• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • الإشغال

النتائج لأجل

الإشغال

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازورمقدم الخدمة
  1. TIMAE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة TIMAE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تمديدات صحية، أشغال. كما تعمل في قطاعات تسليك شبكات المواسير المدنية والصناعية, إزالة انسداد المجاري, تسليك المواسير, و سباك. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  2. LCDC COUVREUR

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة LCDC COUVREUR, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أسقف، أشغال. ومقرها في Cannes, فرنسا.

  3. DG CONCEPT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة DG CONCEPT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع هياكل باطون، أشغال. كما تعمل في قطاعات نجارة بناء، أشغال, أعمال البناء الكبرى, خرسانة مقوى, هياكل معدنية, نجارة بناء، أشغال, مشاغل، ورشات, و إنجازات من باطون. ومقرها في Vinon-Sur-Verdon, فرنسا.

  4. ELOENZ ENTREPRISE

    فرنسا

    المؤسسة ELOENZ ENTREPRISE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مضخات حرارية، تدفئة منزلية. كما تعمل في قطاعات كهرباء، أشغال, استشارات في الطاقة الشمسية, تجهيزات فلطائية ضوئية, تصميم تجهيزات تكييف الهواء, و كهرباء، أشغال. ومقرها في Brignoles, فرنسا.

  5. SARL OZÉ

    فرنسا

    المؤسسة SARL OZÉ, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أشغال عامة، مقاولون. ومقرها في St Jean St Nicolas, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. ID PROVENCE

    فرنسا

    المؤسسة ID PROVENCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تمديدات صحية. كما تعمل في قطاعات تمديدات صحية، أشغال, كهرباء، أشغال, تمديدات صحية، أشغال, و كهرباء، أشغال. ومقرها في Aix-En-Provence, فرنسا.

  2. IHOME CLIM SERVICE : CLIMATISATION AIX EN PROVENCE

    فرنسا

    المؤسسة IHOME CLIM SERVICE : CLIMATISATION AIX EN PROVENCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة وتكييف، أشغال. ومقرها في Aix-En-Provence, فرنسا.

  3. ATHOS ENERGIES

    فرنسا

    المؤسسة ATHOS ENERGIES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الأشغال العامة. كما تعمل في قطاعات حفر الأراضي للأعمال العامة, عمليات حفر للأعمال العامة, و طائرات هليكوبتر. ومقرها في Saint Etienne Les Orgues, فرنسا.

  4. COUVREUR SAINT PAUL

    فرنسا

    المؤسسة COUVREUR SAINT PAUL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أسقف، أشغال. كما تعمل في قطاعات عزل حراري للمباني, و عزل بالأغطية. ومقرها في Saint Paul, فرنسا.

  5. RESISTANCHE

    فرنسا

    المؤسسة RESISTANCHE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أشغال إنهاء. كما تعمل في قطاعات ترتيبات السيارات الخاصة بالحماية المدنية ورجال الاطفاء, و مانع تسرب لغطاء المباني. ومقرها في Saint Laurent Du Var, فرنسا.

  1. M2PEINTURE

    فرنسا

    المؤسسة M2PEINTURE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أشغال إنهاء. كما تعمل في قطاعات إصلاح وتجديد عقارات, وضع البار كيه, دهّانين, و إصلاح وتجديد عقارات. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  2. ESCT MARSEILLE

    فرنسا

    المؤسسة ESCT MARSEILLE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الأشغال العامة. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  1. IHOME CLIM TOULON

    فرنسا

    المؤسسة IHOME CLIM TOULON, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة وتكييف، أشغال. ومقرها في Toulon, فرنسا.

  2. AUX ATELIERS DU DÉPANNAGE

    فرنسا

    المؤسسة AUX ATELIERS DU DÉPANNAGE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تمديدات صحية، أشغال. كما تعمل في قطاعات سباك, تسليك المواسير, اصلاح تجهيزات التدفئة, و اصلاح صنابير. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  3. INGENUUS

    فرنسا

    المؤسسة INGENUUS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة وتكييف، أشغال. كما تعمل في قطاعات لوحات شمسية كهربائية ضوئية. ومقرها في Aix En Provence, فرنسا.

  4. PROVENCE FACADE

    فرنسا

    المؤسسة PROVENCE FACADE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نجارة بناء، أشغال. كما تعمل في قطاعات أشغال كبرى, أشغال كبرى, بلوكات خرسانية خاصة لهياكل المباني, أعمال بناء صغيرة, و أعمال ال البناء. ومقرها في Cannes, فرنسا.

  5. COURTIER TRAVAUX PRESTIGE

    فرنسا

    المؤسسة COURTIER TRAVAUX PRESTIGE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أشغال إنهاء. ومقرها في La Valette Du Var, فرنسا.

  6. HARMONIE ÉLECTRIQUE - ARTISAN ÉLECTRICIEN

    فرنسا

    المؤسسة HARMONIE ÉLECTRIQUE - ARTISAN ÉLECTRICIEN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع كهرباء، أشغال. كما تعمل في قطاعات آليات منزلية, أساس مطابق لمعايير التجهيزات الكهربائية, ألواح تحكم كهربي, و آليات منزلية. ومقرها في La Bastide-Des-Jourdans, فرنسا.

  7. HUSONI TP

    فرنسا

    المؤسسة HUSONI TP, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ردم، أشغال. كما تعمل في قطاعات أعمال التعامل مع الأرض. ومقرها في Rognes, فرنسا.

  8. AZZA SOLUTION

    فرنسا

    المؤسسة AZZA SOLUTION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أشغال إنهاء. كما تعمل في قطاعات هندسة، مكاتب دراسات صناعية, إرشادات تتعلق ببناء المشاريع الكبيرة, تصميم وعمارة, هندسة، مكاتب دراسات صناعية, و أعمال تجديد عامة. ومقرها في Avignon, فرنسا.

  1. 2C SERVICE CONSULTING

    فرنسا

    المؤسسة 2C SERVICE CONSULTING, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات مواد البناء, خدمات السمسرة التجارية, عزل, أعمال تجديد عامة, و مواد البناء. ومقرها في Saint Raphael, فرنسا.

  2. C TOITURE PROVENCE

    فرنسا

    المؤسسة C TOITURE PROVENCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تسقيف، أشغال. كما تعمل في قطاعات جميع أنواع أعمال الإطارات. ومقرها في Miramas, فرنسا.

  3. DAVID PÈRE & FILS

    فرنسا

    المؤسسة DAVID PÈRE & FILS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أسقف، أشغال. كما تعمل في قطاعات صيانة السقف. ومقرها في Mougins, فرنسا.

  4. ABR DEPANNAGE

    فرنسا

    المؤسسة ABR DEPANNAGE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع كهرباء، أشغال. كما تعمل في قطاعات أتمتة كهروميكانيكية. ومقرها في Gap, فرنسا.

  5. PROGAZ & O

    فرنسا

    المؤسسة PROGAZ & O, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة وتكييف، أشغال. ومقرها في Nice, فرنسا.

  6. FORASUD

    فرنسا

    المؤسسة FORASUD, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع حفر وسبر، أشغال. كما تعمل في قطاعات مضخات الحرارة. ومقرها في Saint Victoret, فرنسا.

  7. CLIMATIK

    فرنسا

    المؤسسة CLIMATIK, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة وتكييف، أشغال. كما تعمل في قطاعات تجهيز التكييف الهوائي, خدمات للتبريد, معدات تكييف هواء, و عقد صيانة. ومقرها في Hyeres, فرنسا.

  8. PERK ULKEN

    فرنسا

    المؤسسة PERK ULKEN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تمديدات صحية. كما تعمل في قطاعات تمديدات صحية، أشغال, تمديدات صحية، أشغال, و سباك. ومقرها في Bollène, فرنسا.

  9. SPB CLIMATISATION AIX EN PROVENCE

    فرنسا

    المؤسسة SPB CLIMATISATION AIX EN PROVENCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة وتكييف، أشغال. كما تعمل في قطاعات تدفئة وتكييف, طاقة شمسية ضوئية كهربائية, و تجهيزات التكييف الهوائي. ومقرها في Aix En Provence, فرنسا.

  10. JB ATOUTS SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة JB ATOUTS SERVICES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة وتكييف، أشغال. كما تعمل في قطاعات تكييف, تركيب أجهزة تبريد بنظام تجزئة، سبليت, و خدمات للتبريد. ومقرها في Mougins, فرنسا.