• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • ملابس

النتائج لأجل

ملابس

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. ORAIJE PARIS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    لسنوات عديدة، تخصصت Oraije Paris أورايجي باريس في الجينز للنساء. بفضل خبرتنا ودرايتنا المنقولة من جيل إلى جيل، نحن سفير على الطراز الفرنسي. مُهمتنا الرئيسية تتمثل في دعم عملائنا في نشاطهم، هذا هو السبب في أننا نضمن رقابة صارمة على الجودة ، ومراقبة دقيقة للإنتاج لنقدم أرقى المنتجات بأفضل الأسعار. نحن نضع خِبرتنا في خدمتكم، توفير مستشاري العملاء، الاهتمام باحتياجاتكم بالإضافة إلى دعم مصمم الأزياء لدينا لنهجكم.

  2. MELINADESTOCK

    فرنسا

    Verified by europages badge

    MELINADESTOCKهي شركة تصنيع وتاجر تجزئة لمنتجات مستحضرات التجميل ذات العلامات التجارية الكبرى ، ومقرها في أوبيرفيلييه مع صالة عرض تبلغ مساحتها 400 متر مربع لأكثر من 30 عامًا., نقدم أكثر من 300 علامة تجارية وأكثر من 2500 مرجع في التخلص من المخزون (العطور ، الحقائب ، الملابس ، مستحضرات التجميل ، إلخ.) أزاروAzzaro ، Nina Ricciنينا ريتشي ، Paco Rabanne باكو رابان ، Hugo Bossهوغو بوس ، Ted Lapidusتيد لابيدوس ، Mauboussinموبوسين ، Muglerموغلر ، Cacharelكاشاريل ، إلخ.عطور مختلطة بالإضافة لمجموعة عطور ماسيمو الخاصة بنا المصنوعة في مصنعنا في فرنسا، نحن نقدم مجموعات خاصة، مايسا + بودي برومي للجسم( Parfum Niche, Victoria’s Secret , Women’s Secret, Pascal Morabito, Birraci ...) + + مستحضرات التجميل (البوتوكس، فرد الشعر، الكيراتين، جان ميشيل كافادا) و كذلك خلاصات العطور المستوحاة من العلامات التجارية الكبرى القائمة على العطور (الزيوت الأساسية) (الباكارات، الخشب الفضي، الفانيليا...)+ مكياج ، عطور ، عطور منزلية(Black UP, Bouregeois ...) توصيل مجاني للمنازل في غضون 24 ساعة، إمكانية القدوم إلى متجرنا في صالة العرض فيAubervilliers (انظر / اختبر / اشتري / تفاوض)) - لمشتريات التجزئة، يرجى وضع الطلب على موقعنا على الإنترنت. (صيكزي.چوم) (Sykze.com) تفاصيل الاتصال متاحة في ملفنا الشخصي (العنوان، رقم الهاتف والبريد الإلكتروني) تختلف الأسعار حسب الكميات. لجميع الطلبات، يرجى الاتصال بنا فقط عبر الواتسإپپ على +33752825732

  3. REBURNFIT 2

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة REBURNFIT 2, هي الموزع, وتعمل في قطاع جمباز، ملابس. كما تعمل في قطاعات قمصان رياضية, ملابس رياضية, رياضة، أدوات, قمصان رياضية, ملابس رياضية, رياضة، أدوات, و ملابس. ومقرها في Livry-Gargan, فرنسا.

  4. FENOMEN GROSSISTE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة FENOMEN GROSSISTE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع ملابس رجالية. كما تعمل في قطاعات ملابس, أزياء سيدات, ملابس جاهزة, و كيمونو. ومقرها في Tremblay En France, فرنسا.

  5. THERMIDORSADOU

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة THERMIDORSADOU, هي الموزع, وتعمل في قطاع ملابس أطفال. كما تعمل في قطاعات ثياب، استيراد وتصدير, (ملابس للطفل (بايبي, ثياب، استيراد وتصدير, ملابس للسيدات, (ملابس للطفل (بايبي, و ملابس. ومقرها في Le Port-Marly, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. HENES PARIS

    فرنسا

    المؤسسة HENES PARIS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تريكو. كما تعمل في قطاعات ملابس, مختبرات موضة, و ملابس تريكو. ومقرها في Clamart, فرنسا.

