• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • البناء - آليات ومواد

النتائج لأجل

البناء - آليات ومواد

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجيتاجر الجملة
  1. ARME S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ARME S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية. كما تعمل في قطاعات إصلاح ومقطورات ثقيلة, إسمنت، آلات وتجهيزات, إصلاح ومقطورات ثقيلة, و إسمنت، آلات وتجهيزات. ومقرها في Laives, إيطاليا.

  2. KMS OHG MATZOLL MARKUS

    إيطاليا

    المؤسسة KMS OHG MATZOLL MARKUS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع هدم، مقاولون. كما تعمل في قطاعات بلدوزرات وممهدات, جرافات, بلدوزرات وممهدات, و جرافات. ومقرها في San Pancrazio, إيطاليا.

  3. ZAMAC

    إيطاليا

    المؤسسة ZAMAC, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أقفال ومغالق ومفاتيح، آلات صنع. كما تعمل في قطاعات ماكينات الحفر, مفاتيح، آلات صنع, ماكينات الحفر, و مفاتيح، آلات صنع. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  4. NUOVA TECNICA

    إيطاليا

    المؤسسة NUOVA TECNICA, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أقفال ومغالق ومفاتيح، آلات صنع. كما تعمل في قطاعات ماكينات الحفر, مفاتيح، آلات صنع, ماكينات الحفر, و مفاتيح، آلات صنع. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  5. LORANDO S.R.L.

    إيطاليا

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. FIDES S.R.L.

    إيطاليا

  2. BETONSERVICE KG

    إيطاليا

  3. BAUGROUP S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة BAUGROUP S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مواد البناء. كما تعمل في قطاعات مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية, آجر, مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية, و آجر. ومقرها في Varna, إيطاليا.

  4. BAUSTOFF H. & S. S.A.S.

    إيطاليا

  5. DE ECCHER S.P.A.

    إيطاليا

  1. DEFANT URBANO & C. ( S.N.C. )

    إيطاليا

    المؤسسة DEFANT URBANO & C. ( S.N.C. ), هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مواد البناء. كما تعمل في قطاعات مواد أولية للبناء والأشغال العامة, آجر, مواد أولية للبناء والأشغال العامة, و آجر. ومقرها في Vallelaghi, إيطاليا.

  2. UNTERHOFER S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة UNTERHOFER S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مواد البناء. كما تعمل في قطاعات مواد أولية للبناء والأشغال العامة, أشغال عامة، مقاولون, مواد أولية للبناء والأشغال العامة, و أشغال عامة، مقاولون. ومقرها في Renon, إيطاليا.

  1. FRANZ MOSER S.R.L.

    إيطاليا

  2. TOGNOTTI S.A.S. DI TOGNOTTI MARCO & C.

    إيطاليا