• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تنفيذ عن بعد

النتائج لأجل

تنفيذ عن بعد

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. PROGRESS SILICONES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة PROGRESS SILICONES بروقْريس سيليكونْ متخصصة منذ عام 1985 ، في إنتاج قطع السيليكون وغيرها من الأجزاء المصنوعة من المطاط الصناعي و المخصصة للقطاع الصناعي والطبي. PROGRESS SILICONES تقوم بتصميم، تصنيع وتسويق قطع السيليكون لقطاع الصناعات الأكثر تطلبا . قطاعات مثل: الأغذية الزراعية، النووية، مستحضرات التجميل، الطيران، الأدوية والطب الحيوي. بدأً من القطع الفردية إلى غاية السلاسل الكبيرة، نقوم بإنجاز مُختلف القطع بواسطة عمليات القولبة، التشكيل، البثق، البثق المُسبق، التصنيع و التقطيع. يُمكن دمج كل هذه المنتجات بعمليات الوسْم و التعبئة المميزة، و ذلك وفقًا لمواصفاتكُم. .بِحوزتِنا غرف بيضاء نظيفة تبلغ مِساحتها 550 مترًا مربعًا مُصنفة في قائمة ISOإيزو7و ISOإيزو8 ، متناسبة مع عمليات تصنيع المنتجات الطبية والصيدلانية كما أن نظام إدارة الجودة لدينا معتمد بموجب للمعيار ISO 9001 و ISO 13485.

  2. STUDIO SNEAKERS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة STUDIO SNEAKERS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أحذية. كما تعمل في قطاعات كماليات للأحذية, أغراض للأحذية, أحذية صناعية, ابتكار أغراض ذات طابع شخصي, تصنيع الأحذية, انتاج حرفي, و تنفيذ حرفي. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  3. TILT CRÉATIVE

    فرنسا

    المؤسسة TILT CRÉATIVE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تصميم وتنفيذ رسوم. كما تعمل في قطاعات بطاقة تعريفية للعمل, نشرات دعائية قابلة للطي, موقع تجارة الكترونية, و تنسيق الصفحات. ومقرها في Aix-En-Provence, فرنسا.

  4. ASAP MARKETING

    فرنسا

    المؤسسة ASAP MARKETING, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ملصقات، مواد إعلانية. كما تعمل في قطاعات انتاج وتنفيذ حسب المقاس, خدمات هدايا الشركات, منتج بيئي, و مطرات. ومقرها في Antibes, فرنسا.

  5. 9 ÉDITIONS

    فرنسا

    المؤسسة 9 ÉDITIONS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إصدارات عامة. كما تعمل في قطاعات طباعة متخصصة، نشر, بيع وشراء الكتب, توزيع كتب, طباعة متخصصة، نشر, و تنفيذ الكتب الرقمية. ومقرها في Le Cannet, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. AVISION RÉPUTATION COMPANY

    فرنسا

    المؤسسة AVISION RÉPUTATION COMPANY, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تصميم وتنفيذ حملات دعائية. كما تعمل في قطاعات الإعلان على الخط, تسويق على الانترنت, ترويج مواقع انترنت, و مراجعة مرجعية موقع انترنت. ومقرها في Villeneuve Loubet, فرنسا.

  2. SARL AU FIL DU LIN

    فرنسا

    المؤسسة SARL AU FIL DU LIN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بياضات منزلية. كما تعمل في قطاعات آلة تطريز, مشاغل خياطة يدوية, و تنفيذ الستائر. ومقرها في Lourmarin, فرنسا.

  3. ATELIER B9

    فرنسا

    المؤسسة ATELIER B9, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إعلان صوتي-مرئي، إنتاج وتنفيذ. كما تعمل في قطاعات صور وجه. ومقرها في Avignon, فرنسا.

  4. CARILLON CYRILLE XAVIER

    فرنسا

    المؤسسة CARILLON CYRILLE XAVIER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع صوتي-مرئي، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات صوت وصورة، تجهيزات مهنية, إعلان صوتي-مرئي، إنتاج وتنفيذ, استوديوهات تسجيل, صوت وصورة، تجهيزات مهنية, إعلان صوتي-مرئي، إنتاج وتنفيذ, و استوديوهات تسجيل. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  5. RHINOFEROS

    فرنسا

    المؤسسة RHINOFEROS, وتعمل في قطاع تصميم وتنفيذ رسوم. كما تعمل في قطاعات اتصالات المناسبات الخاصة, اتصال, اتصالات المناسبات الخاصة, و اتصال. ومقرها في Avignon, فرنسا.

