• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • مشروب روحي بالأنيسون

النتائج لأجل

مشروب روحي بالأنيسون

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. SOMEXPORT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    تم إنشاء SOMEXPORT في عام 1994. نوفر مراكز الشراء، إعادة التزود بالوقود، في إفريقيا، جزر الهند الغربية، زبائن المحيط الهندي، المحيط الهادئ وأخيراً الشرق الأوسط. نحن شركة استيراد وتصدير المنتجات الجافة، الطازجة والمجمدة ، نعمل مع أكثر من 300 مورد فرنسي وأوروبي. نحن متخصصون في المنتجات الغذائية الزراعية التالية: منتجات الألبان (الجبن، الزبادي، الحليب والقشدة وغيرها)، اللحوم الباردة، اللحوم المقددة، المعجنات، المرطبات، منتجات الحلال، البقالة، المأكولات البحرية، الأطعمة المجمدة. يمكننا أن نقدم لكم تشكيلات مختلفة من المنتجات الغذائية. SOMEXPORT هو شريككم في مجال التصدير. في الواقع، نحن ندعمكم لمساعدتكم لاكتشاف أفضل المنتجات الخاصة بكل منطقة في العالم و التي تلبي احتياجاتكم ومتطلبات عملائكم. منذ أكثر من 20 عامًا ، سافرنا حول العالم بحثًا عن المنتجات الإقليمية والتخصصات المحلية والوصفات التقليدية. نقوم كذلك بتصدير مكونات ومنتجات وفقًا لمتطلبات عملائنا. كل هذا بفضل الاجتماعات مع المنتجين، المربين، الطهاة، الموزعين، المستهلكين والعديد من الجهات الفاعلة الأخرى في قطاعي الزراعة والأغذية الزراعية. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات !

  2. SPIRIT BEAUTIES CONSULTING

    فرنسا

    Verified by europages badge

    رجل أعمال منذ عام 2020، أسس أليكس بونع Alexis Vuong شركة Spirit Beauties سْبيريتْ بوتي، بعد مسيرة مهنية دولية استمرت 26 عامًا ضمن مجموعة Pernod Ricard بيرنود ريچارد. عند Spirit Beauties ، نفهم التحديات الفريدة التي تواجهها شركات المشروبات الروحية الصغيرة والكبيرة عند إطلاقها على الساحة الدولية. لذا، نحن هنا من أجل تقديم إرشادات ونصائح في كل خطوة من خطوات مسيرتكم سواءًا كنت تتطلع إلى التوسع في أسواق جديدة أو تعزيز تواجدك العالمي. نحن ملتزمون بدعمكم بطريقة مُوفِرة للوقت، أكثر كفاءة من خلال تسخير شبكتنا الواسعة وخبرتنا التسويقية الإستراتيجية ومعرفتنا المتعمقة بالأسواق الدولية. سنعمل كشريك حقيقي. مهمتنا هي مساعدتك في جعل المستهلكين يهتزون بعلاماتك التجارية. انضم إلينا& دعونا نخب نجاحك!

  3. O.S.U.D. DISTILLERIE DE L'UBAYE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة O.S.U.D. DISTILLERIE DE L'UBAYE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع كحول ومشروبات روحية. كما تعمل في قطاعات معمل تقطير صغير الحجم, مشروبات كحولية, ليكور بالفواكه, قشدة الليكور, مُصَنع باستي, مقبّلات, نبيذ لمونشيللو, و جين. ومقرها في Le Lauzet Ubaye, فرنسا.

  4. TEMPLAR SPIRITS

    فرنسا

    المؤسسة TEMPLAR SPIRITS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع كحول ومشروبات روحية. كما تعمل في قطاعات فودكا, مشروبات روحية, و ويسكي. ومقرها في Toulon, فرنسا.

