• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تجهيزات

النتائج لأجل

تجهيزات

فرنساليل و نور-با-دو-كاليه
  1. VARLET MACHINES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    Varlet Machines هي شركة فرنسية مقرها في بولوني سور مير، متخصصة في تصميم وتصنيع وبيع آلات تجهيز الأسماك واللحوم والدواجن. تم تصميم جميع أجهزتنا من مواد قوية ويتم تصنيعها في فرنسا في ورش العمل الخاصة بنا. يسافر الفنيون لدينا لتسليم أجهزتكم وتركيبها في الموقع. مع أكثر من 80 عامًا من الخبرة، نقوم بتصميم آلات مبتكرة من خلال اختيار كل مكوناتها وموادها بعناية من أجل تلبية الاحتياجات المحددة للجهات الفاعلة في صناعة المواد الغذائية: - التجار، - الحرفيون، - الصناعيون. تنتج فرقنا أكثر من 200 آلة في موقع إنتاجنا كل عام، أكثر من 50% منها مخصصة للتصدير. تتواجد الشركة في أكثر من 30 دولة حول العالم وتعتمد على شبكة كبيرة من الشركاء والموزعين والوكلاء الموثوقين. نمت Varlet لخدمة عملائها في جميع أنحاء العالم. Varlet هي الشركة الفرنسية الرائدة في مجال تصنيع آلات تحضير وتجهيز الأسماك واللحوم والدواجن.

  2. YEED

    فرنسا

    Verified by europages badge

    علامة تجارية فرنسية متخصصة في تصنيع وتوزيع الركائز القابلة للتعديل والإكسسوارات المخصصة لتنسيق المساحات الخارجية. نقدم مجموعة من المنتجات عالية الجودة، المعتمدة والمضمونة، والمصممة للتكيف مع أي نوع من التطبيقات بطريقة مستدامة. جميع المواد المستخدمة مُعاد تدويرها وقابلة لإعادة التدوير مرة أخرى، وهي جزء من نهج مسؤول يهتم بالبيئة. تتيح قابلية منتجاتنا للتكيف تحقيق عدد كبير من المشاريع لعملائنا، سواء كانوا مهندسين معماريين أو بناة خاصين أو أسواق عامة أو أفراد. قواعد وملحقات RINNO هي الحل الصحيح لتنفيذ مشاريعك المحددة: حمامات السباحة والمنتجعات الصحية، ومناطق المشاة في المدينة، ومراكز التسوق، والمنازل الخاصة، والمعارض، والمهرجانات، والمنشآت المبنية على ركائز متينة، ونوادي قضاء العطلات ... نحن ملتزمون بتزويدك بمنتجات وخدمات عالية الجودة من خلال شبكة شركائنا الذين يوزعون منتجاتنا.

  3. TETRA STRUCTURE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة TETRA STRUCTURE تيتْرا ستريكتور متخصصة في تصنيع المعدات اللازمة لإنتاج العناصر الخرسانية. تسمح معداتنا القوية بإنتاج عناصر خرسانية منتظمة عالية الجودة. • آلات بسط يدوية TOUTAGGLO، آلات بسط شبه أوتوماتيكية TETRA BLOC 1000 لإنتاج الكتل الصلبة، المجوفة، الألواح، السلاسل، الكتل الخاصة مثل كتل عمود الركن أو الكتل القابلة للتمويل، وحتى أرضيات TETRA BLOC 1000 TP. • مكبس ثابت PM60-45 للتصنيع، على الألواح الخشبية ، لمختلف المنتجات مثل أحجار الرصف المتشابكة، أحجار الرصف TRIEF ، التعريشات، الحدود، الأرصفة (بطول 50 سم) وأيضًا جميع أنواع البلوكات و الكتل التي يمكن إنتاجها على ماكينات TOUTAGGLO الرصف . • ماكينة كبح PB1000، لتصنيع الحدود، الحواجز والمزاريب بطول 100 سم. • طاولات اهتزاز تلفزيونية بأحجام مختلفة لتصنيع منتجات خرسانية متنوعة.

  4. SAUTEC

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة SAUTEC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع سيور ناقلة. كما تعمل في قطاعات نواقل محلقة وعلى مستوى الأرضية, الصيانة - معدات وتجهيزات, نواقل محلقة وعلى مستوى الأرضية, و الصيانة - معدات وتجهيزات. ومقرها في Tourcoing, فرنسا.

  5. GLASDON EUROPE SARL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة GLASDON EUROPE SARL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مناهل، تجهيزات مدن. كما تعمل في قطاعات أثاث للشوارع, و مناضد للنزهة الخلوية. ومقرها في Villeneuve D'ascq, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. TELEDYNE GAS AND FLAME DETECTION

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة TELEDYNE GAS AND FLAME DETECTION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع كواشف، أدوات تحكم بالغاز. كما تعمل في قطاعات تجهيزات لكشف الحرائق. ومقرها في Arras, فرنسا.

