• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • صناعة

النتائج لأجل

صناعة

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالموزع
  1. ESOLVE-SDC

    فرنسا

    Verified by europages badge

    منذ عام 2019، أصبحت ESOLVE-SDC موزعًا مستقلًا ، وتخصصت في معدات تكييف الهواء، التهوية، التدفئة والهيدروليكا في أوروبا وخارجها (إفريقيا و DOM-TOM). منذ عام 2019، نختار أفضل الموردين والمنتجات لتلبية احتياجات عملائنا المحترفين. خدماتنا: المشورة التقنية قبل البيع، دعم التكليف، خدمة ما بعد البيع، خدمة قطع الغيار ، التدريب بالشراكة مع الشركات المصنعة. منتجاتنا: تكييف الهواء، التدفئة، التبريد ، التهوية، التحكم الهيدروليكي، الملحقات. ستجدون عندنا جميع المنتجات اللازمة لتحقيق مشاريع التكييف، التدفئة ومعالجة الهواء ، بما في ذلك جميع المنتجات الطرفية. نقدم خدمات مخصصة حسب الطلب والاستجابة لأداء مشاريع عملائنا (مكاتب التصميم ، التركيب ، المستثمرين). نرافق عملائنا وآفاقنا في البحث عن حلول تقنية واقتصادية. نعمل باستمرار على اختيار العديد من العلامات التجارية والمنتجات التي نوزعها، وكذلك على أداء مشترياتنا حتى يتمكن عملاؤنا من الاستفادة من الأسعار الأكثر جاذبية. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات!

  2. RNC BUSINESS INTERNATIONAL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    RNC BUSINESS INTERNATIONAL تأسست عام 2020، ومقرها في Asnières Sur Seine إسنيريس صور سانْ، فرنسا. الشركة مُتخصصة في استيراد وتصدير المنتجات الغذائية بما في ذلك الثوم، اللفت، البرتقال، زيت الزيتون، النبيذ و غيرها.... يقوم المصنع المُتخصص في الأغذية الزراعية بإنتاج سلعًا استهلاكية من المنتجات الزراعية والحيوانية. اليوغورت، الجبن، الأغذية المجمدة، الحلوى، الشوكولاته والحلويات الأخرى التي تقوم بإنتاجها هذه الشركات. لا تترددوا بالاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات.

  3. D2 CONCEPT - TECNOVAP FRANCE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة D2 CONCEPT - TECNOVAP FRANCE, هي الموزع, وتعمل في قطاع تنظيف صناعي، آلات. كما تعمل في قطاعات تنظيف صناعي, تنظيف صناعي, آلات تنظيف بخارية للتنظيف الصناعي, آلات بالبخار, و صيانة صناعية، منتجات. ومقرها في Feucherolles, فرنسا.

  4. DR LABEL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    الدكتور LABEL هو مختبر متخصص في إنتاج مستحضرات التجميل الدقيقة ومقره في باريس ، فرنسا. نختار أفضل المواد الخام، مع ضمان إمكانية التتبع المثالية. وطوال عملية التصنيع، نتبع ممارسات دقيقة لتصنيع مستحضرات التجميل حرفياً. سواءًا ترغب في إنشاء علامة تجارية متخصصة أو علامة تجارية عضوية أو متخصصة في مستحضرات التجميل الفاخرة ، فإن فريق خبرائِنا سوف يهتم بمشاريعكم وخصوصيات سوقكم. جنبًا إلى جنب، نعمل بالتعاون مع Dr label، سوف يجعل عملكم أسهل بكثير! نهتم بجميع مراحل الإنتاج، و أنتم بعمليات البيع! يعد إنشاء علامة تجارية حلمًا مدى الحياة بالنسبة للكثيرين منا.… مفهومنا? نقدم لكم منتجات من مجموعتنا البيضاء والمُبتكرة، وسيتعين عليكم فقط اختيار عناصر التسويق لإنشاء علامتكم التجارية في أسرع وقت ممكن. إنشاء منتجات فريدة، تقدم لكم Dr label خدمة صياغة المنتجات المصممة خصيصًا وفقًا للطلب: في الواقع، يمكننا العمل بالتعاون وفقًا لرغباتكم من حيث المكونات النشطة، القوام والمرئيات. إنها طريقة جيدة للتميز عن المنافسة من خلال امتلاك نطاق جديد لعملائكم. لدينا التزام بجودة منتجاتنا من خلال الاختبارات، التقييمات، التصميم، اللوائح و التصميم& التغليف والتصنيع والتعبئة والتغليف.

