• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • أثاث

النتائج لأجل

أثاث

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. EUROFORM K. WINKLER SRL

    إيطاليا

    المؤسسة EUROFORM K. WINKLER SRL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أثاث حدائق. كما تعمل في قطاعات مقاعد حدائق ومتنزهات عامة, أثاث شارع من الحديد المصبوب, أثاث للشارع, مقاعد حدائق ومتنزهات عامة, و سلال نفاية للشوارع. ومقرها في Campo Tures, إيطاليا.

  2. PESCOLLER WERKSTÄTTEN

    إيطاليا

    المؤسسة PESCOLLER WERKSTÄTTEN, وتعمل في قطاع إصلاح وتجديد عقارات. كما تعمل في قطاعات لوحات جصية, تشخيص للترميم, مختبرات ترميم الأثاث, و ترميم متحفظ. ومقرها في Brunico, إيطاليا.

  3. PIXGROUP - PRINT&PROMO SOLUTION

    إيطاليا

    المؤسسة PIXGROUP - PRINT&PROMO SOLUTION, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع طباعة، بضغط الحروف المنضدة. كما تعمل في قطاعات ملابس مهنية, أثاث للعرض, أدوات وقطع ترويجية, و ملابس مهنية. ومقرها في Predazzo, إيطاليا.

  4. SKANDINAVIA SRL

    إيطاليا

    المؤسسة SKANDINAVIA SRL, هي الموزع, وتعمل في قطاع الأثاث المنزلي. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  5. LA TECNICA

    إيطاليا

    المؤسسة LA TECNICA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قطع أثاث ورفوف مكتبية. كما تعمل في قطاعات أثاث معدني للسجلات, رفوف معدنية للأرشيف, رفوف للمتاحف, و تقسيم الأرشيف إلى أقسام. ومقرها في Cles, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. QUATRO GMBH

    إيطاليا

    المؤسسة QUATRO GMBH, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أثاث فنادق ومقاهي ومطاعم. كما تعمل في قطاعات عربات خفيفة لنقل الأطعمة, و عربات للمطبخ. ومقرها في Lana, إيطاليا.

  2. TIROLIX SRL

    إيطاليا

    المؤسسة TIROLIX SRL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع فنادق، أثاث. كما تعمل في قطاعات إمدادات للمطاعم, امدادات الحانات, إمدادات للمطاعم, و فوط طاولة مطبوعة. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  3. FALEGNAMERIA CORAZZOLLA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة FALEGNAMERIA CORAZZOLLA S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الأثاث المنزلي. كما تعمل في قطاعات فرش داخلي من الخشب, و أثاث حسب الطلب. ومقرها في Tres, إيطاليا.

  4. ZANON MAURO & CO SAS

    إيطاليا

    المؤسسة ZANON MAURO & CO SAS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ترميم التحف الفنية. كما تعمل في قطاعات ترميم الأثاث العتيق, ترميم الأثاث, و أثاث عتيق. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  5. GS INTERIOR DESIGN

    إيطاليا

    المؤسسة GS INTERIOR DESIGN, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع مطابخ، أثاث. ومقرها في Ala, إيطاليا.

  1. TIENNE 4 S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة TIENNE 4 S.R.L., وتعمل في قطاع غرف حمام، أثاث وإكسسوارات. كما تعمل في قطاعات أثاث ذو عناصر للحمامات, أثاث بالجملة للحمّامات, أثاث الحمام, و سيراميك للحمامات. ومقرها في Pieve Di Bono-Prezzo, إيطاليا.

  2. SRL

    إيطاليا

    المؤسسة SRL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع اتصال. كما تعمل في قطاعات أثاث للعرض, و لاصق ليافطات الإشارات. ومقرها في Sinigo, إيطاليا.

  1. CUBUS GMBH

    إيطاليا

    المؤسسة CUBUS GMBH, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع قطع أثاث ورفوف مكتبية. كما تعمل في قطاعات أثاث متجر. ومقرها في Bozen, إيطاليا.

  2. KODICEBAGNO S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة KODICEBAGNO S.R.L., هي الموزع, وتعمل في قطاع غرف حمام، أثاث وإكسسوارات. كما تعمل في قطاعات أثاث للحمامات. ومقرها في Arco, إيطاليا.

  3. PROFILES24

    إيطاليا

    المؤسسة PROFILES24, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أدوات خشبية لصناعة الأثاث. كما تعمل في قطاعات قاعدات من الخشب, و جوانب خشبية. ومقرها في Laces, إيطاليا.

