• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تجهيزات

النتائج لأجل

تجهيزات

فرنساليل و نور-با-دو-كاليهتاجر التجزئة
  1. INDELEC

    فرنسا

    المؤسسة INDELEC, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع أشياش مانعة للصواعق. كما تعمل في قطاعات تصنيع موصلات البرق وموانع الصواعق, تجهيزات واقيات الصواعق, و مورد معدات حماية من الصاعقة. ومقرها في Douai, فرنسا.

  2. AEROFILTER

    فرنسا

    المؤسسة AEROFILTER, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع معالجة الهواء، أجهزة ومنشآت. كما تعمل في قطاعات تصفية الهواء، تجهيزات, آلات تنقية الهواء, فلاتر وعناصر فلاتر, تصفية الهواء، تجهيزات, و فلاتر وأنظمة ترشيح. ومقرها في Templeuve-En-Pevele, فرنسا.

  3. SOLAR TRADE

    فرنسا

    المؤسسة SOLAR TRADE, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع الطاقات المتجددة. كما تعمل في قطاعات تجهيزات فلطائية ضوئية. ومقرها في Saint Laurent Blangy, فرنسا.

  4. SOMATEC

    فرنسا

    المؤسسة SOMATEC, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات آلات تنظيف بالضغط العالي, سفّاطات صناعية, آلات تنظيف بالضغط العالي, و مضخّات هوائية. ومقرها في Wattrelos, فرنسا.

  5. OFFICE FLOWER

    فرنسا

    المؤسسة OFFICE FLOWER, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع زراعة الأزهار، تجهيزات ومعدات. كما تعمل في قطاعات تزيين, بائعي الورد, -زواج, و ورشة الإبداع. ومقرها في Wambrechies, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. ETS COGLIANDRO

    فرنسا

    المؤسسة ETS COGLIANDRO, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع نقل أغراض مصانع. كما تعمل في قطاعات الصيانة - معدات وتجهيزات, صيانة صناعية, الصيانة - معدات وتجهيزات, و صيانة صناعية. ومقرها في Tourcoing, فرنسا.

  2. ARC TOOLING

    فرنسا

    المؤسسة ARC TOOLING, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع زجاج وسيراميك، آلات وتجهيزات صناعية. كما تعمل في قطاعات قوالب لصنع الزجاج والكريستال, و قوالب لصنع الزجاج والكريستال. ومقرها في Aire Sur La Lys, فرنسا.

  3. AXEAD

    فرنسا

    المؤسسة AXEAD, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع طباعة الأقمشة، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات إضفاء صبغة شخصية على الأشياء. ومقرها في marquette lez lille, فرنسا.

  4. BOIS DE ROSE

    فرنسا

    المؤسسة BOIS DE ROSE, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع زراعة الأزهار، تجهيزات ومعدات. ومقرها في Caudry, فرنسا.