• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • البناء - آليات ومواد

النتائج لأجل

البناء - آليات ومواد

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. NATURALIA-BAU SRL

    إيطاليا

    المؤسسة NATURALIA-BAU SRL, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع البناء - آليات ومواد. كما تعمل في قطاعات بناء بيولوجي, و إمدادات للبناء. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  2. DALDOSS ELEVETRONIC S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة DALDOSS ELEVETRONIC S.P.A., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مصاعد أفراد ومصاعد حمولة وسلالم متحركة. كما تعمل في قطاعات روافع ومصاعد بناء, سطوح شحن وتفريغ, روافع ومصاعد بناء, سطوح شحن وتفريغ, قاعدة رفع, و مصعد ورافع للاستخدام الخاص والصناعي. ومقرها في Pergine Valsugana, إيطاليا.

  3. MARBLES MARMAREOS SRL

    إيطاليا

    المؤسسة MARBLES MARMAREOS SRL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع رخام. كما تعمل في قطاعات غرانيت, آلة قرض الرّخام, حجر السمّاق, أغراض من الرخام, غرانيت, و آلة قرض الرّخام. ومقرها في Arco, إيطاليا.

  4. DISTILLERIA PAOLAZZI VITTORIO

    إيطاليا

    المؤسسة DISTILLERIA PAOLAZZI VITTORIO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مقاعد سَوق رافعات وخطاطيف. كما تعمل في قطاعات مشروب روحي ماء الحياة, و مرّ. ومقرها في Faver, إيطاليا.

  5. DAMIANO SCAVI DI CAMPOSTRINI DAMIANO E C. S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة DAMIANO SCAVI DI CAMPOSTRINI DAMIANO E C. S.N.C., وتعمل في قطاع أشغال عامة، مقاولون. كما تعمل في قطاعات هدم، مقاولون, بلدوزرات وممهدات, هدم، مقاولون, و بلدوزرات وممهدات. ومقرها في Avio, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. CHISTE' IVAN & DIEGO S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة CHISTE' IVAN & DIEGO S.N.C., وتعمل في قطاع زراعة الغابات والتشجير، آليات ومعدات. كما تعمل في قطاعات بلدوزرات وممهدات, جرافات, بلدوزرات وممهدات, و جرافات. ومقرها في Lavis, إيطاليا.

  2. KMS OHG MATZOLL MARKUS

    إيطاليا

    المؤسسة KMS OHG MATZOLL MARKUS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع هدم، مقاولون. كما تعمل في قطاعات بلدوزرات وممهدات, جرافات, بلدوزرات وممهدات, و جرافات. ومقرها في San Pancrazio, إيطاليا.

  3. JAM S.R.L. DEI F.LLI JEZEK & C.

    إيطاليا

    المؤسسة JAM S.R.L. DEI F.LLI JEZEK & C., وتعمل في قطاع مصاعد أفراد ومصاعد حمولة وسلالم متحركة. كما تعمل في قطاعات روافع ومصاعد بناء, سطوح شحن وتفريغ, روافع ومصاعد بناء, و سطوح شحن وتفريغ. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  4. BONIFACIO & TENAN

    إيطاليا

    المؤسسة BONIFACIO & TENAN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مصاعد أفراد ومصاعد حمولة وسلالم متحركة. كما تعمل في قطاعات روافع ومصاعد بناء, سطوح شحن وتفريغ, روافع ومصاعد بناء, و سطوح شحن وتفريغ. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  5. MULLER LUIS S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة MULLER LUIS S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع هدم، مقاولون. كما تعمل في قطاعات بلدوزرات وممهدات, جرافات, بلدوزرات وممهدات, و جرافات. ومقرها في Terlano, إيطاليا.

