• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • ملابس

النتائج لأجل

ملابس

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالموزع
  1. REBURNFIT 2

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة REBURNFIT 2, هي الموزع, وتعمل في قطاع جمباز، ملابس. كما تعمل في قطاعات قمصان رياضية, ملابس رياضية, رياضة، أدوات, قمصان رياضية, ملابس رياضية, رياضة، أدوات, و ملابس. ومقرها في Livry-Gargan, فرنسا.

  2. THERMIDORSADOU

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة THERMIDORSADOU, هي الموزع, وتعمل في قطاع ملابس أطفال. كما تعمل في قطاعات ثياب، استيراد وتصدير, (ملابس للطفل (بايبي, ثياب، استيراد وتصدير, ملابس للسيدات, (ملابس للطفل (بايبي, و ملابس. ومقرها في Le Port-Marly, فرنسا.

  3. KIDDYSTORES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة Kiddystores للبيع عن طريق الانترنت للأطفال والرضع للمحترفين. شركة Kiddystores مورد وتاجر جملة للأطفال والرضع تحت ترخيص وملابس على الموضة للأطفال بدون ترخيص. شركة Kiddystores متخصصة في تجارة الجملة لملابس الأطفال في أوروبا. ملابس جاهزة للأطفال في بالات أو كميات صغيرة. نحن نقدم الشخصيات التالية بتصريح : Reine des neiges ( Frozen ), Violetta, Monster High, Peppa pig, Planes, Cars, Hello kitty, Spiderman, Sam le pompier ( Fireman Sam ), Minnie, Mickey, Superman, Batman, Simpsons, Titi, Princesse, Barbie mais aussi nos marques propre sans Licence ( no Name ) Tom et kiddy, Tom and Jo et Lee cooper. يتيح لكم متجرناKiddystores لموضة الأطفال على الانترنت، رؤية مجموعة ملابس الأطفال الخاصة بنا. زورونا في معرض ملابس الأطفال الخاص بنا بفرنسا البالغة مساحته 3 آلاف متر مربع في مدينة أوبرفيي ، أكبر مساحة متخصصة في فرنسا مع أكثر من 3 آلاف غرض في العرض.

  4. AIC-SNOWBALL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة AIC-SNOWBALL, هي الموزع, وتعمل في قطاع أقنعة وقاية. كما تعمل في قطاعات معدات طبية, أقنعة, و معدات طبية. ومقرها في Aubervilliers, فرنسا.

  5. MA BASKET DE SÉCURITÉ

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة MA BASKET DE SÉCURITÉ, هي الموزع, وتعمل في قطاع أحذية وقاية. كما تعمل في قطاعات أحذية, أحذية رجالية, أحذية أمان, أحذية, أحذية رجالية, و أحذية للنساء. ومقرها في Franconville, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. DESBONNE PASCAL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    باسكال شغوف بالرياضة، ومتحمس ويركز على الملابس الرياضية. يقدم مجموعة متنوعة من الملابس الرياضية التي يشتريها من منصات السوق قبل إعادة بيعها، والتي تغطي احتياجات الرجال والنساء والأطفال. بالإضافة إلى مجموعات الملابس، يقدم باسكال أيضًا الإكسسوارات المنزلية، خاصة للمطبخ والحمام.

  2. MANNEQUINS SHOPPING

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة MANNEQUINS SHOPPING, هي الموزع, وتعمل في قطاع أدوات عرض للمحلات التجارية. كما تعمل في قطاعات أثاث، مؤن وإكسسوارات, محلات تجارية، تنسيق, إكسسوارات ملابس, تماثيل لعرض الأزياء, رفوف للمخازن والمحلات التجارية, أثاث، مؤن وإكسسوارات, محلات تجارية، تنسيق, إكسسوارات علّاقات ملابس, و إكسسوارات ملابس. ومقرها في Boulogne, فرنسا.

  3. LE GOFF LOGISTICS

    فرنسا

    شركة LGL هي شركة عائلية تعمل في مجال الاستيراد والتصدير لمنتجات عديدة، تأسست عام 2015. شركة LGL تركز في المقام الأول على تصدير منتجات فاخرة من المشروبات الروحية إلى الصين. ومنذ عام 2017 تحول النشاط ليدور حول توفير منتجات لحساب الغير من الكحول الفرنسية حتى الأدوات الآلية مروراً بألواح الطاقة الشمسية. في بداية عام 2020، بعد جائحة الكورونا في الصين أولاً ثم على المستوى العالمي، اتصل بنا بعض شركائنا في المجال الطبي لتسويق منتجاتهم على المستوى العالمي. نحن نجدد اتصالاتنا في فرنسا مع الشركات الكبرى والحكومة.

