• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تجهيزات

النتائج لأجل

تجهيزات

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. L'ECHOPPE D'OR

    فرنسا

    Verified by europages badge

    تأسس L'ECHOPPE D'OR في عام 1976، وهو متجر يقوم ببيع المجوهرات على الإنترنت ومتخصص في بيع المصوغات الأرمنية. لدينا فريق من صانعي المجوهرات الحاصلين على شهادات في صناعة المجوهرات. وبالتالي، نحن خبراء في صناعة الساعات وصياغة المصنوعات الذهبية. نضع أفضل مهاراتنا في خدمتك لأي طلب مجوهرات. تظهر أحدث إبداعاتنا على موقعنا الإلكتروني ويقع المتجر في 47 شارع دي إندوم، 13007 مرسيليا (47 rue d'Endoume, 13007 Marseille). نحن متخصصون في الصلبان الأرمنية واللوحات بالأبجدية الأرمنية والذهب الأصفر والذهب الأبيض والذهب الوردي عيار ١٨ قيراطًا والفضة. نحن أيضًا المبدعون الرسميون لمجموعة الميداليات المخصصة لأغاني أزنافور بالشراكة مع مؤسسة أزنافور. بالإضافة إلى ذلك ، يتم التبرع بنسبة 15% من سعر البيع لمؤسسة أزنافور. جميع منتجاتنا من الذهب عيار 18 قيراطًا أو الفضة عيار 925 ومصنوعة بواسطة الحرفيون في ورشة العمل الخاصة بنا. لذلك، فمن خلال خبرتنا التي تزيد عن 40 عامًا، يمكننا أن نقدم لك مجوهرات رائعة. تكاليف التوصيل مجانية بداية من 100 يورو فقط للمقيمين في فرنسا وهي 30 يورو للخارج. للحصول على أي معلومات إضافية، يمكن دائمًا الوصول إلينا على الرقم 04-91-52-00-32 من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 12 ظهرًا، ومن الساعة 2 ظهرًا حتى الساعة 6 مساءً.

  2. EXON DISTRIBUTION FRANCE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة EXON DITRIBUTION FRANCE متخصصة في تصنيع المناديل المبللة التقنية والمغلفة مفرغة الهواء. والشركة لديها 20 عاماً من الخبرة في مجالات الكيمياء والصناعة وشركة EXON أصبحت الآن رائد عالمي في مجال التنمية وانتاج المناديل المبللة التقنية. نحن متمكنون في جميع مراحل الانتاج بدءاً من تصنيع القواعد الكيماوية وحتى التسويق مروراً بانتاج المنتج النهائي. بفضل أدواتنا الأكثر تطوراً في السوق حيث نقوم بالاستثمار في البحث والتطوير حتى نطور باستمرار أنواع جديدة من المناديل المبللة تلبي الاحتياجات الخاصة لعملائنا. ونقوم بهذه الطريقة بمتابعة تطورات السوق لنتكيف معها. قدرتنا الكبيرة على الانتاج تسمح لنا بتقديم مناديل مبللة ئات جودة بتكلفة معقولة. هذه الجودة أتاحت لنا تكوين شراكات ذات موثوقية ومكنتنا من أن نكون متواجدين في أكثر من 30 دولة.

  3. EID

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة EID, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات ملحقات تكييف الهواء, HVAC, مُصنِّع نحاس مكيفات الهواء, وصلة تبريد, وصلة مضيئة, توصيل تكييف الهواء, أنبوب التبريد, أنابيب النحاس المعزولة, و نحاس معزول. ومقرها في Avignon, فرنسا.

  4. ANASCAN LAHN

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ANASCAN LAHN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مختبرات (معامل) علمية وتقنية، تجهيزات تعليمية. كما تعمل في قطاعات قياس الكثافة, و معمل تحليل. ومقرها في Gréoux-Les-Bains, فرنسا.

  5. CPI ENERGIE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة CPI ENERGIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تجهيزات طاقة شمسية. كما تعمل في قطاعات مصانع طاقة فوتوفولتية, طاقة شمسية ضوئية كهربائية, تجهيزات فلطائية ضوئية, و مظلة سيارة. ومقرها في Puget Sur Argens, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. EBBO FOOD CONSULTANT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة EBBO FOOD CONSULTANT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صنع المعجنات، آلات وتجهيزات صناعية. كما تعمل في قطاعات صنع البسكويت، آلات وتجهيزات للمحترفين, صنع البسكويت، آلات وتجهيزات للمحترفين, و انتاج حرفي. ومقرها في Montauroux, فرنسا.

