• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • ملابس

النتائج لأجل

ملابس

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسوكيل/ ممثّل
  1. STYLE DISNEY

    فرنسا

    المؤسسة STYLE DISNEY, هي وكيل/ ممثّل, وتعمل في قطاع أزياء، مصممون. كما تعمل في قطاعات ملابس تنكرية, متخصص في الأناقة, و ملابس تنكرية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. TEXTILINA SARL

    فرنسا

    المؤسسة TEXTILINA SARL, هي وكيل/ ممثّل, وتعمل في قطاع سترات، ملابس رياضة. ومقرها في Courbevoie, فرنسا.

  3. LA MARIÉE PARISIENNE

    فرنسا

    المؤسسة LA MARIÉE PARISIENNE, هي وكيل/ ممثّل, وتعمل في قطاع أثواب زفاف. كما تعمل في قطاعات فستان العروسية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. CYMBELINE LECOURBE

    فرنسا

    المؤسسة CYMBELINE LECOURBE, هي وكيل/ ممثّل, وتعمل في قطاع أثواب زفاف. كما تعمل في قطاعات فستان العروسية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. HENDA TRANS COMMERCE INTERNATIONAL ACHAT/VENTE

    فرنسا

    المؤسسة HENDA TRANS COMMERCE INTERNATIONAL ACHAT/VENTE, هي وكيل/ ممثّل, وتعمل في قطاع ثياب، استيراد وتصدير. ومقرها في Paris, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. NOMET FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة NOMET FRANCE, هي وكيل/ ممثّل, وتعمل في قطاع أزياء، مصممون. كما تعمل في قطاعات أشياء لهواة الجمع, كماليات الملابس, رهانات, أشياء لهواة الجمع, و مجوهرات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. TECHNOCOLD

    فرنسا

    المؤسسة TECHNOCOLD, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع خدمات غسيل ملابس صناعية. كما تعمل في قطاعات فرن للمطبخ, غرفة تخزين بارد, تكييف, و تبريد صناعي. ومقرها في Asnieres-Sur-Seine, فرنسا.

  3. MAYCO SOURCE

    فرنسا

    المؤسسة MAYCO SOURCE, هي وكيل/ ممثّل, وتعمل في قطاع تظهير، منتجات. كما تعمل في قطاعات إكسسوارات ملابس, استشارات إدارية, أبحاث وتطوير فى مجال النسيج, إكسسوارات ملابس, و استشارات إدارية. ومقرها في Jossigny, فرنسا.

  4. G2

    فرنسا

    المؤسسة G2, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع ملابس نسائية. كما تعمل في قطاعات ملابس رجالية. ومقرها في Maisons-Alfort, فرنسا.