  5. COSMÉTIQUE TOTALE FRANCE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    كوسميتيك طوطال فرونس COSMETIQUE TOTALE FRANCE هي شركة تجارية مشهورة لمستحضرات التجميل مقرها في فرنسا. نحن متخصصون في استيراد، تصدير وتوزيع مستحضرات التجميل الفاخرة ومنتجات العناية بالبشرة إلى الأسواق العالمية. مهمتنا هي إقامة شراكات دولية قوية مع عملائنا الكرام وتقديم خدمات تتميز بالاحترافية والثقة والتفاني. بصفتي مالك شركة COSMETIQUE TOTALE FRANCE ، أؤكد لكم أن جميع المنتجات المتوفرة على موقعنا أصلية 100%. هذا ضمانى الشخصى! إذا لاحظت أن المنتج الذي تم شراؤه من COSMETIQUE TOTALE FRANCE ليس أصليًا تمامًا، فلا تتردد في إعادته. لقد كانت أعمالنا مزدهرة لأكثر من 15 عامًا، وكان التزامنا بالأصالة هو حجر الزاوية في نجاحنا. نقدر ثقتكم ونجعل رضاكم ضمن أولوياتنا. أنا بذاتي مستهلك وأدرك أهمية المنتجات الأصلية. أريد أن أقدم لك ما لا يقل عن العناصر الأصلية، تمامًا كما أتوقع من نفسي. إن نزاهة عملي وتفانيي من أجل سلامتك لهما أهمية قصوى بالنسبة لي. لا تترددوا في الاتصال بي في أي وقت من أجل الإدلاء بتعليقاتكم، أسئلتكم أو مخاوفكم. إرضاؤكم هو أولويتي القصوى.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. SENTEURS DE FRANCE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    مُنتَجة حصريًا في فرنسا من قبل حرفيين يتمتعون بمعرفة فريدة ويتم بيعها في أكوان تذكرنا بـ «القرن العظيم» فيVersailles فرساي، باريس، Paris de Montmartre مونمارتر أو سحر بروفنسال charme provençal، ويتمتع الصابون، الشموع والحلويات الأخرى منd’Anne-Laure آن لور بهذه الحلاوة التي لا يمكن تحديدها تجعل الجميع يقولون إنهم « So French » "فرنسيون حقًا"! انتاج فرنسي. زيتيGrasse للعطر.صانع شمع في Aix إيكس. صانع الصابون في جبال الألب. الطابعة في Aubagne أوباني. باختصار، إنها فرنسية بنسبة 100٪!

  2. GROSSISTE ORIENT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة GROSSISTE ORIENT, هي الموزع, وتعمل في قطاع خلاصات وأرومات لصناعة العطور. كما تعمل في قطاعات عطور ومستحضرات تجميل, عطور, ماء عطر, مستحضرات تجميل, منتجات أروماتية للعطور ومستحضرات التجميل, عطور للمنزل, زيوت عطرية للعطور ومستحضرات التجميل, عطور طبيعية, و عطور وكريمات للجسم. ومقرها في Montereau Fault Yonne, فرنسا.

  3. ETABLISSEMENTS L.LAIR

    فرنسا

    شركة L.LAIR هي أول صانع فرنسي للمواقد بصمام هوائي وهي متخصصة في مواقد الغازات الصناعية ومجموعات الأسلحة الغازية وتنظيم وتأمين الغاز والتحكم في الاشتعال وتجهيزات تدفئة الهواء في الصناعة. من السيارات إلى الطيران ومن الصناعات الزراعية الغذائية حتى إعادة معالجة النفايات، تلبي شركة L.LAIR جميع احتياجات الصناعة باستخدام أنظمة تدفئة الهواء بواسطة الغاز في فرنسا وفي الخارج : من التصميم حتى التركيب وخدمة ما بعد البيع والتدريب والمكونات المنفصلة. المنتجات المختلفة التي تقوم شركة L.LAIR بتصنيعها تمتد لنطاقات صناعية متعددة كتكييف الهواء، الطهي، غرف التجفيف، ،الأفران، الحمامات، المرمدات، التهوية المعتدلة، المعالجة الحرارية، معالجة الهواء، مجففات مُخصصة لتجفيف الحبوب، الأوراق، الفواكه، المساحيق، الرمال، الزجاج، الخ. شركة L.LAIR حاصلة على شهادة كشريك لحلول SIEMENS، ويمكنها تطوير حلول ممتازة للتطبيقات الصناعية للحرق.

