• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • نقل

النتائج لأجل

نقل

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. MT TRANSPORTS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    منذ عام 2019، أصبحت شركة MT Transports خبيرة في مجال النقل في فرنسا وخارجها، وتتعاون مع العديد من الشركات التي تعهد إلينا بالوثائق، الطرود، المنصات أو البضائع. مُتاحون على مدار 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع لضمان جمع، نقل، تتبع وتسليم المستندات أو الطرود أو المنصات في الوقت المحدد. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات حول خدماتنا، أو للحصول على طلب اقتباس. يُسعدنا الإجابة عليكم بأسرع وقت.

  2. LPT LOGISTIQUE INTERNATIONAL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    منذ عام 2016 ، تخصصت شركة LPT LOGISTIQUE INTERNATIONAL لوجيسْتيكْ أنترناصيونالْ في النقل البحري للبضائع، بما في ذلك الزيوت (زيت عباد الشمس، زيت النخيل، زيت بذور اللفت ، وما إلى ذلك)، المشروبات، ولكن أيضًا المنتجات المجمدة مثل المأكولات البحرية، الأسماك واللحوم. تعمل الشركة في قطاع النقل على الصعيد الدولي و بشكل رئيسي في جنوب شرق آسيا ، الشرق الأوسط وغرب إفريقيا. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات!

  3. FBM TRANSPORT

    فرنسا

    المؤسسة FBM TRANSPORT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري. كما تعمل في قطاعات نقل سريع, نقل, نقل سريع, و نقل بضائع. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  4. FLEXATRANS

    فرنسا

    المؤسسة FLEXATRANS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري دولي للبضائع. كما تعمل في قطاعات نقل, نقل طريق دولي, نقل بضائع, و نقل بضائع. ومقرها في Bouc-Bel-Air, فرنسا.

  5. ARCHILOG

    فرنسا

    المؤسسة ARCHILOG, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استشارات إدارية. كما تعمل في قطاعات نقل, و خدمات استشارات تقنية متعلقة بالجمارك. ومقرها في Eguilles, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. ALLODEMENAGEUR.FR

    فرنسا

    Verified by europages badge

    موقع ALLODEMENAGEUR.FR هو موقع لربط شركات نقل الأثاث القريبة منك، مما يسمح لك بتقدير تكلفة نقل أثاثك. بفضل منصتنا، يمكنك: - طلب عرض أسعار عبر الإنترنت مجانا، - الحصول على ما يصل إلى 5 عروض أسعار مجانية، - تبسيط بحثك وتوفير الوقت والمال، - البحث عن شركات نقل أثاث محترفة وموثوقة، - التخطيط لنقل أثاثك براحة بال تامة. نحن نقدم أنماطا مختلفة: - نقل الأثاث بطريقة اقتصادية لنقل غير مكلف، - نقل الأثاث بطريقة قياسية من أجل قيمة جذابة للغاية مقابل المال، - نقل الأثاث بطريقة السعر الشامل لخدمة كاملة، - نقل الأثاث بطريقة فاخرة وخالية من التوتر مع خدمات راقية. تمكننا سمعتنا من تنفيذ عمليات نقل أثاث فائقة الجودة على المستوى الوطني والدولي. نضمن خدمات فائقة الجودة لإرضاء عملائنا.

  2. TRANSPORT COLIS X'PRESS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة TRANSPORT COLIS X'PRESS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري. كما تعمل في قطاعات نقل سريع, نقل في برادات, نقل سريع, نقل في برادات, نقل بضائع, و نقل عام للبضائع. ومقرها في Arles, فرنسا.

  3. TRANSPORT YAMANI

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة TRANSPORT YAMANI, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات نقل بري, نقل بري, خدمات النقل البري للبضائع, نقل بري للبضائع, و نقل جوي بشاحنات النقل الثقيل. ومقرها في Sorgues, فرنسا.

  4. S.A.S.U ALFA-JET

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة S.A.S.U ALFA-JET, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكسي، شركات. كما تعمل في قطاعات نقل الركاب بسيارات الأجرة. ومقرها في Nice, فرنسا.