  2. TECHNIQUES ELINGUES SERVICES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة TECHNIQUES ELINGUES SERVICES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع كبلات، إكسسوارات. كما تعمل في قطاعات رفع، تجهيزات ولوازم, أشغال عُلوية, مخدفة ، حمّالة, رفع، تجهيزات ولوازم, كابلات واكسسوارات لمنتزهات المغامرات, أشغال عُلوية, كوابل إسناد فولاذية مغلفنة, اكسسوارات للرفع, و مواد رفع. ومقرها في Mimet, فرنسا.

  3. WEMADE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة WEMADE, هي وكيل/ ممثّل, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، نسيج وثياب. كما تعمل في قطاعات ثياب، آلات وتجهيزات, ورق، صناعة, أقمشة, مايوهات سباحة, نسيج، استيراد وتصدير, صناعة النسيج - آليات ومواد, أقمشة للمايوهات, صناعة النسيج, و ثياب، آلات وتجهيزات. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  4. DEAL LEVAGE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة DEAL LEVAGE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع رافعات بناء. كما تعمل في قطاعات رفع، تجهيزات ولوازم, رفع صِناعي, سلسلة صناعية, حبال, كوابل للصناعة, كابل, اكسسوارات للرفع, رفع، تجهيزات ولوازم, و حلقات رفع لِحامية. ومقرها في Gémenos, فرنسا.

  5. AMÉNO BIÈRE ARTISANALE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة AMÉNO BIÈRE ARTISANALE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بيرة. كما تعمل في قطاعات كحول ومشروبات روحية, نِحاسة، آلات وتجهيزات, كحول ومشروبات روحية, انتاج حرفي, مصنع الجعة, و نِحاسة، آلات وتجهيزات. ومقرها في Camaret Sur Aigues, فرنسا.

  1. A2S

    فرنسا

    تُعتبر شركة A2S شركة فرنسية خبيرة في مجال الأمن الصناعي والحماية من الأجواء القابلة للانفجار. وتقوم الشركة بتصنيع وتوزيع مجموعة كبيرة من المعدات اللازمة لحماية الأشخاص والممتلكات. واستطاعت الشركة أن تفرض وجودها في فرنسا وعلي الساحة الدولية كشركة رائدة في السوق من خلال العروض المبتكرة وخدمة العملاء فائقة الجودة. مع خبرتها الفنية ومعارفها الواسعة، استطاعت شركة A2S أن تقنع وتخلص لعملائها لتحقيق المشروعات الضخمة للشركات الصناعية الدولية المُتخصصة في مجال الغاز والبتروكيماويات، والطاقة الكهربائية والتعدين والنقل و البناء.

  2. RANC DEVELOPPEMENT

    فرنسا

    مدة 25 عاما ونحن متخصصون في أنظمة الأمن (التسلل، المراقبة بالفيديو، التحكم في الدخول، الأتمتة، مكافحة الحرائق، GTC) للشركات والحكومات والأفراد. شركة Ranc Développement حاصلة على ثلاث شهادات APSAD. نستخدم تكنولوجيا متقدمة ونبني أنظمة معقدة. يتقن المهندسون لدينا تماما أساليب التدقيق الأمني وتحليل المخاطر والدراسة الأولية وصياغة التوصيات من خلال الجمع بين التقنيات الفنية والأمنية. مكتب الدراسات لدينا يساعد على تحرير وحساب وتنسيق المشاريع. نقوم بهندسة السلامة. سلامة الكترونية. مركز مراقبة بالكاميرات عن بعد.