  2. DTCOMPAGNIE

    فرنسا

    المؤسسة DTCOMPAGNIE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع حشو الأقمشة. كما تعمل في قطاعات طباعة, ملابس, طباعة, و تعليم النسيج. ومقرها في Arnouville, فرنسا.

  3. KEL COMPANY

    فرنسا

    المؤسسة KEL COMPANY, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تجارة بالمفرق. كما تعمل في قطاعات ألبسة جاهزة, ملابس, علامات تجارية, ملابس جاهزة, و ألبسة جاهزة. ومقرها في Lagny Sur Marne, فرنسا.

  4. NATAMIRIS

    فرنسا

    المؤسسة NATAMIRIS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع ملابس مُستعملة. كما تعمل في قطاعات ألبسة جاهزة, مستعملة, ملابس, ألبسة جاهزة, و تصفية مخزونات لتجار الأسعار المخفضة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. ROYALSTORM INVEST

    فرنسا

    المؤسسة ROYALSTORM INVEST, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، نسيج وثياب. كما تعمل في قطاعات المنتجات الجلدية, ألبسة جاهزة, ملابس, المنتجات الجلدية, ألبسة جاهزة, و تصفية مخزونات لتجار الأسعار المخفضة. ومقرها في Deuil-La-Barre, فرنسا.

  1. KIDDYSTORES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة Kiddystores للبيع عن طريق الانترنت للأطفال والرضع للمحترفين. شركة Kiddystores مورد وتاجر جملة للأطفال والرضع تحت ترخيص وملابس على الموضة للأطفال بدون ترخيص. شركة Kiddystores متخصصة في تجارة الجملة لملابس الأطفال في أوروبا. ملابس جاهزة للأطفال في بالات أو كميات صغيرة. نحن نقدم الشخصيات التالية بتصريح : Reine des neiges ( Frozen ), Violetta, Monster High, Peppa pig, Planes, Cars, Hello kitty, Spiderman, Sam le pompier ( Fireman Sam ), Minnie, Mickey, Superman, Batman, Simpsons, Titi, Princesse, Barbie mais aussi nos marques propre sans Licence ( no Name ) Tom et kiddy, Tom and Jo et Lee cooper. يتيح لكم متجرناKiddystores لموضة الأطفال على الانترنت، رؤية مجموعة ملابس الأطفال الخاصة بنا. زورونا في معرض ملابس الأطفال الخاص بنا بفرنسا البالغة مساحته 3 آلاف متر مربع في مدينة أوبرفيي ، أكبر مساحة متخصصة في فرنسا مع أكثر من 3 آلاف غرض في العرض.

  2. HAPPY BABY

    فرنسا

    Verified by europages badge

    هابي بيبي HAPPY BABY هي شركة استيراد وتصدير متخصصة منذ عام 1992 في بيع جميع منتجات المنسوجات بالجملة، لا سيما تصنيع وتوزيع منتجات الأطفال والرضع. تحتوي مجموعتنا على مواد لرعاية الأطفال مثل حقائب تغيير الملابس، رضّاعات الأطفال، الألعاب الطرية الفاخرة، بدلات الأطفال، بنبوزات، أحذية و جوارب. بالإضافة لعلب الهدايا والحقائب، نقدم كذلك منتجات ذات العلامات التجارية الكبرى بموجب تراخيص مثل القمصان، البيجامات، المظلات والبياضات (ألحفة تغطية البطانيات، الأغطية والمناشف).بحوزتِنا مخزون يزيد عن 4000 مرجع، ونقوم بتجديد مجموعاتنا بانتظام على مدار العام من أجل تلبية مختلف الطلبات.. حاليا نقوم بالتصدير إلى جميع أنحاء العالم، و بخدمة عملائنا منذ ما يقارب 30 عامًا. لضمان رضاهم، نقدم لهم المزيد من المنتجات والخدمات العالية الجودة و في أقرب الآجال.

