• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • بلاستيك

النتائج لأجل

بلاستيك

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. KOROZO EMBALLAGES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة KOROZO EMBALLAGES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع رقائق بلاستيكية. كما تعمل في قطاعات تغليف وحزم، آلات وتجهيزات, رقائق ووريقات بلاستيكية, سلوفان, تغليف بالبلاستيك القابل للتمدد, غشاء قابل للتقلص بالحرارة, تغليف فى غشاء شفاف, شرائح من المواد البلاستيكية, أغشية بولي إيثيلين, و تغليف باستخدام غشاء قابل للانكماش بالحرارة. ومقرها في Saint-Denis, فرنسا.

  2. FOLIOPLAST

    فرنسا

    شركة FOLIOPLAST شركة متخصصة في بثق البلاستيك منذ عام 1955، وهي تقوم بتصنيع الأنابيب والجوانب من المواد البلاستيكية حسب رسم العميل للاستخدام الصناعي. مقاسات القطاعات التي نقدمها تقع بين 0.3 و75 مم. شركة Folioplast تقوم بتحويل المواد العادية مثل البولي إيثيلين والبولي بروبيلين والبولي فينيل كلورايد والABS … والمواد التقنيةPOM, PA, PUR, PEI, PES, SEBS, PC, إلخ. استكمالاً لمجموعة الأنابيب والجوانب البلاستيكية تقوم شرق Folioplast ببثق القش لتصنيع المجموعات الصغيرة أو النماذج الأولية في درجات من المواد المحددة حسب مواصفات. خبرتنا تعتمد على ممارسة لمدة أكثر من 60 عاماً وفرق مهتمة جداً مما يسمح بالاستجابة للمشروعات العديدة التي تُقدَم لنا. نحن نولي أهمية كبيرة جداً للحوار الخاص بالتصميم المشترك الذي نقوم به مع عملائنا.

  3. RSP

    فرنسا

    المؤسسة RSP, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صب وقولبة البلاستيك. ومقرها في Saint Arnoult En Yvelines, فرنسا.

  4. GATINE

    فرنسا

    المؤسسة GATINE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خراطيم وأنابيب بلاستيكية. كما تعمل في قطاعات سدادات وكبسولات بلاستيكية, أنابيب كرتونية, أنابيب للتغليف, أنابيب من بلاستيك, سدادات وكبسولات بلاستيكية, و أنابيب كرتونية. ومقرها في Mantes La Ville, فرنسا.

  5. A-SAFE

    فرنسا

    المؤسسة A-SAFE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بلاستيك، منتجات لصناعة وسائط النقل. ومقرها في Bailly-Romainvilliers, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. STENFLEX

    فرنسا

    المؤسسة STENFLEX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صنبرة صناعية. كما تعمل في قطاعات معدِلات, وصلات بلاستيكية للأنابيب والخراطيم, معدِلات, وصلات بلاستيكية للأنابيب والخراطيم, و إلاستومر (بلمر مرن). ومقرها في Neuilly-Sur-Marne, فرنسا.

  2. NOVIPACK

    فرنسا

    المؤسسة NOVIPACK, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تغليف وحزم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات رقائق ووريقات بلاستيكية, رقائق ووريقات بلاستيكية, آلات تغليف المنصات النقالة, آلات التغليف بالأغلفة المرنة, و تغليف بالبلاستيك القابل للتمدد. ومقرها في Massy, فرنسا.

  3. GAINOPLAST

    فرنسا

    المؤسسة GAINOPLAST, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خراطيم وأنابيب بلاستيكية. ومقرها في Souppes Sur Loing, فرنسا.

  4. ETS MULTI-OMEGA

    فرنسا

    المؤسسة ETS MULTI-OMEGA, هي وكيل/ ممثّل, وتعمل في قطاع بلاستيك، منتجات للصناعات الزراعية والغذائية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. PLASTIMZRK - STORETECH

    فرنسا

    المؤسسة PLASTIMZRK - STORETECH, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بلاستيك، منتجات للصناعات الزراعية والغذائية. كما تعمل في قطاعات صناديق بلاستيكية, و حاويات ومنصات نقل بلاستيكية. ومقرها في Jouy Le Moutier, فرنسا.

  1. SPD

    فرنسا

    المؤسسة SPD, هي الموزع, وتعمل في قطاع مواد بلاستيكية، منتجات صناعية. كما تعمل في قطاعات حبيبات للمواد البلاستيكية, معالجة مواد البلاستيك, حبيبات للمواد البلاستيكية, حبيبات لدنية حرارية, و بلاستيك، مواد أولية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. YVES ALLAIN AEROSPACE CONSULTING YAAC

    فرنسا

    المؤسسة YVES ALLAIN AEROSPACE CONSULTING YAAC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صب وقولبة البلاستيك. ومقرها في Le Chesnay, فرنسا.

