• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تجهيزات

النتائج لأجل

تجهيزات

فرنساليل و نور-با-دو-كاليهمقدم الخدمة
  1. CANTINIAU LEVAGE MANUTENTION & TRANSPORTS EXCEPTIONNELS

    فرنسا

    المؤسسة CANTINIAU LEVAGE MANUTENTION & TRANSPORTS EXCEPTIONNELS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع رافعات وجسور دارجة. كما تعمل في قطاعات جسور دارجة ورافعات جسرية, نقل وتخزين، تجهيزات دارجة, تفكيك صناعي, جسور دارجة ورافعات جسرية, تأجير رافعات الرفع, و نقل وتخزين، تجهيزات دارجة. ومقرها في Feignies, فرنسا.

  2. FRANCE ALARME - NORD COFFRE

    فرنسا

    المؤسسة FRANCE ALARME - NORD COFFRE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إنذار وكشف عن الحريق، تجهيزات ونظم. كما تعمل في قطاعات إنذار ومراقبة، نظم, حماية وأمن، خدمات, إنذار ومراقبة، نظم, أجهزة صوتية, حماية وأمن، خدمات, و نظام تحكم فى حرية الدخول. ومقرها في Lille, فرنسا.

  3. ESPACES INTERIEURS

    فرنسا

    المؤسسة ESPACES INTERIEURS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تجهيزات للصيدليات. كما تعمل في قطاعات تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور, تأثيث مصانع, تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور, تأثيث مصانع, و تصميم مفروشات. ومقرها في Lille, فرنسا.

  4. SADEB

    فرنسا

    المؤسسة SADEB, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع عزل حراري، مواد. كما تعمل في قطاعات أشغال إنهاء, تدفئة وتكييف، أشغال, تمديدات صحية، أشغال, تكييف، تجهيزات, أشغال إنهاء, تدفئة وتكييف، أشغال, تمديدات صحية، أشغال, و تكييف، تجهيزات. ومقرها في Lille, فرنسا.

  5. ART ET PISCINES

    فرنسا

    المؤسسة ART ET PISCINES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مسابح، بناء وتجهيز. كما تعمل في قطاعات صيانة حمامات سباحة. ومقرها في Bruay La Buissiere, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. DT FROID

    فرنسا

    المؤسسة DT FROID, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع وجبات مثلجة. كما تعمل في قطاعات حجرات تبريد, صيانة تجهيزات التبريد, حجر تبريد صناعية, حجرات تبريد, و أدراج. ومقرها في Lomme, فرنسا.

  2. HERIPRET MAINTENANCE - AGENCE DE MAUBEUGE & SIÈGE SOCIAL

    فرنسا

    المؤسسة HERIPRET MAINTENANCE - AGENCE DE MAUBEUGE & SIÈGE SOCIAL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع رفع، تجهيزات ولوازم. كما تعمل في قطاعات جسور دارجة ورافعات جسرية, آلات رفع وونشات, جسور دارجة ورافعات جسرية, آلات رفع وونشات, و معدات رفع. ومقرها في Bavay, فرنسا.

  3. INDELEC

    فرنسا

    المؤسسة INDELEC, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع أشياش مانعة للصواعق. كما تعمل في قطاعات تصنيع موصلات البرق وموانع الصواعق, تجهيزات واقيات الصواعق, و مورد معدات حماية من الصاعقة. ومقرها في Douai, فرنسا.

  4. SINAPTEC

    فرنسا

    المؤسسة SINAPTEC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تنظيف صناعي، آلات. كما تعمل في قطاعات تنظيف وصقل وسقي وإزالة الشحوم من الفولاذ والمعادن, تنظيف بالسفع، تجهيزات, تنظيف وصقل وسقي وإزالة الشحوم من الفولاذ والمعادن, تنظيف بالسفع، تجهيزات, أجهزة التنظيف بما فوق الصوتيات, و سونوترود. ومقرها في Lezennes, فرنسا.

  5. DS LEVAGE

    فرنسا

    المؤسسة DS LEVAGE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع رفع، تجهيزات ولوازم. كما تعمل في قطاعات الصيانة - معدات وتجهيزات, الصيانة - معدات وتجهيزات, و كابلات خاصة. ومقرها في Grande Synthe, فرنسا.

  1. PRESTA'TECHNOLOGY

    فرنسا

    المؤسسة PRESTA'TECHNOLOGY, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة وتكييف، أشغال. كما تعمل في قطاعات تجهيز التكييف الهوائي, و صيانة تجهيزات التبريد. ومقرها في Lille, فرنسا.

  2. NEXAIR

    فرنسا

    المؤسسة NEXAIR, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نزع الغبار من الهواء، أجهزة ومنشآت. كما تعمل في قطاعات تجهيزات ترشيح الهواء, و تجهيزات شفط مركزي. ومقرها في Templemars, فرنسا.

  1. PHARAON

    فرنسا

    المؤسسة PHARAON, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع سفط الغاز والأبخرة، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات آلات سفط صناعية, و آلات سفط صناعية. ومقرها في St Amand Les Eaux Cedex, فرنسا.

  2. ASSIUM SARL

    فرنسا

    المؤسسة ASSIUM SARL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إنذار وكشف عن الحريق، تجهيزات ونظم. ومقرها في Lille, فرنسا.

  3. ACS ALARME CONSEIL SECURITE

    فرنسا

    المؤسسة ACS ALARME CONSEIL SECURITE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إنذار ومراقبة، تجهيزات ونظم. كما تعمل في قطاعات مراقبة فيديو, و نظام تحكم فى حرية الدخول. ومقرها في Pont-A-Marcq, فرنسا.

