• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • مستحضرات تجميل

النتائج لأجل

مستحضرات تجميل

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. HIGH SOCIETY - NOVAREV

    فرنسا

    Verified by europages badge

    تعمل NOVAREV الآن على ترسيخ مكانتها باعتبارها تاجر الجملة الرائد في سوق القنب الفرنسي. وقد تم تأسيس الشركة لتزويد عملائنا المحترفين بمنتجات عالية الجودة في مقابل أسعار عادلة، بالإضافة إلى تجربة عملاء لا تشوبها شائبة لمساعدتك على دخول سوق القنب المزدهر. لقد أردنا مشاركة معرفتنا مع أكبر عدد ممكن من الأشخاص من خلال جعلهم تجار جملة، ورؤية حماس عملائنا الخاصين للمنتجات المصنوعة من القنب التي نبيعها في متاجر HIGH SOCIETY. بصفتنا خبراء في القنب، نقدم زهورًا وحبوب اللقاح والراتنجات ومنتجات أخرى عالية الجودة ومعتمدة وبأفضل الأسعار. جميع المنتجات التي تبيعها NOVAREV هي نتيجة لعملية لا تشوبها شائبة، والتي نتحكم فيها بالكامل في كل خطوة، بداية من اختيار الأنماط الظاهرية لبذور القنب ووصولاً إلى الاستهلاك وإرضاء العميل النهائي. أنت تقدم لعملائك منتجات عالية الجودة، ناتجة عن الدراية والخبرة الفريدة من خلال اختيارك منتجات NOVAREV من القنب. زهورنا وراتنجاتنا وحبوب اللقاح لدينا عالية الجودة، مع مستويات هرمية شمية استثنائية، لإسعاد عملائك. لا تتردد في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات!

  2. EXPORT LINE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة ExportLine تقوم بالتصنيع لحساب الغير المنتجات من مستحضرات التجميل عالية الجودة والعضوية والطبيعية والمصنوعة في فرنسا وتقدم لكم معملها ومصنعها في جنوب فرنسا . الشركة لديها 35 عاماً من الخبرة وحاصلة على شهادة CosmeBio، وتقدم لعملائها العمليات الآتية : تحضير التركيبة والتصنيع والتغليف والشحن. يمكنكم الاستفادة من سيطرتنا الكاملة على جميع مراحل العملية من الاستشارات إلى المصاحبة لتحصلوا بلا عناء على اللاصق BIO على منتجاتكم. وبفضل أدوات انتاجنا المرنة وذات السعة، يمكننا تقديم التصنيع والتغليف للكميات الصغيرة ولكن أيضاً للمجموعات الكبيرة. كما يمكننا أيضاً أن نأتي لكم بخبرتنا في التسويق لعلاماتكم التجارية وفي اختيار المكونات لمنتجاتكم المستقبلية

  3. FRANCE BEAUTE INDUSTRIE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    من خلال تسليط الضوء على العلاج بطين المستنقعات (Moortherapy)، تقدم Rémy Laure استجابة مبتكرة للمخاوف الجمالية المرتبطة بالبيئة. يستفيد العلاج بطين المستنقعات من الفوائد الفريدة للأرض لموازنة البشرة واستعادة جمالها الأصلي. تقدم الشركة منتجات طبيعية مصنوعة من المعادن للعناية بالبشرة. باعتبارها شركة رائدة، تركت الشركة بصمتها على الصناعة من خلال إطلاق Masque Noir في عام 1971. وتتميز شركة Rémy Laure بدورها الرائد في استخدام العناصر النزرة والمعادن في منتجاتها. يوضح هذا النهج الرائد التزامه المستمر بدمج أحدث التطورات العلمية لضمان أقصى قدر من الكفاءة. وهكذا، تضع Rémy Laure نفسها كشركة تقدم تجربة تجميل تجمع بين ثراء الطبيعة والتقدم. منذ إنشائها، تقدر Rémy Laure المهارات التقنية ولكن قبل كل شيء الصفات الإنسانية لعميلاتها من خبيرات التجميل اللواتي يظهرن، من خلال ولائهنّ، ارتباطهنّ بالعلامة التجارية. يوضح العدد المتزايد من صالونات التجميل التي توزع منتجات ريمي لور في أكثر من 20 بلد الاهتمام المتزايد للنساء بالعلاج بطين المستنقعات. تتواجد الشركة في سوق مستحضرات التجميل والعطور منذ عام 1921، وتقوم نفس العائلة بإدارة الشركة وبالتالي ضمان الاستقرار والولاء والجودة لعملائها.

