• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • صناعة

النتائج لأجل

صناعة

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. PCA SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة PCA SERVICES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تأجير، شركات. كما تعمل في قطاعات تأجير تمويلي, و صناعة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. ESOLVE-SDC

    فرنسا

    Verified by europages badge

    منذ عام 2019، أصبحت ESOLVE-SDC موزعًا مستقلًا ، وتخصصت في معدات تكييف الهواء، التهوية، التدفئة والهيدروليكا في أوروبا وخارجها (إفريقيا و DOM-TOM). منذ عام 2019، نختار أفضل الموردين والمنتجات لتلبية احتياجات عملائنا المحترفين. خدماتنا: المشورة التقنية قبل البيع، دعم التكليف، خدمة ما بعد البيع، خدمة قطع الغيار ، التدريب بالشراكة مع الشركات المصنعة. منتجاتنا: تكييف الهواء، التدفئة، التبريد ، التهوية، التحكم الهيدروليكي، الملحقات. ستجدون عندنا جميع المنتجات اللازمة لتحقيق مشاريع التكييف، التدفئة ومعالجة الهواء ، بما في ذلك جميع المنتجات الطرفية. نقدم خدمات مخصصة حسب الطلب والاستجابة لأداء مشاريع عملائنا (مكاتب التصميم ، التركيب ، المستثمرين). نرافق عملائنا وآفاقنا في البحث عن حلول تقنية واقتصادية. نعمل باستمرار على اختيار العديد من العلامات التجارية والمنتجات التي نوزعها، وكذلك على أداء مشترياتنا حتى يتمكن عملاؤنا من الاستفادة من الأسعار الأكثر جاذبية. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات!

  3. IBL CONCEPT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    IBL SPECIFIK سبيسيفيكْ، مُصنِّع ومصمم فرنسي لحلول التنظيف والتطهير بالبخار الجاف المخصصة سواءًا للمهنيين أوالصناعيين : منظفات ​​بخارية احترافية، منظفات بخارية صناعية مُزودة ببخار جاف مشبع ، مُنظف للسجادات الناقلة، مدفع رغوي ورذاذ مطهر (متوافق مع المعايير NFT72-281). نحن شركة مبتكرة تقوم بتصميم، تصنيع وتسويق المنظفات البخارية الصناعية والرذاذ المخصصة لتنظيف وتطهير جميع أسطحكم و المُتوافقة مع المعايير الحالية. IBL SPECIFIK, على موقعها على شبكة الإنترنت ، يمكنكم اكتشاف مجموعة المعدات المهنية والصناعية لتنظيف وتعقيم جميع أماكنكم. متخصصون في مجال النقل، الفنادق، دور الحضانة، المطاعم، المؤسسات العامة، صناعة الأغذية، القطاع الصناعي بشكل عام، القاعات البيضاء، تكييف الهواء، نقدم حلولاً مبتكرة تحترم الأفراد و البيئة. بفضل خبرتنا الكبيرة، نضمن تصنيع عالي الجودة وأجهزة صنع فرنسية 100٪.. نحن على استعداد تام لتوفير معدات موثوقة للغاية . هدفُنا هو أن نقدم لكم حلولاً تقنية مبتكرة مُوَفِرة و مُقتصِدة للمواد الكيميائية، للمياه و للطاقة. تأخذ تقنياتنا بعين الاعتبار المشغل ومتطلباته : بيئة العمل، سهولة الاستخدام والتنفيذ.

  4. RNC BUSINESS INTERNATIONAL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    RNC BUSINESS INTERNATIONAL تأسست عام 2020، ومقرها في Asnières Sur Seine إسنيريس صور سانْ، فرنسا. الشركة مُتخصصة في استيراد وتصدير المنتجات الغذائية بما في ذلك الثوم، اللفت، البرتقال، زيت الزيتون، النبيذ و غيرها.... يقوم المصنع المُتخصص في الأغذية الزراعية بإنتاج سلعًا استهلاكية من المنتجات الزراعية والحيوانية. اليوغورت، الجبن، الأغذية المجمدة، الحلوى، الشوكولاته والحلويات الأخرى التي تقوم بإنتاجها هذه الشركات. لا تترددوا بالاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات.

