• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • الإشغال

النتائج لأجل

الإشغال

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. TIMAE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة TIMAE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تمديدات صحية، أشغال. كما تعمل في قطاعات تسليك شبكات المواسير المدنية والصناعية, إزالة انسداد المجاري, تسليك المواسير, و سباك. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  2. S&B PROVENCE / LES CIRIERS DE PROVENCE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة S&B PROVENCE / LES CIRIERS DE PROVENCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع شموع. كما تعمل في قطاعات أشغال يدوية, أشغال يدوية, شمعة من الشمع, شمعة معطرة, شمعة للزينة, شمعات طبيعية, شمعات على الطلب, شمعات للمحافل, و شموع نباتات. ومقرها في Gréasque, فرنسا.

  3. LCDC COUVREUR

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة LCDC COUVREUR, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أسقف، أشغال. ومقرها في Cannes, فرنسا.

  4. TECHNIQUES ELINGUES SERVICES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة TECHNIQUES ELINGUES SERVICES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع كبلات، إكسسوارات. كما تعمل في قطاعات رفع، تجهيزات ولوازم, أشغال عُلوية, مخدفة ، حمّالة, رفع، تجهيزات ولوازم, كابلات واكسسوارات لمنتزهات المغامرات, أشغال عُلوية, كوابل إسناد فولاذية مغلفنة, اكسسوارات للرفع, و مواد رفع. ومقرها في Mimet, فرنسا.

  5. LEMEEBIO

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة LEMEEBIO, هي الموزع, وتعمل في قطاع حمية، غذاء. كما تعمل في قطاعات أشغال يدوية, مكمّلات غذائية, أشغال يدوية, و صابون حلب. ومقرها في Toulon, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. DG CONCEPT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة DG CONCEPT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع هياكل باطون، أشغال. كما تعمل في قطاعات نجارة بناء، أشغال, أعمال البناء الكبرى, خرسانة مقوى, هياكل معدنية, نجارة بناء، أشغال, مشاغل، ورشات, و إنجازات من باطون. ومقرها في Vinon-Sur-Verdon, فرنسا.

  2. ELOENZ ENTREPRISE

    فرنسا

    المؤسسة ELOENZ ENTREPRISE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مضخات حرارية، تدفئة منزلية. كما تعمل في قطاعات كهرباء، أشغال, استشارات في الطاقة الشمسية, تجهيزات فلطائية ضوئية, تصميم تجهيزات تكييف الهواء, و كهرباء، أشغال. ومقرها في Brignoles, فرنسا.

  3. MIC MAC PÂTISSERIE

    فرنسا

    المؤسسة MIC MAC PÂTISSERIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال يدوية. كما تعمل في قطاعات حلوى باللوز، معكرون. ومقرها في Carros, فرنسا.

  4. FLEURS DE SAVON

    فرنسا

    المؤسسة FLEURS DE SAVON, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أشغال نحت يدوي. ومقرها في Carry Le Rouet, فرنسا.

  5. SARL OZÉ

    فرنسا

    المؤسسة SARL OZÉ, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أشغال عامة، مقاولون. ومقرها في St Jean St Nicolas, فرنسا.

  1. ABAT-JOUR & DÉCORATION

    فرنسا

    المؤسسة ABAT-JOUR & DÉCORATION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال يدوية. ومقرها في Nice, فرنسا.

  2. KBC DIFFUSION

    فرنسا

    المؤسسة KBC DIFFUSION, هي الموزع, وتعمل في قطاع هياكل باطون، أشغال. كما تعمل في قطاعات قوالب خرسانية, و قوالب خرسانية. ومقرها في Aix-En-Provence, فرنسا.

  1. ID PROVENCE

    فرنسا

    المؤسسة ID PROVENCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تمديدات صحية. كما تعمل في قطاعات تمديدات صحية، أشغال, كهرباء، أشغال, تمديدات صحية، أشغال, و كهرباء، أشغال. ومقرها في Aix-En-Provence, فرنسا.

  2. IHOME CLIM SERVICE : CLIMATISATION AIX EN PROVENCE

    فرنسا

    المؤسسة IHOME CLIM SERVICE : CLIMATISATION AIX EN PROVENCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة وتكييف، أشغال. ومقرها في Aix-En-Provence, فرنسا.

  3. SOREMAT AD

    فرنسا

    المؤسسة SOREMAT AD, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال نحاسية مقاومة للصدأ. كما تعمل في قطاعات هياكل شاحنات، بناء, و هياكل شاحنات، بناء. ومقرها في Arles, فرنسا.