  4. PÔLE COSMÉTIQUE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    متخصص فرنسي في إبداع مستحضرات تجميل خدمة كاملة ، بدْءً ا من الفكرة إلى غاية المنتج النهائي : صياغة ، تنظيم، اختبار، ملف معلومات عن المنتجات، تعبئة و تغليف، تصنيع و تكييف من الماركة البيضاء. شركة Pôle Cosmétique هي شركة رائدة في فرنسا في مجال العمليات التنظيمية ذات الصلة بتسويق مستحضرات التجميل داخل الاتحاد الأوروبي . سواء لاستيراد المنتجات من خارج الاتحاد الأوروبي أو لتسجيل المنتجات التي يتم إنتاجها على التراب الأوروبي، بُول كوسميتيك (قسم مستحضرات التجميل) ينفذ جميع الإجرا أت التنظيمية وفقا للائحة 1223/2009 CE : خلق مِلف معلومات على جميع المنتجات، تقييم السمية، اختبارات السلامة وتسجيل CPNP. بفضل شعبة التنظيم الدولي بُول كوسميتيك يقوم بتنفيذ كل الخطوات و الإجراء ات المتعلقة بتصدير منتجات التجميل نحو الولايات المتحدة (فْ دي أ)، كندا (وزارة الصحة الكندية)، الصين، الاسيان ،اليابان ،الشرق الأوسط و كذلك نحو أفريقيا.

  5. DORÉSUN

    فرنسا

    Verified by europages badge

    دوريزون Dorésunهو مختبر متخصص في تصنيع وتسويق مستحضرات التجميل ومنتجات الدباغة الذاتية. يقع في كوت دازور منذ عام 2019 ، يتمتع هيكلنا بخبرة 4 سنوات في التسمير والعناية بالجسم. توفر مجموعتنا منتجات التسمير الذاتي، المكملات الغذائية بشرة مشعة و مضيئة على مدار السنة، مع التعرض أو بدونه. يثق بنا الآلاف من النساء والرجال لتحسين بشرتهم بفضل منتجاتنا التي تم اختبارها من قبل عملائنا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. IT STYLE DISTRIBUTION

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة IT STYLE DISTRIBUTION, هي الموزع, وتعمل في قطاع مستحضرات تجميل. كما تعمل في قطاعات عطور, إزالة شعر، أجهزة وأدوات, ورنيش, أدوات ماكياج, تجميل، مستحضرات, ماكياج، مستحضرات, ريشة, فرش صغيرة لوضع مساحيق التجميل, و جََل للاستحمام. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  2. LABORATOIRE LES ESSENTIELS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة LABORATOIRE LES ESSENTIELS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مستحضرات تجميل. ومقرها في Saint-Cannat, فرنسا.

  3. PROPOS NATURE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة PROPOS NATURE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مستحضرات تجميل. كما تعمل في قطاعات مُكمِلات غذائية بيولوجية. ومقرها في La Roque D'antheron, فرنسا.

  4. BLEU VERT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة BLEU VERT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مستحضرات تجميل. كما تعمل في قطاعات مكيف, مُصَنع شامبو على مستوى الصالونات, أعواد مزيلة للرائحة, منتجات للشعر, مزيلات عرض دوارة, منتج تجميلي حيوي للعناية بالجسم, مستحضرات تجميل طبيعية, و العناية بالبشرة، مستحضرات. ومقرها في Caumont-Sur-Durance, فرنسا.

  5. MADAME LA BARONNE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة MADAME LA BARONNE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مستحضرات تجميل. كما تعمل في قطاعات مستحضرات عناية بالبشرة, زيوت تدليك, مستحضرات عناية بالبشرة, و هدايا الشركات. ومقرها في Mouans-Sartoux, فرنسا.

  1. SAVONNERIE FEE DES BULLES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة SAVONNERIE FEE DES BULLES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مستحضرات تجميل. ومقرها في Abries, فرنسا.

