• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • بلاستيك

النتائج لأجل

بلاستيك

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالموزع
  1. YVES ALLAIN AEROSPACE CONSULTING YAAC

    فرنسا

    المؤسسة YVES ALLAIN AEROSPACE CONSULTING YAAC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صب وقولبة البلاستيك. ومقرها في Le Chesnay, فرنسا.

  2. SPD

    فرنسا

    المؤسسة SPD, هي الموزع, وتعمل في قطاع مواد بلاستيكية، منتجات صناعية. كما تعمل في قطاعات حبيبات للمواد البلاستيكية, معالجة مواد البلاستيك, حبيبات للمواد البلاستيكية, حبيبات لدنية حرارية, و بلاستيك، مواد أولية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. ROKA DISTRIBUTION

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ROKA DISTRIBUTION, هي الموزع, وتعمل في قطاع بلاستيك، فرش أرض. ومقرها في Livry-Gargan, فرنسا.

  4. BFP CINDAR

    فرنسا

    BFP CINDAR : معالجة بليكسيجلاس وألتوجلاس وسيتاكريل والزجاج والأكريليك و pmma لتصنيع الأجزاء التقنية والخزانات الجافة وفتحات أحواض السمك المستوية أو المنحنية. معرفة فنية منذ عام 1954، تسمح لنا أعمالنا بتصنيع كل الأجزاء التقنية حسب الطلب نوع مقلّد لإناء. تصنيع الأجزاء التقنية من بليكسيجلاس للصناعة والبناء وللأحداث والتزيين والأثاث والمتاحف والمعامل.

  5. KEOL

    فرنسا

    المؤسسة KEOL, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع لحام ولصق المطاط والبلاستيك. ومقرها في Saint-Pierre-Lès-Nemours, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. CARTONNAGE RAUX PACKAGING

    فرنسا

    المؤسسة CARTONNAGE RAUX PACKAGING, هي الموزع, وتعمل في قطاع رقائق بلاستيكية. كما تعمل في قطاعات تغليف، شركات, صناديق ورق مقوى, ورق مقوى مموج, تغليف، شركات, و كراتين يمكن ارسالها بالبريد. ومقرها في Gastins, فرنسا.

  2. INGELEC

    فرنسا

    المؤسسة INGELEC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نهايات توصيل عازلة. كما تعمل في قطاعات تصنيع البلاستيك. ومقرها في Grisy Suisnes, فرنسا.

  3. SACPRINT

    فرنسا

    المؤسسة SACPRINT, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع تغليف، شركات. كما تعمل في قطاعات مُصَنع أغلفة فاخرة, حقائب دعائية - تصميم, أكياس بلاستيكية, و أكياس وأجربة - تصميم. ومقرها في Paris cedex 14, فرنسا.

  4. POLYESTER 93

    فرنسا

    المؤسسة POLYESTER 93, هي الموزع, وتعمل في قطاع متعدد الاستر. كما تعمل في قطاعات استيراد وتصدير، كيمياء وصيدلة, كيمياء وصيدلة، آلات وتجهيزات, الكيمياء العضوية، الهيدروكربونات ومشتقاتها الهالوجينية, استيراد وتصدير، كيمياء وصيدلة, كيمياء وصيدلة، آلات وتجهيزات, و بلاستيك وبوليستر. ومقرها في Bobigny, فرنسا.

  5. KURZ FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة KURZ FRANCE, هي الموزع, وتعمل في قطاع طباعة وتجليد، لوازم. كما تعمل في قطاعات مواد بلاستيكية، آلات صناعية, طباعة، لوازم, مواد بلاستيكية، آلات صناعية, طباعة، لوازم, و شرائح بلاستيكية للحماية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. PACKSERVICES

    فرنسا

    المؤسسة PACKSERVICES, هي الموزع, وتعمل في قطاع تغليف وحزم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات سدادات وكبسولات بلاستيكية, سدادات وكبسولات بلاستيكية, و غشاء واقي. ومقرها في Vaux Le Penil, فرنسا.

  2. SDA

    فرنسا

    المؤسسة SDA, هي الموزع, وتعمل في قطاع حمية، غذاء. كما تعمل في قطاعات صناعة الطعام, أجهزة كهربائية منزلية, إكسسوارات للتعبئة من البلاستيك, و تجارة الفاكهة والخضروات. ومقرها في Vauréal, فرنسا.

  1. SAPELMECA

    فرنسا

    المؤسسة SAPELMECA, هي الموزع, وتعمل في قطاع مواد بلاستيكية، آلات صناعية. كما تعمل في قطاعات معالجة المواد البلاستيكية. ومقرها في Saulx les Chartreux, فرنسا.

  2. ABL EMBALLAGES (SARL LAINEZ)

    فرنسا

    المؤسسة ABL EMBALLAGES (SARL LAINEZ), هي الموزع, وتعمل في قطاع رقائق بلاستيكية. ومقرها في Buchelay, فرنسا.

  3. STE GECOSAC

    فرنسا

    المؤسسة STE GECOSAC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بلاستيك، تعبئة. كما تعمل في قطاعات أكياس بلاستيكية, مواد بلاستيكية، أدوات منزلية, أكياس بلاستيكية, و مواد بلاستيكية، أدوات منزلية. ومقرها في Crosne, فرنسا.

  4. SARTORIUS FRANCE

    فرنسا