• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تجهيز

النتائج لأجل

تجهيز

فرنساشالون-سُير-مارن و شامباني-آردِن
  1. EM ENERGIE

    فرنسا

    المؤسسة EM ENERGIE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة وتكييف، أشغال. كما تعمل في قطاعات تجهيز. ومقرها في Reims, فرنسا.

  2. JOINTEC H2D

    فرنسا

    المؤسسة JOINTEC H2D, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مسابح، بناء وتجهيز. ومقرها في Douzy, فرنسا.

  3. KIT-BAG

    فرنسا

    المؤسسة KIT-BAG, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع خزن واستيداع، خدمات. كما تعمل في قطاعات الصيانة - معدات وتجهيزات, شنط للمواد بدون تغليف, الصيانة - معدات وتجهيزات, حاويات سلكية, و حلول تخزين. ومقرها في Cernay-Les-Reims, فرنسا.

  4. MECA SERVICES SARL

    فرنسا

    المؤسسة MECA SERVICES SARL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نقل وتخزين، تجهيزات دارجة. كما تعمل في قطاعات الدقة الهندسية, فواصل كهرومغناطيسية, غربال دائري, الدقة الهندسية, و تصميم وانتاج قطع مخصصة. ومقرها في Witry-Lès-Reims, فرنسا.

  5. SA SCDC

    فرنسا

    المؤسسة SA SCDC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نظم وتجهيزات كروم. كما تعمل في قطاعات كروم، آليات وتجهيزات, التشجير وزراعة الغابات، آليات ومعدات, كروم، آليات وتجهيزات, مؤن لزراعة الكروم, التشجير وزراعة الغابات، آليات ومعدات, و غرفة تخمير. ومقرها في Orbais l'Abbaye, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. COLIN MILAS

    فرنسا

    المؤسسة COLIN MILAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع سك الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, رفع، تجهيزات ولوازم, أجزاء مطروقة مخصصة, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, قطع صلب لا يصدأ مطروقة, و رفع، تجهيزات ولوازم. ومقرها في Les Hautes Rivieres, فرنسا.

  2. RMATIK INDUSTRIE

    فرنسا

    المؤسسة RMATIK INDUSTRIE, هي الموزع, وتعمل في قطاع أسطوانات هواء مضغوط. كما تعمل في قطاعات أسطوانات هيدروليكية, معالجة الهواء، أجهزة ومنشآت, أسطوانات هيدروليكية, تقارن, معالجة الهواء، أجهزة ومنشآت, و تجهيز المكونات. ومقرها في Muizon, فرنسا.

  3. VEGEAL SARL

    فرنسا

    المؤسسة VEGEAL SARL, هي الموزع, وتعمل في قطاع زراعة، نظم وتجهيزات. ومقرها في Troyes, فرنسا.

  4. CONCEPT OPTIQUE PLV

    فرنسا

    المؤسسة CONCEPT OPTIQUE PLV, هي الموزع, وتعمل في قطاع توزيع واسع النطاق. كما تعمل في قطاعات تصميم وتجهيز محلات بصريات. ومقرها في Saint-Mesmin, فرنسا.

  5. SMECRI

    فرنسا

    المؤسسة SMECRI, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع وضع العلامات، آلات. كما تعمل في قطاعات آلات وتجهيزات للدباغة, و مسدس مطاطي. ومقرها في Barberey Saint Sulpice, فرنسا.

  1. ANODUR

    فرنسا

    المؤسسة ANODUR, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس. كما تعمل في قطاعات تجهيزات لمعالجة السطوح, و أنودة. ومقرها في Sainte Menehould, فرنسا.

  2. GHM GENERALE HYDRAULIQUE & MECANIQUE

    فرنسا

    المؤسسة GHM GENERALE HYDRAULIQUE & MECANIQUE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ. كما تعمل في قطاعات سباكة الفولاذ, لوازم وتجهيزات مدن, سباكة الفولاذ, صب الألومنيوم, إنارة عمومية, و لوازم وتجهيزات مدن. ومقرها في Sommevoire, فرنسا.

  1. CERAMIC DE LUXE

    فرنسا

    المؤسسة CERAMIC DE LUXE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مسابح، بناء وتجهيز. كما تعمل في قطاعات بناء المسابح, التجهيز ببرك السباحة, تصميم برك سباحة, و برك سباحة جاهزة. ومقرها في Semoutiers, فرنسا.

  2. HORSCH FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة HORSCH FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زراعة، نظم وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات زراعة وكروم، آليات ولوازم, تربية المواشي، آلات وتجهيزات, زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, تراكتورات ومقطورات زراعية, زراعة وكروم، آليات ولوازم, تربية المواشي، آلات وتجهيزات, زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, و تراكتورات ومقطورات زراعية. ومقرها في Chateauvillain, فرنسا.

  3. DOUDOUX JULES ET FILS

    فرنسا

    المؤسسة DOUDOUX JULES ET FILS, هي الموزع, وتعمل في قطاع عزقات وبراغي. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, إسمنت، آلات وتجهيزات, صنبرة بترول وبتروكيمياويات, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, ميكانيكا صناعية, إسمنت، آلات وتجهيزات, و صنبرة بترول وبتروكيمياويات. ومقرها في Thilay, فرنسا.

  4. PISCINES DUGAIN

    فرنسا

    المؤسسة PISCINES DUGAIN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مسابح، بناء وتجهيز. كما تعمل في قطاعات تدفئة حمامات السباحة, مصافي للمسابح, و صمام لمعالجة المياه. ومقرها في La-Chapelle-Saint-Luc, فرنسا.

