• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • البناء - آليات ومواد

النتائج لأجل

البناء - آليات ومواد

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسمقدم الخدمة
  1. RÉSEAU SOCODA

    فرنسا

    المؤسسة RÉSEAU SOCODA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع البناء - آليات ومواد. كما تعمل في قطاعات أشغال عامة، مقاولون, الأشغال العامة, لوازم صناعية, أشغال عامة، مقاولون, الأشغال العامة, و خدمات للأعمال العامة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. PARIS LIFT

    فرنسا

    المؤسسة PARIS LIFT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع روافع ومصاعد بناء. كما تعمل في قطاعات نقل الأثاث. ومقرها في Argenteuil, فرنسا.

  3. SAS L SEGUIN

    فرنسا

    المؤسسة SAS L SEGUIN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الدقة الهندسية. كما تعمل في قطاعات ماكينات الحفر, ميكانيكا صناعية, ماكينات الحفر, و مُصمِم نماذج صناعية. ومقرها في Sarcelles, فرنسا.

  4. BOMAG FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة BOMAG FRANCE, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع مناجم ومقالع حجارة، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تبريد تجاري وصناعي، أجهزة ونظم, مداحل ضغط, تبريد تجاري وصناعي، أجهزة ونظم, مداحل ضغط, و شاحنات ضغط القمامة. ومقرها في Viry Chatillon, فرنسا.

  5. UP CHARGES DOWN CIE

    فرنسا

    المؤسسة UP CHARGES DOWN CIE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع روافع ومصاعد بناء. كما تعمل في قطاعات مصاعد حمولة, و مصاعد حمولة. ومقرها في Paris, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. ALIA

    فرنسا

    المؤسسة ALIA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات الأشغال العامة, جرافات, مبنى, الأشغال العامة, و جرافات. ومقرها في Guyancourt, فرنسا.

  2. CHANFI IMPORT/EXPORT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة CHANFI IMPORT/EXPORT هي موزع بالجملة في مجال الاستيراد والتصدير الدولي. البضائع التي نستوردها ونصدرها مخصصة للمهنيين في جميع القارات. المنتجات الغذائية الزراعية، الأجهزة المنزلية، مصانع التعليب، المشروبات غير الكحولية، العناية والنظافة ، مستحضرات التجميل. بالإضافة لآلاف المراجع مثل كوكا كولا، فانتا و أورانجينا وغيرها. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات !

  3. ENTR REPARATION MATERIELS TRAVAUX PUBLICS

    فرنسا