• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تنفيذ عن بعد

النتائج لأجل

تنفيذ عن بعد

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازورمقدم الخدمة
  1. TILT CRÉATIVE

    فرنسا

    المؤسسة TILT CRÉATIVE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تصميم وتنفيذ رسوم. كما تعمل في قطاعات بطاقة تعريفية للعمل, نشرات دعائية قابلة للطي, موقع تجارة الكترونية, و تنسيق الصفحات. ومقرها في Aix-En-Provence, فرنسا.

  2. 9 ÉDITIONS

    فرنسا

    المؤسسة 9 ÉDITIONS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إصدارات عامة. كما تعمل في قطاعات طباعة متخصصة، نشر, بيع وشراء الكتب, توزيع كتب, طباعة متخصصة، نشر, و تنفيذ الكتب الرقمية. ومقرها في Le Cannet, فرنسا.

  3. AVISION RÉPUTATION COMPANY

    فرنسا

    المؤسسة AVISION RÉPUTATION COMPANY, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تصميم وتنفيذ حملات دعائية. كما تعمل في قطاعات الإعلان على الخط, تسويق على الانترنت, ترويج مواقع انترنت, و مراجعة مرجعية موقع انترنت. ومقرها في Villeneuve Loubet, فرنسا.

  4. ATELIER B9

    فرنسا

    المؤسسة ATELIER B9, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إعلان صوتي-مرئي، إنتاج وتنفيذ. كما تعمل في قطاعات صور وجه. ومقرها في Avignon, فرنسا.

  5. CARILLON CYRILLE XAVIER

    فرنسا

    المؤسسة CARILLON CYRILLE XAVIER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع صوتي-مرئي، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات صوت وصورة، تجهيزات مهنية, إعلان صوتي-مرئي، إنتاج وتنفيذ, استوديوهات تسجيل, صوت وصورة، تجهيزات مهنية, إعلان صوتي-مرئي، إنتاج وتنفيذ, و استوديوهات تسجيل. ومقرها في Marseille, فرنسا.