• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • البناء - آليات ومواد

النتائج لأجل

البناء - آليات ومواد

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالمُصنع/المنتج
  1. MS BATIMENT 77

    فرنسا

    المؤسسة MS BATIMENT 77, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع البناء - آليات ومواد. كما تعمل في قطاعات لوازم للبناء, و مساعدة في خدمات البناء. ومقرها في Combles La Ville, فرنسا.

  2. BETONMEC FRANCE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة BETONMEC FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع باطون، آلات ومنشآت تحضير. كما تعمل في قطاعات منشآت خرسانية متنقلة, ماكينات لقوالب الخرسانة والخرسانة المسلحة للعناصر الهيكلية, أبسطة للتجهيزات الأسمنتية, و صناعة الخرسانة سابقة التجهيز. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. PLATROTEC

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة PLATROTEC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع جص ومنتجات الجص، آلات وتجهيزات. ومقرها في Thieux, فرنسا.

  4. MÉTHOCAD

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة MÉTHOCAD, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواقع بناء، لوازم معدات. كما تعمل في قطاعات أشغال كبرى, رافعات متحركة, هياكل باطون، أشغال, أشغال كبرى, رافعات متحركة, هياكل باطون، أشغال, و هندسة مدنية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. PASCHAL

    فرنسا

    المؤسسة PASCHAL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قوالب خرسانية. كما تعمل في قطاعات قولبة للمباني, برمجيات للاخراج الفني, أغلفة للأنفاق, و أعمال تشكيل الخرسانة. ومقرها في Moissy Cramayel Cedex, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. TRELLEBORG SEALING SOLUTIONS FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة TRELLEBORG SEALING SOLUTIONS FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع وصلات مانعة للتسرب. ومقرها في Maisons-Laffitte Cedex, فرنسا.

  2. TECHNIFLEX

    فرنسا

    المؤسسة TECHNIFLEX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أكواخ وسواتر لمواقع البناء. كما تعمل في قطاعات تند وخيم للفعاليات, تند للتخزين, مظلات معدة مسبقاً, و شرفة. ومقرها في Le Perray-En-Yvelines, فرنسا.

  3. AGRIPSOL

    فرنسا

    المؤسسة AGRIPSOL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع وصلات مانعة للتسرب. ومقرها في Villeneuve La Garenne, فرنسا.

  4. DEUBLIN SARL

    فرنسا

    المؤسسة DEUBLIN SARL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع وصلات هيدروليكية. كما تعمل في قطاعات وصلات مانعة للتسرب, و وصلات مانعة للتسرب. ومقرها في Emerainville, فرنسا.

  5. STARTER

    فرنسا

    المؤسسة STARTER, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الصيانة - معدات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات كتائف رفع, معدات رفع, و كتائف رفع. ومقرها في Saint Ouen L'aumône, فرنسا.

  1. BOMAG FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة BOMAG FRANCE, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع مناجم ومقالع حجارة، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تبريد تجاري وصناعي، أجهزة ونظم, مداحل ضغط, تبريد تجاري وصناعي، أجهزة ونظم, مداحل ضغط, و شاحنات ضغط القمامة. ومقرها في Viry Chatillon, فرنسا.

  2. GEB SAS

    فرنسا

    المؤسسة GEB SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع وصلات مانعة للتسرب. كما تعمل في قطاعات طلاءات، ملاط مانع ومنتجات مانعة للتسرب, مواد صقل وكشط كيميائية, صمغ بي في سي, طلاءات، ملاط مانع ومنتجات مانعة للتسرب, و مواد صقل وكشط كيميائية. ومقرها في Roissy Cdg Cedex, فرنسا.

  1. PUTZMEISTER

    فرنسا

    المؤسسة PUTZMEISTER, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مضخات باطون. ومقرها في Vert Saint Denis, فرنسا.

  2. MECBO FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة MECBO FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع آليات بناء. كما تعمل في قطاعات مضخات باطون, و مضخات باطون. ومقرها في Mandres Les Roses, فرنسا.

  3. SIMPRA

    فرنسا

    المؤسسة SIMPRA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قوالب خرسانية. ومقرها في Asnières, فرنسا.

  4. ATEPE-ARKAL

    فرنسا

  5. CHANFI IMPORT/EXPORT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة CHANFI IMPORT/EXPORT هي موزع بالجملة في مجال الاستيراد والتصدير الدولي. البضائع التي نستوردها ونصدرها مخصصة للمهنيين في جميع القارات. المنتجات الغذائية الزراعية، الأجهزة المنزلية، مصانع التعليب، المشروبات غير الكحولية، العناية والنظافة ، مستحضرات التجميل. بالإضافة لآلاف المراجع مثل كوكا كولا، فانتا و أورانجينا وغيرها. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات !

  6. AMMANN FRANCE SAS

    فرنسا

    المؤسسة AMMANN FRANCE SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع آليات بناء. كما تعمل في قطاعات مالج بنّاء. ومقرها في CRETEIL, فرنسا.

  7. UNIOR TOOLS

    فرنسا

    المؤسسة UNIOR TOOLS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية. كما تعمل في قطاعات حفر وسبر، معدات, مناجم ومقالع حجارة، آلات وتجهيزات, مواقع بناء، لوازم معدات, صيانة الطرق والشواطئ ومسارات التزلج، آليات وتجهيزات, حفر وسبر، معدات, مناجم ومقالع حجارة، آلات وتجهيزات, مواقع بناء، لوازم معدات, و صيانة الطرق والشواطئ ومسارات التزلج، آليات وتجهيزات. ومقرها في Vaux Le Penil, فرنسا.

  8. PAYEN

    فرنسا

    المؤسسة PAYEN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زراعة وكروم، آليات ولوازم. كما تعمل في قطاعات مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية, مناجم ومقالع حجارة، آلات وتجهيزات, آلات زراعية, مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية, مناجم ومقالع حجارة، آلات وتجهيزات, آلات زراعية, و آلات للري. ومقرها في Rozay-En-Brie, فرنسا.

  1. STE PARISIENNE DE MATERIAUX ENROBES

    فرنسا

  2. STE SEPANOR

    فرنسا

  3. SOC FINANCIERE IMMOBILIERE ET MOBILIER

    فرنسا

  4. RBC FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة RBC FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد أولية للبناء والأشغال العامة. كما تعمل في قطاعات دحاريج كريات وإبر وأسطوانات, مواد بناء خاملة, دحاريج كريات وإبر وأسطوانات, مواد بناء خاملة, و أدوات شد. ومقرها في Les Ulis Cedex, فرنسا.