  1. RCA PRODUCTIONS-REALISATIONS COMMUNICATIONS AUDIOVISUEL

    فرنسا

    المؤسسة RCA PRODUCTIONS-REALISATIONS COMMUNICATIONS AUDIOVISUEL, وتعمل في قطاع إعلان صوتي-مرئي، إنتاج وتنفيذ. كما تعمل في قطاعات أفلام مؤسسية, و أفلام مؤسسية. ومقرها في Grasse, فرنسا.

  2. LONGRINE MULTIMEDIA

    فرنسا

    المؤسسة LONGRINE MULTIMEDIA, وتعمل في قطاع إعلان صوتي-مرئي، إنتاج وتنفيذ. كما تعمل في قطاعات أفلام مؤسسية, و أفلام مؤسسية. ومقرها في Avignon, فرنسا.

  1. IMAGE IMAGES

    فرنسا

    المؤسسة IMAGE IMAGES, وتعمل في قطاع إعلان صوتي-مرئي، إنتاج وتنفيذ. كما تعمل في قطاعات أفلام مؤسسية, و أفلام مؤسسية. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  2. ARISTEAS

    فرنسا

  3. PRODUCTIONS AUTREMENT DIT

    فرنسا

  4. REGIELAND

    فرنسا

  5. MONKEY

    فرنسا

  6. IMASUD

    فرنسا

  7. POISSON LUNE PRODUCTIONS

    فرنسا

  8. ACAPELLA BLEU

    فرنسا

  1. P.L.M. PRODUCTION

    فرنسا

  2. L.F.C.

    فرنسا

  3. FIRSTEP

    فرنسا

  4. OM MEDIAS

    فرنسا

  5. MARTEK INTERNATIONAL

    فرنسا

    شركتنا، شركة MARTEK العالمية، تم إنشائها في عام 2006 في مدينة مرسيليا. نحن متخصصون في الأحجار الطبيعية. نصحبكم في جميع مراحل مشاريعكم من التصميم حتى التنفيذ النهائي. نقوم أولا بالدراسات التقنية بالشراكة مع مكاتب الدراسات للتحضير للمشروع ثم تنفيذ الرسوم التي تتلقاها ورشنا. وبفضل معرفتنا بالأحجار، قمنا بعقد اتفاقيات قوية مع عدة محاجر مما يتيح لنا توفير أفضل المواد. كل من يعملون معنا في مواقع عملنا أوفياء لنا منذ أكثر من 25 عاماً. نحن نقوم بتنفيذ المشاريع في مواقع العمل في فرنسا وفي الخارج.نقوم بدراسة ملفات المناقصات بدقة لتقييم مدى امكانية تنفيذ مشروعكم وقدراتنا الانتاجية. نستخدم في عملنا مواد مثل الحجر الرملي والجرانيت والرخام والأردواز.

  6. ATROW

    فرنسا

    تخصصنا هو دراسة وتنفيذ الأجزاء الملحومة في شكل جوانب دقيقة مثل وقاية أجهزة الإضاءة والأجزاء المتحركة والعناصر المسخّنة. مكوِّنات الأجهزة الطبية والمعامل إضافة إلى العناصر المتحركة. أيضا، وحدات العرض للحانات، ووحدات العرض من الصفائح المثقوبة، ووحدات العرض المعيارية ووحدات العرض وحيدة الكتلة المخصصة لخطوط التوزيع الكبير للمتاجر وأيضا للقطاع الصناعي.

  7. PRASTEL FRANCE

    فرنسا

    تُعد Prastel شركة مُتخصصة في تصميم وتصنيع الأنظمة الإلكترونية للتحكم الذاتي ومراقبة الدخول والأمن. . نظراً لخبرة الشركة الكبيرة، أصبحت الشركة واحدة من الشركات الرائدة في مجال تحديد الهوية دون اتصال والبطاقات الإلكترونية. ولدي الشركة خبرة غنية ومتنوعة في مجال تصميم وتصنيع الأنظمة الإلكترونية, كما يمكن لشركة Prastel تنفيذ تطوير الحلول الخاصة بالكامل والمبتكرة بناء علي طلب عملاءها.

  8. PROCAMEX

    فرنسا

    شركة بروكامكس تساعد الشركات المحلية في التطوير الدولي من خلال اجتماعات ذات موضوع واحد ومهمات في الخارج ومعارض وكذلك أربعة برامج للمصاحبة. مجموعة كبيرة من الأعمال والمساعدات للشركات لتدخل مجال التصدير وزيادة مبيعاتها وتنويع الأسواق وتنفيذ إجراءات إيجابية والاستمرار في وضع تنافسي. نحن نقدم للشركات استشارات للدخول في الأسواق العالمية.