  4. QUATRA'S REPROGRAPHIE

    فرنسا

    المؤسسة QUATRA'S REPROGRAPHIE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نسخ تصويري. كما تعمل في قطاعات نسخ تصويري، آلات وتجهيزات, نسخ تصويري، آلات وتجهيزات, طباعة رقمية, و ترقيم الصورة. ومقرها في Lille, فرنسا.

  5. RCE

    فرنسا

    المؤسسة RCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تحكم بالدخول، نظم وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات إنذار ومراقبة، نظم, إنذار ومراقبة، تجهيزات ونظم, كاميرات مراقبة فيديو, إنذار ومراقبة، نظم, التحكم في الدخول, و إنذار ومراقبة، تجهيزات ونظم. ومقرها في Artres, فرنسا.

  6. TRANS DIRECT EUROPEEN

    فرنسا

    المؤسسة TRANS DIRECT EUROPEEN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمات بريد سريع دولي وتسليم إرساليات. كما تعمل في قطاعات وكلاء نقل دوليون, شاحنو ومكدسو بضائع, خزن واستيداع، خدمات, استيراد وتصدير، مركبات وتجهيزات نقل, وكلاء نقل دوليون, شاحنو ومكدسو بضائع, خزن واستيداع، خدمات, و استيراد وتصدير، مركبات وتجهيزات نقل. ومقرها في Lille, فرنسا.

  7. GROUPE SIEL

    فرنسا

    المؤسسة GROUPE SIEL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تغليف وحزم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات مواد تعبئة خشبية, مواد تعبئة خشبية, و تغليف صناعي. ومقرها في Sameon, فرنسا.

  8. KOLLOKIA

    فرنسا

    المؤسسة KOLLOKIA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ترجمة فورية، تجهيزات ونظم. كما تعمل في قطاعات معدات وتجهيزات للترجمة الفورية, معدات مؤتمرات, زيارة بدليل, و مؤتمرات واجتماعات. ومقرها في Fretin, فرنسا.

  1. GÉNÉRAL ELEC JMB

    فرنسا

    المؤسسة GÉNÉRAL ELEC JMB, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع كهرباء، أشغال. كما تعمل في قطاعات معدات للإنارة, أساس مطابق لمعايير التجهيزات الكهربائية, و سلك كهربائي للتجهيزات. ومقرها في Lille, فرنسا.

  2. SOLAR TRADE

    فرنسا

    المؤسسة SOLAR TRADE, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع الطاقات المتجددة. كما تعمل في قطاعات تجهيزات فلطائية ضوئية. ومقرها في Saint Laurent Blangy, فرنسا.

  3. NEED US

    فرنسا

    المؤسسة NEED US, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة وتكييف، أشغال. كما تعمل في قطاعات تجهيز التكييف الهوائي, تكييف, تكييف هواء صناعي, و تكييف هواء وتدفئة. ومقرها في Roncq, فرنسا.

  4. CG2I - CONSTRUCTEUR CLES EN MAIN

    فرنسا

    المؤسسة CG2I - CONSTRUCTEUR CLES EN MAIN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات هندسة، مكاتب دراسات صناعية, هندسة، مكاتب دراسات صناعية, و استشارة وتصميم تجهيزات ومعدات صناعية. ومقرها في Hermies, فرنسا.

  5. SOMATEC

    فرنسا

    المؤسسة SOMATEC, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات آلات تنظيف بالضغط العالي, سفّاطات صناعية, آلات تنظيف بالضغط العالي, و مضخّات هوائية. ومقرها في Wattrelos, فرنسا.

  6. NEU PROCESS

    فرنسا

    المؤسسة NEU PROCESS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع بلاستيك، آلات وتجهيزات صناعية. كما تعمل في قطاعات خلاطات ومطاحن للصناعة الغذائية, كيمياء وصيدلة، آلات وتجهيزات, خلاطات ومطاحن للصناعة الغذائية, و كيمياء وصيدلة، آلات وتجهيزات. ومقرها في La Chapelle D'armentières, فرنسا.

  7. S DETECT

    فرنسا

    المؤسسة S DETECT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تحكم بالدخول، نظم وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تجهيزات ذد السرقة من على رفوف العرض, و مضاد للسرقة. ومقرها في Tourcoing, فرنسا.

  8. ETS COGLIANDRO

    فرنسا

    المؤسسة ETS COGLIANDRO, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع نقل أغراض مصانع. كما تعمل في قطاعات الصيانة - معدات وتجهيزات, صيانة صناعية, الصيانة - معدات وتجهيزات, و صيانة صناعية. ومقرها في Tourcoing, فرنسا.

  9. DJEMTRONIC

    فرنسا

    المؤسسة DJEMTRONIC, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تجارة إلكترونية، خدمات. كما تعمل في قطاعات تجميع البطاقات الكهربائية, تكبيل الكتروني, و خزانات وتجهيزات الكترونية. ومقرها في Lille, فرنسا.

  10. POINT MICRO DUNKERQUE

    فرنسا

    المؤسسة POINT MICRO DUNKERQUE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استئجار معدات صناعية. كما تعمل في قطاعات تصوير وثائق، آلات مكتبية, مكاتب، آلات وتجهيزات, تكنولوجيا المعلومات، كومبيوترات شخصية, تصوير وثائق، آلات مكتبية, مكاتب، آلات وتجهيزات, و تكنولوجيا المعلومات، كومبيوترات شخصية. ومقرها في Dunkerque, فرنسا.