  4. NYCO

    فرنسا

    شركة NYCO تقوم بدراسة وتصميم وتصنيع الاسترات الصناعية والمزلقات الخاصة للطيران والدفاع والصناعة. نحن شركة فرنسية خاصة ومستقلة ونحن المصنعين الأوروبيين الوحيدين المتمكنين في كل مراحل العمليات من انتاج الاسترات الصناعية حتى المزلقات النهائية والإضافات المحسنة للأداء التي تدخل في تكوين المزلقات. نقوم بتوريد المنتجات التي يتم تصميمها خصيصاً لتلبية احتياجات عملائنا وبحسب المتطلبات الأكثر تعقيداً : زيوت وشحوم وسوائل ومنتجات متخصصة. حلولنا تتضمن • مزلقات للطيران المدني ومزلقات عسكرية توافق المواصفات العالمية• مزلقات للتوربينات بالغاز على الأرض• قواعد استرات صناعية لتكوين المزلقات والمواد المُلدنة والسوائل العازلة كهربائياً• مزلقات صناعية للتطبيقات في الصناعة والسيارات• استرات ومزلقات متوافقة مع البيئة وقابلة للتحلل البيولوجي

  5. FORECAST ELECTRONICS

    فرنسا

    شركة Forecast electronics هي شركة توزيع مستقلة للمكونات الالكترونية والكهربائية والكهروميكانيكية. نحن نقدم لكم خدمات عديدة فيما يتعلق بحلول التموين بما يقرب من 455 علامة تجارية مثل TEXAS INSTRUMENT و ATMEL و ALTERA و STM وFUJITSU وNSC وMOTOROLA و MAXIM. شركة Forecast électronics تقدم لكم خدماتها في ثلاث مجالات مختلفة : توفير المصادر والتوزيع ومراكز الشراء. بالإضافة إلى تشكيلة المنتجات التي تزيد عن 10 ملايين مرجع، نحن نقدم لكم الدعم التقني للأبحاث الخاصة بالمنتجات المعادلة للماركات الكبيرة للمكثفات وآلات تقليم الأشجار ومقاييس فرق الجهد والديودات ومفجرات الغاز والمقاومات المتغيرة ومفاتيح القطع والمُرحِلات. مخزوننا الذي تبلغ قيمته أكثر من مليون يورو يضمن لكم إتاحة المنتجات والتوصيل السريع في فرنسا وعلى المستوى الدولي. شركة Forecast électronics تقوم بتقييم الفائض من المخزون لديكم من خلال شبكتها من الشركاء والسوق الخاص بنا. هناك فريق متحرك وتقني يلبي احتياجاتكم.

  1. PLANETE MASQUES

    فرنسا

    المؤسسة PLANETE MASQUES, هي الموزع, وتعمل في قطاع أقنعة وقاية. كما تعمل في قطاعات قفازات صناعية, قمصان للسيدات, و قفازات فينيل. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. VULCAN

    فرنسا

    المؤسسة VULCAN, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع تيسير المياه، أجهزة ومنشآت. كما تعمل في قطاعات تجهيزات الكترونية ومغناطيسية مانعة لتشكّل الكلس, تجهيزات معالجة المياه بالمجال المغناطيسي, ملطفات صناعية, و ملطفات منزلية. ومقرها في Nanteuil Les Meaux, فرنسا.

  1. SVBI

    فرنسا

    المؤسسة SVBI, هي الموزع, وتعمل في قطاع خردوات صناعية. كما تعمل في قطاعات بيع وشراء المعادن, مسامير وبراغي كاد, صُلب خاص للميكانيكا بوجه عام, و تجار صلب مطحون. ومقرها في Maule, فرنسا.

  2. SCHMALZ S.A.S

    فرنسا

    المؤسسة SCHMALZ S.A.S, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع مضخات تفريغ. كما تعمل في قطاعات شفط صناعي, و اوعية تفريغ. ومقرها في Champs-Sur-Marne, فرنسا.

  3. MONSIEUR CHAUSSURE

    فرنسا

    المؤسسة MONSIEUR CHAUSSURE, هي الموزع, وتعمل في قطاع جلد وأحذية، مؤن وإكسسوارات. كما تعمل في قطاعات تلميع, و صناعة الفرش. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. COTRAMIL DIFFUSION SARL

    فرنسا

    المؤسسة COTRAMIL DIFFUSION SARL, هي الموزع, وتعمل في قطاع خردوات معدنية للمباني. كما تعمل في قطاعات خردوات صناعية, و خردوات صناعية. ومقرها في Le-Plessis-Trevise, فرنسا.

  5. ETS H FONDEUR

    فرنسا

    المؤسسة ETS H FONDEUR, هي الموزع, وتعمل في قطاع عزقات وبراغي. كما تعمل في قطاعات خردوات صناعية, خردوات معدنية للمباني, تركيبات صحية, خردوات صناعية, خردوات معدنية للمباني, تركيبات صحية, و أدوات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  6. ETS JEAN MERCIER

    فرنسا

    المؤسسة ETS JEAN MERCIER, هي الموزع, وتعمل في قطاع خردوات معدنية للمباني. كما تعمل في قطاعات عزقات وبراغي, خردوات صناعية, تركيبات صحية, عزقات وبراغي, خردوات صناعية, تركيبات صحية, و أدوات. ومقرها في Servon, فرنسا.