  2. STOLZ SEQUIPAG

    فرنسا

    DESMET BALLESTRA, STOLZفرع ديسميت باليسترا، ستولز تقدم و منذ أكثر من 60 عاما لمصنعي جميع أنحاء العالم تشكيلة معدات للتعامل الكامل مع المساحيق والحبوب. STOLZ ستولز يقوم بِتصميم، تصنيع وتركيب المعدات التي تُمكِن الشركات المصنعة من معالجة وتحويل المنتجات المتواجدة على شكل مساحيق أو حبيبات: . مناولة ميكانيكية، آلات طحن بمطارق، آلات ضغط بحُبيبات، مكيفات حرارية، خلاطات و كذلك فلاتر إزالة الغبارالعملاء الرئيسيين لفرع ستولز هم المصنعين المختصين في المجال الغذائي، التغذية الحيوانية، صوامع الغلال و الحبوب و كذلك منتجي الوقود الحيوي.

  3. BRESCHARD

    فرنسا

    المؤسسة BRESCHARD, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الصيانة - معدات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات نِحاسة, و نِحاسة. ومقرها في Libercourt, فرنسا.

  4. ISIVAC

    فرنسا

    المؤسسة ISIVAC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تخزين، تجهيزات ونظم. كما تعمل في قطاعات إعادة تدوير، آلات ومنشآت, أنظمة تخزين, إعادة تدوير، آلات ومنشآت, خطوط تغليف/توضيب انكماشي بأبعاد كبيرة, و صناعة. ومقرها في Ennevelin, فرنسا.

  5. AEROSTAR

    فرنسا

    المؤسسة AEROSTAR, هي الموزع, وتعمل في قطاع معالجة الهواء، أجهزة ومنشآت. كما تعمل في قطاعات إزالة الرطوبة، تجهيزات, جهاز للحد من الرطوبة للحمامات السباحة, آلات تنقية الهواء, جهاز شفط الرطوبة للاستخدام الصناعي, و إزالة الرطوبة، تجهيزات. ومقرها في Lille, فرنسا.

  1. KYLII KIDS

    فرنسا

    المؤسسة KYLII KIDS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد وتجهيزات لمنتجهات الترفيه. كما تعمل في قطاعات ترفيه - معدات, و وحدات ألعاب طرفية تفاعلية. ومقرها في Lille, فرنسا.

  2. CANTINIAU LEVAGE MANUTENTION & TRANSPORTS EXCEPTIONNELS

    فرنسا

    المؤسسة CANTINIAU LEVAGE MANUTENTION & TRANSPORTS EXCEPTIONNELS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع رافعات وجسور دارجة. كما تعمل في قطاعات جسور دارجة ورافعات جسرية, نقل وتخزين، تجهيزات دارجة, تفكيك صناعي, جسور دارجة ورافعات جسرية, تأجير رافعات الرفع, و نقل وتخزين، تجهيزات دارجة. ومقرها في Feignies, فرنسا.

  1. FRANCE ALARME - NORD COFFRE

    فرنسا

    المؤسسة FRANCE ALARME - NORD COFFRE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إنذار وكشف عن الحريق، تجهيزات ونظم. كما تعمل في قطاعات إنذار ومراقبة، نظم, حماية وأمن، خدمات, إنذار ومراقبة، نظم, أجهزة صوتية, حماية وأمن، خدمات, و نظام تحكم فى حرية الدخول. ومقرها في Lille, فرنسا.

  2. ROTEM

    فرنسا

    المؤسسة ROTEM, هي الموزع, وتعمل في قطاع عجلات وبكرات. كما تعمل في قطاعات نقل وتخزين، تجهيزات دارجة, اكسسوارات للبوابات, نقل وتخزين، تجهيزات دارجة, و بكرات. ومقرها في Roncq, فرنسا.

  3. PROPHILM SARL

    فرنسا

    المؤسسة PROPHILM SARL, هي وكيل/ ممثّل, وتعمل في قطاع بلاستيك، آلات وتجهيزات صناعية. ومقرها في Tourcoing, فرنسا.

  4. HYDROLEASE

    فرنسا

    المؤسسة HYDROLEASE, هي الموزع, وتعمل في قطاع تغذية - آليات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات معدّات المغاسل. ومقرها في Boeschepe, فرنسا.

  5. NEU-JKF

    فرنسا

    المؤسسة NEU-JKF, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نزع الغبار من الهواء، أجهزة ومنشآت. كما تعمل في قطاعات تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات, تصفية الهواء، تجهيزات, مراوح صناعية, تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات, تصفية الهواء، تجهيزات, و مراوح صناعية. ومقرها في La Chapelle D'armentières, فرنسا.