  5. GIBEAUX

    فرنسا

    المؤسسة GIBEAUX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تشييد المباني الصناعية. كما تعمل في قطاعات نِحاسة, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, أعمال صناعة الأقفال, نِحاسة, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, و تجهيزات فلطائية ضوئية. ومقرها في Vavray-Le-Grand, فرنسا.

  6. AMELIA HOME

    فرنسا

    المؤسسة AMELIA HOME, هي الموزع, وتعمل في قطاع نجارة، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات حديد مشغول, حديد مشغول, تعريشات, صب الألومنيوم, و تركيبات ألومنيوم. ومقرها في Wassy, فرنسا.

  7. FB EMBALLAGE

    فرنسا

    المؤسسة FB EMBALLAGE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تغليف وحزم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات أجزاء ركنية للتغليف, أغشية قابلة للتمدد, و شرائط لاصقة للتغليف. ومقرها في Rilly-La-Montagne, فرنسا.

  8. METALLIC 80

    فرنسا

    المؤسسة METALLIC 80, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات أقفال ومغالق ومفاتيح, أقفال ومغالق ومفاتيح, هيكل معدني, بطانية, و كساء بصلب لا يصدأ. ومقرها في Biesles, فرنسا.

  1. SARL AM PRO

    فرنسا

    المؤسسة SARL AM PRO, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مطابخ مهنية، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات شراء وبيع معدات, تركيب المطابخ المهنية, اختصاصي في التبريد, و معدات تموين طعام للمؤسسات. ومقرها في Bouilly, فرنسا.

  2. ARIES PACKAGING

    فرنسا

    المؤسسة ARIES PACKAGING, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هندسة، تركيبات صناعية. كما تعمل في قطاعات مكاتب مفروشة ومباني صناعية، خدمات, تغليف وحزم، آلات وتجهيزات, مكاتب مفروشة ومباني صناعية، خدمات, و تغليف وحزم، آلات وتجهيزات. ومقرها في Rosières-Près-Troyes, فرنسا.

  3. CRISTAL UNION

    فرنسا

    المؤسسة CRISTAL UNION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع سكر. كما تعمل في قطاعات سكر البنجر, و تجهيزات ومعدّات لإنتاج سكّر الشمندر. ومقرها في Villette-Sur-Aube, فرنسا.

  4. SOPEMA SARL

    فرنسا

    المؤسسة SOPEMA SARL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زراعة وكروم، آليات ولوازم. كما تعمل في قطاعات روافع شمندر, أنصال لاقتلاع البنجر, نصلات اقتلاع البنجر, و تجهيزات ومعدّات لإنتاج سكّر الشمندر. ومقرها في Saint-Pierre, فرنسا.

  5. KADANT LAMORT

    فرنسا

    المؤسسة KADANT LAMORT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ورق وكرتون، آلات وتجهيزات صناعية. كما تعمل في قطاعات فواصل, و أنصال. ومقرها في Vitry Le Francois, فرنسا.

  6. FRANCE TEINTURE

    فرنسا

    المؤسسة FRANCE TEINTURE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع طباعة الأقمشة، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات صبغ الأقمشة, و صبغ الأقمشة. ومقرها في Troyes, فرنسا.

  7. THIERART ETS

    فرنسا

    المؤسسة THIERART ETS, وتعمل في قطاع زراعة، نظم وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات زراعة وكروم، آليات ولوازم, تربية المواشي، آلات وتجهيزات, زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, تراكتورات ومقطورات زراعية, زراعة وكروم، آليات ولوازم, تربية المواشي، آلات وتجهيزات, زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, و تراكتورات ومقطورات زراعية. ومقرها في Le Chatelet Sur Retourne, فرنسا.

  8. TR EQUIPEMENTS

    فرنسا

    المؤسسة TR EQUIPEMENTS, وتعمل في قطاع عنفات. كما تعمل في قطاعات مضخات, مكاتب، آلات وتجهيزات, ضواغط, محركات احتراق, مضخات, مكاتب، آلات وتجهيزات, ضواغط, و محركات احتراق. ومقرها في Epernay Cedex, فرنسا.

  9. GOLF SPIRIT

    فرنسا

    المؤسسة GOLF SPIRIT, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع رياضة، أدوات. كما تعمل في قطاعات تربية بدنية وجمباز، تجهيزات ومعدات, التخييم، معدات, رياضات هوائية، تجهيزات ومعدات, رياضات مائية، تجهيزات ومعدات, تربية بدنية وجمباز، تجهيزات ومعدات, التخييم، معدات, رياضات هوائية، تجهيزات ومعدات, و رياضات مائية، تجهيزات ومعدات. ومقرها في Tinqueux, فرنسا.

  10. EURL HUBERT

    فرنسا

    المؤسسة EURL HUBERT, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع رياضة، أدوات. كما تعمل في قطاعات تربية بدنية وجمباز، تجهيزات ومعدات, صيد بري وبحري، أدوات ومنتجات خاصة, رياضات هوائية، تجهيزات ومعدات, التخييم، معدات, تربية بدنية وجمباز، تجهيزات ومعدات, صيد بري وبحري، أدوات ومنتجات خاصة, رياضات هوائية، تجهيزات ومعدات, و التخييم، معدات. ومقرها في Reims, فرنسا.

المؤسسة

النتائج لأجل

تجهيز

عدد النتائج

294 شركة