  1. KREA-COGITO

    فرنسا

    Verified by europages badge

    نحن شركة متخصصة في الاستيراد والتصدير، والتجارة، وفرص الأعمال التجارية الدولية. وتشمل مجالات خبرتنا المواد الخام، التكنولوجيا العالية، الدفاع والأمن، البحث والتطوير البيئي وقطاع المطارات. ينبع جوهر KREA-COGITO © من رغبتنا في توحيد وإرضاء البائعين والمشترين العاملين في مجالات المواد الخام والتكنولوجيا المتقدمة والدفاع والبحث والتطوير البيئي والمطارات. في الأصل، كان هدفنا هو دعم التطوير التجاري للشركات المتخصصة في استيراد وتصدير التكنولوجيا الفائقة، وخاصة تلك القادمة من آسيا. ومن خلال الخبرات والتبادلات بين مختلف الثقافات، أصبحت الحاجة إلى ضمان ثقة مختلف الجهات الفاعلة في الدائرة التجارية واضحة. نطمح إلى إقامة علاقات تجارية دائمة مع عملائنا وموردينا وشركائنا، مستندين في نهجنا على الثقة المتبادلة والتواصل الشفاف والاحترام المتبادل. طموحنا هو أن يتم الاعتراف بقدرتنا على تحديد الاحتياجات المخصصة لعملائنا والاستجابة لها من خلال تزويدهم بالمنتجات والخدمات المصممة خصيصًا لتلبية متطلباتهم.

  2. ENYSHOP

    فرنسا

    Verified by europages badge

    إنيوهيري Enywereمتخصصة في التجارة الدولية للمنتجات من جميع أنحاء العالم. هدفنا هو تعزيز كنوز كوكبنا من خلال عرض منتجاتها الفريدة. نحافظ على علاقات مباشرة مع المنتجين، مما يتيح لنا أن نقدم لعملائنا وصولاً مميزًا للمنتجات ذات الجودة الممتازة. تتمثل رؤيتنا في وضع الجانب الإنساني في قلب علاقاتنا من أجل التقدم معًا نحو عالم أفضل. عند، نحن ملتزمون بضمان استفادة كل فرد من الأفضل لنفسه، ولهذا السبب نسعى جاهدين لتضخيم عالمنا. بصفتنا خبراء في الاستيراد والتصدير، فإننا نعمل بشكل وثيق مع المنتجين، ونقضي على الوسطاء. يسمح لنا هذا النهج بضمان خدمة عالية الجودة وتزويدك بمجموعة واسعة من المنتجات. لا تترددوا في إرسال طلبكم، سوف نقوم بعرض أسعار مخصص لكم.

  3. MARCO FRANK

    فرنسا

    Verified by europages badge

    لأكثر من عقدين من الزمن، تعمل شركة MARCO FRANK كشركة صانعة وموزعة للملابس الكاجوال الحديثة، مع التركيز الدائم على الجودة والأناقة. الأصناف الخاصة بنا، المتاحة لكافة الفئات العمرية، تجمع بين الأناقة والراحة. بالإضافة إلى تقديم حلول العلامة البيضاء، فإنها تتفوق أيضا في إنشاء تشكيلات متننوعة، سواء لعلامتها التجارية الخاصة أو لأرقى العلامات التجارية في السوق. جميع منتجاتنا مصنوعة في منشآتنا الخاصة، مستفيدة من المعرفة الفرنسية والأوروبية في مجال التصنيع. تتميز ماركو فرانك MARCO FRANK كعلامة تجارية مخصصة لابتكار ملابس كاجوال عصرية، من قمصان البولو إلى التيشيرت والقمصان والجينز والسراويل والبدلات الرياضية والسراويل القصيرة والقبعات والحقائب وغيرها من الإكسسوارات. صُمم كل صنف بدقة لتوفير جودة استثنائية وتصميم مميز. فخورون بتلبية توقعات عملائنا من حيث الأناقة والراحة والمتانة، نحن خيارك الأمثل، سواء كنت تبحث عن ملابس كاجوال للخروج مع الأصدقاء أو ملابس رسمية لمناسبة خاصة. تمتد خدماتنا إلى خارج أوروبا، مع عمليات تسليم دولية سريعة. الفريق المتخصص لدى MARCO FRANK متاح تحت تصرفك، ومستعد لتزويدك بتجربة عملاء استثنائية ومستدامة.

