• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • نقل

النتائج لأجل

نقل

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازورالمُصنع/المنتج
  1. TECHNIQUES ELINGUES SERVICES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة TECHNIQUES ELINGUES SERVICES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع كبلات، إكسسوارات. كما تعمل في قطاعات رفع، تجهيزات ولوازم, أشغال عُلوية, مخدفة ، حمّالة, رفع، تجهيزات ولوازم, كابلات واكسسوارات لمنتزهات المغامرات, أشغال عُلوية, كوابل إسناد فولاذية مغلفنة, اكسسوارات للرفع, و مواد رفع. ومقرها في Mimet, فرنسا.

  2. RHÔNE ÉLASTOMÈRES

    فرنسا

    تأسست شركة رُون إيلاسْتُومار عام 1976 و هي مُتخصصة في تصنِيع البكرات و العجلات الصناعية المُعالجة لجميع الاستخدامات من20 كجم إلى أكثر من 12 طنا من حدة الحمولة، شركة رُون إيلاسْتُومار بحوزتِها تشكِيلة واسعة جدا من المنتجات، مع نسبة السعر / الجودة التي تلبي جميع احتياجات العملاء، فضلا عن المتطلبات التقنية من مُختلف مجالات التطبيق، شركة رُون إيلاسْتُومار متخصصة في تنفيذ عجلات من المطاط أو من مادة البولي يوريثين وفقًا لمُخطط على الحافات الصلب، المُدعمة الملحومة وغير الملحومة لتحميل الشحنات العالية و كذلك الأحمال الثقيلة جِدًا تصنيع مُختلف العجلات و البكرات وِفْقًا لمُخطّط، ومجموعة واسعة من المنتجات والخدمات التجارية العالية الجودة مكنت شركة رُون إيلاسْتُومار من إكتساب سمعة طيبة في السوق

  3. SOMEFI

    فرنسا

    المؤسسة SOMEFI, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع سيور ناقلة. كما تعمل في قطاعات سطوح شحن وتفريغ, ملحقات ومعدات سيور ناقلة, ناقلات ميكانيكية, سلاسل النقل الصناعي, و سطوح شحن وتفريغ. ومقرها في Gardanne, فرنسا.

  4. AUVA VISION

    فرنسا

    المؤسسة AUVA VISION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عدسات لاصقة. كما تعمل في قطاعات نقل الموتى. ومقرها في Mouans Sartoux, فرنسا.

  5. MOTEURS BAUDOUIN

    فرنسا

    المؤسسة MOTEURS BAUDOUIN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع محركات سفن. كما تعمل في قطاعات قطعة مستقلة للمحرك البحري, محاور نقل الحركة, و محاور مسننة لنقل الحركة. ومقرها في Cassis, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. ONE TOO

    فرنسا

    المؤسسة ONE TOO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بلاستيك، منتجات لصناعة وسائط النقل. كما تعمل في قطاعات نقل بري، خدمات لوجستية, قياس وضبط، أجهزة وأدوات, نقل بري، خدمات لوجستية, و قياس وضبط، أجهزة وأدوات. ومقرها في Saint-jeannet Les Plans, فرنسا.

  2. S . I . B

    فرنسا

    المؤسسة S . I . B, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نقل مكاتب ومصانع. ومقرها في St Paul De Vence, فرنسا.

  3. HYDRO SAFE

    فرنسا

    المؤسسة HYDRO SAFE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هيدروليك، معدات ونظم. كما تعمل في قطاعات آليات نقل حركة ميكانيكية وأجزاؤها, و آليات نقل حركة ميكانيكية وأجزاؤها. ومقرها في Aubagne, فرنسا.

  4. ENT SPECIALISEE ACTIVITES

    فرنسا

  5. DELTA ROUTE

    فرنسا

  1. TESS FRANCE

    فرنسا

    برنامج ROAD MANAGER TMS هو برنامج نقل قامت بتطويره شركة Trans-Europe Software Services (TESS فرنسا) وهي شركة أروروبية متخصصة في تطوير حلول برمجية لصناعة النقل داخل أوروبا. شركة TESS لها مكاتب تمثيل في كل من فرنسا وبلجيكا والمملكة المتحدة ولكسمبورج وشمال أفريقيا. شركة TESSقوية بما لديها من خبرة تبلغ أكثر من 15 عاماً في هذا المجال وهي تقوم بتوزيع برامجها الخاصة بالنقل (TMS) Road Manager لشركات النقل البري ومتعهدي النقل في جميع أنحاء الاتحاد الأوروبي وشمال أفريقيا، مع مراكز دعم وتدريب في كل من بريطانيا وإقليم ألب كوت دازور وبوردو ولياج والدار البيضاء. وظائف البرنامج كاملة وتقوم بإدارة الشركات من جميع الأحجام : شركات نقل حمولات كاملة وكبيرة الحجم ونقل بالمنصات النقالة وتوزيع وسيارات ونفايات صناعية وجملة وبراميل ونبيذ ومنتجات طازجة ومجمدة ومشروبات وتوابر وبضائع عامة.