• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تجهيزات

النتائج لأجل

تجهيزات

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازورمقدم الخدمة
  1. ANASCAN LAHN

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ANASCAN LAHN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مختبرات (معامل) علمية وتقنية، تجهيزات تعليمية. كما تعمل في قطاعات قياس الكثافة, و معمل تحليل. ومقرها في Gréoux-Les-Bains, فرنسا.

  2. CHALLENGE PARTNERS - MARSEILLE

    فرنسا

    بروكسل - باريس - مارسيليا. فيما يتعلق بالاجتماعات والحلقات الدراسية والمؤتمرات الدولية واجتماعات القمة والندوات، إلخ، عدم الدقة ليس مطروحا. يتطلب الأمر العمل مع احترافي جاد وكفء ومتاح بصورة دائمة. تقدم Challenge Partners مجموعة من معدات الترجمة الشفهية الفورية (كبائن)، ومعدات سمعية بصرية (أجهزة صوت) وخدمات ذات طبيعة تلبي كل الاحتياجات المرتبطة بهذا النوع من الأحداث في كل أنحاء أوربا.

  3. ELOENZ ENTREPRISE

    فرنسا

    المؤسسة ELOENZ ENTREPRISE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مضخات حرارية، تدفئة منزلية. كما تعمل في قطاعات كهرباء، أشغال, استشارات في الطاقة الشمسية, تجهيزات فلطائية ضوئية, تصميم تجهيزات تكييف الهواء, و كهرباء، أشغال. ومقرها في Brignoles, فرنسا.

  4. IBIQUITY BY IBITEK

    فرنسا

    المؤسسة IBIQUITY BY IBITEK, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع ذكاء الأعمال. كما تعمل في قطاعات تحكم بالدخول، نظم وتجهيزات, حل معلوماتي للصناعة, تطبيقات مراقبة الإنتاج, نظام لوجستيات صناعية, و تحكم بالدخول، نظم وتجهيزات. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  5. SOKOLOFF ENVIRONNEMENT

    فرنسا

    المؤسسة SOKOLOFF ENVIRONNEMENT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مضخات غاطسة. كما تعمل في قطاعات تجهيزات لحفر آبار المياه, تركيبات مائية, إضاءة للمناظر الطبيعية, و مضخات خاصة بالآبار العميقة. ومقرها في Chateaurenard, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. THE NIGHT CONCEPT ANIMATION DJ

    فرنسا

    المؤسسة THE NIGHT CONCEPT ANIMATION DJ, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أجهزة نداء عام، تجهيزات مهنية. كما تعمل في قطاعات إحياء حفلات بمصاحبة فرقة, و عروض حفلات ومبيت للمندوبين. ومقرها في La Seyne Sur Mer, فرنسا.

  2. SELFIEBOOTH EVENTS

    فرنسا

    المؤسسة SELFIEBOOTH EVENTS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تصوير فوتوغرافي وسينمائي، تجهيزات تصوير وعرض صور. كما تعمل في قطاعات ألبوم الصور, صورة تذكارية, كماليات التصوير الفوتوغرافي, و آلات للتصوير. ومقرها في Martigues, فرنسا.

  3. EXPAIR

    فرنسا

    المؤسسة EXPAIR, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات معالجة الهواء، أجهزة ومنشآت, ملحقات تنقية الهواء, معالجة الهواء، أجهزة ومنشآت, تجهيزات تبريد, و معدات للتبريد الصناعي. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  4. SEBASTIEN LIONS FILMS

    فرنسا

    المؤسسة SEBASTIEN LIONS FILMS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فيديو، تجهيزات مهنية. ومقرها في St Cyr Sur Mer, فرنسا.

  5. AUX ATELIERS DU DÉPANNAGE

    فرنسا

    المؤسسة AUX ATELIERS DU DÉPANNAGE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تمديدات صحية، أشغال. كما تعمل في قطاعات سباك, تسليك المواسير, اصلاح تجهيزات التدفئة, و اصلاح صنابير. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  1. GUICHARD COLLECTIVITES

    فرنسا

    المؤسسة GUICHARD COLLECTIVITES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع لوازم وتجهيزات مدن. كما تعمل في قطاعات معدات للرياضة, و معدات للرياضة. ومقرها في Saint-Savournin, فرنسا.

  2. ETR - ENTREPRISE TÉLÉPHONE ROBINI

    فرنسا

    المؤسسة ETR - ENTREPRISE TÉLÉPHONE ROBINI, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع اتصالات سلكية ولاسلكية، أجهزة طرفية. كما تعمل في قطاعات كبلات وأسلاك كهربائية وهاتفية, هاتف إنترنت, هاتف، تجهيزات ونظم, كبلات وأسلاك كهربائية وهاتفية, هاتف إنترنت, و هاتف، تجهيزات ونظم. ومقرها في Nice, فرنسا.

  1. DRONE PACA

    فرنسا

    المؤسسة DRONE PACA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فيديو، تجهيزات مهنية. ومقرها في Cannes, فرنسا.

  2. R.A.B

    فرنسا

    المؤسسة R.A.B, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إصلاح السلع الاستهلاكية. كما تعمل في قطاعات اصلاح غسالات الملابس, تصليح البرادات, و تجهيز التكييف الهوائي. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  3. PISCINE IVOIRE POLYESTER

    فرنسا

    المؤسسة PISCINE IVOIRE POLYESTER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مسابح، بناء وتجهيز. كما تعمل في قطاعات برك سباحة من ألياف الزجاج, و مسابح. ومقرها في Gonfaron, فرنسا.