  4. VETECO - FRIPERIE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    VETECO فيتيكو متخصصة منذ عام 2000 في جمع وإعادة تدوير المنسوجات المستخدمة. نقوم بفرز و إختيار الأغراض وفقًا لمتطلبات شركائنا. هل أنتم منظمة أم مكان عام أم شركة ؟ يمكننا معاً إنشاء مشروع إعادة تدوير لمنسوجاتكم أو ملابس أو أحذية العمل الخاصة بكم مع تقديم شهادة قابلية التتبع. لا تتردد في الاتصال بنا لدراسة مشروعك سوياً وطلب عرض أسعار.

  5. ARREZO

    فرنسا

    Verified by europages badge

    Arrezo Sport, أريزو سبُور، شركة تأسست في الولايات المتحدة، تتميز بتخصصها في تصميم وتصنيع الملابس والأحذية الرياضية والترفيهية وتعرض بفخر علامة إرريزو. منذ تأسيسها عام 2011 ، تمكنت الشركة من وضع نفسها كشركة مصنعة كفؤة للمعدات الرياضية ، ومقرها الرئيسي في Corrèze كوريز الخلابة.

  6. VENTEDEMASQUE.COM

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة VENTEDEMASQUE.COM, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أقنعة وقاية. كما تعمل في قطاعات أقنعة للاستعمال الواحد. ومقرها في Aulnay-Sous-Bois, فرنسا.

  7. SARL MAILLE SPHÈRE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة SARL MAILLE SPHÈRE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع كنزات صوف (بوللوفر). كما تعمل في قطاعات صداري صوف سميكة, صداري (جيليه) وسترات صوف محبوك, صداري صوف سميكة, صداري (جيليه) وسترات صوف محبوك, صدرية للنساء, و صدرة للرجال. ومقرها في Clamart, فرنسا.

  8. APICURE PARIS IMPORT-EXPORT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة APICURE PARIS IMPORT-EXPORT, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أدوات دعائية، أصناف. كما تعمل في قطاعات هدايا دعائية للشركات, نسيج، استيراد وتصدير, ثياب، استيراد وتصدير, آلات كهربائية منزلية، استيراد وتصدير, أغراض دعائية, هدايا دعائية للشركات, نسيج، استيراد وتصدير, ثياب، استيراد وتصدير, و آلات كهربائية منزلية، استيراد وتصدير. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. TUNISIAN APPAREL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة TUNISIAN APPAREL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ملابس جاهزة وخياطة وتفصيل - نسائية. كما تعمل في قطاعات تصنيع الملابس. ومقرها في Nanterre, فرنسا.

  2. CENTRAL WAY

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة CENTRAL WAY, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، نسيج وثياب. كما تعمل في قطاعات ثياب، استيراد وتصدير, قمصان رياضة, قمصان, ثياب، استيراد وتصدير, قمصان رياضة, سراويل, و قمصان. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. AIC-SNOWBALL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة AIC-SNOWBALL, هي الموزع, وتعمل في قطاع أقنعة وقاية. كما تعمل في قطاعات معدات طبية, أقنعة, و معدات طبية. ومقرها في Aubervilliers, فرنسا.