  5. ALL WE NEED IS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    ALL YOU NEED IS هي شركة فرنسية متخصصة في المنتجات الحرفية ومقرها في باريس. نضع خبرتنا المتوارثة في تصميم منتجات فريدة مصنوعة يدويًا من الخشب الطبيعي ونلتزم بحماية البيئة. من بين منتجاتنا المصنوعة بشكل كامل في فرنسا ستجدون مجموعة متنوعة من أدوات المطبخ وأدوات المائدة الحرفية: ألواح التقطيع وأدوات المائدة وملاعق خشب الزيتون وأوعية التوابل وأكثر من ذلك بكثير! للقيام بذلك، قوموا بزيارة كتالوج الإنتاج الخاص بنا. يمكن تخصيص جميع منتجاتنا لتناسب أذواق عملائكم النهائيين!

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. PHOSPHORIS MP FILTER

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة PHOSPHORIS MP FILTER, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تجهيزات شفط صناعي. كما تعمل في قطاعات شفط صناعي, آلة صناعية لإزالة الغار, و مروحات هوائية صناعية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. D2 CONCEPT - TECNOVAP FRANCE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة D2 CONCEPT - TECNOVAP FRANCE, هي الموزع, وتعمل في قطاع تنظيف صناعي، آلات. كما تعمل في قطاعات تنظيف صناعي, تنظيف صناعي, آلات تنظيف بخارية للتنظيف الصناعي, آلات بالبخار, و صيانة صناعية، منتجات. ومقرها في Feucherolles, فرنسا.

  3. CORAL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة CORAL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تصفية الهواء، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات سفط الغاز والأبخرة، تجهيزات, معالجة الهواء، أجهزة ومنشآت, نزع الغبار من الهواء، أجهزة ومنشآت, مراوح صناعية, سفط الغاز والأبخرة، تجهيزات, معالجة الهواء، أجهزة ومنشآت, نزع الغبار من الهواء، أجهزة ومنشآت, مراوح صناعية, و سفّاطات صناعية. ومقرها في Bondoufle, فرنسا.

  4. INTEGRA

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة INTEGRA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع آليات نقل حركة ميكانيكية وأجزاؤها. كما تعمل في قطاعات زيوت التزليق الصناعية, ميكانيكا صناعية, ناقلات الحركة الميكانيكية, لوازم صناعية, و زيوت التزليق الصناعية. ومقرها في Le-Val-Saint-Germain, فرنسا.

  5. PURIF'AIR

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة PURIF'AIR, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع معالجة الهواء، أجهزة ومنشآت. كما تعمل في قطاعات مواد حافظة غذائية, آلات تنقية الهواء, تلوث، خدمات بيئية, منتج إزالة الرائحة, معالجة الروائح, معالجة الروائح والتخلص منها, معالجة الهواء, حلول مضادة للعفن الفطري, و مواد امتصاص الزيت. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. PRO COUPE INDUSTRIES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة PRO COUPE INDUSTRIES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نصول وسكاكين صناعية. كما تعمل في قطاعات نصول مستقيمة, نصول دائرية, سكاكين صناعية, شفرات لتقطيع الأغشية البلاستيكية, شفرات لتقطيع المواد الكاشطة, شفرات الفرم, شفرة بالكربون, شفرات آلة الحلاقة, و أنصال لتقطيع الخضروات. ومقرها في Roissy En Brie, فرنسا.