  5. 1 4 DE VIN

    فرنسا

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. ROSELINE DIFFUSION

    فرنسا

  2. OPERA VINS

    فرنسا

  3. GASSIER S A S

    فرنسا

  4. LE SOMMELIER

    فرنسا

  5. SE DES ETS ESPANA

    فرنسا

  1. LES ACCENTS DU VIGNOBLE

    فرنسا

  2. BASTIDE DES BERTRANDS DIFFUSION

    فرنسا

    المؤسسة BASTIDE DES BERTRANDS DIFFUSION, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مشروبات غازية لاكحولية. كما تعمل في قطاعات خمور، فرنسا, كحول ومشروبات روحية, خمور، فرنسا, و كحول ومشروبات روحية. ومقرها في Le Cannet Des Maures, فرنسا.

  1. DISCOFRUITS

    فرنسا

    المؤسسة DISCOFRUITS, وتعمل في قطاع مشروبات غازية لاكحولية. كما تعمل في قطاعات خمور، فرنسا, كحول ومشروبات روحية, خمور، فرنسا, و كحول ومشروبات روحية. ومقرها في Gap, فرنسا.

  2. MTV GREAT WINES

    فرنسا

  3. HENRY DE BELLEGARDE

    فرنسا

  4. LA ROMAINE SA

    فرنسا

    المؤسسة LA ROMAINE SA, وتعمل في قطاع مشروبات غازية لاكحولية. كما تعمل في قطاعات كحول ومشروبات روحية, و كحول ومشروبات روحية. ومقرها في Vaison La Romaine, فرنسا.

  5. MAISON ROBERT BESSI

    فرنسا

  6. TARDIEU-LAURENT SARL

    فرنسا

  7. DOMAINES ET CHATEAUX COMMERCIALISATION

    فرنسا

    المؤسسة DOMAINES ET CHATEAUX COMMERCIALISATION, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مشروبات غازية لاكحولية. كما تعمل في قطاعات خمور، فرنسا, كحول ومشروبات روحية, خمور، فرنسا, و كحول ومشروبات روحية. ومقرها في Trets, فرنسا.

  8. LE CAMASSOT

    فرنسا

  1. LA SANGLIÈRE SARL

    فرنسا

    المؤسسة LA SANGLIÈRE SARL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع كحول ومشروبات روحية. كما تعمل في قطاعات مشروبات غازية لاكحولية, و مشروبات غازية لاكحولية. ومقرها في Bormes Les Mimosas, فرنسا.

  2. PETIT VILLAGE

    فرنسا

    المؤسسة PETIT VILLAGE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع كحول ومشروبات روحية. كما تعمل في قطاعات مشروبات غازية لاكحولية, و مشروبات غازية لاكحولية. ومقرها في Gassin, فرنسا.

  3. SOCIETE NOUVELLE INISAN DISTRIBUTION

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE NOUVELLE INISAN DISTRIBUTION, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مشروبات غازية لاكحولية. كما تعمل في قطاعات خمور، فرنسا, كحول ومشروبات روحية, خمور، فرنسا, و كحول ومشروبات روحية. ومقرها في Châteaurenard, فرنسا.

  4. GONNET PERES ET FILS

    فرنسا

  5. CAVEAU DE BEAUMONT DU VENTOUX (LE...)

    فرنسا

    المؤسسة CAVEAU DE BEAUMONT DU VENTOUX (LE...), هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع كحول ومشروبات روحية. كما تعمل في قطاعات مشروبات غازية لاكحولية, و مشروبات غازية لاكحولية. ومقرها في Le Barroux, فرنسا.

  6. LA PREUVE PAR VIN

    فرنسا

    المؤسسة LA PREUVE PAR VIN, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مشروبات غازية لاكحولية. كما تعمل في قطاعات خمور، فرنسا, كحول ومشروبات روحية, خمور، فرنسا, و كحول ومشروبات روحية. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  7. EURL CAVEAU SAINT JEAN

    فرنسا

    المؤسسة EURL CAVEAU SAINT JEAN, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع كحول ومشروبات روحية. كما تعمل في قطاعات مشروبات غازية لاكحولية, و مشروبات غازية لاكحولية. ومقرها في Valréas, فرنسا.

  8. ROBERT BRUNEL

    فرنسا