  4. TRADE PARTNER

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة TRADE PARTNER, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع جينز وملابس رياضة. كما تعمل في قطاعات ألبسة جاهزة, ملابس نسائية, ملابس رجالية, ثياب، استيراد وتصدير, نسيج، استيراد وتصدير, قمصان رياضة, سترات خفيفة, ألبسة جاهزة, و جينز. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. JCL PARIS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة JCL PARIS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، نسيج وثياب. كما تعمل في قطاعات قمصان, قمصان, بالطو, سراويل, تنانير, قمصان, سترات, جينز, و ملابس داخلية. ومقرها في Aubervilliers, فرنسا.

  6. YVELINES TEXTILES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة YVELINES TEXTILES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ألبسة جاهزة. كما تعمل في قطاعات سترات رجالية سميكة ملابس رجالية تفصيل, ملابس أطفال ورضع, سترات رجالية سميكة ملابس رجالية تفصيل, ملابس أطفال ورضع, و تصنيع الملابس. ومقرها في Porcheville, فرنسا.

  7. MA BASKET DE SÉCURITÉ

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة MA BASKET DE SÉCURITÉ, هي الموزع, وتعمل في قطاع أحذية وقاية. كما تعمل في قطاعات أحذية, أحذية رجالية, أحذية أمان, أحذية, أحذية رجالية, و أحذية للنساء. ومقرها في Franconville, فرنسا.

  8. KHOLE GROUP

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة KHOLE GROUP, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أحذية وقاية. كما تعمل في قطاعات السلامة في محل العمل, أحذية أمان, زي موحد للعمل, أحذية للعمل, قفازات أمان, حلاّقة ذقن, السلامة في محل العمل, حذاء موكاسان, و جزمات وقائية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  9. SIMO INTERNATIONAL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    صيمو ىنتيرناتيونال Simo International هي شركة متخصصة في استعادة المخزونات الزائدة، السلع الغير المباعة و منتجت نهاية السلسلة. منذ عام 1985، نبيع هذه الأسهم عن طريق شبكتنا الدولية. لهذا، نقوم بالتعاون مع كبرى العلامات التجارية العالمية في مجال الأغراض والملابس الرياضية (أديداس، بوما، ريبوك ، كوك سبورتيف ...) نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من المنتجات، الأحذية، المنسوجات والإكسسوارات. لدينا معظم الفئات في المخزون و بصفة دائمة: "ليف ستيلْ أسلوب الحياة "، الرياضة ، الهواء الطلق ، كرة القدم ، چروسسفيت ، الرجبي ، الملاكمة ، السباحة ، العرض، الرقص ، الجولف ، كرة اليد ، الأماكن المغلقة ، الجري ، التزلج ، التزلج على الجليد ، التنس ، كرة الطائرة ، اليوجا ، إلخ. نقع على بعد 10 دقائق من باريس ولدينا أكثر من 6000 متر مربع من مساحة التخزين. إرضاء موردينا و عملائنا هي أولويتنا.

  10. DESTOCKTOO

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة DESTOCKTOO هي شريككم المتخصص في تفريغ مخزون الأغراض والمنتجات للمشغولات اليدوية. انه ركن تفريغ المخزون وصفقات الأعمال في مجال المشغولات اليدوية والخردة والأدوات منذ 20 عاماً. نقترح عليكم أسعار جذابة جداً تصل إلى 80% أقل. الأسعار غير قابلة للمنافسة والمنتجات ذات جودة في مجال الأدوات والأشغال اليدوية والخردة ولكن لدينا أيضاً ملابس العمل. يتضمن مخزوننا تشكيلة كبيرة من المواد للحمامات والمراحيض والمطابخ. تشكيلة محترفة تقدمها ماركات معروفة مثل : 3M وKapriol وMaster Lock وOSRAM وWirquin, ... سواء كنت محترف أو هاوي في مجال الأدوات، نحن نستقبل رسائلك من خلال البريد الالكتروني أو الهاتف. مخزوننا يتم تجديده بشكل دوري. لا تفوتوا فرصة الصفقة الرابحة ! واستفيدوا من الأسعار خارج المنافسة على منتجاتنا. تقفضلوا باكتشاف موقعنا لتفريغ المخزون لتجدوا العديد من المنتجات بأسعار أكثر من معقولة !