ومقرها في Vence, فرنسا.

  3. QUINCAILLERIE EMPEREUR

    فرنسا

    المؤسسة QUINCAILLERIE EMPEREUR, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع خردوات صناعية. كما تعمل في قطاعات خردوات معدنية للمباني, و خردوات معدنية للمباني. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  4. S A E MATERIEL

    فرنسا

    المؤسسة S A E MATERIEL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مواد ومنتجات حرارية. كما تعمل في قطاعات مواد بناء مقاومة للحريق, استئجار معدات صناعية, مواد بناء مقاومة للحريق, و استئجار معدات صناعية. ومقرها في Gap, فرنسا.

  5. GANDOLPHE EMBALLAGE

    فرنسا

    المؤسسة GANDOLPHE EMBALLAGE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مواد تغليف من الورق والكرتون. كما تعمل في قطاعات استئجار معدات صناعية, بلاستيك، تعبئة, استئجار معدات صناعية, و بلاستيك، تعبئة. ومقرها في Mandelieu La Napoule, فرنسا.

  6. FIOUL 83

    فرنسا

    المؤسسة FIOUL 83, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع زيوت التزليق الصناعية. كما تعمل في قطاعات المحروقات البترولية والمواد المضافة إليها, و المحروقات البترولية والمواد المضافة إليها. ومقرها في La Crau, فرنسا.

  7. ORGANISATION MOTONAUTIQUE VAROISE

    فرنسا

    المؤسسة ORGANISATION MOTONAUTIQUE VAROISE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع إصلاح معدات صناعية. كما تعمل في قطاعات قوارب متعة, و قوارب متعة. ومقرها في Grimaud, فرنسا.

  8. MIDISUN

    فرنسا

    المؤسسة MIDISUN, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع استئجار معدات صناعية. ومقرها في Bédarrides, فرنسا.

  1. GAZZAVITRAGE

    فرنسا

    المؤسسة GAZZAVITRAGE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع زجاج صناعي. ومقرها في St Laurent Du Var, فرنسا.

  2. ENTREPRISE DE VERNIS ET DE PEI NTURES

    فرنسا

    المؤسسة ENTREPRISE DE VERNIS ET DE PEI NTURES, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع خردوات صناعية. كما تعمل في قطاعات خردوات معدنية للمباني, و خردوات معدنية للمباني. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  3. ETABLISSEMENTS ABRAM SAS

    فرنسا

    المؤسسة ETABLISSEMENTS ABRAM SAS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع خردوات صناعية. ومقرها في Manosque Cedex, فرنسا.

  4. EBH EQUIPEMENTS ET BIENS HOTELIERS

    فرنسا

    المؤسسة EBH EQUIPEMENTS ET BIENS HOTELIERS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع استئجار معدات صناعية. ومقرها في Cagnes Sur Mer, فرنسا.

  5. ETS ANDRETY

    فرنسا

    المؤسسة ETS ANDRETY, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع استئجار معدات صناعية. ومقرها في Avignon, فرنسا.

  6. MESURES AUTOMATIQUES X Y

    فرنسا

    المؤسسة MESURES AUTOMATIQUES X Y, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع استئجار معدات صناعية. ومقرها في La Garde, فرنسا.

  7. FGIT

    فرنسا

    المؤسسة FGIT, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع استئجار معدات صناعية. ومقرها في La Garde, فرنسا.

  8. TECMARQUAGE

    فرنسا

    المؤسسة TECMARQUAGE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع استئجار معدات صناعية. ومقرها في Frejus, فرنسا.

  9. SOCIETE PROVENCALE DE MATERIEL DE SOUDURE SOUDECOUP

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE PROVENCALE DE MATERIEL DE SOUDURE SOUDECOUP, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع استئجار معدات صناعية. ومقرها في Gardanne, فرنسا.

  10. ATMOS

    فرنسا

    المؤسسة ATMOS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع استئجار معدات صناعية. ومقرها في Marseille, فرنسا.