• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • نجارة بناء، أشغال

النتائج لأجل

نجارة بناء، أشغال

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازورالمُصنع/المنتج
  1. BATISSEURS DE PROVENCE

    فرنسا

    المؤسسة BATISSEURS DE PROVENCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات إنشاءات معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, نجارة بناء، أشغال, إنشاءات معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, نجارة بناء، أشغال, و أعمال تجديد عامة. ومقرها في Entraigues-Sur-La-Sorgue, فرنسا.

  2. VOLPI BATIMENT

    فرنسا

    المؤسسة VOLPI BATIMENT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات سقالات وسلالم, نجارة بناء، أشغال, سقالات وسلالم, نجارة بناء، أشغال, ماكينات للردم, و أدوات. ومقرها في Saint-Jean-Cap-Ferrat, فرنسا.

  3. CARANTA BATIMENT

    فرنسا

    المؤسسة CARANTA BATIMENT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات نجارة بناء، أشغال, و نجارة بناء، أشغال. ومقرها في Grimaud, فرنسا.

  4. CB GESTION

    فرنسا

    المؤسسة CB GESTION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات نجارة بناء، أشغال, و نجارة بناء، أشغال. ومقرها في Grimaud, فرنسا.

  5. DOMASUD

    فرنسا

    المؤسسة DOMASUD, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات نجارة بناء، أشغال, و نجارة بناء، أشغال. ومقرها في Vitrolles, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. VIVIAN ET CIE SAS

    فرنسا

    المؤسسة VIVIAN ET CIE SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات نجارة بناء، أشغال, و نجارة بناء، أشغال. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  2. SOC D'EXPANSION DE LA NELLE ENT DE CONSTRUCTION

    فرنسا

    المؤسسة SOC D'EXPANSION DE LA NELLE ENT DE CONSTRUCTION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات نجارة بناء، أشغال, و نجارة بناء، أشغال. ومقرها في La Garde, فرنسا.

  3. ENTREPRISE A GIRARD

    فرنسا

  4. STE SEGILPED

    فرنسا

  5. DE BABOUET

    فرنسا

  1. STE PROVENCALE D'ENTRETIEN

    فرنسا

  2. BASSO DEVELOPPEMENT

    فرنسا

  1. MENUISERIE LAZER

    فرنسا

    المؤسسة MENUISERIE LAZER, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور. كما تعمل في قطاعات أشغال إنهاء, نجارة وهياكل، أشغال, أشغال إنهاء, و نجارة وهياكل، أشغال. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  2. ENTREPRISE SILVANO PERE ET FILS

    فرنسا

    المؤسسة ENTREPRISE SILVANO PERE ET FILS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال إنهاء. كما تعمل في قطاعات نجارة وهياكل، أشغال, و نجارة وهياكل، أشغال. ومقرها في Avignon, فرنسا.

  3. MOINE MENUISERIE

    فرنسا

  4. MG AGENCEMENT

    فرنسا

    المؤسسة MG AGENCEMENT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نجارة وهياكل، أشغال. كما تعمل في قطاعات تأثيث, و مختبرات نجارة. ومقرها في Aix-En-Provence, فرنسا.

  5. ALU DIFFUSION SYSTEME

    فرنسا

    المؤسسة ALU DIFFUSION SYSTEME, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال إنهاء. كما تعمل في قطاعات نجارة وهياكل، أشغال, و نجارة وهياكل، أشغال. ومقرها في Cagnes Sur Mer, فرنسا.

  6. SA BAREAU

    فرنسا

    المؤسسة SA BAREAU, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال إنهاء. كما تعمل في قطاعات نجارة وهياكل، أشغال, و نجارة وهياكل، أشغال. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  7. AGB ENERGIE

    فرنسا

    المؤسسة AGB ENERGIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع البناء - 'أشغال إنهاء مباني. كما تعمل في قطاعات كهرباء، أشغال, و كهرباء، أشغال. ومقرها في Crots, فرنسا.

  8. AVENIR CONSTRUCTION

    فرنسا

    المؤسسة AVENIR CONSTRUCTION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع البناء - 'أشغال إنهاء مباني. كما تعمل في قطاعات بناء العمارات, و تجديد المباني. ومقرها في Hyères, فرنسا.

  1. SOCIETE DES CARRIERES VAUCLUSIENNES

    فرنسا

  2. SNECT

    فرنسا

    المؤسسة SNECT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد أولية للبناء والأشغال العامة. كما تعمل في قطاعات طين, و مواد بناء. ومقرها في Les Milles, فرنسا.

  3. DTS CORP

    فرنسا

    المؤسسة DTS CORP, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بناء سفن. كما تعمل في قطاعات نجارة, و مساعدة اليخوت. ومقرها في Six Fours, فرنسا.