  1. LABORATOIRE ACI

    فرنسا

    معامل ACI تم إنشائها في عام 1974 وهدفها : تركيب وتصميم وتوزيع المنتجات الكيماوية والبيولوجية، بالإضافة إلى وجهة نظر التطبيق للنظافة والصيانة الصناعية ومعالجات الأسطح. نتميز في ثلاث وظائف أساسية : دراسة وتصميم المنتجات في معاملنا والتصنيع والتوزيع في فرنسا مع شبكة V.R.P. حصرية تم تشكيلها على أعلى مستوى، في قلب الشركة والتوزيع في أكثر من 30 دولة من خلال معامل ACI الدولية وذلك من خلال شبكة موزعين حصريين. هناك مجموعة مكونة من 200 منتج مقسمة إلى 6 فئات : النظافة والتطهير والتعقيم وإزالة تلوث المياه وإزالة الشحوم وتحضير الأسطح كيماوياً وكسوة الأسطح والصيانة المتنوعة ومعالجة الأسمنت

  2. PRASTEL FRANCE

    فرنسا

    تُعد Prastel شركة مُتخصصة في تصميم وتصنيع الأنظمة الإلكترونية للتحكم الذاتي ومراقبة الدخول والأمن. . نظراً لخبرة الشركة الكبيرة، أصبحت الشركة واحدة من الشركات الرائدة في مجال تحديد الهوية دون اتصال والبطاقات الإلكترونية. ولدي الشركة خبرة غنية ومتنوعة في مجال تصميم وتصنيع الأنظمة الإلكترونية, كما يمكن لشركة Prastel تنفيذ تطوير الحلول الخاصة بالكامل والمبتكرة بناء علي طلب عملاءها.

  3. CITINNOV

    فرنسا

    حواجز قابِلة للسحب و التمديد تُكمِل تطوير أدوات الإدارة المناسبة من أجل تدبير فعال للضمانات الإجتماعية، تشغيل الأنظمة وصيانتها. CITINNOV هي القدرة على الاستفادة من: من خبرة المُصنًِع الفرنسي المتخصص، و المعترف به في قطاع الاستيراد و التصدير لأكثر من 20 عامًا، من تشكيلة كاملة من المنتجات العالية الجودة، من مجموعة من الحلول المصممة خصيصًا و المُتناسبة مع نمط التشغيل الخاص بكم، من أدوات إدارة مناسبة لتسهيل تنظيمكُم

  4. CHALLENGE PARTNERS - MARSEILLE

    فرنسا

    بروكسل - باريس - مارسيليا. فيما يتعلق بالاجتماعات والحلقات الدراسية والمؤتمرات الدولية واجتماعات القمة والندوات، إلخ، عدم الدقة ليس مطروحا. يتطلب الأمر العمل مع احترافي جاد وكفء ومتاح بصورة دائمة. تقدم Challenge Partners مجموعة من معدات الترجمة الشفهية الفورية (كبائن)، ومعدات سمعية بصرية (أجهزة صوت) وخدمات ذات طبيعة تلبي كل الاحتياجات المرتبطة بهذا النوع من الأحداث في كل أنحاء أوربا.

  5. CREATIVE SPECIFIC SOFTWARE

    فرنسا

    كريياتيب سبيسفك صوفت وير قد إبتكرت نظامَا لِكشف السقوط بفضل أجهزة الإستشعار البصري القِياسية و بذلك يتم تقدِيم إنذار للأقارب أو المراكز المختصة أربعة و عشرون ساعة على أربعة و عشرون وسبعة أيام على سبعة

  6. CASH SYSTEMES INDUSTRIE

    فرنسا

    صانِع فِرنسي مُصمم لمجموعة كامِلة من أطراف نِقاط بيع في مجال خدمات المطاعِم ،المطاعِم التِجارية،المطاعِم الجماعِية، خدمات الفنادِق والبيْع بالتجْزِئة. العلامات التجارية ستار توش،فرنتش توش،إستِرال أدبَنس. برامِج إدارة و تغطية مجموعة من المحلات التجارية، الخدمات الجديدة: تحويل واجِهات المحلات إلى شاشات تفاعُلِيةكاميرا مراقبة لِكل نِقاط البيع،المتاجِر و المسجلات النقدية. . 1992موجُود على الساحة الدُولية مُنذ

  7. ELOENZ ENTREPRISE

    فرنسا

    المؤسسة ELOENZ ENTREPRISE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مضخات حرارية، تدفئة منزلية. كما تعمل في قطاعات كهرباء، أشغال, استشارات في الطاقة الشمسية, تجهيزات فلطائية ضوئية, تصميم تجهيزات تكييف الهواء, و كهرباء، أشغال. ومقرها في Brignoles, فرنسا.

