• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • الزراعة

النتائج لأجل

الزراعة

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. SCEA DOMAINE TOUR CAMPANETS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    مرحبًا بكم في مجال جولة Campanets المعسكرات! تقع في بلدة Puy-Sainte-Réparade بايْ سانْتْ ريبارادْ بينLuberon لوبيرون والبحر الأبيض المتوسط، على بعد 20 دقيقة منAix-en-Provence، تمتد ممتلكاتنا المبهجة على مساحة 60 هكتارًا من الغابات و 35 هكتارًا من مزارع الكروم، على ارتفاع 250 مترًا. تُزرع كُرُومنا بعناية فائقة على تربة طينية من الحجر الجيري، وفقًا لنظام الزراعة العضوية، للتعبير عن كل إمكانات أرضنا العظيمة. نبيذنا: ننتج الخمور بالطريقة التقليدية بالزراعة على الرواسب الدقيقة، التخمير البارد الطويل، التحكم في تدفق الأوكسجين، درجات الحرارة، الحد من إستخدام الكبريتات والمدخلات. الكلمة الأساسية هنا هي: العنب أولا! القبْو: رمز المكان، قبونا المتكون من 4 طوابق هو مفهوم النبيذ الفريد في فرنسا. مُبتكرة، تسمح بعملية تصنيع النبيذ عن طريق الجاذبية بروح الجودة: «هنا، ننزل بطريقة دائرية، بلطف شديد». هدفنا: نقدم نبيذ المتعة والمشاركة...

  2. ISOPE PROVENCE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    ISOPE PROVENCE متخصص في الزيوت العطرية، النقية والطبيعية بنسبة 100 في المائة. تأتي زيوتنا العطرية (لافندر، لافندر، أوريجانو، سيج، الزعتر...) بشكل أساسي من الإنتاج الذي تقوم به العائلة والجيران المقربين، من جنوب فرنسا، في Drôme Provençale دروم بروفنسال، ولكن أيضًا من منتجين أجانب مختارين بعناية. نشهد على الاحترام الكامل للأشخاص والبيئة. وبالتالي ، فإنك تشارك في لفتة أخلاقية.

  3. NEGOPRIM

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة NEGOPRIM, هي الموزع, وتعمل في قطاع فاكهة وخضار، استيراد وتصدير. كما تعمل في قطاعات فواكه, زراعة، استيراد وتصدير, فواكه طازجة, خضار طازجة, فواكه, خضراوات, فواكه أجنبية, حمضيات, و خضار بالجملة. ومقرها في Cavaillon, فرنسا.

  4. NPI INTERNATIONAL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة NPI INTERNATIONAL, هي الموزع, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، فولاذ ومعادن. كما تعمل في قطاعات قطع غيار للماكنات الزراعية, قطع للمحركات الصناعية, حقن, و فلترة صناعية. ومقرها في Avignon, فرنسا.

  5. LES LAVANDES DU MOULIN

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة LES LAVANDES DU MOULIN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زراعة، استيراد وتصدير. كما تعمل في قطاعات الخزامة، اللاوندة. ومقرها في Saint Christol, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. DOMAINE DE MAS CARON

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة DOMAINE DE MAS CARON, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زيت زيتون. كما تعمل في قطاعات نبيذ, خمور، فرنسا, نبيذ أحمر, نبيذ وردي روزيه, نبيذ أبيض, نبيذ طبيعي, تذوّق النبيذ, مؤسسات عاملة في مجال زراعة الكروم, و نبيذ سيره. ومقرها في Caromb, فرنسا.

  2. 510 LOCATION - LOCATION ET VENTE DE MATÉRIELS

    فرنسا

    المؤسسة 510 LOCATION - LOCATION ET VENTE DE MATÉRIELS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استئجار وإصلاح آلات زراعية. كما تعمل في قطاعات تأجير آلات رفش, تأجير جاروف صغير على البارد, و تأجير جاروف صغير على الساخن. ومقرها في Draguignan, فرنسا.