  7. LEGRAND CUB

    فرنسا

    المؤسسة LEGRAND CUB, هي الموزع, وتعمل في قطاع صناعة الطيران، أجهزة ومعدات. كما تعمل في قطاعات عدد يدوية, تجهيزات للورشات, معدّات خاصة, عدد يدوية, و لوازم صناعية. ومقرها في Fleury-Merogis, فرنسا.

  8. IMEX EUROPE

    فرنسا

    المؤسسة IMEX EUROPE, هي الموزع, وتعمل في قطاع صنبرة صناعية. كما تعمل في قطاعات قطع غيار سباكة, خراطيم معدنية, و غسالات. ومقرها في Mantes-La-Jolie, فرنسا.

  1. POLISSA

    فرنسا

    المؤسسة POLISSA, هي الموزع, وتعمل في قطاع عربات لنقل وتخزين الأمتعة والبضائع. كما تعمل في قطاعات عجلات وبكرات, عجلات وبكرات, عجلات للأثاث, لوازم صناعية, و معدات صناعية. ومقرها في Bry-Sur-Marne Cedex, فرنسا.

  2. SEW USOCOME - PARIS

    فرنسا

    المؤسسة SEW USOCOME - PARIS, هي الموزع, وتعمل في قطاع محركات تروس. كما تعمل في قطاعات مختزلات صناعية, و محوّل ذو تذبذبات. ومقرها في Verneuil L'etang, فرنسا.

  3. GRES DISTRIB

    فرنسا

    المؤسسة GRES DISTRIB, هي الموزع, وتعمل في قطاع بورسلين، بلاط وتبليط. كما تعمل في قطاعات غلافات فاخرة, و صناعة الصمامات. ومقرها في Rueil Malmaison, فرنسا.

  4. SWAGELOK PARIS

    فرنسا

    المؤسسة SWAGELOK PARIS, هي الموزع, وتعمل في قطاع أنابيب صناعية. كما تعمل في قطاعات حنفيات وسكورة, مكون لبنية السوائل, كاشفات تسرب الغاز, وصلات سريعة, و حنفيات وسكورة. ومقرها في Courtaboeuf Cedex, فرنسا.

  5. DEFA - FOURNITURES INDUSTRIELLES

    فرنسا

    المؤسسة DEFA - FOURNITURES INDUSTRIELLES, هي الموزع, وتعمل في قطاع هيدروليك، معدات ونظم. كما تعمل في قطاعات صنبرة صناعية, تجهيزات هيدروليكية, و صنبرة صناعية. ومقرها في Argenteuil, فرنسا.

  6. TECHNOCOLD

    فرنسا

    المؤسسة TECHNOCOLD, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع خدمات غسيل ملابس صناعية. كما تعمل في قطاعات فرن للمطبخ, غرفة تخزين بارد, تكييف, و تبريد صناعي. ومقرها في Asnieres-Sur-Seine, فرنسا.

  7. CALDIC FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة CALDIC FRANCE, هي الموزع, وتعمل في قطاع رسومات صناعية. كما تعمل في قطاعات حمض الفورميك ومواد زياد اللدونة, و أكياس ماصة للرطوبة. ومقرها في Villepinte, فرنسا.

  8. CENPAC

    فرنسا

    المؤسسة CENPAC, هي الموزع, وتعمل في قطاع ورق تغليف. كما تعمل في قطاعات كرتون مموج, منصات للتحمبل من كرتون, تغليف صناعي, شرائط لاصقة من البوليبروبيلين, و كرتون مموج. ومقرها في Roissy-En-France, فرنسا.

  9. MS SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة MS SERVICES, هي الموزع, وتعمل في قطاع رفوف تخزين. كما تعمل في قطاعات تقسيمات معدنية للمتاجر, تركيب مقسمات المساحات الصناعية, ميزانين صناعي, و فواصل جارية نقالة للمكاتب. ومقرها في Mitry Mory, فرنسا.

  10. CAD INTEROP

    فرنسا

    المؤسسة CAD INTEROP, هي الموزع, وتعمل في قطاع هندسة كومبيوتر. كما تعمل في قطاعات برامج للصناعة, برامج للصناعة, ناشر برمجية cad, و تطبيقات الحساب العلمي. ومقرها في Boissy Saint Leger, فرنسا.