  1. M.E.P

    فرنسا

    المؤسسة M.E.P, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خراطيم وأنابيب بلاستيكية. ومقرها في Villeron, فرنسا.

  2. SOLTEC DEVELOPPEMENT SA

    فرنسا

    المؤسسة SOLTEC DEVELOPPEMENT SA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع رقائق ووريقات بلاستيكية. ومقرها في Fontainebleau, فرنسا.

  3. S.E.P.T.

    فرنسا

    المؤسسة S.E.P.T., وتعمل في قطاع أغطية وقاية، تغليف حسب الطلب. كما تعمل في قطاعات رقائق ووريقات بلاستيكية, و رقائق ووريقات بلاستيكية. ومقرها في Claye Souilly, فرنسا.

  4. A PLASTIC 94

    فرنسا

    المؤسسة A PLASTIC 94, وتعمل في قطاع لوحات بلاستيكية. كما تعمل في قطاعات مواد بلاستيكية، أنصاف منتجات, و مواد بلاستيكية، أنصاف منتجات. ومقرها في Vitry sur Seine, فرنسا.

  5. CELT SUPPORTAGE

    فرنسا

    المؤسسة CELT SUPPORTAGE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أطواق شد بلاستيكية. ومقرها في SERRIS, فرنسا.

  6. SOCIETE DES PLASTIQUES NOBLES SAS

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE DES PLASTIQUES NOBLES SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بلاستيك، منتجات للصناعات الإلكترونية. ومقرها في La Courneuve, فرنسا.

  7. PLASTYL

    فرنسا

    المؤسسة PLASTYL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد بلاستيكية، أنصاف منتجات. كما تعمل في قطاعات رقائق ووريقات بلاستيكية, و رقائق ووريقات بلاستيكية. ومقرها في Ablis, فرنسا.

  8. PROSEAT

    فرنسا

    المؤسسة PROSEAT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع كسوات عشبية مطاطية أو بلاستيكية. كما تعمل في قطاعات كسوات عشبية بلاستيكية, و كسوات عشبية بلاستيكية. ومقرها في Trilport, فرنسا.

  1. VINK FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة VINK FRANCE, وتعمل في قطاع أنابيب وخراطيم مطاطية وبلاستيكية. كما تعمل في قطاعات خراطيم وأنابيب بلاستيكية, و خراطيم وأنابيب بلاستيكية. ومقرها في Louvres, فرنسا.

  2. HUTCHINSON SNC

    فرنسا

    المؤسسة HUTCHINSON SNC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مطاط، منتجات للسيارات والنقل. كما تعمل في قطاعات كسوات عشبية بلاستيكية, و كسوات عشبية بلاستيكية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. DRAG ART

    فرنسا

    المؤسسة DRAG ART, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع بلاستيك، منتجات لصناعة الألعاب. كما تعمل في قطاعات تطبيقات للبيع بالتجزئة, و بيع وشراء الأشياء. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. SOC J C KELLER ET CIE

    فرنسا

    المؤسسة SOC J C KELLER ET CIE, وتعمل في قطاع خراطيم وأنابيب بلاستيكية. كما تعمل في قطاعات مقاطع إنشائية بلاستيكية, و مقاطع إنشائية بلاستيكية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. JOHN GUEST

    فرنسا

    المؤسسة JOHN GUEST, وتعمل في قطاع أنابيب وخراطيم مطاطية وبلاستيكية. كما تعمل في قطاعات وصلات بلاستيكية للأنابيب والخراطيم, و وصلات بلاستيكية للأنابيب والخراطيم. ومقرها في Le Blanc Mesnil Cedex, فرنسا.

  6. ONIPLEX

    فرنسا

    المؤسسة ONIPLEX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع كسوات عشبية بلاستيكية. ومقرها في Neuilly Sur Marne, فرنسا.

  7. SALTEL GILLES

    فرنسا

    المؤسسة SALTEL GILLES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بلاستيك، منتجات للصناعات الإلكترونية. ومقرها في Condé Sainte Libiaire, فرنسا.

  8. HELLIN CUISINES INDUSTRIELLES

    فرنسا

    المؤسسة HELLIN CUISINES INDUSTRIELLES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد بلاستيكية، منتجات صناعية. كما تعمل في قطاعات بلاستيك، منتجات للصناعات الزراعية والغذائية, و بلاستيك، منتجات للصناعات الزراعية والغذائية. ومقرها في Claye Souilly, فرنسا.

  9. JEAN MIRMONT

    فرنسا

    المؤسسة JEAN MIRMONT, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع خراطيم وأنابيب بلاستيكية. ومقرها في Plaisir, فرنسا.

  10. SOCIETE DE MARQUAGE INDUSTRIEL

    فرنسا