  4. MOZZARELLI GIOVANNI MARIO E CO. S.A.S.

    إيطاليا

    المؤسسة MOZZARELLI GIOVANNI MARIO E CO. S.A.S., وتعمل في قطاع هياكل خشبية. كما تعمل في قطاعات مطابخ، أثاث, وقاية من الشمس داخلية وخارجية, مطابخ، أثاث, و وقاية من الشمس داخلية وخارجية. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  5. B - COM S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة B - COM S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع قطع أثاث ورفوف مكتبية. كما تعمل في قطاعات الأثاث المهني, طاولات رسم, الأثاث المهني, و طاولات رسم. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  6. ZORZI KAELTETECHNIK GMBH

    إيطاليا

    المؤسسة ZORZI KAELTETECHNIK GMBH, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات تبريد تجاري وصناعي، أجهزة ونظم, الأثاث المهني, تبريد تجاري وصناعي، أجهزة ونظم, و الأثاث المهني. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  7. MARCHETTO & TESSARO

    إيطاليا

    المؤسسة MARCHETTO & TESSARO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات قطع أثاث ورفوف مكتبية, الأثاث المهني, قطع أثاث ورفوف مكتبية, و الأثاث المهني. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  8. HEGEMATIC S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة HEGEMATIC S.R.L., وتعمل في قطاع فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات قطع أثاث وديكور للحدائق, الأثاث المهني, قطع أثاث وديكور للحدائق, و الأثاث المهني. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  1. HOELLER

    إيطاليا

    المؤسسة HOELLER, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور. كما تعمل في قطاعات أثاث فنادق ومقاهي ومطاعم, الأثاث المهني, أثاث فنادق ومقاهي ومطاعم, و الأثاث المهني. ومقرها في Laives, إيطاليا.

  2. BARTH INNENAUSBAU S.A.S. DI IVO BARTH S.R.L. & CO

    إيطاليا

    المؤسسة BARTH INNENAUSBAU S.A.S. DI IVO BARTH S.R.L. & CO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الأثاث المنزلي. كما تعمل في قطاعات تصميم أثاث, تصميم الديكور الداخلي, و تصميم أثاث. ومقرها في Bressanone, إيطاليا.

  3. SCHWEITZER PROJECT S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة SCHWEITZER PROJECT S.P.A., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع محلات تجارية، تنسيق. كما تعمل في قطاعات أثاث فنادق ومقاهي ومطاعم, الأثاث المنزلي, أثاث فنادق ومقاهي ومطاعم, و الأثاث المنزلي. ومقرها في Naturno, إيطاليا.

  4. RIER JOSEF S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة RIER JOSEF S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور. كما تعمل في قطاعات مطابخ، أثاث, أبواب منزلية, مطابخ، أثاث, و أبواب منزلية. ومقرها في Castelrotto, إيطاليا.

  5. HOHENEGGER SYLVIA

    إيطاليا

    المؤسسة HOHENEGGER SYLVIA, وتعمل في قطاع تصميم إعلانات، رسامون ومصممون. كما تعمل في قطاعات مصممو أزياء, تصميم أثاث, مصممو أزياء, و تصميم أثاث. ومقرها في RENON, إيطاليا.

  6. EREDI OBERHOFER WALTER DI OBERHOFER ALOIS CO. S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة EREDI OBERHOFER WALTER DI OBERHOFER ALOIS CO. S.N.C., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تمديدات صحية، أشغال. كما تعمل في قطاعات أثاث للحمامات, و سباكة. ومقرها في Lagundo, إيطاليا.

  7. GIANCARLO INTERIOR DESIGN

    إيطاليا

    المؤسسة GIANCARLO INTERIOR DESIGN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الأثاث المنزلي. ومقرها في Ala, إيطاليا.

  8. TRASLOCHI ROGER'S

    إيطاليا

    المؤسسة TRASLOCHI ROGER'S, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل دولي للعفش المنزلي. كما تعمل في قطاعات نقل الأثاث. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  9. HT CUCINE COMPONIBILI

    إيطاليا

    المؤسسة HT CUCINE COMPONIBILI, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مطابخ، أثاث. كما تعمل في قطاعات تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور, أثاث مطابخ, تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور, و أثاث مطابخ. ومقرها في Mezzolombardo, إيطاليا.

  10. KERSCHBAUMER PICHLER UND PARTNER

    إيطاليا

    المؤسسة KERSCHBAUMER PICHLER UND PARTNER, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات الأثاث المنزلي, لوازم وتجهيزات مدن, الأثاث المنزلي, و لوازم وتجهيزات مدن. ومقرها في Bressanone, إيطاليا.