  2. SARL REFICO

    فرنسا

    Verified by europages badge

    REFICO, يقع مقر الشركة في Neuilly-sur-Seine، في منطقة باريس متخصصة في استيراد وتصدير منتجات الطهي والطاجن. نعمل في مجال التجارة بالجملة منذ عام 2001. يمتد مجال نشاطنا دوليًا. نقوم بالتوصيل في جميع أنحاء فرنسا وفي العديد من البلدان في أوروبا. أعمالنا تتطور باستمرار مما يسمح لنا بتقديم العديد من الخدمات للعملاء عبر خطوط أعمال متعددة. مُنتجاتنا تتكيف مع احتياجاتكم، ذات جودة عالية جدًا مضمونة لمدة 5 سنوات تحت العلامة التجارية BLAUPUNKT. خبرتنا سمحت لنا بنيل ثقة العديد من العملاء للعمل جنبًا إلى جنب. \وجدتم منتجًا يثير اهتمامكم في الكتالوج الخاص بنا (قسم المستندات) وتريدون معرفة ما إذا لا يزال متوفرًا? \ يمكنكم إيجاد جميع منتجاتنا في الكتالوج الخاص بنا.لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات

  1. DR LABEL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    الدكتور LABEL هو مختبر متخصص في إنتاج مستحضرات التجميل الدقيقة ومقره في باريس ، فرنسا. نختار أفضل المواد الخام، مع ضمان إمكانية التتبع المثالية. وطوال عملية التصنيع، نتبع ممارسات دقيقة لتصنيع مستحضرات التجميل حرفياً. سواءًا ترغب في إنشاء علامة تجارية متخصصة أو علامة تجارية عضوية أو متخصصة في مستحضرات التجميل الفاخرة ، فإن فريق خبرائِنا سوف يهتم بمشاريعكم وخصوصيات سوقكم. جنبًا إلى جنب، نعمل بالتعاون مع Dr label، سوف يجعل عملكم أسهل بكثير! نهتم بجميع مراحل الإنتاج، و أنتم بعمليات البيع! يعد إنشاء علامة تجارية حلمًا مدى الحياة بالنسبة للكثيرين منا.… مفهومنا? نقدم لكم منتجات من مجموعتنا البيضاء والمُبتكرة، وسيتعين عليكم فقط اختيار عناصر التسويق لإنشاء علامتكم التجارية في أسرع وقت ممكن. إنشاء منتجات فريدة، تقدم لكم Dr label خدمة صياغة المنتجات المصممة خصيصًا وفقًا للطلب: في الواقع، يمكننا العمل بالتعاون وفقًا لرغباتكم من حيث المكونات النشطة، القوام والمرئيات. إنها طريقة جيدة للتميز عن المنافسة من خلال امتلاك نطاق جديد لعملائكم. لدينا التزام بجودة منتجاتنا من خلال الاختبارات، التقييمات، التصميم، اللوائح و التصميم& التغليف والتصنيع والتعبئة والتغليف.

  2. SOZIO

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة Sozioصوزيو هي بيت تصميم للعطور تقوم بانتاج خلطات معطِرة لمختلف القطاعات الصناعية: العطور، مستحضرات التجميل، مُعطرات الجو والمنظفات . تأسست عام 1758 في جراس (فرنسا) ، تُعتبر شركة صوزيو واحدة من رواد صناعة العطور الفرنسية الفاخرة . وبفضل تواجدها العالمي تضمن شركة Sozio صوزيو لعملائها المرونة، الموثوقية والتفاعل مع توفير 5 مواقع انتاج لخدمتهم: نويانت Noyant (فرنسا) و Wellingboroughيلينجبورو (المملكة المتحدة) New Jersey نيو جيرسي (الولايات المتحدة) و Hong Kong هونج كونج (الصين) و Jakartaجاكرتا (إندونيسيا). بين الحلم والعاطفة ، تدرك Sozio أهمية الإبداع في سوق العطور . يضع العطارون العشرون أليافهم الفنية وقدرتهم على الاستماع وابتكاراتهم في خدمة العملاء لتحقيق مطالبهم على أفضل وجه. يُعرف صانعو العطور في صوزيو بشكل خاص بدراية فنية ومعرفة تقنية فيما يتعلق بتطهير المنتجات التجميلية الطبيعية. الذين أصبحوا الآن قادرين على العمل مع روائح طبيعية أو عضوية بنسبة 100٪ و تقديم ملاحظات إبداعية ومتطورة. Sozio أنشأت علامتها الخاصة CLEAN FRAGRANCE "عطر نظيف». تضمن شركة Sozio بشكل تام بأن تشكيلة عُطورها النظيفة لا تشكل أي خطر سواءًا على صحة الإنسان أو البيئة. تم حظر أكثر من 1000 مكون من مواصفات CLEAN FRAGRANCE . عرفت شركة Sozioكيف تقوم بتطوير حمضها النووي الإبداعي لتحديد وضعها اليوم كمُصنع لا يمكن تجاهله في سوق مكونات العطور .

