• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تجهيز

النتائج لأجل

تجهيز

فرنساشالون-سُير-مارن و شامباني-آردِنمقدم الخدمة
  1. EM ENERGIE

    فرنسا

    المؤسسة EM ENERGIE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة وتكييف، أشغال. كما تعمل في قطاعات تجهيز. ومقرها في Reims, فرنسا.

  2. KIT-BAG

    فرنسا

    المؤسسة KIT-BAG, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع خزن واستيداع، خدمات. كما تعمل في قطاعات الصيانة - معدات وتجهيزات, شنط للمواد بدون تغليف, الصيانة - معدات وتجهيزات, حاويات سلكية, و حلول تخزين. ومقرها في Cernay-Les-Reims, فرنسا.

  3. ANODUR

    فرنسا

    المؤسسة ANODUR, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس. كما تعمل في قطاعات تجهيزات لمعالجة السطوح, و أنودة. ومقرها في Sainte Menehould, فرنسا.

  4. FRANCE TEINTURE

    فرنسا

    المؤسسة FRANCE TEINTURE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع طباعة الأقمشة، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات صبغ الأقمشة, و صبغ الأقمشة. ومقرها في Troyes, فرنسا.

  5. STELEC SERVICES TRAVAUX ELECTRIQUES

    فرنسا

    المؤسسة STELEC SERVICES TRAVAUX ELECTRIQUES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صيانة صناعية. كما تعمل في قطاعات صيانة وتركيب المنشآت الكهربائية, و شبكة كابلات للتجهيزات الكهربائية. ومقرها في Pont Ste Marie, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. SBI AUTOS

    فرنسا

    المؤسسة SBI AUTOS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع توليف وضبط السيارات، تجهيزات وآلات. كما تعمل في قطاعات سيارات جديدة, و كماليات مستعملة للسيارات. ومقرها في Rolampont, فرنسا.

  2. ELEC FACILE

    فرنسا

    المؤسسة ELEC FACILE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع كهرباء، أشغال. كما تعمل في قطاعات تركيب التجهيزات الكهربائية الصناعية, و إصلاح التجهيزات الكهربائية. ومقرها في Prouilly, فرنسا.

  3. FRIGECLIM SA

    فرنسا

    المؤسسة FRIGECLIM SA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات مطابخ مهنية، آلات وتجهيزات, و مطابخ مهنية، آلات وتجهيزات. ومقرها في La Francheville, فرنسا.

  4. COMPTOIR AGRICOLE DE CHAMPAGNE

    فرنسا

    المؤسسة COMPTOIR AGRICOLE DE CHAMPAGNE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تربية المواشي، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تربية دواجن - آلات وتجهيزات, و تربية دواجن - آلات وتجهيزات. ومقرها في Bar-Sur-Aube Cedex, فرنسا.

  5. COOPERATIVE REMOISE ELECTRICITE CHAUFFAGE SANITAIRE

    فرنسا

    المؤسسة COOPERATIVE REMOISE ELECTRICITE CHAUFFAGE SANITAIRE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أشغال إنهاء. كما تعمل في قطاعات تدفئة وتكييف، أشغال, تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات, تدفئة وتكييف، أشغال, و تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. ومقرها في Reims, فرنسا.

  1. WYMEE RECRUTEMENT & CONSULTING

    فرنسا

    المؤسسة WYMEE RECRUTEMENT & CONSULTING, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات، تجهيزات طرفية. ومقرها في Reims, فرنسا.

  2. SARL REIMS COPIE

    فرنسا

    المؤسسة SARL REIMS COPIE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نسخ تصويري، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات طباعة, و طباعة. ومقرها في Reims, فرنسا.

  1. PUBLI ESSOR MOBILIERS URBAINS SARL

    فرنسا

    المؤسسة PUBLI ESSOR MOBILIERS URBAINS SARL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع لوازم وتجهيزات مدن. ومقرها في Saint-Dizier, فرنسا.

  2. CYBER-PC MIGUEL

    فرنسا

    المؤسسة CYBER-PC MIGUEL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات، تجهيزات طرفية. كما تعمل في قطاعات صيانة الحاسب الآلي, و كمبيوتر. ومقرها في Suippes, فرنسا.

  3. SOC TRANSPORTS CAUTEL SARL

    فرنسا

    المؤسسة SOC TRANSPORTS CAUTEL SARL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع كروم، آليات وتجهيزات. ومقرها في Ay, فرنسا.

  4. SARL CANOT AGRI

    فرنسا

  5. CIE DE VENTE ET D'ENTRETIEN DE MATERIEL AUTOMOBILE

    فرنسا

  6. CHAMPAGNE PALETTES

    فرنسا

  7. EARL LACOURTE-GODBILLON

    فرنسا

  8. SOCIETE AGRO-VITICOLE CHARBAUT

    فرنسا

  1. COMPAGNIE FRANCAISE DU CHAMPAGNE ET DU LUXE

    فرنسا

  2. HYGIENE 5D

    فرنسا