  3. KAUKANI

    فرنسا

    المؤسسة KAUKANI, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زراعة بيولوجية. كما تعمل في قطاعات مشروبات غير كحولية, زنجبيل, شراب سكري, مشروبات, و مشروبات غير كحولية. ومقرها في Lourmarin, فرنسا.

  4. SARL LAMBERTIN GEORGIA ET LIONEL - PÉPINIÈRES DU SOLEIL

    فرنسا

    المؤسسة SARL LAMBERTIN GEORGIA ET LIONEL - PÉPINIÈRES DU SOLEIL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مشاتل زراعية. ومقرها في Venasque, فرنسا.

  5. WORLDWIDE VINEYARDS

    فرنسا

    المؤسسة WORLDWIDE VINEYARDS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع زراعة، خدمات. كما تعمل في قطاعات أشعال للتطعيم, قلم الكتاب, مؤسسات عاملة في مجال زراعة الكروم, و أشجار كروم. ومقرها في Carnoules, فرنسا.

  1. CAPI EXPORT

    فرنسا

    المؤسسة CAPI EXPORT, هي الموزع, وتعمل في قطاع أجهزة قياس عالية الدقة. كما تعمل في قطاعات مختبرات (معامل)، أجهزة وأدوات, زراعة، استيراد وتصدير, زراعة، نظم وتجهيزات, مختبرات (معامل)، أجهزة وأدوات, أجهزة تحليل مِخبرية, زراعة، استيراد وتصدير, و زراعة، نظم وتجهيزات. ومقرها في Aubagne, فرنسا.

  2. EARL DUC REGIS / DOMAINE DE REVERCHON

    فرنسا

    المؤسسة EARL DUC REGIS / DOMAINE DE REVERCHON, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زراعة، استيراد وتصدير. كما تعمل في قطاعات زيوت أساسية. ومقرها في Valreas, فرنسا.

  1. SARL RACAMIER

    فرنسا

    المؤسسة SARL RACAMIER, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع فواكه. كما تعمل في قطاعات استغلال زراعي, و شجرات فاكهة. ومقرها في St Martin De Crau, فرنسا.

  2. FERRIER

    فرنسا

    المؤسسة FERRIER, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، منتجات غذائية. كما تعمل في قطاعات إنتاج زراعي, إنتاج زراعي, و تعاونية زراعية. ومقرها في Senas, فرنسا.

  3. STE STAR EXPORT

    فرنسا

    المؤسسة STE STAR EXPORT, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مشاتل زراعية. كما تعمل في قطاعات نبت فاكهة, نبت فاكهة, بيع نباتات الفاكهة, بذور الورود وأشجار الفاكهة, و مشاتل. ومقرها في LE PONTET, فرنسا.

  4. TOUTENTUB

    فرنسا

    المؤسسة TOUTENTUB, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زراعة وكروم، آليات ولوازم. كما تعمل في قطاعات زراعة، نظم وتجهيزات, أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع, صناعات غذائية متنوعة، آلات وتجهيزات, تراكتورات ومقطورات زراعية, زراعة، نظم وتجهيزات, أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع, صناعات غذائية متنوعة، آلات وتجهيزات, و تراكتورات ومقطورات زراعية. ومقرها في Cabannes, فرنسا.

  5. SCEA DU DOMAINE DE COYEUX

    فرنسا

    المؤسسة SCEA DU DOMAINE DE COYEUX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خمور، بروفانس و كورسيكا. كما تعمل في قطاعات مخازن نبيذ, زراعة العنب, نبيذ, و أنواع نبيذ aoc. ومقرها في Beaumes De Venise, فرنسا.

  6. JCO SPIRULINE LA GRENOUILLE BLEUE

    فرنسا

    المؤسسة JCO SPIRULINE LA GRENOUILLE BLEUE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إنتاج زراعي. ومقرها في Lauris, فرنسا.

