• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • الإشغال

النتائج لأجل

الإشغال

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازورالمُصنع/المنتج
  1. S&B PROVENCE / LES CIRIERS DE PROVENCE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة S&B PROVENCE / LES CIRIERS DE PROVENCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع شموع. كما تعمل في قطاعات أشغال يدوية, أشغال يدوية, شمعة من الشمع, شمعة معطرة, شمعة للزينة, شمعات طبيعية, شمعات على الطلب, شمعات للمحافل, و شموع نباتات. ومقرها في Gréasque, فرنسا.

  2. TECHNIQUES ELINGUES SERVICES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة TECHNIQUES ELINGUES SERVICES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع كبلات، إكسسوارات. كما تعمل في قطاعات رفع، تجهيزات ولوازم, أشغال عُلوية, مخدفة ، حمّالة, رفع، تجهيزات ولوازم, كابلات واكسسوارات لمنتزهات المغامرات, أشغال عُلوية, كوابل إسناد فولاذية مغلفنة, اكسسوارات للرفع, و مواد رفع. ومقرها في Mimet, فرنسا.

  3. MIC MAC PÂTISSERIE

    فرنسا

    المؤسسة MIC MAC PÂTISSERIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال يدوية. كما تعمل في قطاعات حلوى باللوز، معكرون. ومقرها في Carros, فرنسا.

  4. ABAT-JOUR & DÉCORATION

    فرنسا

    المؤسسة ABAT-JOUR & DÉCORATION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال يدوية. ومقرها في Nice, فرنسا.

  5. SOREMAT AD

    فرنسا

    المؤسسة SOREMAT AD, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال نحاسية مقاومة للصدأ. كما تعمل في قطاعات هياكل شاحنات، بناء, و هياكل شاحنات، بناء. ومقرها في Arles, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. GISONE BETON VIBRE

    فرنسا

    المؤسسة GISONE BETON VIBRE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عدد كهربائية محمولة. كما تعمل في قطاعات الأشغال العامة, سلع مسبقة الصنع, خرسانة مصبوبة مسبقاً, هندسة مدنية, و الأشغال العامة. ومقرها في Auriol, فرنسا.

  2. SANTONS TRUFFIER DOUZON

    فرنسا

    المؤسسة SANTONS TRUFFIER DOUZON, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال يدوية. كما تعمل في قطاعات أشغال نحت يدوي, أعياد، أدوات وديكورات, أشغال نحت يدوي, و أعياد، أدوات وديكورات. ومقرها في Gréoux Les Bains, فرنسا.

  3. SANTONS FOUQUE

    فرنسا

    المؤسسة SANTONS FOUQUE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أعياد، أدوات وديكورات. كما تعمل في قطاعات أشغال يدوية, أشغال نحت يدوي, أشغال يدوية, و أشغال نحت يدوي. ومقرها في Aix En Provence, فرنسا.

  4. ARKEOCEAN

    فرنسا

    المؤسسة ARKEOCEAN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال بحرية ومرافئ وأشغال تحت بحرية. ومقرها في Aspremont, فرنسا.

  5. BATISSEURS DE PROVENCE

    فرنسا

    المؤسسة BATISSEURS DE PROVENCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات إنشاءات معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, نجارة بناء، أشغال, إنشاءات معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, نجارة بناء، أشغال, و أعمال تجديد عامة. ومقرها في Entraigues-Sur-La-Sorgue, فرنسا.

  1. AIX & TERRA

    فرنسا

    المؤسسة AIX & TERRA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال حديد فنية. كما تعمل في قطاعات تأثيث من حديد مطروق, هياكل حديدية, أثاث للخارج, و بيرجولا. ومقرها في Aix En Provence, فرنسا.

  2. ATELIERS DE FOS

    فرنسا

    المؤسسة ATELIERS DE FOS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نِحاسة. كما تعمل في قطاعات أشغال صفائح معدنية صناعية, لحام كهربائي، آلات ومؤن, أشغال صفائح معدنية صناعية, لحام كهربائي، آلات ومؤن, أعمال ألواح معدنية, و أعمال معدنية للشرائح الرفيعة من الباطن. ومقرها في Vitrolles, فرنسا.

  1. PROX HYDRO

    فرنسا

    المؤسسة PROX HYDRO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نِحاسة. كما تعمل في قطاعات أشغال صفائح معدنية صناعية, أشغال صفائح معدنية صناعية, عدّاد, و عدادات اللترات. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  2. GAI FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة GAI FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تغليف وحزم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, استيراد وتصدير آدوات آلية, صناعات غذائية متنوعة، آلات وتجهيزات, ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, استيراد وتصدير آدوات آلية, و صناعات غذائية متنوعة، آلات وتجهيزات. ومقرها في Le-Cannet-Des-Maures, فرنسا.