  4. PHARMA EXPRESS

    فرنسا

    شركة Pharma Express متخصصة في توزيع الأغراض الطبية. تحت العلامة التجارية Ajan، نقوم بتوريد منتجات صحية للحماية خاصة الأقنعة لمواجهة الطلب المتزايد في هذه الكارثة الصحية الحالية. نوفر جميع الأقنعة المتوافرة في السوق مثل الأقنعة الجراحية FFP2 والكمامات ثلاثية الطبقات وكذلك السترات والقفازات والجل المعقِم ومجموعات اختبار كوفيد-19. بالإضافة إلى ذلك نوفر محطات جِل معقِم بدون لمس. نحن نتواصل مع موردين متعددين في كل من آسيا وفرنسا وعليه نطبق أسعار تنافسية ونقوم بالتوصيل في مهلات مثالية بكل أمان. نسلم فقط منتجات حاصلة على شهادات CE وFDA بكميات كبيرة. هناك العشرات من الجمعيات المحلية والبلدات والمناطق والشركات التي وضعت ثقتها بنا واعتمدوا على سرعة استجابتنا للحفاظ على صحتهم ومساعدتهم على الاستمرار في أنشطتهم.

  5. XTREME SMART

    فرنسا

    XTREME SMART, يقع مقرها بفرنسا، تقوم بتسويق واستيراد منتجات مكافحة الكوفيد. نحن مجموعة مُوزعي منتجات الحماية و الوقاية مثل الأقنعة (FFP2, FFP3, KN95، أقنعة جراحية من النوع 2R (للبالغين والأطفال) بألوان مختلفة، مناديل مبللة للفيروسات، وهلام هيدروليكي (جميع الأشكال). بفضل مخزوننا الكبير، نوفر لكم العديد من حلول الحماية من الفيروسات. مُنتجاتنا من تصنيع فرنسي وأوروبي، وجميعها حاصلة على شهادة ، متوافقة مع المعايير الدولية ولديها تقارير اختبار يمكننا تقديمها لكم.. نحن مُلتزمون باحترام مواعيد التسليم من أجل ضمان أعلى درجات إرضاء عملائنا ودعمهم لحماية موظفيهم وعملائهم. يتم تسليم منتجاتنا في فرنسا وأوروبا و كذلك على المستوى الدولي. نقوم بتصدِير منتجات الوقائية نحو جميع أنحاء العالم.

  1. PLANETE MASQUES

    فرنسا

    المؤسسة PLANETE MASQUES, هي الموزع, وتعمل في قطاع أقنعة وقاية. كما تعمل في قطاعات قفازات صناعية, قمصان للسيدات, و قفازات فينيل. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. TRADEUNION

    فرنسا

    المؤسسة TRADEUNION, هي الموزع, وتعمل في قطاع أقنعة وقاية. كما تعمل في قطاعات قفاز طبي لا يعاد استخدامه, أغطية الأحذية باستخدام واحد, قفازات للاستعمال الواحد, و هلام لليدين. ومقرها في Wissous, فرنسا.

  1. NATEA DISTRIBUTION

    فرنسا

    المؤسسة NATEA DISTRIBUTION, هي الموزع, وتعمل في قطاع أقنعة وقاية. ومقرها في Bondy, فرنسا.

  2. VPA SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة VPA SERVICES, هي الموزع, وتعمل في قطاع بلوزات وواقيات مهنية. ومقرها في Le Plessis Robinson, فرنسا.