  7. SARL ETABLISSEMENT CHALAN

    فرنسا

    المؤسسة SARL ETABLISSEMENT CHALAN, هي الموزع, وتعمل في قطاع زراعة، نظم وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات زراعة وكروم، آليات ولوازم, تراكتورات ومقطورات زراعية, زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, تربية المواشي، آلات وتجهيزات, زراعة وكروم، آليات ولوازم, تراكتورات ومقطورات زراعية, زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, و تربية المواشي، آلات وتجهيزات. ومقرها في Lapalud, فرنسا.

  8. ASSOCIATION PINK LADY EUROPE

    فرنسا

    المؤسسة ASSOCIATION PINK LADY EUROPE, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع فواكه. كما تعمل في قطاعات تعاونية زراعية. ومقرها في Le-Pontet, فرنسا.

  1. CHABAS

    فرنسا

    المؤسسة CHABAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زراعة وكروم، آليات ولوازم. كما تعمل في قطاعات آلات ولوازم زراعية, كروم، آليات وتجهيزات, استيراد وتصدير آدوات آلية, آلات ولوازم زراعية, كروم، آليات وتجهيزات, و استيراد وتصدير آدوات آلية. ومقرها في Charleval, فرنسا.

  2. ABICAN

    فرنسا

    المؤسسة ABICAN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إنتاج زراعي. ومقرها في Villelaure, فرنسا.

  3. MARIUS BRUN & FILS

    فرنسا

    المؤسسة MARIUS BRUN & FILS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أرز. كما تعمل في قطاعات زراعة، استيراد وتصدير, و زراعة، استيراد وتصدير. ومقرها في Arles Cedex, فرنسا.

  4. SICA VAL DE NESQUE

    فرنسا

    المؤسسة SICA VAL DE NESQUE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فواكه. كما تعمل في قطاعات خضراوات وجذور ودرنات غذائية, خضراوات وجذور ودرنات غذائية, و تعاونية زراعية. ومقرها في Malemort Du Comtat, فرنسا.

  5. PELLENC SA

    فرنسا

    المؤسسة PELLENC SA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زراعة وكروم، آليات ولوازم. ومقرها في Pertuis, فرنسا.

  6. PALGA INTERNATIONAL

    فرنسا

    المؤسسة PALGA INTERNATIONAL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خلاطات ومطاحن للصناعة الغذائية. كما تعمل في قطاعات أجهزة للصناعة الزراعية الغذائية, و أجهزة تشكيل للصناعة الغذائية. ومقرها في Avignon Cedex 9, فرنسا.

  7. AXELIANA

    فرنسا

    المؤسسة AXELIANA, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع زراعة، خدمات. ومقرها في Aix Les Milles, فرنسا.

  8. NIRP INTERNATIONAL

    فرنسا

    المؤسسة NIRP INTERNATIONAL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بستنة. كما تعمل في قطاعات نباتات الغزل, مشاتل زراعية, نباتات الغزل, و مشاتل زراعية. ومقرها في Cuers, فرنسا.

  9. TOUT POUR LE PAYSAGE

    فرنسا

    المؤسسة TOUT POUR LE PAYSAGE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مشاتل زراعية. كما تعمل في قطاعات تنسيق مناظر طبيعية، مقاولون, منتجات نباتية, أشجار, تنسيق مناظر طبيعية، مقاولون, و مشاتل. ومقرها في Pourrieres, فرنسا.

  10. MAGNETTO CEDRIC

    فرنسا

    المؤسسة MAGNETTO CEDRIC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زراعة، نظم وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات زراعة وكروم، آليات ولوازم, تربية المواشي، آلات وتجهيزات, زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, تراكتورات ومقطورات زراعية, زراعة وكروم، آليات ولوازم, تربية المواشي، آلات وتجهيزات, زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, و تراكتورات ومقطورات زراعية. ومقرها في Pertuis, فرنسا.