  3. ALLIANCE COSMETIQUE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    Alliance Cosmétique هي شركة متخصصة في استيراد وتصدير مستحضرات التجميل والعطور، مقرها في فرنسا. نستورد ونصدِّر ونوزِّع مستحضرات العناية بالبشرة ومستحضرات التجميل الفاخرة في جميع أنحاء العالم. هدفنا أن نكون الشريك الدولي لعملائنا الكرام، وأن نقدم خِدمات تتسم بالاحترافية والثقة والشغف. نفخر بأنفسنا لأننا نحظى بخط إنتاج موثوق به بنسبة 100٪ ونعمل مع أشهر العلامات التجارية في العطور ومنتجات التجميل والصحة والمكياج ومستحضرات التجميل الأخرى من ديور، ونارس، وبيوديرما، وشانيل، وكلينيك، وفيلورجا، ولا بريري، وكلارنس، ولوريال، وميبيلين، وجورجيو أرماني، وفيرزاتشي، والمزيد. لا تتردد في الاطلاع على الكتالوج الخاص بنا والاتصال بفريقنا لأي استفسار.

  4. ROOTS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة ROOTS لتجارة المنتجات الطبية البيولوجية والصناعية بالجملة تقوم بدمج كل من الخبرة والمعرفة المتخصصة في مجال التعامل مع العملاء والمعرفة الدقيقة للمنتجات وأدائها وتطورها والابتكارات الحالية في هذا المجال. شركة ROOTS هي أيضاً عبارة عن فريق تقني وتجاري قادر على تحليل وتقديم عروض حسب الطلب في فرنسا وجميع أنحاء العالم. وشركة ROOTS ذات الطابع الانسان تقدم الاستشارات وتصاحبكم خلال عمليات الطلب. لأن كل عميل هو عميل فريد، نفخر بتقديم جودة الخدمة كاملة إليكم، بدءأً من أخذ احتياجاتكم في الاعتبار وحتى توصيل طلبكم في المكان الذي تختارونه مع ضمان أسعار جذابة دائماً. كتالوجنا يضع تحت تصرفكم أكثر من 300 ألف منتج في القطاعات المنزلية والثالثة والصناعية.

  5. ASTERS COSMETIQUE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    لأكثر من 15 عامًا، أصبحت شركتنا رائدة بلا منازع في مجال صناعة توزيع مستحضرات التجميل. منذ بداياتنا المتواضعة، نجحنا في التطور لتقديم منتجات تجميل عالية الجودة وخدمة استثنائية لعملائنا الكرام. رؤيتنا هي أكثر من مجرد السعي لتحقيق نجاح الأعمال. نحن نؤمن بقوة مستحضرات التجميل ليس فقط في تعزيز السمات الخارجية، ولكن أيضًا في رفع الروح المعنوية وتعزيز التعبير عن الذات. بصفتنا مناصرين أقوياء لاحترام الذات والتنوع، فإننا نسعى جاهدين لتصميم منتجات تتبنى مجموعة متنوعة من ألوان وأنواع البشرة، بالإضافة إلى العطور التي تلهم الجميع للتعبير عن شخصيتهم الفريدة. ولتحقيق هذه الرؤية، نحن ملتزمون بالحفاظ على معايير الجودة التي لا تشوبها شائبة. لهذا السبب نعمل بشكل وثيق مع المنتجين الرائدين في الصناعة للتأكد من أن كل منتج يفي بالمعايير الأكثر تطلبًا من حيث الأداء والمتانة والسلامة. إن اهتمامنا بالتفاصيل وصرامتنا يسمحان لنا بضمان مستحضرات تجميل موثوقة وطويلة الأمد وخالية من القسوة. باختصار، نحن فخورون بكوننا شركة رائدة في صناعة توزيع مستحضرات التجميل لأكثر من 15 عامًا..