  3. SABATIER SAS

    فرنسا

    المؤسسة SABATIER SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تغليف وحزم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, استيراد وتصدير آدوات آلية, صناعات غذائية متنوعة، آلات وتجهيزات, ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, استيراد وتصدير آدوات آلية, و صناعات غذائية متنوعة، آلات وتجهيزات. ومقرها في Vitrolles, فرنسا.

  4. AFM 13

    فرنسا

    المؤسسة AFM 13, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. كما تعمل في قطاعات أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع, و أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع. ومقرها في Vitrolles, فرنسا.

  5. POGGIA PROVENCE

    فرنسا

    المؤسسة POGGIA PROVENCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات هياكل باطون، أشغال, جص وتطيين، أشغال, أسقف، أشغال, هدم، مقاولون, هياكل باطون، أشغال, جص وتطيين، أشغال, أسقف، أشغال, و هدم، مقاولون. ومقرها في Cavaillon, فرنسا.

  6. SUPRAMECA

    فرنسا

    المؤسسة SUPRAMECA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال بحرية ومرافئ وأشغال تحت بحرية. كما تعمل في قطاعات غطس تحت البحر، معدات, أشغال نهرية, غطس تحت البحر، معدات, و أشغال نهرية. ومقرها في Ollioules, فرنسا.

  7. EROAD

    فرنسا

    المؤسسة EROAD, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال يدوية. كما تعمل في قطاعات شموع, شمعات طبيعية, شمعة معطرة, تصنيع عطور, و شموع. ومقرها في Le Muy, فرنسا.

  8. SANTONS MARCEL CARBONEL

    فرنسا

    المؤسسة SANTONS MARCEL CARBONEL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال نحت يدوي. كما تعمل في قطاعات أشغال يدوية, هدايا وسوفنير وأدوات دعائية, أدوات دينية, أشغال يدوية, هدايا وسوفنير وأدوات دعائية, و أدوات دينية. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  1. BEC CONSTRUCTION PROVENCE

    فرنسا

    المؤسسة BEC CONSTRUCTION PROVENCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات أشغال إنهاء, إنشاءات مسبقة الصنع وصناعية, منشآت رياضية, أشغال عامة، مقاولون, أشغال إنهاء, إنشاءات مسبقة الصنع وصناعية, منشآت رياضية, و أشغال عامة، مقاولون. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  2. VOLPI BATIMENT

    فرنسا

    المؤسسة VOLPI BATIMENT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات سقالات وسلالم, نجارة بناء، أشغال, سقالات وسلالم, نجارة بناء، أشغال, ماكينات للردم, و أدوات. ومقرها في Saint-Jean-Cap-Ferrat, فرنسا.

  3. MG AGENCEMENT

    فرنسا

    المؤسسة MG AGENCEMENT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نجارة وهياكل، أشغال. كما تعمل في قطاعات تأثيث, و مختبرات نجارة. ومقرها في Aix-En-Provence, فرنسا.

  4. MENUISERIE NAVARRO ET CIE

    فرنسا

    المؤسسة MENUISERIE NAVARRO ET CIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع سلالم وأعمدة درابزون. كما تعمل في قطاعات أسوار وبوابات, أبواب صناعية, نجارة وهياكل، أشغال, نوافذ, أسوار وبوابات, أبواب صناعية, نجارة وهياكل، أشغال, و نوافذ. ومقرها في Cavalaire Sur Mer, فرنسا.

  5. AVENIR CONSTRUCTION

    فرنسا

    المؤسسة AVENIR CONSTRUCTION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع البناء - 'أشغال إنهاء مباني. كما تعمل في قطاعات بناء العمارات, و تجديد المباني. ومقرها في Hyères, فرنسا.

  6. STE MECANIQUE ROBINETTERIE INDUSTRIELLE

    فرنسا

    المؤسسة STE MECANIQUE ROBINETTERIE INDUSTRIELLE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. كما تعمل في قطاعات صنبرة صناعية, مضخات, صنبرة صناعية, مضخات, تُربينات, و مكابس. ومقرها في Port-De-Bouc, فرنسا.

  7. VMP

    فرنسا

    المؤسسة VMP, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. ومقرها في La Colle Sur Loup, فرنسا.

  8. EPCOTS

    فرنسا

    المؤسسة EPCOTS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. كما تعمل في قطاعات استيراد وتصدير آدوات آلية, و استيراد وتصدير آدوات آلية. ومقرها في La Garde, فرنسا.

  9. PERASSO

    فرنسا

    المؤسسة PERASSO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال عامة، مقاولون. كما تعمل في قطاعات طرق، إنشاء, أشغال تحت الأرض، مقاولون, أنفاق، أشغال, طرق، إنشاء, أشغال تحت الأرض، مقاولون, و أنفاق، أشغال. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  10. L ATELIER DE LA BOUGIE

    فرنسا

    المؤسسة L ATELIER DE LA BOUGIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال يدوية. كما تعمل في قطاعات الزجاج, شمعات على الطلب, معدن, شموع, و الزجاج. ومقرها في Pernes Les Fontaines, فرنسا.