  5. ALEXANDRIVER - CHAUFFEUR PRIVE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ALEXANDRIVER - CHAUFFEUR PRIVE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تأجير عربات (ليموزين) بسائق. كما تعمل في قطاعات سيارة مع سائق لمدراء الشركات, نقل إلى المطار, تأجير سيارات فاخرة مع سائق, و خدمات نقل بري للركاب. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  1. TECHNIQUES ELINGUES SERVICES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة TECHNIQUES ELINGUES SERVICES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع كبلات، إكسسوارات. كما تعمل في قطاعات رفع، تجهيزات ولوازم, أشغال عُلوية, مخدفة ، حمّالة, رفع، تجهيزات ولوازم, كابلات واكسسوارات لمنتزهات المغامرات, أشغال عُلوية, كوابل إسناد فولاذية مغلفنة, اكسسوارات للرفع, و مواد رفع. ومقرها في Mimet, فرنسا.

  2. RHÔNE ÉLASTOMÈRES

    فرنسا

    تأسست شركة رُون إيلاسْتُومار عام 1976 و هي مُتخصصة في تصنِيع البكرات و العجلات الصناعية المُعالجة لجميع الاستخدامات من20 كجم إلى أكثر من 12 طنا من حدة الحمولة، شركة رُون إيلاسْتُومار بحوزتِها تشكِيلة واسعة جدا من المنتجات، مع نسبة السعر / الجودة التي تلبي جميع احتياجات العملاء، فضلا عن المتطلبات التقنية من مُختلف مجالات التطبيق، شركة رُون إيلاسْتُومار متخصصة في تنفيذ عجلات من المطاط أو من مادة البولي يوريثين وفقًا لمُخطط على الحافات الصلب، المُدعمة الملحومة وغير الملحومة لتحميل الشحنات العالية و كذلك الأحمال الثقيلة جِدًا تصنيع مُختلف العجلات و البكرات وِفْقًا لمُخطّط، ومجموعة واسعة من المنتجات والخدمات التجارية العالية الجودة مكنت شركة رُون إيلاسْتُومار من إكتساب سمعة طيبة في السوق

  1. COMBIPASS

    فرنسا

    مِهنيُون في مجال تأجير مُعدات النقل المتعدد الوسائط، مُوحدة و مُتنوعة و كذلك معدات التخزين المُتنقِلة، معدات الشحن، النقل والخدمات اللوجستية مُدعمة بدرايتِنا و خِبرتِنا المُخصصة لتطوير حلول النقل البديلة إلى "كل الطرق». . أكثر من 25 عاما من الخبرة في طليعة التكنولوجيا وتملك إمكانيات استثمارية كبيرة، نحن نقدم مجموعة مختارة من المواد ذات الجودة العالية التي تلبي أعلى المتطلبات و بما يتطابق مع أحدث المعاييراليوم نحن نمثل أكبر شركة لتأجير المعدات، نقدم معدات لنقل المنتجات السائبة (بترو) الكيميائية الصلبة ،المواد الغذائية، المعادن، الضخمة و الوسائط البلاستيكِية. نحن موجودون في أكثر من 20 بلدا، بشبكة من ورشات العمل.

  2. MARPORTS

    فرنسا

    منذ عام 1932 بدأت شركة ماربو شركة نقل دولي للبضائع نشاطها بمدينة مارسيليا التي تعتبر محور رئيسي لحركة التجارة والتجارة العابرة الدولية. تقدم الشركة إلى عملائها الفرنسيين والأجانب السلسلة الكاملة للنقل والخدمات اللوجستية : ميزة رائعة للشركات والمصنعين وكبار الموزعين الباحثين اليوم عن شريك مؤتمن وقادر على الأداء بمخازنه وأسطوله القوي من المركبات ونظام حاسب آلي على أحدث طراز..

  3. ELITE CAR PRESTIGE

    فرنسا

    المؤسسة ELITE CAR PRESTIGE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكسي، شركات. كما تعمل في قطاعات مواصلات آمنة, تاكسي خاص, نقل الركاب بسيارات الأجرة, تاكسي للبضائع, و مواصلات آمنة. ومقرها في Nice, فرنسا.

  4. SOLUROAD

    فرنسا

    المؤسسة SOLUROAD, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري. كما تعمل في قطاعات نقل سريع, نقل الأثاث, وكيل نقل, و نقل سريع. ومقرها في Vitrolles, فرنسا.