  6. CHERY COSMETIQUE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    مرحبًا بكم في Chery Cosmetique شيري كوسميتيكْ، الموزع الرائد في قطاع صناعة مستحضرات التجميل والذي يتمتع بتاريخ غني يزيد عن 15 عامًا. اتسمت رحلتنا من بداياتنا المتواضعة إلى مكانتنا الحالية بالتزام ثابت بتوفير منتجات تجميل فائقة وخدمة عملاء استثنائية. مهمتنا تتجاوز الجماليات البسيطة، نهدف إلى تقديم مستحضرات تجميل لا تسلط الضوء على السمات المادية فحسب، بل تغذي الروح وتشجع التعبير عن الذات أيضًا. تم تصميم مجموعة منتجاتنا الواسعة بعناية لاحتضان التنوع، والاستجابة لمجموعة واسعة من ألوان البشرة وأنواعها وتفضيلات العطور. أحد الركائز الأساسية لفلسفتنا هي الأولوية الممنوحة للجودة. من خلال العمل بشكل وثيق مع الشركات المصنعة الرائدة، نضمن أن كل منتج يلبي المعايير الصارمة للأداء والمقاومة والسلامة. يتم دمج بروتوكولات مراقبة الجودة الصارمة في كل مرحلة من مراحل إنتاجنا، مما يؤكد قدرتنا على تقديم مستحضرات تجميل ليست موثوقة وطويلة الأمد فحسب، ولكنها أيضًا خالية من القسوة، بما يتماشى مع قيمنا. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات.

  7. KREA-COGITO

    فرنسا

    Verified by europages badge

    نحن شركة متخصصة في الاستيراد والتصدير، والتجارة، وفرص الأعمال التجارية الدولية. وتشمل مجالات خبرتنا المواد الخام، التكنولوجيا العالية، الدفاع والأمن، البحث والتطوير البيئي وقطاع المطارات. ينبع جوهر KREA-COGITO © من رغبتنا في توحيد وإرضاء البائعين والمشترين العاملين في مجالات المواد الخام والتكنولوجيا المتقدمة والدفاع والبحث والتطوير البيئي والمطارات. في الأصل، كان هدفنا هو دعم التطوير التجاري للشركات المتخصصة في استيراد وتصدير التكنولوجيا الفائقة، وخاصة تلك القادمة من آسيا. ومن خلال الخبرات والتبادلات بين مختلف الثقافات، أصبحت الحاجة إلى ضمان ثقة مختلف الجهات الفاعلة في الدائرة التجارية واضحة. نطمح إلى إقامة علاقات تجارية دائمة مع عملائنا وموردينا وشركائنا، مستندين في نهجنا على الثقة المتبادلة والتواصل الشفاف والاحترام المتبادل. طموحنا هو أن يتم الاعتراف بقدرتنا على تحديد الاحتياجات المخصصة لعملائنا والاستجابة لها من خلال تزويدهم بالمنتجات والخدمات المصممة خصيصًا لتلبية متطلباتهم.

