• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • البناء - آليات ومواد

النتائج لأجل

البناء - آليات ومواد

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. HAXO-BLUN

    فرنسا

    المؤسسة HAXO-BLUN, هي الموزع, وتعمل في قطاع مواقع بناء، لوازم معدات. كما تعمل في قطاعات البناء - آليات ومواد, البناء - آليات ومواد, و صقل. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. RÉSEAU SOCODA

    فرنسا

    المؤسسة RÉSEAU SOCODA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع البناء - آليات ومواد. كما تعمل في قطاعات أشغال عامة، مقاولون, الأشغال العامة, لوازم صناعية, أشغال عامة، مقاولون, الأشغال العامة, و خدمات للأعمال العامة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. MS BATIMENT 77

    فرنسا

    المؤسسة MS BATIMENT 77, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع البناء - آليات ومواد. كما تعمل في قطاعات لوازم للبناء, و مساعدة في خدمات البناء. ومقرها في Combles La Ville, فرنسا.

  4. BETONMEC FRANCE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة BETONMEC FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع باطون، آلات ومنشآت تحضير. كما تعمل في قطاعات منشآت خرسانية متنقلة, ماكينات لقوالب الخرسانة والخرسانة المسلحة للعناصر الهيكلية, أبسطة للتجهيزات الأسمنتية, و صناعة الخرسانة سابقة التجهيز. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. PLATROTEC

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة PLATROTEC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع جص ومنتجات الجص، آلات وتجهيزات. ومقرها في Thieux, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. MÉTHOCAD

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة MÉTHOCAD, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواقع بناء، لوازم معدات. كما تعمل في قطاعات أشغال كبرى, رافعات متحركة, هياكل باطون، أشغال, أشغال كبرى, رافعات متحركة, هياكل باطون، أشغال, و هندسة مدنية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. PASCHAL

    فرنسا

    المؤسسة PASCHAL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قوالب خرسانية. كما تعمل في قطاعات قولبة للمباني, برمجيات للاخراج الفني, أغلفة للأنفاق, و أعمال تشكيل الخرسانة. ومقرها في Moissy Cramayel Cedex, فرنسا.

  3. PARIS LIFT

    فرنسا

    المؤسسة PARIS LIFT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع روافع ومصاعد بناء. كما تعمل في قطاعات نقل الأثاث. ومقرها في Argenteuil, فرنسا.

  4. DÉMOLITION ET DEBARRAS

    فرنسا

    المؤسسة DÉMOLITION ET DEBARRAS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع هدم، محركات ومعدات. كما تعمل في قطاعات هدم، مقاولون, و هدم، مقاولون. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. ERVOR

    فرنسا

    المؤسسة ERVOR, وتعمل في قطاع مداحل ضغط. كما تعمل في قطاعات هواء مضغوط، نظم ومعدات, ضواغط مكبسية ولولبية, ضواغط نابذة, ضواغط غشائية, هواء مضغوط، نظم ومعدات, ضواغط مكبسية ولولبية, ضواغط نابذة, و ضواغط غشائية. ومقرها في Argenteuil, فرنسا.

  1. TECHNIFLEX

    فرنسا

    المؤسسة TECHNIFLEX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أكواخ وسواتر لمواقع البناء. كما تعمل في قطاعات تند وخيم للفعاليات, تند للتخزين, مظلات معدة مسبقاً, و شرفة. ومقرها في Le Perray-En-Yvelines, فرنسا.

  2. ISCHEBECK FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة ISCHEBECK FRANCE, وتعمل في قطاع هياكل باطون، أشغال. كما تعمل في قطاعات قوالب خرسانية, أعمال تنظيف الأرضsols, قوالب خرسانية, دعائم شد, و تدعيم للبناء. ومقرها في SARTROUVILLE, فرنسا.

  1. SAS L SEGUIN

    فرنسا

    المؤسسة SAS L SEGUIN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الدقة الهندسية. كما تعمل في قطاعات ماكينات الحفر, ميكانيكا صناعية, ماكينات الحفر, و مُصمِم نماذج صناعية. ومقرها في Sarcelles, فرنسا.

  2. AGRIPSOL

    فرنسا

    المؤسسة AGRIPSOL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع وصلات مانعة للتسرب. ومقرها في Villeneuve La Garenne, فرنسا.

