• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • صناعة

النتائج لأجل

صناعة

فرنساباريس و إيل-دو-فرانستاجر الجملة
  1. DR LABEL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    الدكتور LABEL هو مختبر متخصص في إنتاج مستحضرات التجميل الدقيقة ومقره في باريس ، فرنسا. نختار أفضل المواد الخام، مع ضمان إمكانية التتبع المثالية. وطوال عملية التصنيع، نتبع ممارسات دقيقة لتصنيع مستحضرات التجميل حرفياً. سواءًا ترغب في إنشاء علامة تجارية متخصصة أو علامة تجارية عضوية أو متخصصة في مستحضرات التجميل الفاخرة ، فإن فريق خبرائِنا سوف يهتم بمشاريعكم وخصوصيات سوقكم. جنبًا إلى جنب، نعمل بالتعاون مع Dr label، سوف يجعل عملكم أسهل بكثير! نهتم بجميع مراحل الإنتاج، و أنتم بعمليات البيع! يعد إنشاء علامة تجارية حلمًا مدى الحياة بالنسبة للكثيرين منا.… مفهومنا? نقدم لكم منتجات من مجموعتنا البيضاء والمُبتكرة، وسيتعين عليكم فقط اختيار عناصر التسويق لإنشاء علامتكم التجارية في أسرع وقت ممكن. إنشاء منتجات فريدة، تقدم لكم Dr label خدمة صياغة المنتجات المصممة خصيصًا وفقًا للطلب: في الواقع، يمكننا العمل بالتعاون وفقًا لرغباتكم من حيث المكونات النشطة، القوام والمرئيات. إنها طريقة جيدة للتميز عن المنافسة من خلال امتلاك نطاق جديد لعملائكم. لدينا التزام بجودة منتجاتنا من خلال الاختبارات، التقييمات، التصميم، اللوائح و التصميم& التغليف والتصنيع والتعبئة والتغليف.

  2. ALLIANCE COSMETIQUE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    Alliance Cosmétique هي شركة متخصصة في استيراد وتصدير مستحضرات التجميل والعطور، مقرها في فرنسا. نستورد ونصدِّر ونوزِّع مستحضرات العناية بالبشرة ومستحضرات التجميل الفاخرة في جميع أنحاء العالم. هدفنا أن نكون الشريك الدولي لعملائنا الكرام، وأن نقدم خِدمات تتسم بالاحترافية والثقة والشغف. نفخر بأنفسنا لأننا نحظى بخط إنتاج موثوق به بنسبة 100٪ ونعمل مع أشهر العلامات التجارية في العطور ومنتجات التجميل والصحة والمكياج ومستحضرات التجميل الأخرى من ديور، ونارس، وبيوديرما، وشانيل، وكلينيك، وفيلورجا، ولا بريري، وكلارنس، ولوريال، وميبيلين، وجورجيو أرماني، وفيرزاتشي، والمزيد. لا تتردد في الاطلاع على الكتالوج الخاص بنا والاتصال بفريقنا لأي استفسار.

  3. ASTERS COSMETIQUE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    لأكثر من 15 عامًا، أصبحت شركتنا رائدة بلا منازع في مجال صناعة توزيع مستحضرات التجميل. منذ بداياتنا المتواضعة، نجحنا في التطور لتقديم منتجات تجميل عالية الجودة وخدمة استثنائية لعملائنا الكرام. رؤيتنا هي أكثر من مجرد السعي لتحقيق نجاح الأعمال. نحن نؤمن بقوة مستحضرات التجميل ليس فقط في تعزيز السمات الخارجية، ولكن أيضًا في رفع الروح المعنوية وتعزيز التعبير عن الذات. بصفتنا مناصرين أقوياء لاحترام الذات والتنوع، فإننا نسعى جاهدين لتصميم منتجات تتبنى مجموعة متنوعة من ألوان وأنواع البشرة، بالإضافة إلى العطور التي تلهم الجميع للتعبير عن شخصيتهم الفريدة. ولتحقيق هذه الرؤية، نحن ملتزمون بالحفاظ على معايير الجودة التي لا تشوبها شائبة. لهذا السبب نعمل بشكل وثيق مع المنتجين الرائدين في الصناعة للتأكد من أن كل منتج يفي بالمعايير الأكثر تطلبًا من حيث الأداء والمتانة والسلامة. إن اهتمامنا بالتفاصيل وصرامتنا يسمحان لنا بضمان مستحضرات تجميل موثوقة وطويلة الأمد وخالية من القسوة. باختصار، نحن فخورون بكوننا شركة رائدة في صناعة توزيع مستحضرات التجميل لأكثر من 15 عامًا..

  4. CHERY COSMETIQUE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    مرحبًا بكم في Chery Cosmetique شيري كوسميتيكْ، الموزع الرائد في قطاع صناعة مستحضرات التجميل والذي يتمتع بتاريخ غني يزيد عن 15 عامًا. اتسمت رحلتنا من بداياتنا المتواضعة إلى مكانتنا الحالية بالتزام ثابت بتوفير منتجات تجميل فائقة وخدمة عملاء استثنائية. مهمتنا تتجاوز الجماليات البسيطة، نهدف إلى تقديم مستحضرات تجميل لا تسلط الضوء على السمات المادية فحسب، بل تغذي الروح وتشجع التعبير عن الذات أيضًا. تم تصميم مجموعة منتجاتنا الواسعة بعناية لاحتضان التنوع، والاستجابة لمجموعة واسعة من ألوان البشرة وأنواعها وتفضيلات العطور. أحد الركائز الأساسية لفلسفتنا هي الأولوية الممنوحة للجودة. من خلال العمل بشكل وثيق مع الشركات المصنعة الرائدة، نضمن أن كل منتج يلبي المعايير الصارمة للأداء والمقاومة والسلامة. يتم دمج بروتوكولات مراقبة الجودة الصارمة في كل مرحلة من مراحل إنتاجنا، مما يؤكد قدرتنا على تقديم مستحضرات تجميل ليست موثوقة وطويلة الأمد فحسب، ولكنها أيضًا خالية من القسوة، بما يتماشى مع قيمنا. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات.

  5. SENTEURS DE FRANCE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    مُنتَجة حصريًا في فرنسا من قبل حرفيين يتمتعون بمعرفة فريدة ويتم بيعها في أكوان تذكرنا بـ «القرن العظيم» فيVersailles فرساي، باريس، Paris de Montmartre مونمارتر أو سحر بروفنسال charme provençal، ويتمتع الصابون، الشموع والحلويات الأخرى منd’Anne-Laure آن لور بهذه الحلاوة التي لا يمكن تحديدها تجعل الجميع يقولون إنهم « So French » "فرنسيون حقًا"! انتاج فرنسي. زيتيGrasse للعطر.صانع شمع في Aix إيكس. صانع الصابون في جبال الألب. الطابعة في Aubagne أوباني. باختصار، إنها فرنسية بنسبة 100٪!

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. HARMAD

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة HARMAD, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع كومبيوترات شخصية منزلية. كما تعمل في قطاعات عطور, ماء عطر, مستحضرات تجميل, آلات كهربائية منزلية، استيراد وتصدير, آلات كهربائية منزلية صغيرة, آلات كهربائية منزلية كبيرة, عطور, أغراض صناعة العطور, و ماء عطر. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. MIAMLAND

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة MIAMLAND, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، منتجات غذائية. كما تعمل في قطاعات مراكز تبضع, استثمار تحت علامات تجارية, أشربة، استيراد وتصدير, مركز توزيع, مواد غذائية بالجملة, توزيع أغذية, أغذية - استيراد/تصدير, تجار جملة لمنتجات النظافة, و مراكز تبضع. ومقرها في Pontault-Combault, فرنسا.

  3. FORECAST ELECTRONICS

    فرنسا

    شركة Forecast electronics هي شركة توزيع مستقلة للمكونات الالكترونية والكهربائية والكهروميكانيكية. نحن نقدم لكم خدمات عديدة فيما يتعلق بحلول التموين بما يقرب من 455 علامة تجارية مثل TEXAS INSTRUMENT و ATMEL و ALTERA و STM وFUJITSU وNSC وMOTOROLA و MAXIM. شركة Forecast électronics تقدم لكم خدماتها في ثلاث مجالات مختلفة : توفير المصادر والتوزيع ومراكز الشراء. بالإضافة إلى تشكيلة المنتجات التي تزيد عن 10 ملايين مرجع، نحن نقدم لكم الدعم التقني للأبحاث الخاصة بالمنتجات المعادلة للماركات الكبيرة للمكثفات وآلات تقليم الأشجار ومقاييس فرق الجهد والديودات ومفجرات الغاز والمقاومات المتغيرة ومفاتيح القطع والمُرحِلات. مخزوننا الذي تبلغ قيمته أكثر من مليون يورو يضمن لكم إتاحة المنتجات والتوصيل السريع في فرنسا وعلى المستوى الدولي. شركة Forecast électronics تقوم بتقييم الفائض من المخزون لديكم من خلال شبكتها من الشركاء والسوق الخاص بنا. هناك فريق متحرك وتقني يلبي احتياجاتكم.

  4. VULCAN

    فرنسا

    المؤسسة VULCAN, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع تيسير المياه، أجهزة ومنشآت. كما تعمل في قطاعات تجهيزات الكترونية ومغناطيسية مانعة لتشكّل الكلس, تجهيزات معالجة المياه بالمجال المغناطيسي, ملطفات صناعية, و ملطفات منزلية. ومقرها في Nanteuil Les Meaux, فرنسا.

  5. FEUILLAZUR

    فرنسا

    المؤسسة FEUILLAZUR, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أزهار ونباتات وفواكة صنعي. كما تعمل في قطاعات زهور صناعية, ديكور للواجهات, تزيينات للعيد المجيد, و ديكورات ورود اصطناعية لمصممي الأكشاك. ومقرها في Rungis, فرنسا.

  1. SCHMALZ S.A.S

    فرنسا

    المؤسسة SCHMALZ S.A.S, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع مضخات تفريغ. كما تعمل في قطاعات شفط صناعي, و اوعية تفريغ. ومقرها في Champs-Sur-Marne, فرنسا.

  2. SOCIETE LAVERDURE ET FILS

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE LAVERDURE ET FILS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع خردوات صناعية. كما تعمل في قطاعات فن - منتجات ولوازم, فن - منتجات ولوازم, مواد الكشط, دهانات, و تذهيب بورق الذهب. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. GAIGNARD MILLON

    فرنسا

    المؤسسة GAIGNARD MILLON, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع خردوات صناعية. كما تعمل في قطاعات خردوات معدنية للمباني, خردوات معدنية للمباني, سن, مقص للخشب, و مسحاج للخشب. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. G T I. GROUPEMENT TECHNIQUE INDUSTRIE SARL

    فرنسا

    المؤسسة G T I. GROUPEMENT TECHNIQUE INDUSTRIE SARL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع خردوات صناعية. كما تعمل في قطاعات لحام. ومقرها في Longpont Sur Orge, فرنسا.

  3. TECHNOCOLD

    فرنسا

    المؤسسة TECHNOCOLD, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع خدمات غسيل ملابس صناعية. كما تعمل في قطاعات فرن للمطبخ, غرفة تخزين بارد, تكييف, و تبريد صناعي. ومقرها في Asnieres-Sur-Seine, فرنسا.

  4. REP

    فرنسا

    المؤسسة REP, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع صيانة صناعية. ومقرها في Gargenville, فرنسا.

  5. DELTA EQUIPEMENT

    فرنسا

    المؤسسة DELTA EQUIPEMENT, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع قياس وضبط، أجهزة وأدوات. كما تعمل في قطاعات ميكنة صناعية. ومقرها في La Garenne-Colombes, فرنسا.

  6. CABRI DEAL

    فرنسا

    المؤسسة CABRI DEAL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تركيبات صحية. كما تعمل في قطاعات خردوات صناعية, خردوات معدنية للمباني, عزقات وبراغي, خردوات صناعية, خردوات معدنية للمباني, و عزقات وبراغي. ومقرها في Pierrefitte-Sur-Seine, فرنسا.

  7. 2L DISTRIBUTION

    فرنسا

    المؤسسة 2L DISTRIBUTION, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع عزقات وبراغي. كما تعمل في قطاعات خردوات صناعية, خردوات معدنية للمباني, تركيبات صحية, خردوات صناعية, خردوات معدنية للمباني, تركيبات صحية, و لوازم صناعية. ومقرها في Le-Plessis-Bouchard, فرنسا.

  8. HTL PERMA FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة HTL PERMA FRANCE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع زيوت التزليق الصناعية. كما تعمل في قطاعات شحوم صناعية, و شحوم صناعية. ومقرها في Roissy Charles De Gaulle Cedex, فرنسا.

  1. GRIMAC

    فرنسا

    المؤسسة GRIMAC, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع خردوات معدنية للمباني. كما تعمل في قطاعات خردوات صناعية, خردوات صناعية, و قطع غيار للمطابخ. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. RENISHAW

    فرنسا

    المؤسسة RENISHAW, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع استئجار معدات صناعية. كما تعمل في قطاعات علم القياسات, و ليزر لعلوم الطيفية. ومقرها في Champ Sur Marne Marne La Vallée Cedex 2, فرنسا.

  3. SITETIC

    فرنسا

    المؤسسة SITETIC, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع استئجار معدات صناعية. كما تعمل في قطاعات طباعة وتنضيد, بطاقات لاصقة للصناعة الغذائية, بطاقة لاصقة, طباعة وتنضيد, و قصاصات نمر ملابس. ومقرها في Elancourt, فرنسا.

  4. BRITEXCO SAS

    فرنسا

    المؤسسة BRITEXCO SAS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أسلاك وكبلات حديدية. كما تعمل في قطاعات أسلاك وكبلات فولاذية, استئجار معدات صناعية, أسلاك وكبلات فولاذية, استئجار معدات صناعية, و سلك مجلفن. ومقرها في Vélizy Villacoublay, فرنسا.

  5. TRANSFLEX SAS

    فرنسا

    المؤسسة TRANSFLEX SAS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع استئجار معدات صناعية. كما تعمل في قطاعات أطواق لإحكام الخراطيم, و مكوّنات للخوائية. ومقرها في La Garenne Colombes, فرنسا.

  6. WERTH MESSTECHNIK FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة WERTH MESSTECHNIK FRANCE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع استئجار معدات صناعية. ومقرها في Courtaboeuf, فرنسا.

  7. CURTIS INSTRUMENTS

    فرنسا

    المؤسسة CURTIS INSTRUMENTS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع استئجار معدات صناعية. كما تعمل في قطاعات عدادات الدقائق الصناعية. ومقرها في Fontenay Sous Bois, فرنسا.

  8. CURTEC FRANCE SA

    فرنسا

    المؤسسة CURTEC FRANCE SA, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع استئجار معدات صناعية. كما تعمل في قطاعات توضيب, تغليف، شركات, سلال وحاويات نقل وتخزين الأمتعة والبضائع, توضيب, تغليف، شركات, و سلال وحاويات نقل وتخزين الأمتعة والبضائع. ومقرها في Roissy Cdg, فرنسا.

  9. CAPRICE

    فرنسا

    المؤسسة CAPRICE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع المنتجات الجلدية. كما تعمل في قطاعات مورد شنط يد, شنط يد جلدية, و شنط صناعية. ومقرها في Aubervilliers, فرنسا.

  10. TRADCO FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة TRADCO FRANCE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أغذية، استيراد وتصدير. كما تعمل في قطاعات شاي أخضر, أغذية - استيراد/تصدير, و صناعة الطعام. ومقرها في Villeneuve-La-Garenne, فرنسا.