• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • لحام ميكانيكي

النتائج لأجل

لحام ميكانيكي

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. TECHNOPLUS INDUSTRIES

    فرنسا

    المؤسسة TECHNOPLUS INDUSTRIES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نِحاسة. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, فولاذ ومعادن، لحام عادي ومختلط, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, لحام ميكانيكي, فولاذ ومعادن، لحام عادي ومختلط, و أعمال ألواح معدنية. ومقرها في Les-Pennes-Mirabeau Cedex, فرنسا.

  2. USIS ENTREPRISE

    فرنسا

    المؤسسة USIS ENTREPRISE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات نِحاسة ثقيلة, لحام ميكانيكي, و نِحاسة ثقيلة. ومقرها في Tarascon, فرنسا.

  3. BAUMIER SA

    فرنسا

    المؤسسة BAUMIER SA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نِحاسة. كما تعمل في قطاعات نِحاسة دقيقة, نِحاسة سفن, نِحاسة دقيقة, نِحاسة سفن, و مقاولون من الباطن ولحام ميكانيكي. ومقرها في La Garde, فرنسا.

  4. ETS BERTHIER PROVENCE

    فرنسا

    المؤسسة ETS BERTHIER PROVENCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نِحاسة. كما تعمل في قطاعات مراجل صناعية, غلاية صناعية, أعمال غلايات ولحام ميكانيكي, مقاولون من الباطن ولحام ميكانيكي, و مراجل صناعية. ومقرها في Arles, فرنسا.

  5. AZUR INDUSTRIES

    فرنسا

    المؤسسة AZUR INDUSTRIES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نِحاسة. كما تعمل في قطاعات أنابيب صناعية, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, أنابيب صناعية, مقاولون من الباطن ولحام ميكانيكي, و فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. ومقرها في Fos-Sur-Mer, فرنسا.