  6. ACALIME

    فرنسا

    المؤسسة ACALIME, هي الموزع, وتعمل في قطاع مختبرات (معامل)، أجهزة وأدوات. كما تعمل في قطاعات هيدروليك، آجهزة ومنظمات, أجهزة قياس عالية الدقة, معايرة، تجهيزات, إرشادات تتعلق بالأدوات الكهربائية والاليكترونية, هيدروليك، آجهزة ومنظمات, أجهزة قياس عالية الدقة, و معايرة، تجهيزات. ومقرها في Comines, فرنسا.

  7. DT FROID

    فرنسا

    المؤسسة DT FROID, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع وجبات مثلجة. كما تعمل في قطاعات حجرات تبريد, صيانة تجهيزات التبريد, حجر تبريد صناعية, حجرات تبريد, و أدراج. ومقرها في Lomme, فرنسا.

  8. COLAERT ESSIEUX

    فرنسا

    المؤسسة COLAERT ESSIEUX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زراعة، نظم وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تربية المواشي، آلات وتجهيزات, زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, تراكتورات ومقطورات زراعية, تربية المواشي، آلات وتجهيزات, زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, و تراكتورات ومقطورات زراعية. ومقرها في Steenbecque, فرنسا.

  1. AEROFILTER

    فرنسا

    المؤسسة AEROFILTER, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع معالجة الهواء، أجهزة ومنشآت. كما تعمل في قطاعات تصفية الهواء، تجهيزات, آلات تنقية الهواء, فلاتر وعناصر فلاتر, تصفية الهواء، تجهيزات, و فلاتر وأنظمة ترشيح. ومقرها في Templeuve-En-Pevele, فرنسا.

  2. PRESTA'TECHNOLOGY

    فرنسا

    المؤسسة PRESTA'TECHNOLOGY, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة وتكييف، أشغال. كما تعمل في قطاعات تجهيز التكييف الهوائي, و صيانة تجهيزات التبريد. ومقرها في Lille, فرنسا.

  3. FORMULA AIR FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة FORMULA AIR FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات تصفية الهواء، تجهيزات, نزع الغبار من الهواء، أجهزة ومنشآت, تصفية الهواء، تجهيزات, نزع الغبار من الهواء، أجهزة ومنشآت, مخمّدات الصوت للاستعمالات الصناعية, و ضغط هواء، نظم نقل. ومقرها في Orchies, فرنسا.

  4. FISA FILTRATION - FILTRES À AIR INDUSTRIELS

    فرنسا

    المؤسسة FISA FILTRATION - FILTRES À AIR INDUSTRIELS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تصفية الهواء، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات فلتر صناعي, خراطيش فلاتر, فلترة دقيقة, و آلات تنقية الهواء. ومقرها في La Chapelle D' Armentières, فرنسا.

  5. DOUAISIS

    فرنسا

    المؤسسة DOUAISIS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الصيانة - معدات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات دارات صدمات. ومقرها في Douai, فرنسا.

  6. HERIPRET MAINTENANCE - AGENCE DE MAUBEUGE & SIÈGE SOCIAL

    فرنسا

    المؤسسة HERIPRET MAINTENANCE - AGENCE DE MAUBEUGE & SIÈGE SOCIAL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع رفع، تجهيزات ولوازم. كما تعمل في قطاعات جسور دارجة ورافعات جسرية, آلات رفع وونشات, جسور دارجة ورافعات جسرية, آلات رفع وونشات, و معدات رفع. ومقرها في Bavay, فرنسا.

  7. ESPACES INTERIEURS

    فرنسا

    المؤسسة ESPACES INTERIEURS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تجهيزات للصيدليات. كما تعمل في قطاعات تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور, تأثيث مصانع, تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور, تأثيث مصانع, و تصميم مفروشات. ومقرها في Lille, فرنسا.

  8. CANDELIANCE

    فرنسا

    المؤسسة CANDELIANCE, هي الموزع, وتعمل في قطاع متنزهات، تجهيزات. ومقرها في Villeneuve-D'ascq, فرنسا.

  9. SINAPTEC

    فرنسا

    المؤسسة SINAPTEC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تنظيف صناعي، آلات. كما تعمل في قطاعات تنظيف وصقل وسقي وإزالة الشحوم من الفولاذ والمعادن, تنظيف بالسفع، تجهيزات, تنظيف وصقل وسقي وإزالة الشحوم من الفولاذ والمعادن, تنظيف بالسفع، تجهيزات, أجهزة التنظيف بما فوق الصوتيات, و سونوترود. ومقرها في Lezennes, فرنسا.

  10. NEXAIR

    فرنسا

    المؤسسة NEXAIR, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نزع الغبار من الهواء، أجهزة ومنشآت. كما تعمل في قطاعات تجهيزات ترشيح الهواء, و تجهيزات شفط مركزي. ومقرها في Templemars, فرنسا.

المؤسسة

النتائج لأجل

تجهيزات

عدد النتائج

506 شركة