• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • بلاستيك

النتائج لأجل

بلاستيك

فرنساباريس و إيل-دو-فرانستاجر الجملة
  1. JEAN MIRMONT

    فرنسا

    المؤسسة JEAN MIRMONT, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع خراطيم وأنابيب بلاستيكية. ومقرها في Plaisir, فرنسا.

  2. GROSSISTE FRANCILIEN

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة GROSSISTE FRANCILIEN, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، منتجات غذائية. كما تعمل في قطاعات إعادة تصنيع التغليفات, أدوات مائدة, تغليف الطعام, تعبئة بلاستيكية, أغطية, تغليف الطعام, تغليف واقي, تغليف, و إعادة تصنيع التغليفات. ومقرها في Lisses, فرنسا.

  3. BFP CINDAR

    فرنسا

    BFP CINDAR : معالجة بليكسيجلاس وألتوجلاس وسيتاكريل والزجاج والأكريليك و pmma لتصنيع الأجزاء التقنية والخزانات الجافة وفتحات أحواض السمك المستوية أو المنحنية. معرفة فنية منذ عام 1954، تسمح لنا أعمالنا بتصنيع كل الأجزاء التقنية حسب الطلب نوع مقلّد لإناء. تصنيع الأجزاء التقنية من بليكسيجلاس للصناعة والبناء وللأحداث والتزيين والأثاث والمتاحف والمعامل.

  4. PLANET N CO

    فرنسا

    المؤسسة PLANET N CO, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أدوات تزيين الواجهات التجارية. كما تعمل في قطاعات أرضية من بلاستيك بي في سي, لاصق, موكيت, و قطع تزينية. ومقرها في Courcouronnes, فرنسا.

  5. KEOL

    فرنسا

    المؤسسة KEOL, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع لحام ولصق المطاط والبلاستيك. ومقرها في Saint-Pierre-Lès-Nemours, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. LA FEUILLE POSÉE / PROVID CBD

    فرنسا

    المؤسسة LA FEUILLE POSÉE / PROVID CBD, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أزهار ونباتات بيوت بلاستيكية. كما تعمل في قطاعات محلات بيع السكاكر, أغراض راتنجية, لقاح جاف, محلات بيع السكاكر, و خلاصات النباتات الطبية. ومقرها في Neuilly-Sur-Seine, فرنسا.

  2. INGELEC

    فرنسا

    المؤسسة INGELEC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نهايات توصيل عازلة. كما تعمل في قطاعات تصنيع البلاستيك. ومقرها في Grisy Suisnes, فرنسا.

  3. SACPRINT

    فرنسا

    المؤسسة SACPRINT, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع تغليف، شركات. كما تعمل في قطاعات مُصَنع أغلفة فاخرة, حقائب دعائية - تصميم, أكياس بلاستيكية, و أكياس وأجربة - تصميم. ومقرها في Paris cedex 14, فرنسا.

  4. RS EMBALLAGES

    فرنسا

    المؤسسة RS EMBALLAGES, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مواد تعبئة خشبية. كما تعمل في قطاعات بلاستيك، تعبئة, مواد تغليف من الورق والكرتون, بلاستيك، تعبئة, و مواد تغليف من الورق والكرتون. ومقرها في Viarmes, فرنسا.

  5. EUROPLASTEX

    فرنسا

    المؤسسة EUROPLASTEX, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع سدادات وكبسولات بلاستيكية. ومقرها في St Maur Des Fosses, فرنسا.

  1. GROUP LD FRANCE-KEDYPACK

    فرنسا

    المؤسسة GROUP LD FRANCE-KEDYPACK, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع علب بلاستيكية. ومقرها في Bobigny, فرنسا.

  2. L.F. IMPORT

    فرنسا

    المؤسسة L.F. IMPORT, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع بلاستيك، تعبئة. كما تعمل في قطاعات مزلاج, و تعاقد من الباطن. ومقرها في Ecquevilly, فرنسا.

  1. ETS TAI PING CARPETS EUROPE

    فرنسا

    المؤسسة ETS TAI PING CARPETS EUROPE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع بلاستيك، فرش أرض. كما تعمل في قطاعات سجاد وموكيت, باركيه (أرضيات من الخشب), سجاد وموكيت, و باركيه (أرضيات من الخشب). ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. MONDIA SAC

    فرنسا

    المؤسسة MONDIA SAC, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع بلاستيك، تعبئة. كما تعمل في قطاعات أكياس بلاستيكية, و أكياس بلاستيكية. ومقرها في Gonesse, فرنسا.

  3. STE GECOSAC

    فرنسا

    المؤسسة STE GECOSAC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بلاستيك، تعبئة. كما تعمل في قطاعات أكياس بلاستيكية, مواد بلاستيكية، أدوات منزلية, أكياس بلاستيكية, و مواد بلاستيكية، أدوات منزلية. ومقرها في Crosne, فرنسا.

  4. FLEXIPAC

    فرنسا

    المؤسسة FLEXIPAC, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع بلاستيك، تعبئة. كما تعمل في قطاعات أكياس بلاستيكية, و أكياس بلاستيكية. ومقرها في Boulogne Billancourt, فرنسا.

  5. BOCCA SACS

    فرنسا

    المؤسسة BOCCA SACS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع بلاستيك، تعبئة. ومقرها في Rungis Cedex, فرنسا.

  6. PEINTURES DE PARIS

    فرنسا

    المؤسسة PEINTURES DE PARIS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مطاط وبلاستيك، تحويل. كما تعمل في قطاعات دهان وورنشة المطاط والبلاستيك, و دهان وورنشة المطاط والبلاستيك. ومقرها في Paris, فرنسا.

  7. ONDULYS REFERENCE

    فرنسا

    المؤسسة ONDULYS REFERENCE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع بلاستيك، تعبئة. ومقرها في Longjumeau, فرنسا.

  8. HCC

    فرنسا