• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • الزراعة

النتائج لأجل

الزراعة

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازورمقدم الخدمة
  1. 510 LOCATION - LOCATION ET VENTE DE MATÉRIELS

    فرنسا

    المؤسسة 510 LOCATION - LOCATION ET VENTE DE MATÉRIELS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استئجار وإصلاح آلات زراعية. كما تعمل في قطاعات تأجير آلات رفش, تأجير جاروف صغير على البارد, و تأجير جاروف صغير على الساخن. ومقرها في Draguignan, فرنسا.

  2. WORLDWIDE VINEYARDS

    فرنسا

    المؤسسة WORLDWIDE VINEYARDS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع زراعة، خدمات. كما تعمل في قطاعات أشعال للتطعيم, قلم الكتاب, مؤسسات عاملة في مجال زراعة الكروم, و أشجار كروم. ومقرها في Carnoules, فرنسا.

  3. ASSOCIATION PINK LADY EUROPE

    فرنسا

    المؤسسة ASSOCIATION PINK LADY EUROPE, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع فواكه. كما تعمل في قطاعات تعاونية زراعية. ومقرها في Le-Pontet, فرنسا.

  4. TERRALIA

    فرنسا

    المؤسسة TERRALIA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فاكهة وخضار، استيراد وتصدير. كما تعمل في قطاعات نبيذ, زراعة، خدمات, فاكهة وخضروات, نبيذ, حبوب, و زراعة، خدمات. ومقرها في Avignon, فرنسا.

  5. L'AGITATEUR FLORAL

    فرنسا

    المؤسسة L'AGITATEUR FLORAL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع زراعة الحدائق والبساتين والأزهار، تجهيزات ومعدات. كما تعمل في قطاعات زراعة الأزهار، تجهيزات ومعدات, و زراعة الأزهار، تجهيزات ومعدات. ومقرها في Manosque, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. JARDINS ET ESPACES VERTS

    فرنسا

    المؤسسة JARDINS ET ESPACES VERTS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع زراعة، خدمات. كما تعمل في قطاعات خدمات بستنة وتنسيق مناظر طبيعية, و خدمات بستنة وتنسيق مناظر طبيعية. ومقرها في Gassin, فرنسا.

  2. MANADE CHAPELLE BRUGEAS

    فرنسا

    المؤسسة MANADE CHAPELLE BRUGEAS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع سياحة زراعية. ومقرها في SAINT MARTIN DE CRAU, فرنسا.

  3. MEDITERRANEE ENVIRONNEMENT

    فرنسا

    المؤسسة MEDITERRANEE ENVIRONNEMENT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع زراعة، خدمات. كما تعمل في قطاعات خدمات بستنة وتنسيق مناظر طبيعية, و خدمات بستنة وتنسيق مناظر طبيعية. ومقرها في Ollioules, فرنسا.

  4. COOPERATIVE AGRICOLE DE LA VALLEE DE LA SIAGNE

    فرنسا

    المؤسسة COOPERATIVE AGRICOLE DE LA VALLEE DE LA SIAGNE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع زراعة، خدمات. ومقرها في Pégomas, فرنسا.

  5. ASSOCIATION DE SAUVEGARDE DES FORETS VAROISES

    فرنسا

    المؤسسة ASSOCIATION DE SAUVEGARDE DES FORETS VAROISES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع زراعة، خدمات. ومقرها في Hyères, فرنسا.

  1. PICONE LOCATION

    فرنسا

    المؤسسة PICONE LOCATION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات. ومقرها في Aubagne, فرنسا.

  2. SA CALVIERE

    فرنسا

  1. STE EXPL PEPINIERES GAUDISSART

    فرنسا

  2. QUALITY GOLF

    فرنسا

  3. TIRAND

    فرنسا

  4. SARL DOMAINE DE LA PERGENTIERE

    فرنسا

  5. BOYER ALAIN

    فرنسا

  6. LA TORTUE

    فرنسا

  7. EARL LE FOREST

    فرنسا

  8. SARL DOMAINE DES GRAVAS

    فرنسا

  1. SOMEXPORT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    تم إنشاء SOMEXPORT في عام 1994. نوفر مراكز الشراء، إعادة التزود بالوقود، في إفريقيا، جزر الهند الغربية، زبائن المحيط الهندي، المحيط الهادئ وأخيراً الشرق الأوسط. نحن شركة استيراد وتصدير المنتجات الجافة، الطازجة والمجمدة ، نعمل مع أكثر من 300 مورد فرنسي وأوروبي. نحن متخصصون في المنتجات الغذائية الزراعية التالية: منتجات الألبان (الجبن، الزبادي، الحليب والقشدة وغيرها)، اللحوم الباردة، اللحوم المقددة، المعجنات، المرطبات، منتجات الحلال، البقالة، المأكولات البحرية، الأطعمة المجمدة. يمكننا أن نقدم لكم تشكيلات مختلفة من المنتجات الغذائية. SOMEXPORT هو شريككم في مجال التصدير. في الواقع، نحن ندعمكم لمساعدتكم لاكتشاف أفضل المنتجات الخاصة بكل منطقة في العالم و التي تلبي احتياجاتكم ومتطلبات عملائكم. منذ أكثر من 20 عامًا ، سافرنا حول العالم بحثًا عن المنتجات الإقليمية والتخصصات المحلية والوصفات التقليدية. نقوم كذلك بتصدير مكونات ومنتجات وفقًا لمتطلبات عملائنا. كل هذا بفضل الاجتماعات مع المنتجين، المربين، الطهاة، الموزعين، المستهلكين والعديد من الجهات الفاعلة الأخرى في قطاعي الزراعة والأغذية الزراعية. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات !