• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • أثاث

النتائج لأجل

أثاث

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجيمقدم الخدمة
  1. PIXGROUP - PRINT&PROMO SOLUTION

    إيطاليا

    المؤسسة PIXGROUP - PRINT&PROMO SOLUTION, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع طباعة، بضغط الحروف المنضدة. كما تعمل في قطاعات ملابس مهنية, أثاث للعرض, أدوات وقطع ترويجية, و ملابس مهنية. ومقرها في Predazzo, إيطاليا.

  2. CUBUS GMBH

    إيطاليا

    المؤسسة CUBUS GMBH, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع قطع أثاث ورفوف مكتبية. كما تعمل في قطاعات أثاث متجر. ومقرها في Bozen, إيطاليا.

  3. ZANON MAURO & CO SAS

    إيطاليا

    المؤسسة ZANON MAURO & CO SAS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ترميم التحف الفنية. كما تعمل في قطاعات ترميم الأثاث العتيق, ترميم الأثاث, و أثاث عتيق. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  4. TRASLOCHI ROGER'S

    إيطاليا

    المؤسسة TRASLOCHI ROGER'S, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل دولي للعفش المنزلي. كما تعمل في قطاعات نقل الأثاث. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  5. BARTH INNENAUSBAU S.A.S. DI IVO BARTH S.R.L. & CO

    إيطاليا

    المؤسسة BARTH INNENAUSBAU S.A.S. DI IVO BARTH S.R.L. & CO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الأثاث المنزلي. كما تعمل في قطاعات تصميم أثاث, تصميم الديكور الداخلي, و تصميم أثاث. ومقرها في Bressanone, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. ZORZI KAELTETECHNIK GMBH

    إيطاليا

    المؤسسة ZORZI KAELTETECHNIK GMBH, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات تبريد تجاري وصناعي، أجهزة ونظم, الأثاث المهني, تبريد تجاري وصناعي، أجهزة ونظم, و الأثاث المهني. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  2. GIANCARLO INTERIOR DESIGN

    إيطاليا

    المؤسسة GIANCARLO INTERIOR DESIGN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الأثاث المنزلي. ومقرها في Ala, إيطاليا.

  3. EREDI OBERHOFER WALTER DI OBERHOFER ALOIS CO. S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة EREDI OBERHOFER WALTER DI OBERHOFER ALOIS CO. S.N.C., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تمديدات صحية، أشغال. كما تعمل في قطاعات أثاث للحمامات, و سباكة. ومقرها في Lagundo, إيطاليا.

  4. MARCHETTO & TESSARO

    إيطاليا

    المؤسسة MARCHETTO & TESSARO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات قطع أثاث ورفوف مكتبية, الأثاث المهني, قطع أثاث ورفوف مكتبية, و الأثاث المهني. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  5. ARBORIS

    إيطاليا

    المؤسسة ARBORIS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع قطع أثاث وديكور للحدائق. كما تعمل في قطاعات لوازم وتجهيزات مدن, عناية تجميلية, لوازم وتجهيزات مدن, و عناية تجميلية. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  1. SISTEMI IDRO TERMICI

    إيطاليا

    المؤسسة SISTEMI IDRO TERMICI, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, غرف حمام، أثاث وإكسسوارات, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, و غرف حمام، أثاث وإكسسوارات. ومقرها في Predazzo, إيطاليا.

  2. BORDIN ALBERTO

    إيطاليا

    المؤسسة BORDIN ALBERTO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الأثاث المنزلي. كما تعمل في قطاعات تصميم أثاث, دراسات معمارية للأعمال العامة, و تصميم أثاث. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  1. COIFFEUR SERVICE SHOW S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة COIFFEUR SERVICE SHOW S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الأثاث المهني. كما تعمل في قطاعات محلات تجارية، تنسيق, عناية تجميلية، معدات, محلات تجارية، تنسيق, و عناية تجميلية، معدات. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  2. KREJ ENGINEERING S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة KREJ ENGINEERING S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات الأثاث المنزلي, مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة, الأثاث المنزلي, و مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. ومقرها في Ala, إيطاليا.

  3. MAUSER S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة MAUSER S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الأثاث المنزلي. كما تعمل في قطاعات تصميم أثاث, واجهات عرض لتأثيث المنازل, و تصميم أثاث. ومقرها في Levico Terme, إيطاليا.

  4. MAYR BARBARA

    إيطاليا

    المؤسسة MAYR BARBARA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الأثاث المنزلي. كما تعمل في قطاعات قطع أثاث منزلي, تصميم أثاث, قطع أثاث منزلي, و تصميم أثاث. ومقرها في Brunico, إيطاليا.

  5. TSCHAFFERT KURT & GEOM. GABI GIOVANNINI

    إيطاليا

    المؤسسة TSCHAFFERT KURT & GEOM. GABI GIOVANNINI, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الأثاث المنزلي. كما تعمل في قطاعات تصميم أثاث, تصميم الديكور الداخلي, و تصميم أثاث. ومقرها في Bressanone, إيطاليا.

  6. TOSI IVAN

    إيطاليا

    المؤسسة TOSI IVAN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الأثاث المنزلي. كما تعمل في قطاعات قطع أثاث ورفوف مكتبية, الأثاث المهني, قطع أثاث ورفوف مكتبية, و الأثاث المهني. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  7. PEDEVILLA PIA

    إيطاليا

    المؤسسة PEDEVILLA PIA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تصميم إعلانات، رسامون ومصممون. كما تعمل في قطاعات مصممو أزياء, تصميم أثاث, مصممو أزياء, و تصميم أثاث. ومقرها في Brunico, إيطاليا.

  8. RESCH REINHOLD

    إيطاليا

    المؤسسة RESCH REINHOLD, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تصميم إعلانات، رسامون ومصممون. كما تعمل في قطاعات مصممو أزياء, تصميم أثاث, مصممو أزياء, و تصميم أثاث. ومقرها في Cornedo All'isarco, إيطاليا.

  1. SUPRA

    إيطاليا

    المؤسسة SUPRA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع قطع أثاث ورفوف مكتبية. كما تعمل في قطاعات تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, تكنولوجيا المعلومات، أدوات ولوازم, تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, و تكنولوجيا المعلومات، أدوات ولوازم. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  2. NUOVA EDIL SERVICE S.A.S.

    إيطاليا

    المؤسسة NUOVA EDIL SERVICE S.A.S., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع غرف حمام، أثاث وإكسسوارات. كما تعمل في قطاعات أشغال كبرى, البناء - 'أشغال إنهاء مباني, أشغال كبرى, و البناء - 'أشغال إنهاء مباني. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  3. METALSISTEM ITALIA S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة METALSISTEM ITALIA S.P.A., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع قطع أثاث ورفوف مكتبية. كما تعمل في قطاعات الصيانة - معدات وتجهيزات, تخزين، تجهيزات ونظم, الصيانة - معدات وتجهيزات, و تخزين، تجهيزات ونظم. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  4. LEVEGHI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة LEVEGHI S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, غرف حمام، أثاث وإكسسوارات, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, و غرف حمام، أثاث وإكسسوارات. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  5. BÜROTECHNIK S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة BÜROTECHNIK S.N.C., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات نسخ تصويري، آلات وتجهيزات, قطع أثاث ورفوف مكتبية, نسخ تصويري، آلات وتجهيزات, و قطع أثاث ورفوف مكتبية. ومقرها في Caldaro Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.

  6. MAXER

    إيطاليا

    المؤسسة MAXER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تصميم إعلانات، رسامون ومصممون. كما تعمل في قطاعات قطع أثاث ورفوف مكتبية, تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, قطع أثاث ورفوف مكتبية, و تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة. ومقرها في Storo, إيطاليا.

  7. SANTONI ANDREA & C.

    إيطاليا

  8. VIETINA MASSIMILIANO

    إيطاليا

  9. PROJECT LINE S.R.L.

    إيطاليا

  10. SONNTAG RODOLFO

    إيطاليا