  8. COSMÉTIQUE TOTALE FRANCE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    كوسميتيك طوطال فرونس COSMETIQUE TOTALE FRANCE هي شركة تجارية مشهورة لمستحضرات التجميل مقرها في فرنسا. نحن متخصصون في استيراد، تصدير وتوزيع مستحضرات التجميل الفاخرة ومنتجات العناية بالبشرة إلى الأسواق العالمية. مهمتنا هي إقامة شراكات دولية قوية مع عملائنا الكرام وتقديم خدمات تتميز بالاحترافية والثقة والتفاني. بصفتي مالك شركة COSMETIQUE TOTALE FRANCE ، أؤكد لكم أن جميع المنتجات المتوفرة على موقعنا أصلية 100%. هذا ضمانى الشخصى! إذا لاحظت أن المنتج الذي تم شراؤه من COSMETIQUE TOTALE FRANCE ليس أصليًا تمامًا، فلا تتردد في إعادته. لقد كانت أعمالنا مزدهرة لأكثر من 15 عامًا، وكان التزامنا بالأصالة هو حجر الزاوية في نجاحنا. نقدر ثقتكم ونجعل رضاكم ضمن أولوياتنا. أنا بذاتي مستهلك وأدرك أهمية المنتجات الأصلية. أريد أن أقدم لك ما لا يقل عن العناصر الأصلية، تمامًا كما أتوقع من نفسي. إن نزاهة عملي وتفانيي من أجل سلامتك لهما أهمية قصوى بالنسبة لي. لا تترددوا في الاتصال بي في أي وقت من أجل الإدلاء بتعليقاتكم، أسئلتكم أو مخاوفكم. إرضاؤكم هو أولويتي القصوى.

  1. MARCO FRANK

    فرنسا

    Verified by europages badge

    لأكثر من عقدين من الزمن، تعمل شركة MARCO FRANK كشركة صانعة وموزعة للملابس الكاجوال الحديثة، مع التركيز الدائم على الجودة والأناقة. الأصناف الخاصة بنا، المتاحة لكافة الفئات العمرية، تجمع بين الأناقة والراحة. بالإضافة إلى تقديم حلول العلامة البيضاء، فإنها تتفوق أيضا في إنشاء تشكيلات متننوعة، سواء لعلامتها التجارية الخاصة أو لأرقى العلامات التجارية في السوق. جميع منتجاتنا مصنوعة في منشآتنا الخاصة، مستفيدة من المعرفة الفرنسية والأوروبية في مجال التصنيع. تتميز ماركو فرانك MARCO FRANK كعلامة تجارية مخصصة لابتكار ملابس كاجوال عصرية، من قمصان البولو إلى التيشيرت والقمصان والجينز والسراويل والبدلات الرياضية والسراويل القصيرة والقبعات والحقائب وغيرها من الإكسسوارات. صُمم كل صنف بدقة لتوفير جودة استثنائية وتصميم مميز. فخورون بتلبية توقعات عملائنا من حيث الأناقة والراحة والمتانة، نحن خيارك الأمثل، سواء كنت تبحث عن ملابس كاجوال للخروج مع الأصدقاء أو ملابس رسمية لمناسبة خاصة. تمتد خدماتنا إلى خارج أوروبا، مع عمليات تسليم دولية سريعة. الفريق المتخصص لدى MARCO FRANK متاح تحت تصرفك، ومستعد لتزويدك بتجربة عملاء استثنائية ومستدامة.

  2. PARFUMS COLLECTION PRIVÉE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    اكتشف ابتكار عطور العلامة البيضاء، التصنيع الفرنسي، فرصة فريدة لشركتك! تقدم خدمة تصنيع العطور ذات العلامة البيضاء حلاً مخصصًا لأولئك الذين يرغبون في تطوير خط العطور الخاص بهم. سواء كنت شركة مستحضرات تجميل، بائع تجزئة، رائد أعمال متحمسًا لصناعة منتجات التجميل، فنحن هنا لدعمك في إنجاز مشروعك. تصنيع فرنسي عالي الجودة: يقع مركز تصنيع العطور الخاص بنا في فرنسا، ويشتهر في جميع أنحاء العالم بخبرته في صناعة العطور. علامة بيضاء للتخصيص الكامل: نوفر لكم إمكانية تسويق مجموعة العطور الخاصة بك، باستخدام خبرتنا و درايتنا. مجموعة واسعة من العطور: يقدم كتالوجنا مجموعة واسعة من العطور، بدءًا من الروائح الزهرية إلى الأوتار الخشبية والروائح الفاكهية والحارة. مرافقة شخصية: فريقنا المتكون من الخبراء في صناعة العطور مُستعد لمرافقتك طوال عملية الإنشاء. التصنيع بكميات صغيرة وكبيرة: سواء كنت شركة صغيرة أو علامة تجارية كبيرة ، لدينا القدرة على تلبية جميع احتياجاتك. اجعل علامتك التجارية رمزًا للأناقة والجودة من خلال ابتكار العطور ذات العلامة البيضاء، التصنيع الفرنسي!