  3. WE DISTRIBUTION

    فرنسا

    المؤسسة WE DISTRIBUTION, هي الموزع, وتعمل في قطاع أقنعة وقاية. كما تعمل في قطاعات واقي للوجه ذو استخدام طبي, و قفازات من المطاط. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. MNC MEDICAL

    فرنسا

    المؤسسة MNC MEDICAL, هي الموزع, وتعمل في قطاع أقنعة وقاية. كما تعمل في قطاعات ملابس عمل ووقاية, أقنعة, ملابس عمل ووقاية, واقي للوجه ذو استخدام طبي, و بدلات كلية لقيادة الدرّاجات النارية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. MYPRIVATECLOSET

    فرنسا

    المؤسسة MYPRIVATECLOSET, هي الموزع, وتعمل في قطاع ألبسة داخلية نسائية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  6. PETITE AND SO WHAT

    فرنسا

    المؤسسة PETITE AND SO WHAT, هي الموزع, وتعمل في قطاع ملابس جاهزة وخياطة وتفصيل - نسائية. ومقرها في Puteaux, فرنسا.

  7. ASMA IMPORT EXPORT

    فرنسا

    المؤسسة ASMA IMPORT EXPORT, هي الموزع, وتعمل في قطاع أغذية، استيراد وتصدير. كما تعمل في قطاعات ملابس نسائية, ملابس أطفال, (ملابس للطفل (بايبي, جلد غزال، ملابس, ملابس نسائية, ملابس أطفال, (ملابس للطفل (بايبي, و جلد غزال، ملابس. ومقرها في Courbevoie, فرنسا.

  8. BENJAMIN

    فرنسا

    المؤسسة BENJAMIN, هي الموزع, وتعمل في قطاع جوارب. كما تعمل في قطاعات نسيج متشابك, و ملابس داخلية. ومقرها في La Courneuve, فرنسا.

  1. IDEAL'FASHION

    فرنسا

    المؤسسة IDEAL'FASHION, هي الموزع, وتعمل في قطاع ملابس جاهزة وخياطة وتفصيل - نسائية. ومقرها في Chatenay Sur Seine, فرنسا.

  2. DIOR

    فرنسا

    المؤسسة DIOR, هي الموزع, وتعمل في قطاع هوت كوتور للنساء. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. STORESHOP

    فرنسا

    المؤسسة STORESHOP, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع سترات رجالية سميكة ملابس رجالية تفصيل. كما تعمل في قطاعات ملابس للرجال, و بالطو. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. PLANÈTE PROTECT

    فرنسا

    المؤسسة PLANÈTE PROTECT, هي الموزع, وتعمل في قطاع بلوزات وواقيات مهنية. ومقرها في Beaumont-Sur-Oise, فرنسا.

  5. SARL GMT8 - LA BOUTIQUE DU MOBILIER

    فرنسا

    المؤسسة SARL GMT8 - LA BOUTIQUE DU MOBILIER, هي الموزع, وتعمل في قطاع أثاث منزلي. كما تعمل في قطاعات تصميم أثاث, أثاث يُستخدَم عند الحاجة (للمناسبات), خزانات ملابس وأسرة وقطع مناسبة, تصميم أثاث, أثاث للمكتبات, و أثاث يُستخدَم عند الحاجة (للمناسبات). ومقرها في Aubervilliers, فرنسا.

  6. MYLOOKPRO

    فرنسا

    المؤسسة MYLOOKPRO, هي الموزع, وتعمل في قطاع ملابس عمل ووقاية. كما تعمل في قطاعات زي موحد للعمل, ملابس مهنية, سترة علوية للطباخين, و لباس طبي. ومقرها في Puteaux, فرنسا.

  7. LG-DISTRIBUTION "BIGBILL-EUROPE"

    فرنسا

    المؤسسة LG-DISTRIBUTION "BIGBILL-EUROPE", هي الموزع, وتعمل في قطاع ملابس عمل ووقاية. ومقرها في Magny En Vexin, فرنسا.

  8. OXWORK

    فرنسا

    المؤسسة OXWORK, هي الموزع, وتعمل في قطاع ملابس عمل ووقاية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  9. TECHNOCOLD

    فرنسا

    المؤسسة TECHNOCOLD, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع خدمات غسيل ملابس صناعية. كما تعمل في قطاعات فرن للمطبخ, غرفة تخزين بارد, تكييف, و تبريد صناعي. ومقرها في Asnieres-Sur-Seine, فرنسا.

  10. CAPRICE DU ROI

    فرنسا

    المؤسسة CAPRICE DU ROI, هي الموزع, وتعمل في قطاع مصنوعات جلدية قيمة. كما تعمل في قطاعات مصنوعات جلدية صغيرة, حلي للملابس, و إكسسوارات مكتب جلدية. ومقرها في Sartrouville, فرنسا.