  2. NOY26

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة NOY26, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مستحضرات تجميل. كما تعمل في قطاعات صحة وجمال، مستحضرات, أدوات ماكياج, تجميل، مستحضرات, صحة وجمال، مستحضرات, أدوات ماكياج, العناية بالشعر, و طلاء أظافر. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  1. LILLY EN PROVENCE

    فرنسا

    Lilly en Provence ليلي بروفانس يعني ولادة ثلاث فنانين مشهورين في مجال المختبرات Cadentia كادونتيا مُخصص و أستاذ هو العطور, le Savonnier Marseillais, صافونْيي مارْسيلي، المُتخصص في الصابُون Cat Caroff و كاتْ كارُوف فنانة رسامة منتجات ليلي بروفانس هي مضمونة الجودة بفضل خبرة المؤسسين الثلاث، فضلا عن اختيار أفضل المكونات الطبيعية في العالم . الشركة وضعت بنفسها خطوط منتجاتها مع العطور الطبيعية، الفواكه، الزهور، النباتات، الزيوت العِطرية الأكثرها نقاوةً و ذلك بهدف الحفاظ على النوعية الحقيقية المطلقة .... قابلة للتحلل الحيوي، صديقة للبيئة، اقتصادية، من دون مُلونات و غير مُجربة على الحيوانات. ليلي بروفانس هي تشْكيلة من الإبداع، الموْلوعة بالأنوثة والحداثة، مجموعة عُطُور، ملطفات و مُعطرات الجو، ضباب الوسادات و معطرات مياه الغسيل.

  2. GLOBAL PACKAGING SOLUTIONS

    فرنسا

    Global Packaging Solutions (حلول التغليف العالمية) هي شركة متخصصة في تجارة عبوات التعبئة والتغليف من الزجاج والبلاستيك للصناعات مثل مستحضرات التجميل والعطور والصيدلة. بفضل تجربتها وخبرتها في قطاع التعبئة والتغليف، تقدم الشركة مجموعة واسعة من وسائل التعبئة والتغليف بحسب الطلب من الزجاج والبلاستيك. توزع منتجات أكبر الشركات المصنعة للزجاج والبلاستيك. وتقترح أيضا خدمة مخصصة باستخدام الطلاء، الطباعة بالشاشة الحريرية، الطباعة الختمية، الوسم على الساخن أو المعدنة (تغشية بالمعدن) لتخصيص المنتج على صورة العميل. الجودة والسعر والخدمة والخبرة التقنية هي المميزات التي من شأنها أن تحدث فرقا. تنوع المنتجات يمكن أن يلبي احتياجات كثيرة سواء في فرنسا أو في الخارج، فإن الشركة تبيع منتجات التعبئة والتغليف بالجملة أو بالقطعة: القارورة، المضخة، السدادات، الأنابيب…

  3. BLEU D'ARGENS

    فرنسا

    يقوم معمل تقطير Bleu d’Argens بإنتاج الزيوت الأساسية والماء المُعطر من النباتات العطرية، صَعْتَر البَرّ، القُوَيْسَة الناعمة ونبات الُوفَاء في استثمار منذ عام 2004 وقام المعمل منذ عام 2009 بإنتاج التجهيزات العطرية الطبيعية للرفاهية. مع مجموعاتها المتنوعة من مستحضرات التجميل 100 طبيعية، استطاعت الشركة أن تلبي كافة الاحتياجات المختلفة لعملائها. وتقترح الشركة أيضًا منتجات أخرى بنكهات جبلية جديدة مثل الخل، الكعك والشاي. نشاطها الرئيسي هو إنتاج الزيوت الأساسية من نبات اللَاوِنْدَة المُصفى AOC، فمعمل Bleu d’Argens متخصص في الرعاية العطرية والتجهيزات العطرية التي ترتكز في منتجاتها على مواد 100 طبيعية وذلك لراحة ورفاهية الجسد : كريمات الترطيب والتهذيب ما بين المسام، كريمات التدليك، كريمات المساج، كريمات الحمامات، كريمات الصابون. العلامة التجارية Bleu d’Argens تستفيد من نبات اللَاوِنْدَة المُصفى من هوت بروفانس منذ عام 2005 وقد حصلت على شهادة تقدير من قبل Slow cosmétique ** في عام 2015

  4. MELINA M COSMETIQUES

    فرنسا

    مرحبًا بكم عند MELINA M ملينا، موزع مستحضرات التجميل الطبيعية الفاخرة. نحن فخورون بأن نكون شركة عائلية صغيرة الحجم ، ولكن كبيرة في الالتزام بصحة وجمال عملائنا. منذ إنشائنا، مهمتنا تمثلت دائمًا في تقديم منتجات طبيعية عالية الجودة لعملائنا المميزين والمتطلعين.

