• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • نجارة بناء، أشغال

النتائج لأجل

نجارة بناء، أشغال

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. DG CONCEPT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة DG CONCEPT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع هياكل باطون، أشغال. كما تعمل في قطاعات نجارة بناء، أشغال, أعمال البناء الكبرى, خرسانة مقوى, هياكل معدنية, نجارة بناء، أشغال, مشاغل، ورشات, و إنجازات من باطون. ومقرها في Vinon-Sur-Verdon, فرنسا.

  2. BATISSEURS DE PROVENCE

    فرنسا

    المؤسسة BATISSEURS DE PROVENCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات إنشاءات معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, نجارة بناء، أشغال, إنشاءات معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, نجارة بناء، أشغال, و أعمال تجديد عامة. ومقرها في Entraigues-Sur-La-Sorgue, فرنسا.

  3. MAÇONNERIE BAUDUIN.

    فرنسا

    المؤسسة MAÇONNERIE BAUDUIN., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نجارة بناء، أشغال. ومقرها في Aubagne, فرنسا.

  4. PROVENCE FACADE

    فرنسا

    المؤسسة PROVENCE FACADE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نجارة بناء، أشغال. كما تعمل في قطاعات أشغال كبرى, أشغال كبرى, بلوكات خرسانية خاصة لهياكل المباني, أعمال بناء صغيرة, و أعمال ال البناء. ومقرها في Cannes, فرنسا.

  5. ALLAMANNO ENTREPRISE

    فرنسا

    المؤسسة ALLAMANNO ENTREPRISE, وتعمل في قطاع أساسات، أشغال. كما تعمل في قطاعات نجارة بناء، أشغال, كتامة وعزل، مقاولون, جص وتطيين، أشغال, ردم، أشغال, نجارة بناء، أشغال, كتامة وعزل، مقاولون, جص وتطيين، أشغال, و ردم، أشغال. ومقرها في L Argentiere La Bessee, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. VOLPI BATIMENT

    فرنسا

    المؤسسة VOLPI BATIMENT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات سقالات وسلالم, نجارة بناء، أشغال, سقالات وسلالم, نجارة بناء، أشغال, ماكينات للردم, و أدوات. ومقرها في Saint-Jean-Cap-Ferrat, فرنسا.

  2. BSO BATIMENT

    فرنسا

    المؤسسة BSO BATIMENT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نجارة بناء، أشغال. كما تعمل في قطاعات إنشاء المباني, بناء البنى التحتية, و أعمال بناء صغيرة. ومقرها في Orange, فرنسا.

  3. H13 RÉNOVATION

    فرنسا

    المؤسسة H13 RÉNOVATION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إصلاح وتجديد عقارات. كما تعمل في قطاعات نجارة بناء، أشغال, نجارة بناء، أشغال, طلاء المباني, أغطية أرضية, و واجهات من الصلب للمباني. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  4. BTP TERRASSEMENT

    فرنسا

    المؤسسة BTP TERRASSEMENT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نجارة بناء، أشغال. كما تعمل في قطاعات ردم، أشغال, ردم، أشغال, هندسة مدنية, و إزالة وردم. ومقرها في Fréjus, فرنسا.

  5. SCRT

    فرنسا

    المؤسسة SCRT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نجارة بناء، أشغال. كما تعمل في قطاعات أعمال بناء صغيرة. ومقرها في Nice, فرنسا.

  1. DAB CONSTRUCTION

    فرنسا

    المؤسسة DAB CONSTRUCTION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نجارة بناء، أشغال. ومقرها في Cagnes-Sur-Mer, فرنسا.

  2. MY ENTREPRISE

    فرنسا

    المؤسسة MY ENTREPRISE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إنشاءات باطونية. كما تعمل في قطاعات نجارة بناء، أشغال, أعمال تجديد عامة, و نجارة بناء، أشغال. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  1. MAE CUVELAGE & MAÇONNERIE

    فرنسا

    المؤسسة MAE CUVELAGE & MAÇONNERIE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نجارة بناء، أشغال. كما تعمل في قطاعات دهان، مقاولون, دهان، مقاولون, وضع البطانات, و أغطية أرضية. ومقرها في Nice, فرنسا.