  1. OILIFT SERVICE

    إيطاليا

    المؤسسة OILIFT SERVICE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مصاعد أفراد ومصاعد حمولة وسلالم متحركة. كما تعمل في قطاعات روافع ومصاعد بناء, سطوح شحن وتفريغ, روافع ومصاعد بناء, و سطوح شحن وتفريغ. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  2. ICRAS COSTRUZIONI PER ARCHITETTURA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ICRAS COSTRUZIONI PER ARCHITETTURA S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إنشاءات مسبقة الصنع وصناعية. كما تعمل في قطاعات أكواخ وسواتر لمواقع البناء, ظُلل حدائق, أكواخ وسواتر لمواقع البناء, و ظُلل حدائق. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  1. FEDERSERVIZI DI GIAIER FRANCA

    إيطاليا

    المؤسسة FEDERSERVIZI DI GIAIER FRANCA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع رفع، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات حاويات قلابة, بلدوزرات وممهدات, حاويات قلابة, و بلدوزرات وممهدات. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  2. DOMOLIFT ELEVATORI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة DOMOLIFT ELEVATORI S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مصاعد أفراد ومصاعد حمولة وسلالم متحركة. كما تعمل في قطاعات روافع ومصاعد بناء, سطوح شحن وتفريغ, روافع ومصاعد بناء, و سطوح شحن وتفريغ. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  3. ARME S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ARME S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية. كما تعمل في قطاعات إصلاح ومقطورات ثقيلة, إسمنت، آلات وتجهيزات, إصلاح ومقطورات ثقيلة, و إسمنت، آلات وتجهيزات. ومقرها في Laives, إيطاليا.

  4. ZAMAC

    إيطاليا

    المؤسسة ZAMAC, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أقفال ومغالق ومفاتيح، آلات صنع. كما تعمل في قطاعات ماكينات الحفر, مفاتيح، آلات صنع, ماكينات الحفر, و مفاتيح، آلات صنع. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  5. NUOVA TECNICA

    إيطاليا

    المؤسسة NUOVA TECNICA, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أقفال ومغالق ومفاتيح، آلات صنع. كما تعمل في قطاعات ماكينات الحفر, مفاتيح، آلات صنع, ماكينات الحفر, و مفاتيح، آلات صنع. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  6. FORESTAL SERVICE KG DES THALER KARL & CO.

    إيطاليا

    المؤسسة FORESTAL SERVICE KG DES THALER KARL & CO., وتعمل في قطاع حاويات قلابة. كما تعمل في قطاعات بلدوزرات وممهدات, جرافات, بلدوزرات وممهدات, و جرافات. ومقرها في Cortaccia Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.

  7. GASSER S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة GASSER S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية. كما تعمل في قطاعات باطون، آلات ومنشآت تحضير, و باطون، آلات ومنشآت تحضير. ومقرها في Appiano Sulla Strada Del Vino (BZ), إيطاليا.

  8. VALENTINI

    إيطاليا

    المؤسسة VALENTINI, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع رفع، تجهيزات ولوازم. كما تعمل في قطاعات رافعات وجسور دارجة, رافعات متحركة, رافعات وجسور دارجة, و رافعات متحركة. ومقرها في Cles, إيطاليا.

  1. FRASNELLI ANDREA S.A.S.

    إيطاليا

    المؤسسة FRASNELLI ANDREA S.A.S., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع حاويات قلابة. كما تعمل في قطاعات زراعة الغابات والتشجير، آليات ومعدات, بلدوزرات وممهدات, زراعة الغابات والتشجير، آليات ومعدات, و بلدوزرات وممهدات. ومقرها في Predaia, إيطاليا.

  2. PEDRINI & C. DI PEDRINI ITALO & C. S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة PEDRINI & C. DI PEDRINI ITALO & C. S.N.C., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مصاعد أفراد ومصاعد حمولة وسلالم متحركة. كما تعمل في قطاعات روافع ومصاعد بناء, سطوح شحن وتفريغ, روافع ومصاعد بناء, و سطوح شحن وتفريغ. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  3. ANAUNIA

    إيطاليا

    المؤسسة ANAUNIA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مصاريع. كما تعمل في قطاعات إنشاءات مسبقة الصنع وصناعية, أكواخ وسواتر لمواقع البناء, إنشاءات مسبقة الصنع وصناعية, و أكواخ وسواتر لمواقع البناء. ومقرها في Cavareno, إيطاليا.

  4. ROESSLE KLAUS PETER

    إيطاليا

  5. FIDES S.R.L.

    إيطاليا

  6. LARCHER GERD & C. S.A.S.

    إيطاليا

  7. ESSEFFE S.R.L.

    إيطاليا

  8. NEW EURO BAUMASCHINEN BTZ S.N.C.

    إيطاليا

  9. KLEON HARALD

    إيطاليا

  10. GALAS GIORGIO

    إيطاليا