• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تجهيز

النتائج لأجل

تجهيز

فرنساشالون-سُير-مارن و شامباني-آردِنالموزع
  1. KIT-BAG

    فرنسا

    المؤسسة KIT-BAG, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع خزن واستيداع، خدمات. كما تعمل في قطاعات الصيانة - معدات وتجهيزات, شنط للمواد بدون تغليف, الصيانة - معدات وتجهيزات, حاويات سلكية, و حلول تخزين. ومقرها في Cernay-Les-Reims, فرنسا.

  2. RMATIK INDUSTRIE

    فرنسا

    المؤسسة RMATIK INDUSTRIE, هي الموزع, وتعمل في قطاع أسطوانات هواء مضغوط. كما تعمل في قطاعات أسطوانات هيدروليكية, معالجة الهواء، أجهزة ومنشآت, أسطوانات هيدروليكية, تقارن, معالجة الهواء، أجهزة ومنشآت, و تجهيز المكونات. ومقرها في Muizon, فرنسا.

  3. VEGEAL SARL

    فرنسا

    المؤسسة VEGEAL SARL, هي الموزع, وتعمل في قطاع زراعة، نظم وتجهيزات. ومقرها في Troyes, فرنسا.

  4. CONCEPT OPTIQUE PLV

    فرنسا

    المؤسسة CONCEPT OPTIQUE PLV, هي الموزع, وتعمل في قطاع توزيع واسع النطاق. كما تعمل في قطاعات تصميم وتجهيز محلات بصريات. ومقرها في Saint-Mesmin, فرنسا.

  5. AMELIA HOME

    فرنسا

    المؤسسة AMELIA HOME, هي الموزع, وتعمل في قطاع نجارة، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات حديد مشغول, حديد مشغول, تعريشات, صب الألومنيوم, و تركيبات ألومنيوم. ومقرها في Wassy, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. DOUDOUX JULES ET FILS

    فرنسا

    المؤسسة DOUDOUX JULES ET FILS, هي الموزع, وتعمل في قطاع عزقات وبراغي. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, إسمنت، آلات وتجهيزات, صنبرة بترول وبتروكيمياويات, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, ميكانيكا صناعية, إسمنت، آلات وتجهيزات, و صنبرة بترول وبتروكيمياويات. ومقرها في Thilay, فرنسا.

  2. MEDICAL'ON

    فرنسا

    المؤسسة MEDICAL'ON, هي الموزع, وتعمل في قطاع معدات طبية. كما تعمل في قطاعات تعقيم وتطهير، تجهيزات طبية, عصائب وضمادات لجراحة تقويم العظام والمعالجة الفيزيائية, تدليك طبيّ, و تعقيم وتطهير، تجهيزات طبية. ومقرها في Bezannes, فرنسا.

  3. CONTRA LO IMPOSIBLE

    فرنسا

    المؤسسة CONTRA LO IMPOSIBLE, هي الموزع, وتعمل في قطاع نسخ أفلام، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات تأجير الأفلام, ايداع لحساب الغير للمواد الخطيرة, و معدات لمعالجة أفلام التصوير الجوي. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. SAS KIT AUTO

    فرنسا

    المؤسسة SAS KIT AUTO, هي الموزع, وتعمل في قطاع كراجات ومحطات خدمة، تجهيزات ومنشآت. كما تعمل في قطاعات زجاج أمامي, و غسل. ومقرها في Sainte Menehould, فرنسا.

  5. KARATE-GI SAS

    فرنسا

    المؤسسة KARATE-GI SAS, هي الموزع, وتعمل في قطاع رياضة - لوازم وتجهيزات. ومقرها في Langres, فرنسا.

  1. PAPETERIE DE PICARDIE CHAMPAGNE ARDENNES

    فرنسا

  2. SA JEAN PERIDON

    فرنسا