  2. FK.SUD MAÇONNERIE

    فرنسا

    المؤسسة FK.SUD MAÇONNERIE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نجارة بناء، أشغال. كما تعمل في قطاعات أعمال ال البناء. ومقرها في Frejus, فرنسا.

  3. RAMONDA ET PIERANTONI MACONS

    فرنسا

    المؤسسة RAMONDA ET PIERANTONI MACONS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات نجارة بناء، أشغال, و نجارة بناء، أشغال. ومقرها في Brignoles, فرنسا.

  4. CARANTA BATIMENT

    فرنسا

    المؤسسة CARANTA BATIMENT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات نجارة بناء، أشغال, و نجارة بناء، أشغال. ومقرها في Grimaud, فرنسا.

  5. CB GESTION

    فرنسا

    المؤسسة CB GESTION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات نجارة بناء، أشغال, و نجارة بناء، أشغال. ومقرها في Grimaud, فرنسا.

  6. URBAN BUILDING CONSTRUCTION

    فرنسا

    المؤسسة URBAN BUILDING CONSTRUCTION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نجارة بناء، أشغال. كما تعمل في قطاعات أشغال كبرى, أشغال كبرى, و بناء. ومقرها في Nice, فرنسا.

  7. DOMASUD

    فرنسا

    المؤسسة DOMASUD, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات نجارة بناء، أشغال, و نجارة بناء، أشغال. ومقرها في Vitrolles, فرنسا.

  8. GHEORGHE COJOCARU

    فرنسا

    المؤسسة GHEORGHE COJOCARU, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نجارة بناء، أشغال. كما تعمل في قطاعات أشغال كبرى, بناء, و أشغال كبرى. ومقرها في Nice, فرنسا.

  1. MONSIEUR CHOUAIB BELHADJ KACEM

    فرنسا

    المؤسسة MONSIEUR CHOUAIB BELHADJ KACEM, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نجارة بناء، أشغال. كما تعمل في قطاعات أشغال كبرى, أشغال كبرى, و بناء. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  2. URBAN BULDING CONSTRUCTION

    فرنسا

    المؤسسة URBAN BULDING CONSTRUCTION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نجارة بناء، أشغال. كما تعمل في قطاعات إنشاء المباني, و بناء. ومقرها في Nice, فرنسا.

  3. VIVIAN ET CIE SAS

    فرنسا

    المؤسسة VIVIAN ET CIE SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات نجارة بناء، أشغال, و نجارة بناء، أشغال. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  4. HICHEM SENGHOUD

    فرنسا

    المؤسسة HICHEM SENGHOUD, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نجارة بناء، أشغال. كما تعمل في قطاعات أشغال كبرى, بناء القوارب, و أشغال كبرى. ومقرها في Toulon, فرنسا.

  5. BÉTON DÉCORATIF FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة BÉTON DÉCORATIF FRANCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نجارة بناء، أشغال. كما تعمل في قطاعات أسمنت مسلح. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  6. LE MAÇON DES ALPES

    فرنسا

    المؤسسة LE MAÇON DES ALPES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نجارة بناء، أشغال. كما تعمل في قطاعات آجر البناء, و آجر البناء. ومقرها في Bat c Les Genêts, فرنسا.

  7. ROSSI RENOVATION

    فرنسا

    المؤسسة ROSSI RENOVATION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نجارة بناء، أشغال. كما تعمل في قطاعات دهانات. ومقرها في Roquevaire, فرنسا.

  8. MICHEL TORCHIA

    فرنسا

    المؤسسة MICHEL TORCHIA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات نجارة بناء، أشغال, و نجارة بناء، أشغال. ومقرها في Gassin, فرنسا.

  9. EBM SCAPPINI ENTR BAT MEDITERR

    فرنسا

    المؤسسة EBM SCAPPINI ENTR BAT MEDITERR, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات نجارة بناء، أشغال, و نجارة بناء، أشغال. ومقرها في Carqueiranne, فرنسا.

  10. GSCT

    فرنسا

    المؤسسة GSCT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نجارة بناء، أشغال. كما تعمل في قطاعات أعمال ال البناء. ومقرها في Toulon, فرنسا.