  8. CYALUME TECHNOLOGIES SAS

    فرنسا

    المؤسسة CYALUME TECHNOLOGIES SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أمان مهني، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات معدات إضاءة للغطس, مصابيح للإشارة وإنارة الطرق, و إرشاد، وضع علامات، تتبع مضئ. ومقرها في Aix En Provence Cedex 3, فرنسا.

  1. CRÉATIV'INNOVATION AMÉNAGEMENT

    فرنسا

    المؤسسة CRÉATIV'INNOVATION AMÉNAGEMENT, هي الموزع, وتعمل في قطاع حدائق عامة، ملاعب أطفال في الهواء الطلق. كما تعمل في قطاعات مواد وتجهيزات لمنتجهات الترفيه, لوازم وتجهيزات مدن, مواد وتجهيزات لمنتجهات الترفيه, و لوازم وتجهيزات مدن. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  2. PURE AERO

    فرنسا

    المؤسسة PURE AERO, هي الموزع, وتعمل في قطاع معدات طبية. كما تعمل في قطاعات تعقيم وتطهير، تجهيزات طبية, آلات تنقية الهواء, أنظمة وقاية، الأوزون, و تعقيم وتطهير، تجهيزات طبية. ومقرها في Saint-Raphael, فرنسا.

  3. GS INGENIERIE

    فرنسا

    المؤسسة GS INGENIERIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أبواب آلية وتحكم بالدخول. كما تعمل في قطاعات إغلاق آلي، نظم وتجهيزات, تحكم بالدخول، نظم وتجهيزات, إغلاق آلي، نظم وتجهيزات, و تحكم بالدخول، نظم وتجهيزات. ومقرها في Apt, فرنسا.

  4. TANSA FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة TANSA FRANCE, هي الموزع, وتعمل في قطاع تحكم بالدخول، نظم وتجهيزات. ومقرها في Saint Laurent Du Var, فرنسا.

  5. BITHERM

    فرنسا

    المؤسسة BITHERM, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت. كما تعمل في قطاعات أنظمة تدفئة كهربائية, تدفئة مستقلة, تدفئة منزلية, و شبكة التبريد لمحرك السيارة. ومقرها في Frejus, فرنسا.

  6. MHC TECHNOLOGY

    فرنسا

    المؤسسة MHC TECHNOLOGY, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع طب أسنان، أدوات ومؤن. كما تعمل في قطاعات طب أسنان، تجهيزات ومعدات, طب أسنان، تجهيزات ومعدات, و براميل صوت فوقيّة. ومقرها في La Gaude, فرنسا.

  7. IBIQUITY BY IBITEK

    فرنسا

    المؤسسة IBIQUITY BY IBITEK, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع ذكاء الأعمال. كما تعمل في قطاعات تحكم بالدخول، نظم وتجهيزات, حل معلوماتي للصناعة, تطبيقات مراقبة الإنتاج, نظام لوجستيات صناعية, و تحكم بالدخول، نظم وتجهيزات. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  8. SOKOLOFF ENVIRONNEMENT

    فرنسا

    المؤسسة SOKOLOFF ENVIRONNEMENT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مضخات غاطسة. كما تعمل في قطاعات تجهيزات لحفر آبار المياه, تركيبات مائية, إضاءة للمناظر الطبيعية, و مضخات خاصة بالآبار العميقة. ومقرها في Chateaurenard, فرنسا.

  9. TISSUS PRINT

    فرنسا

    المؤسسة TISSUS PRINT, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع طباعة الأقمشة، آلات وتجهيزات. ومقرها في Cuers, فرنسا.

  10. CAPI EXPORT

    فرنسا

    المؤسسة CAPI EXPORT, هي الموزع, وتعمل في قطاع أجهزة قياس عالية الدقة. كما تعمل في قطاعات مختبرات (معامل)، أجهزة وأدوات, زراعة، استيراد وتصدير, زراعة، نظم وتجهيزات, مختبرات (معامل)، أجهزة وأدوات, أجهزة تحليل مِخبرية, زراعة، استيراد وتصدير, و زراعة، نظم وتجهيزات. ومقرها في Aubagne, فرنسا.

المؤسسة

النتائج لأجل

تجهيزات

عدد النتائج

975 شركة