  3. FIDEALIS IP - COPYRIGHT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    منذ عام 2001، تتواجد شركة FIDEALIS كفاعل رئيسي في مجال حماية الملكية الفكرية (IP). شركة Fidealis، ومقرها في باريس، متخصصة في الحلول الآمنة لحماية الإبداعات والابتكارات. لكونها رائدة في حماية الابتكارات عبر الإنترنت، تقدم شركة FIDEALIS مجموعة كاملة من الخدمات للدفاع عن حقوق الملكية الفكرية، وتصميمات العلامات التجارية، وبراءات الاختراع للبرمجيات. مقاييس رئيسية: على مدار عقدين من الزمن، قدمت شركة FIDEALIS مليوني إيداع لخدمة مجموعة متنوعة من العملاء: الصناعيون، ورواد الأعمال والمصممين. وتعكس هذه الخبرة التزامها بالحماية الفعالة للإبداعات الفكرية. خدمات ابتكارية: لكونها رائدة في مجال الملكية الفكرية، تقدم شركة FIDEALIS إيداعات الابتكارات وتسجيل العلامات التجارية وحماية البرمجيات والتطبيقات وبراءات الاختراع. استخدام التقنيات المتقدمة (مثل الطابع الزمني، التوقيع الإلكتروني، إرساء سلسلة الكتل) يعزز من الأمان المقدم. الالتزام بالجودة/الموثوقية: يُعامل كل مشروع بعناية لضمان إمكانية التتبع والسلامه. تتعاون شركة FIDEALIS مع محضرين للتصديق على الإيداعات ومحامين متخصصين من أجل العلامات التجارية. التوسع/الآفاق: تشهد شركة FIDEALIS توسعًا مستمرًا لتعزيز حضورها العالمي. لغرض تقديم أفضل حلول حماية للملكية الفكرية، تستشرف الشركة المستقبل بخطط التوسع الجغرافي وتطوير الخدمات لتتكيف مع اتجاهات السوق.

  4. CIVIC INDUSTRIE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة سيفيك إندستري هي شركة فرنسية للخردوات ظهرت عام 1920 في الحي التاريخي للخردوات في باريس. الشركة تُركز دائما على البيع الحصري لتجار التجزئة لمختلف منتجات و أغراض الخردوات . سيبِيكْ أنْدوسْتْري CIVIC INDUSTRIES هي الشركة الفرنسية المتخصصة في صناعة قضبان الكراسي، المصدات، الصوادم ، خطافات الطاولات. تصنيع فرنسي لتشكيلة واسعة من أغراض إحاطة قضبان الكراسي، الخطافات اللاصقة للوحات و مصدات الأراضي أو الجُدران. يُقدِم لكم Quincaillerie Civic متجر الخردوات سيبِيكْ تشكيلة واسعة و متنوعة من العبوات وفقًا لطلباتكُم . قضبان الكراسيCIVIC : نظام تعليق ديناميكي للطاولات. تعليق اللوحات (خطافات اللوحات ، مُثبتات الوحات، قضبان الكراسي).CIVIC Industriesهي الشركة المُصنعة لمصدات ومحطات التوقف وتقدم تشكيلة واسعة و متنوعة من المصدات (مصدات الأراضي أو الجُدران)، سدادات نهايات الأنابيب و منصات التمرير. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على طلب اقتباس مختلف أغراض الإحاطة .