  4. ATHOS ENERGIES

    فرنسا

    المؤسسة ATHOS ENERGIES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الأشغال العامة. كما تعمل في قطاعات حفر الأراضي للأعمال العامة, عمليات حفر للأعمال العامة, و طائرات هليكوبتر. ومقرها في Saint Etienne Les Orgues, فرنسا.

  5. SANTONS FOUQUE

    فرنسا

    المؤسسة SANTONS FOUQUE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أعياد، أدوات وديكورات. كما تعمل في قطاعات أشغال يدوية, أشغال نحت يدوي, أشغال يدوية, و أشغال نحت يدوي. ومقرها في Aix En Provence, فرنسا.

  6. SANTONS TRUFFIER DOUZON

    فرنسا

    المؤسسة SANTONS TRUFFIER DOUZON, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال يدوية. كما تعمل في قطاعات أشغال نحت يدوي, أعياد، أدوات وديكورات, أشغال نحت يدوي, و أعياد، أدوات وديكورات. ومقرها في Gréoux Les Bains, فرنسا.

  7. VIDAL DIFFUSION MARINE

    فرنسا

    المؤسسة VIDAL DIFFUSION MARINE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أشغال عُلوية. كما تعمل في قطاعات نظام أمن بحري, إشارات ضوئية وعوامات وعلامات بحرية, عوامات وإشارات بحرية, صدرية الإنقاذ, نظام أمن بحري, و إشارات ضوئية وعوامات وعلامات بحرية. ومقرها في La Garde, فرنسا.

  8. MARINE EXPRESS SERVICE

    فرنسا

    المؤسسة MARINE EXPRESS SERVICE, هي الموزع, وتعمل في قطاع زوارق بمحركات. كما تعمل في قطاعات أشغال عُلوية, مركب سياحي بمحرك, صيانة محركات بحرية, و أشغال عُلوية. ومقرها في Carnoux En Provence, فرنسا.

  1. ARKEOCEAN

    فرنسا

    المؤسسة ARKEOCEAN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال بحرية ومرافئ وأشغال تحت بحرية. ومقرها في Aspremont, فرنسا.

  2. COUVREUR SAINT PAUL

    فرنسا

    المؤسسة COUVREUR SAINT PAUL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أسقف، أشغال. كما تعمل في قطاعات عزل حراري للمباني, و عزل بالأغطية. ومقرها في Saint Paul, فرنسا.

  3. M2PEINTURE

    فرنسا

    المؤسسة M2PEINTURE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أشغال إنهاء. كما تعمل في قطاعات إصلاح وتجديد عقارات, وضع البار كيه, دهّانين, و إصلاح وتجديد عقارات. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  4. RESISTANCHE

    فرنسا

    المؤسسة RESISTANCHE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أشغال إنهاء. كما تعمل في قطاعات ترتيبات السيارات الخاصة بالحماية المدنية ورجال الاطفاء, و مانع تسرب لغطاء المباني. ومقرها في Saint Laurent Du Var, فرنسا.

  5. ESCT MARSEILLE

    فرنسا

    المؤسسة ESCT MARSEILLE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الأشغال العامة. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  6. AZUR ACCASTILLAGE

    فرنسا

    المؤسسة AZUR ACCASTILLAGE, هي الموزع, وتعمل في قطاع أشغال عُلوية. كما تعمل في قطاعات إرساء. ومقرها في Le Cannet, فرنسا.

  7. GISONE BETON VIBRE

    فرنسا

    المؤسسة GISONE BETON VIBRE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عدد كهربائية محمولة. كما تعمل في قطاعات الأشغال العامة, سلع مسبقة الصنع, خرسانة مصبوبة مسبقاً, هندسة مدنية, و الأشغال العامة. ومقرها في Auriol, فرنسا.

  8. IHOME CLIM TOULON

    فرنسا

    المؤسسة IHOME CLIM TOULON, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة وتكييف، أشغال. ومقرها في Toulon, فرنسا.

  9. KAS'UMAÏ

    فرنسا

    المؤسسة KAS'UMAÏ, هي الموزع, وتعمل في قطاع خيزران وروطان، أدوات. كما تعمل في قطاعات آلات موسيقية وإكسسواراتها, الحرفية الأندونيسية, أشغال يدوية مستوردة, آلات موسيقية وإكسسواراتها, و استيراد الأواني الخزفية. ومقرها في Manosque, فرنسا.

  10. BATISSEURS DE PROVENCE

    فرنسا

    المؤسسة BATISSEURS DE PROVENCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات إنشاءات معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, نجارة بناء، أشغال, إنشاءات معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, نجارة بناء، أشغال, و أعمال تجديد عامة. ومقرها في Entraigues-Sur-La-Sorgue, فرنسا.