  4. ESE AZUR SAS

    فرنسا

    المؤسسة ESE AZUR SAS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع صوت وصورة، تجهيزات مهنية. كما تعمل في قطاعات تأجير شاشات, تأجير شاشات ضخمة لَد, تأجير مواد سمعية بصرية, و معدات وتجهيزات للترجمة الفورية. ومقرها في Cannes, فرنسا.

  5. A3DS

    فرنسا

    المؤسسة A3DS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكافحة الأوبئة والحشرات، آلات وتجهيزات. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  6. ANNONCES DE BATEAUX COM

    فرنسا

    المؤسسة ANNONCES DE BATEAUX COM, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع محركات وأدلة بحث، خدمات إنترنت. كما تعمل في قطاعات اصدارات دورية ذات إعلانات مجانية, إدارة تجهيزات معالجة المياه, و ستائر بواخر. ومقرها في Nice, فرنسا.

  7. THEMAS

    فرنسا

    المؤسسة THEMAS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع صنع الخمور، آلات وتجهيزات ومعدات. كما تعمل في قطاعات جرّات. ومقرها في Pernes Les Fontaines, فرنسا.

  8. NEGOCEPT

    فرنسا

    المؤسسة NEGOCEPT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير - وكلاء. كما تعمل في قطاعات إستشارات للشركات, طباعة الأقمشة، آلات وتجهيزات, إستشارات للشركات, و طباعة الأقمشة، آلات وتجهيزات. ومقرها في La Seyne-Sur-Mer, فرنسا.

  1. GROUPE ORTEC LOGISTIQUE PÉTROLIÈRE

    فرنسا

    المؤسسة GROUPE ORTEC LOGISTIQUE PÉTROLIÈRE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع البترول، حفر واستخراج. كما تعمل في قطاعات تجهيزات ومعدات لمعامل تكرير البترول, تكرير البترول, و لوجستيات صناعة البترول. ومقرها في Aix En Provence Cedex 3, فرنسا.

  2. ORATECH

    فرنسا

    المؤسسة ORATECH, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع بتروكيمياء، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات صيانة صناعية, مساعدة تقنية, صيانة صناعية, و إشراف صناعي. ومقرها في Tarascon, فرنسا.

  3. SPB CLIMATISATION AIX EN PROVENCE

    فرنسا

    المؤسسة SPB CLIMATISATION AIX EN PROVENCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة وتكييف، أشغال. كما تعمل في قطاعات تدفئة وتكييف, طاقة شمسية ضوئية كهربائية, و تجهيزات التكييف الهوائي. ومقرها في Aix En Provence, فرنسا.

  4. VECTRAL

    فرنسا

    المؤسسة VECTRAL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع كهرباء، نظم وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات النسيج البصري, كابلاج الشبكات, و شبكة كابلات كهربائية. ومقرها في Aix En Provence Cedex 3, فرنسا.

  5. CLIMATIK

    فرنسا

    المؤسسة CLIMATIK, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة وتكييف، أشغال. كما تعمل في قطاعات تجهيز التكييف الهوائي, خدمات للتبريد, معدات تكييف هواء, و عقد صيانة. ومقرها في Hyeres, فرنسا.

  6. OSPC-INFORMATIQUE

    فرنسا

    المؤسسة OSPC-INFORMATIQUE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات، تجهيزات طرفية. كما تعمل في قطاعات إصلاح حاسب آلي. ومقرها في Vedene, فرنسا.

  7. QUALIFEU FRANCE PROTECTION INCENDIE

    فرنسا

    المؤسسة QUALIFEU FRANCE PROTECTION INCENDIE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع حماية من الحريق، تجهيزات ونظم. كما تعمل في قطاعات صيانة مطفأة الحرائق, طفايات الحريق, و استشارات تتعلق بالحماية والوقاية ضد الحوادث. ومقرها في Mallemort, فرنسا.

  8. AGENCE PROTECTION INCENDIE

    فرنسا

    المؤسسة AGENCE PROTECTION INCENDIE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إطفاء، تجهيزات ونظم حماية من الحريق. كما تعمل في قطاعات استشارات تتعلق بالحماية والوقاية ضد الحوادث. ومقرها في Carpentras, فرنسا.

  9. ALL FIRE SYSTEMS (AFS)

    فرنسا

    المؤسسة ALL FIRE SYSTEMS (AFS), هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إطفاء، تجهيزات ونظم حماية من الحريق. كما تعمل في قطاعات طفايات حريق, خطط الحماية والأمان, طفايات حريق, كبائن سحب دخان, و مراوح الدخان. ومقرها في Chateauneuf-Les-Martigues, فرنسا.

  10. HARMONIE ÉLECTRIQUE - ARTISAN ÉLECTRICIEN

    فرنسا

    المؤسسة HARMONIE ÉLECTRIQUE - ARTISAN ÉLECTRICIEN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع كهرباء، أشغال. كما تعمل في قطاعات آليات منزلية, أساس مطابق لمعايير التجهيزات الكهربائية, ألواح تحكم كهربي, و آليات منزلية. ومقرها في La Bastide-Des-Jourdans, فرنسا.

المؤسسة

النتائج لأجل

تجهيزات

عدد النتائج

94 شركة

نوع الشركة