  5. GRANOLA DI LAURA

    فرنسا

    Verified by europages badge

    يتم صنع Granola di Laura جرانولا دي لورا في ورشة العمل الباريسية الخاصة بنا باستخدام مكونات نافعة وصحية. إنه مصنوع يدويًا وهو نباتي. تشمل وصفة الجرانولا رقائق الذرة، المكسرات، زيت جوز الهند وشراب الصبار. تمنيت إنشاء وصفة مختلفة، الوصفة التي سوف تمثلني. بدلاً من دقيق الشوفان، اخترت رقائق الذرة الطبيعية والعضوية و خاصة المقرمشة! هذه فرصتُك للاستمتاع و لتكون نشيطًا، مع مجموعة مُتنوعة من النكهات التي ستنقلك إلى كورسيكا، موطني الأصلي حيث أبحث عن أفضل النكهات المحلية. نقدم أيضًا 2.0 فتات خبز بنكهة النكهات الكورسيكية، مثل الزعتر، إكليل الجبل، النيبيتا ، البندق سيرفيوني ، والتي ستكون مثالية لإعطاء أطباقكم بعض القرمشة!

  6. PARFUM COLLECTION PARIS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    عطور بالجملة وتصميم العطور. هل أنت محترف أو بائع تجزئة ترغب في توسيع مجموعتك بعطور استثنائية؟ مرحبا بكم في دار Maison Parfum Collection Paris، مصمم العطور ذات الجودة التي لا تضاهى. دع نفسك لتُفتن بفكرة تقديم عطورنا الرائعة والراقية لعملائك وأقبل لاكتشاف عالمنا المعطر. العمل معنا يتيح لك أن تقدم لعملائك عطورًا فائقة الجودة، صُممت بعناية لإسعاد الحواس واستحضار عالم من الفخامة الأبدية. نصمم عطورًا راقية، تلبي بدقة توقعات عملائك الأكثر تطلبًا. تشكيلتنا الرجالية والنسائية سوف ترضي كل الأذواق والمناسبات. تتيح لك دار Parfum Collection Paris إثراء تشكيلتك بعطورها الراقية. اتصل بنا اليوم لأن منتجاتنا بالجملة يمكن أن تساعد شركتك على النمو وإرضاء عملائك.

  7. SENTEURS DE FRANCE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    مُنتَجة حصريًا في فرنسا من قبل حرفيين يتمتعون بمعرفة فريدة ويتم بيعها في أكوان تذكرنا بـ «القرن العظيم» فيVersailles فرساي، باريس، Paris de Montmartre مونمارتر أو سحر بروفنسال charme provençal، ويتمتع الصابون، الشموع والحلويات الأخرى منd’Anne-Laure آن لور بهذه الحلاوة التي لا يمكن تحديدها تجعل الجميع يقولون إنهم « So French » "فرنسيون حقًا"! انتاج فرنسي. زيتيGrasse للعطر.صانع شمع في Aix إيكس. صانع الصابون في جبال الألب. الطابعة في Aubagne أوباني. باختصار، إنها فرنسية بنسبة 100٪!

  8. ECOCOMPLET

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ECOCOMPLET, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف صناعي. كما تعمل في قطاعات تنظيف، خدمات, تظيف مباني, تنظيف، خدمات, تظيف مباني, تنظيف مبانٍ صناعية, و خدمات تنظيف المكاتب. ومقرها في Herblay, فرنسا.

  9. KOROZO EMBALLAGES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة KOROZO EMBALLAGES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع رقائق بلاستيكية. كما تعمل في قطاعات تغليف وحزم، آلات وتجهيزات, رقائق ووريقات بلاستيكية, سلوفان, تغليف بالبلاستيك القابل للتمدد, غشاء قابل للتقلص بالحرارة, تغليف فى غشاء شفاف, شرائح من المواد البلاستيكية, أغشية بولي إيثيلين, و تغليف باستخدام غشاء قابل للانكماش بالحرارة. ومقرها في Saint-Denis, فرنسا.

  10. ANF SERVICES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ANF SERVICES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف صناعي. كما تعمل في قطاعات تنظيف المواقع عند نهاية الأعمال, تنظيف الأماكن, خدمات النظافة للجمعيات, و خدمات تنظيف المكاتب. ومقرها في Vaires-Sur-Marne, فرنسا.