• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • صناعة

النتائج لأجل

صناعة

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازوروكيل/ ممثّل
  1. WEMADE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة WEMADE, هي وكيل/ ممثّل, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، نسيج وثياب. كما تعمل في قطاعات ثياب، آلات وتجهيزات, ورق، صناعة, أقمشة, مايوهات سباحة, نسيج، استيراد وتصدير, صناعة النسيج - آليات ومواد, أقمشة للمايوهات, صناعة النسيج, و ثياب، آلات وتجهيزات. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  2. ALLIED YACHTING

    فرنسا

    المؤسسة ALLIED YACHTING, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع قوارب متعة. كما تعمل في قطاعات سماسرة يخوت, صناعة الياخت, و تأجير يخت. ومقرها في Cannes, فرنسا.

  3. IBIQUITY BY IBITEK

    فرنسا

    المؤسسة IBIQUITY BY IBITEK, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع ذكاء الأعمال. كما تعمل في قطاعات تحكم بالدخول، نظم وتجهيزات, حل معلوماتي للصناعة, تطبيقات مراقبة الإنتاج, نظام لوجستيات صناعية, و تحكم بالدخول، نظم وتجهيزات. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  4. MEDIA MESURES

    فرنسا

    المؤسسة MEDIA MESURES, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع تجميع وتنظيم (في قواعد) وأمن البيانات. كما تعمل في قطاعات مواد ومكونات التكنولوجيا الالكترونية, تشغيل ذاتي إلكتروني صناعي, إرشادات تتعلق بالأدوات الكهربائية والاليكترونية, و موازين صناعية. ومقرها في Bouc Bel Air, فرنسا.

  5. TES ELEC

    فرنسا

    المؤسسة TES ELEC, هي وكيل/ ممثّل, وتعمل في قطاع إصلاح معدات صناعية. ومقرها في Marseille, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. SARL CAR STATION

    فرنسا

    المؤسسة SARL CAR STATION, هي وكيل/ ممثّل, وتعمل في قطاع سيارات. كما تعمل في قطاعات أدوات متخصصة لصيانة وإصلاح السيارات, صناعة الهياكل الميكانيكية, و كماليات للدوائر مضغوطة الهواء. ومقرها في Contes, فرنسا.

  2. ISIS CONTROL

    فرنسا