• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • لحام

النتائج لأجل

لحام

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. MIDIFIX

    فرنسا

    المؤسسة MIDIFIX, هي الموزع, وتعمل في قطاع عزقات وبراغي. كما تعمل في قطاعات رابطات, أنظمة الوقاية الشخصية, و لحام. ومقرها في avignon, فرنسا.

  2. EURL TRANSFOMETAL

    فرنسا

    المؤسسة EURL TRANSFOMETAL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ. كما تعمل في قطاعات أنواع خاصة من الفولاذ, أنواع خاصة من الفولاذ, أعمال ألواح معدنية, نجارة, و لحام. ومقرها في Vallauris, فرنسا.

  3. DEAL LEVAGE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة DEAL LEVAGE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع رافعات بناء. كما تعمل في قطاعات رفع، تجهيزات ولوازم, رفع صِناعي, سلسلة صناعية, حبال, كوابل للصناعة, كابل, اكسسوارات للرفع, رفع، تجهيزات ولوازم, و حلقات رفع لِحامية. ومقرها في Gémenos, فرنسا.

  4. BAUMIER SA

    فرنسا

    المؤسسة BAUMIER SA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نِحاسة. كما تعمل في قطاعات نِحاسة دقيقة, نِحاسة سفن, نِحاسة دقيقة, نِحاسة سفن, و مقاولون من الباطن ولحام ميكانيكي. ومقرها في La Garde, فرنسا.

  5. TECHNOPLUS INDUSTRIES

    فرنسا

    المؤسسة TECHNOPLUS INDUSTRIES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نِحاسة. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, فولاذ ومعادن، لحام عادي ومختلط, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, لحام ميكانيكي, فولاذ ومعادن، لحام عادي ومختلط, و أعمال ألواح معدنية. ومقرها في Les-Pennes-Mirabeau Cedex, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. EASYWELD

    فرنسا

    المؤسسة EASYWELD, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع روبوتات لحام. كما تعمل في قطاعات ماكينات تقطيع بالبلازما. ومقرها في Vedene, فرنسا.

  2. USIS ENTREPRISE

    فرنسا

    المؤسسة USIS ENTREPRISE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات نِحاسة ثقيلة, لحام ميكانيكي, و نِحاسة ثقيلة. ومقرها في Tarascon, فرنسا.

  3. IGM ROBOTIQUE SARL

    فرنسا

    المؤسسة IGM ROBOTIQUE SARL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أتمتة، نظم ومعدات. كما تعمل في قطاعات روبوتات لحام, و روبوتات لحام. ومقرها في Rousset, فرنسا.

  4. ETS BERTHIER PROVENCE

    فرنسا

    المؤسسة ETS BERTHIER PROVENCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نِحاسة. كما تعمل في قطاعات مراجل صناعية, غلاية صناعية, أعمال غلايات ولحام ميكانيكي, مقاولون من الباطن ولحام ميكانيكي, و مراجل صناعية. ومقرها في Arles, فرنسا.

  5. IKARE

    فرنسا

    المؤسسة IKARE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ليزر، آلات لحام وقطع. ومقرها في La Seyne-Sur-Mer, فرنسا.

  1. ATELIERS DE FOS

    فرنسا

    المؤسسة ATELIERS DE FOS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نِحاسة. كما تعمل في قطاعات أشغال صفائح معدنية صناعية, لحام كهربائي، آلات ومؤن, أشغال صفائح معدنية صناعية, لحام كهربائي، آلات ومؤن, أعمال ألواح معدنية, و أعمال معدنية للشرائح الرفيعة من الباطن. ومقرها في Vitrolles, فرنسا.

  2. AZUR INDUSTRIES

    فرنسا

    المؤسسة AZUR INDUSTRIES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نِحاسة. كما تعمل في قطاعات أنابيب صناعية, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, أنابيب صناعية, مقاولون من الباطن ولحام ميكانيكي, و فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. ومقرها في Fos-Sur-Mer, فرنسا.

  1. SIMA MECA DIVISON SIMAGEC

    فرنسا

    المؤسسة SIMA MECA DIVISON SIMAGEC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تغليف وحزم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات آلات تختيم حراريا, و لحّام أغلفة. ومقرها في Rousset Cedex, فرنسا.

  2. LASERKIT

    فرنسا

    المؤسسة LASERKIT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ليزر، آلات لحام وقطع. ومقرها في La Seyne-Sur-Mer, فرنسا.

  3. SAT

    فرنسا

    المؤسسة SAT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، لحام عادي ومختلط. ومقرها في Fos Sur Mer, فرنسا.

  4. FOURNIL SERVICE

    فرنسا

    المؤسسة FOURNIL SERVICE, وتعمل في قطاع محلات صنع الخبز والمعجنات والبسكويت والسكاكر، آلات ومعدات. كما تعمل في قطاعات لحوم، لحامة، وأطعمة معلبة - آلات وتجهيزات, ألبان وأجبان، آلات وتجهيزات, تعليب الأطعمة، آلات وتجهيزات, صناعات غذائية متنوعة، آلات وتجهيزات, لحوم، لحامة، وأطعمة معلبة - آلات وتجهيزات, ألبان وأجبان، آلات وتجهيزات, تعليب الأطعمة، آلات وتجهيزات, و صناعات غذائية متنوعة، آلات وتجهيزات. ومقرها في Belgentier, فرنسا.

  5. AFSE

    فرنسا

    المؤسسة AFSE, هي الموزع, وتعمل في قطاع لحام ذاتي، آلات. كما تعمل في قطاعات لوازم صناعية. ومقرها في AUBAGNE, فرنسا.

  6. LASER SOCMEL

    فرنسا

    المؤسسة LASER SOCMEL, وتعمل في قطاع ليزر، آلات لحام وقطع. كما تعمل في قطاعات أنابيب صناعية, أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية, أنابيب صناعية, و أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية. ومقرها في Six Fours Les Plages, فرنسا.

  7. ETS BAYLE

    فرنسا

    المؤسسة ETS BAYLE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع لحوم، لحامة، وأطعمة معلبة - آلات وتجهيزات. ومقرها في Selonnet, فرنسا.

  8. STE PHOCEENNE DES PLASTIQUES & CAOUTCHOUCS INDUSTRIELS

    فرنسا

  1. POLYETH AZUR

    فرنسا

    مُصنِع أكياس و أفْلام PEBD, MD, HDبطباعة فليكسو إلى غاية أربع ألوان, . لحامات قاعِدية أو أسلاك. تصنيع وفقا لمقاس حسب الإمكانيات التقنية. جميع المنتجات مُوجهة لمُخْتلف التجارات (المواد الغذائية؛ المحلات؛ الألبسة الجاهزة؛ الأحذية؛ الصيدليات؛ محلات العطور و المكتبات ......) و هي متوفرة في polyethylène PEBD/PEMD/PEHD, التقليدية و الأوكسو القابلة للتحلل مع أو بدون الطباعة. الآن على شبكة الإنترنت، بُنيتُنا العائلية و آلاتنا المكملة تسمح بضمان مرونة تصنيع فريدة و غير عادية في الشركة : الإنجاز بكميات صغيرة، متوسطة وكبيرة. تصنيع و إنجاز أكياس حسب الطلب. هل أنتُم من المهتمِين؟ اتصلوا بنا عن طريق الهاتف وسنكون سعداء جدًا للإجابة على أسئلتكم ونُصحِكم