  3. DEUBLIN SARL

    فرنسا

    المؤسسة DEUBLIN SARL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع وصلات هيدروليكية. كما تعمل في قطاعات وصلات مانعة للتسرب, و وصلات مانعة للتسرب. ومقرها في Emerainville, فرنسا.

  4. TRELLEBORG SEALING SOLUTIONS FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة TRELLEBORG SEALING SOLUTIONS FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع وصلات مانعة للتسرب. ومقرها في Maisons-Laffitte Cedex, فرنسا.

  5. STARTER

    فرنسا

    المؤسسة STARTER, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الصيانة - معدات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات كتائف رفع, معدات رفع, و كتائف رفع. ومقرها في Saint Ouen L'aumône, فرنسا.

  6. GEB SAS

    فرنسا

    المؤسسة GEB SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع وصلات مانعة للتسرب. كما تعمل في قطاعات طلاءات، ملاط مانع ومنتجات مانعة للتسرب, مواد صقل وكشط كيميائية, صمغ بي في سي, طلاءات، ملاط مانع ومنتجات مانعة للتسرب, و مواد صقل وكشط كيميائية. ومقرها في Roissy Cdg Cedex, فرنسا.

  7. BIG BENNES

    فرنسا

    المؤسسة BIG BENNES, وتعمل في قطاع مقاعد سَوق رافعات وخطاطيف. كما تعمل في قطاعات رص وهرس النفايات, نقل نفايات, نفايات صناعية، خدمات ضبط التلوث, آلات غربلة, رص وهرس النفايات, نقل نفايات, و نفايات صناعية، خدمات ضبط التلوث. ومقرها في Soignolles-en-brie, فرنسا.

  8. PAYEN

    فرنسا

    المؤسسة PAYEN, هي الموزع, وتعمل في قطاع جرافات. كما تعمل في قطاعات آليات رص تربة البناء, آليات رص تربة البناء, مجرفة محمّلة, أذرع تليسكوبية, و إصلاح آلات. ومقرها في Rozay En Brie, فرنسا.

  1. UP CHARGES DOWN CIE

    فرنسا

    المؤسسة UP CHARGES DOWN CIE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع روافع ومصاعد بناء. كما تعمل في قطاعات مصاعد حمولة, و مصاعد حمولة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. BOMAG FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة BOMAG FRANCE, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع مناجم ومقالع حجارة، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تبريد تجاري وصناعي، أجهزة ونظم, مداحل ضغط, تبريد تجاري وصناعي، أجهزة ونظم, مداحل ضغط, و شاحنات ضغط القمامة. ومقرها في Viry Chatillon, فرنسا.

  3. SOYA LAND ENGIN

    فرنسا

    المؤسسة SOYA LAND ENGIN, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع ماكينات الحفر. ومقرها في Choisy-Le-Roi, فرنسا.

  4. ALIA

    فرنسا

    المؤسسة ALIA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات الأشغال العامة, جرافات, مبنى, الأشغال العامة, و جرافات. ومقرها في Guyancourt, فرنسا.

  5. MECAROUTE

    فرنسا

    المؤسسة MECAROUTE, وتعمل في قطاع آليات بناء. كما تعمل في قطاعات نسيج، آلات إنهاء وطباعة وصباغة, آليات وتجهيزات لبناء الطرق, نسيج، آلات إنهاء وطباعة وصباغة, و آليات وتجهيزات لبناء الطرق. ومقرها في Nanterre, فرنسا.

  6. PUTZMEISTER

    فرنسا

    المؤسسة PUTZMEISTER, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مضخات باطون. ومقرها في Vert Saint Denis, فرنسا.

  7. MECBO FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة MECBO FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع آليات بناء. كما تعمل في قطاعات مضخات باطون, و مضخات باطون. ومقرها في Mandres Les Roses, فرنسا.

  8. BONIN ATECMA

    فرنسا

    المؤسسة BONIN ATECMA, وتعمل في قطاع آليات بناء. كما تعمل في قطاعات هدم، محركات ومعدات, و هدم، محركات ومعدات. ومقرها في Rosny Sous Bois, فرنسا.

  9. SIMPRA

    فرنسا

    المؤسسة SIMPRA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قوالب خرسانية. ومقرها في Asnières, فرنسا.

  10. ATEPE-ARKAL

    فرنسا