• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • البناء - آليات ومواد

النتائج لأجل

البناء - آليات ومواد

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجيمقدم الخدمة
  1. BONIFACIO & TENAN

    إيطاليا

    المؤسسة BONIFACIO & TENAN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مصاعد أفراد ومصاعد حمولة وسلالم متحركة. كما تعمل في قطاعات روافع ومصاعد بناء, سطوح شحن وتفريغ, روافع ومصاعد بناء, و سطوح شحن وتفريغ. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  2. MULLER LUIS S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة MULLER LUIS S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع هدم، مقاولون. كما تعمل في قطاعات بلدوزرات وممهدات, جرافات, بلدوزرات وممهدات, و جرافات. ومقرها في Terlano, إيطاليا.

  3. OILIFT SERVICE

    إيطاليا

    المؤسسة OILIFT SERVICE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مصاعد أفراد ومصاعد حمولة وسلالم متحركة. كما تعمل في قطاعات روافع ومصاعد بناء, سطوح شحن وتفريغ, روافع ومصاعد بناء, و سطوح شحن وتفريغ. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  4. FEDERSERVIZI DI GIAIER FRANCA

    إيطاليا

    المؤسسة FEDERSERVIZI DI GIAIER FRANCA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع رفع، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات حاويات قلابة, بلدوزرات وممهدات, حاويات قلابة, و بلدوزرات وممهدات. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  5. FRASNELLI ANDREA S.A.S.

    إيطاليا

    المؤسسة FRASNELLI ANDREA S.A.S., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع حاويات قلابة. كما تعمل في قطاعات زراعة الغابات والتشجير، آليات ومعدات, بلدوزرات وممهدات, زراعة الغابات والتشجير، آليات ومعدات, و بلدوزرات وممهدات. ومقرها في Predaia, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. PEDRINI & C. DI PEDRINI ITALO & C. S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة PEDRINI & C. DI PEDRINI ITALO & C. S.N.C., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مصاعد أفراد ومصاعد حمولة وسلالم متحركة. كما تعمل في قطاعات روافع ومصاعد بناء, سطوح شحن وتفريغ, روافع ومصاعد بناء, و سطوح شحن وتفريغ. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  2. TECMA SERVICE S.R.L.

    إيطاليا

  3. KRONLIFT S.R.L.

    إيطاليا

  4. TECNOCOM S.R.L.

    إيطاليا

  5. ESSEFFE S.R.L.

    إيطاليا

  1. O.M.A.V. SERVICE S.R.L.

    إيطاليا

  2. ECO AGGREGATI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ECO AGGREGATI S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مواد أولية للبناء والأشغال العامة. كما تعمل في قطاعات رمال وحصى, مواد بناء خاملة, رمال وحصى, و مواد بناء خاملة. ومقرها في Mori, إيطاليا.