• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • أثاث

النتائج لأجل

أثاث

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجيالمُصنع/المنتج
  1. EUROFORM K. WINKLER SRL

    إيطاليا

    المؤسسة EUROFORM K. WINKLER SRL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أثاث حدائق. كما تعمل في قطاعات مقاعد حدائق ومتنزهات عامة, أثاث شارع من الحديد المصبوب, أثاث للشارع, مقاعد حدائق ومتنزهات عامة, و سلال نفاية للشوارع. ومقرها في Campo Tures, إيطاليا.

  2. PIXGROUP - PRINT&PROMO SOLUTION

    إيطاليا

    المؤسسة PIXGROUP - PRINT&PROMO SOLUTION, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع طباعة، بضغط الحروف المنضدة. كما تعمل في قطاعات ملابس مهنية, أثاث للعرض, أدوات وقطع ترويجية, و ملابس مهنية. ومقرها في Predazzo, إيطاليا.

  3. LA TECNICA

    إيطاليا

    المؤسسة LA TECNICA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قطع أثاث ورفوف مكتبية. كما تعمل في قطاعات أثاث معدني للسجلات, رفوف معدنية للأرشيف, رفوف للمتاحف, و تقسيم الأرشيف إلى أقسام. ومقرها في Cles, إيطاليا.

  4. QUATRO GMBH

    إيطاليا

    المؤسسة QUATRO GMBH, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أثاث فنادق ومقاهي ومطاعم. كما تعمل في قطاعات عربات خفيفة لنقل الأطعمة, و عربات للمطبخ. ومقرها في Lana, إيطاليا.

  5. FALEGNAMERIA CORAZZOLLA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة FALEGNAMERIA CORAZZOLLA S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الأثاث المنزلي. كما تعمل في قطاعات فرش داخلي من الخشب, و أثاث حسب الطلب. ومقرها في Tres, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. SRL

    إيطاليا

    المؤسسة SRL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع اتصال. كما تعمل في قطاعات أثاث للعرض, و لاصق ليافطات الإشارات. ومقرها في Sinigo, إيطاليا.

  2. PROFILES24

    إيطاليا

    المؤسسة PROFILES24, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أدوات خشبية لصناعة الأثاث. كما تعمل في قطاعات قاعدات من الخشب, و جوانب خشبية. ومقرها في Laces, إيطاليا.

  3. SCHWEITZER PROJECT S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة SCHWEITZER PROJECT S.P.A., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع محلات تجارية، تنسيق. كما تعمل في قطاعات أثاث فنادق ومقاهي ومطاعم, الأثاث المنزلي, أثاث فنادق ومقاهي ومطاعم, و الأثاث المنزلي. ومقرها في Naturno, إيطاليا.

  4. RIER JOSEF S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة RIER JOSEF S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور. كما تعمل في قطاعات مطابخ، أثاث, أبواب منزلية, مطابخ، أثاث, و أبواب منزلية. ومقرها في Castelrotto, إيطاليا.

  5. HT CUCINE COMPONIBILI

    إيطاليا

    المؤسسة HT CUCINE COMPONIBILI, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مطابخ، أثاث. كما تعمل في قطاعات تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور, أثاث مطابخ, تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور, و أثاث مطابخ. ومقرها في Mezzolombardo, إيطاليا.

  1. HOELLER

    إيطاليا

    المؤسسة HOELLER, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور. كما تعمل في قطاعات أثاث فنادق ومقاهي ومطاعم, الأثاث المهني, أثاث فنادق ومقاهي ومطاعم, و الأثاث المهني. ومقرها في Laives, إيطاليا.

  2. HOLZTEAM OHG

    إيطاليا

    المؤسسة HOLZTEAM OHG, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أثاث غرف أطفال. كما تعمل في قطاعات أثاث من الخشب الخام الصلب, و أسرّة. ومقرها في Nals, إيطاليا.

  1. TONOLLI ARREDO BAR

    إيطاليا

    المؤسسة TONOLLI ARREDO BAR, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أثاث فنادق ومقاهي ومطاعم. كما تعمل في قطاعات فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات, تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور, فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات, و تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور. ومقرها في Brentonico, إيطاليا.

  2. ARREDAMENTI DEFRANCESCO DI DEFRANCESCO NICOLA & C. S.A.S.

    إيطاليا

    المؤسسة ARREDAMENTI DEFRANCESCO DI DEFRANCESCO NICOLA & C. S.A.S., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أثاث منزلي. كما تعمل في قطاعات تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور, الأثاث المنزلي, تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور, و الأثاث المنزلي. ومقرها في Predazzo, إيطاليا.

  3. SINERGO TRENTO S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة SINERGO TRENTO S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قطع أثاث ورفوف مكتبية. كما تعمل في قطاعات الأثاث المهني, طاولات رسم, الأثاث المهني, و طاولات رسم. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  4. OLTREMODO S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة OLTREMODO S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أثاث فنادق ومقاهي ومطاعم. كما تعمل في قطاعات الأثاث المهني, أثاث فنادق, الأثاث المهني, و أثاث فنادق. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  5. OTVAL S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة OTVAL S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع غرف حمام، أثاث وإكسسوارات. كما تعمل في قطاعات أختام من المطاط, وصلات تمدد معدنية, أختام من المطاط, و وصلات تمدد معدنية. ومقرها في Lavis, إيطاليا.

  6. SANIKA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة SANIKA S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صحية، أدوات. كما تعمل في قطاعات غرف حمام، أثاث وإكسسوارات, إكسسوارات غرف حمام, غرف حمام، أثاث وإكسسوارات, و إكسسوارات غرف حمام. ومقرها في Storo, إيطاليا.

  7. JOKO S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة JOKO S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قطع أثاث ورفوف مكتبية. كما تعمل في قطاعات فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات, تأثيث مصانع, فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات, و تأثيث مصانع. ومقرها في Salorno Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.

  8. FALEGNAMERIA CEOL

    إيطاليا

    المؤسسة FALEGNAMERIA CEOL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أثاث منزلي. كما تعمل في قطاعات أثاث - مُستعمل, أثاث يُستخدَم عند الحاجة (للمناسبات), أثاث - مُستعمل, و أثاث يُستخدَم عند الحاجة (للمناسبات). ومقرها في Ville Di Fiemme, إيطاليا.

  1. C.A.M.S.

    إيطاليا

    المؤسسة C.A.M.S., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أبواب منزلية. كما تعمل في قطاعات إطفاء، تجهيزات ونظم حماية من الحريق, قطع أثاث وديكور للحدائق, إطفاء، تجهيزات ونظم حماية من الحريق, و قطع أثاث وديكور للحدائق. ومقرها في Riva Del Garda, إيطاليا.

  2. FRANCESCONI ARREDAMENTI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة FRANCESCONI ARREDAMENTI S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أثاث فنادق ومقاهي ومطاعم. ومقرها في Volano (TN), إيطاليا.

  3. FISCHNALLER F.LLI (S.N.C.)

    إيطاليا

  4. SLEEPY S.R.L.

    إيطاليا

  5. BEL S.R.L.

    إيطاليا

  6. GYFORM S.R.L.

    إيطاليا

  7. NERPAS CHRISTIAN

    إيطاليا

  8. CIMADOM S.R.L.

    إيطاليا

  9. ANDREATTA FAUSTO

    إيطاليا

  10. RESCH MOBILI S.R.L.

    إيطاليا