  5. LTI - LOGISTIQUE TRANSPORT INFORMATIQUE

    فرنسا

    المؤسسة LTI - LOGISTIQUE TRANSPORT INFORMATIQUE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات نقل سريع, نقل بري متخصص, نقل بري للبضائع, نقل سريع, و شركة نقل. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  6. SFT GONDRAND FRERES

    فرنسا

    المؤسسة SFT GONDRAND FRERES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع وكلاء نقل دوليون. ومقرها في Vitrolles, فرنسا.

  7. LTS - LIVRAISON TRANSPORT SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة LTS - LIVRAISON TRANSPORT SERVICES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات توصيلات سريعة, توصيلات مستعجلة, تسليم الطرود, و نقل مُبرِد توزيع واسع. ومقرها في Nice, فرنسا.

  8. TRANSPORTS GALERAN

    فرنسا

    المؤسسة TRANSPORTS GALERAN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري دولي للبضائع. كما تعمل في قطاعات نقل بري للبضائع, و نقل السلع الخطيرة. ومقرها في Mondragon, فرنسا.

  1. AGS NICE

    فرنسا

    المؤسسة AGS NICE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل دولي للعفش المنزلي. كما تعمل في قطاعات تخزين أثاث, و نقل المتاع الدولي. ومقرها في Carros, فرنسا.

  2. SAS ISTRANS EXPLOITATION

    فرنسا

    المؤسسة SAS ISTRANS EXPLOITATION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري بالحاويات. كما تعمل في قطاعات نقل أشياء ثقيلة, نقل بري, نقل بشاحنات طويلة وعريضة, نقل بري دولي للبضائع, نقل أشياء ثقيلة, نقل بري, نقل بشاحنات طويلة وعريضة, و نقل بري دولي للبضائع. ومقرها في Saint Martin De Crau, فرنسا.

  3. CHRONOSS

    فرنسا

    المؤسسة CHRONOSS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات تاكسي للبضائع, توصيلات مستعجلة, التسليم العاجل للطرود, و تسليم فائق السرعة. ومقرها في Marseille 14e Arrondissement, فرنسا.

  4. GROUPE RDT

    فرنسا

    المؤسسة GROUPE RDT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات نقل جوي, و نقل جوي. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  5. NOUVELLE UNIPORT

    فرنسا

    المؤسسة NOUVELLE UNIPORT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري. كما تعمل في قطاعات وسطاء استئجار سفن, ملاحة، مستأجرو سفن, مستأجرو سفن نهرية, وكالات بحرية، مستأجرو سفن, وسطاء استئجار سفن, ملاحة، مستأجرو سفن, مستأجرو سفن نهرية, و وكالات بحرية، مستأجرو سفن. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  6. TRANSPORTS E.S.L

    فرنسا

    المؤسسة TRANSPORTS E.S.L, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل سريع. كما تعمل في قطاعات نقل بري, نقل البضائع, نقل بري, استلام وتوصيل المنتجات, تسليم فائق السرعة, و نقل البضائع. ومقرها في Sospel, فرنسا.

  7. TRANSPARE

    فرنسا

    المؤسسة TRANSPARE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع وكلاء نقل دوليون. كما تعمل في قطاعات وسطاء عبور جوي, وسطاء عبور موانئ, وسطاء عبور بضاعة قابلة للتلف, النقل الدولي, وسطاء عبور جوي, وسطاء عبور موانئ, و وسطاء عبور بضاعة قابلة للتلف. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  8. ADAR PROVENCE

    فرنسا

    المؤسسة ADAR PROVENCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمات مساعِدة للفرد. كما تعمل في قطاعات أدوية فى المنزل, و نقل المسننين. ومقرها في Aix En Provence, فرنسا.

  9. MY DRIVER NICE

    فرنسا

    المؤسسة MY DRIVER NICE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكسي، شركات. كما تعمل في قطاعات نقل إلى المطار, و فندق رجال الأعمال. ومقرها في Nice, فرنسا.

  10. TRANSFERT VIP

    فرنسا

    المؤسسة TRANSFERT VIP, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تأجير عربات (ليموزين) بسائق. كما تعمل في قطاعات سيارة بسائق, نقل الركاب بسيارات الأجرة, سيارة مع سائق لمدراء الشركات, و تأجير ليموزين بسائق. ومقرها في Avignon, فرنسا.