  5. NATURARE

    فرنسا

    المؤسسة NATURARE, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع مستحضرات تجميل. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  6. LA SAVONNERIE DU PILON DU ROY

    فرنسا

    المؤسسة LA SAVONNERIE DU PILON DU ROY, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مستحضرات تجميل. كما تعمل في قطاعات مستحضرات تجميل طبيعية, مُصَنع منتجات التجميل الطبيعية, معمل المنتجات التجميلية, و انتاج الصابون. ومقرها في La Ciotat, فرنسا.

  7. NA&T STORY COSMÉTIQUES BIO EN PROVENCE

    فرنسا

    المؤسسة NA&T STORY COSMÉTIQUES BIO EN PROVENCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع كريمات تجميل. كما تعمل في قطاعات مساحيق تجميلية بيولوجية, مستحضرات تجميل, كريمات للوجه, منتجات مستحضرات تجميل طبيعية, مساحيق تجميلية بيولوجية, و مستحضرات تجميل. ومقرها في Aix-En-Provence, فرنسا.

  8. KIETO CBD & BIEN-ÊTRE

    فرنسا

    المؤسسة KIETO CBD & BIEN-ÊTRE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع نباتات وأعشاب طبية. كما تعمل في قطاعات مستحضرات تجميل, نقيع أعشاب, مستحضرات تجميل, نقيع أعشاب, و مكمّلات غذائية. ومقرها في Nice, فرنسا.

  1. DETERLUB

    فرنسا

    المؤسسة DETERLUB, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مستحضرات تجميل. كما تعمل في قطاعات منتجات العناية بالجلد ذات العلامات التجارية, منتجات مبتكرة, منتجات صيدلانية جلدية, و ملحقات حلاقة. ومقرها في Mougins, فرنسا.

  2. ETS GAYRAL SARL

    فرنسا

    المؤسسة ETS GAYRAL SARL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع كحول ومشروبات روحية. كما تعمل في قطاعات أشربة، استيراد وتصدير, مستحضرات تجميل, أشربة، استيراد وتصدير, و مستحضرات تجميل. ومقرها في St Jean-St Nicolas, فرنسا.

  3. ETS NEVIERE

    فرنسا

    المؤسسة ETS NEVIERE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تربية نحل - آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات عسل, مناحل, تغليف وحزم، آلات وتجهيزات, مستحضرات تجميل, عسل, مناحل, تغليف وحزم، آلات وتجهيزات, و مستحضرات تجميل. ومقرها في Valensole, فرنسا.

  4. HD FRAGRANCES SAS

    فرنسا

    المؤسسة HD FRAGRANCES SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مستحضرات تجميل. كما تعمل في قطاعات منتجات النظافة الشخصية للفنادق. ومقرها في Eygalières, فرنسا.

  5. GLAMA INTERNATIONAL CORPORATION FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة GLAMA INTERNATIONAL CORPORATION FRANCE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مستحضرات العناية بالشعر. كما تعمل في قطاعات أزياء، مصممون, مستحضرات تجميل, أزياء، مصممون, و مستحضرات تجميل. ومقرها في Lamanon, فرنسا.

  6. THALGO LABORATOIRES B.L.C. COSMETICS

    فرنسا

    المؤسسة THALGO LABORATOIRES B.L.C. COSMETICS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مستحضرات تجميل. كما تعمل في قطاعات مستحضرات عناية بالبشرة, منتجات التجميل, و مستحضرات عناية بالبشرة. ومقرها في Roquebrune-Sur-Argens Cedex, فرنسا.

  7. LIPOID

    فرنسا

    المؤسسة LIPOID, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مستحضرات تجميل. كما تعمل في قطاعات مستحضرات ماكياج, و مستحضرات ماكياج. ومقرها في Grasse, فرنسا.

  8. SOPHIM

    فرنسا

    المؤسسة SOPHIM, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زيوت عطرية وراتنجية. كما تعمل في قطاعات مستحضرات تجميل, و مستحضرات تجميل. ومقرها في Peyruis, فرنسا.

  9. ROSE ET MARIUS

    فرنسا

    المؤسسة ROSE ET MARIUS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مستحضرات تجميل. كما تعمل في قطاعات شمعة معطرة. ومقرها في Aix-En-Provence, فرنسا.

  10. CAPSUM

    فرنسا

    المؤسسة CAPSUM, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مستحضرات تجميل. كما تعمل في قطاعات مصنع مواد تجميل, كيمياء حيوية، بيئة - دراسة علمية, و بحث وتطوير. ومقرها في Marseille, فرنسا.