• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • فنادق ومطاعم

النتائج لأجل

فنادق ومطاعم

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. MAISON DE VACANCES EN CAMPAGNE

    فرنسا

    المؤسسة MAISON DE VACANCES EN CAMPAGNE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فنادق ومطاعم. كما تعمل في قطاعات بيوت للأجازات, و تأجير موسمي. ومقرها في Bédarrides, فرنسا.

  2. DOMAINE DE LA NERTHE

    فرنسا

    المؤسسة DOMAINE DE LA NERTHE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فنادق ومطاعم. كما تعمل في قطاعات تنظيم الزواجات, تأجير صالات للمنتديات, و خدمات استقبال حفلات. ومقرها في Gignac-La-Nerthe, فرنسا.

  3. HOTEL GORGES DU VERDON 4 ETOILES - BASTIDE DU CALALOU

    فرنسا

    المؤسسة HOTEL GORGES DU VERDON 4 ETOILES - BASTIDE DU CALALOU, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فنادق ومطاعم. ومقرها في Moissac-Bellevue, فرنسا.

  4. MAS DE VENCE

    فرنسا

    المؤسسة MAS DE VENCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فنادق ومطاعم. ومقرها في Vence, فرنسا.

  5. LA TOSCANA

    فرنسا

    المؤسسة LA TOSCANA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فنادق ومطاعم. كما تعمل في قطاعات منظمي رحلات - أجازات, و مطعم. ومقرها في MOUGINS, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. HOTEL BANDOL LES GALETS

    فرنسا

    المؤسسة HOTEL BANDOL LES GALETS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فنادق ومطاعم. ومقرها في Bandol, فرنسا.

  2. SAS FRC

    فرنسا

    المؤسسة SAS FRC, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فنادق ومطاعم. كما تعمل في قطاعات مراقبة حسابات. ومقرها في Roquefort Les Pins, فرنسا.

  3. POPOTE

    فرنسا

    المؤسسة POPOTE, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع فنادق ومطاعم. كما تعمل في قطاعات فندق مطعم. ومقرها في Aubagne, فرنسا.

  4. BIOPAILLE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    BIOPAILLE, شركة فرنسية صديقة للبيئة، متخصصة في تصميم وتصنيع الشفاطات المصنوعة من الألياف النباتية. شفاطاتنا صديقة للبيئة ومسؤولة وقابلة للتحلل البيولوجي بنسبة 100%. جميع المصاصات العضوية لدينا مصنوعة في مصنعنا الخاص. منذ تأسيسنا، سعينا باستمرار لإيجاد حلول جديدة حتى تكون BIOPAILLE مثالاً للمسؤولية البيئية.. نبيع مجموعة واسعة من الشفاطات التي تحترم كوكبنا بنسبة 100%. BIOPAILLE هي المورد والشركة المصنعة للقش القابل للتحلل للمحترفين: المقاهي والحانات والمطاعم والنوادي والمراقص... الذين يرغبون في الاستهلاك بشكل أكثر مسؤولية. يمكنك أيضًا تخصيص القش العضوي الخاص بك عن طريق إضافة شعارك أو اسم علامتك التجارية.

  5. HES HOSPITALITY EQUIPMENTS & SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة HES HOSPITALITY EQUIPMENTS & SERVICES, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أثاث غرف فنادق. ومقرها في Nice, فرنسا.

  1. GUSTI ITALIANI B.A.L.U

    فرنسا

    المؤسسة GUSTI ITALIANI B.A.L.U, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع إمدادات الحوانيت. كما تعمل في قطاعات مستلزمات الفنادق والحانات والمطاعم والجمعيات. ومقرها في Nice, فرنسا.

  2. LES BELLONS LOCATION APPARTEMENTS NÉVACHE

    فرنسا

    المؤسسة LES BELLONS LOCATION APPARTEMENTS NÉVACHE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمات الفندقة. ومقرها في Nevache, فرنسا.

  1. CASH SYSTEMES INDUSTRIE

    فرنسا

    صانِع فِرنسي مُصمم لمجموعة كامِلة من أطراف نِقاط بيع في مجال خدمات المطاعِم ،المطاعِم التِجارية،المطاعِم الجماعِية، خدمات الفنادِق والبيْع بالتجْزِئة. العلامات التجارية ستار توش،فرنتش توش،إستِرال أدبَنس. برامِج إدارة و تغطية مجموعة من المحلات التجارية، الخدمات الجديدة: تحويل واجِهات المحلات إلى شاشات تفاعُلِيةكاميرا مراقبة لِكل نِقاط البيع،المتاجِر و المسجلات النقدية. . 1992موجُود على الساحة الدُولية مُنذ

  2. QISTA

    فرنسا

    شركة Techno BAM مُصمم ومُصنع الحل المضاد للناموس Qista والذي يحمل العلامة التجارية French Tech، وهي متخصصة في مكافحة الناموس. عملية إزالة الناموس باستخدام الفخ الذي يحمل اسم "سياج مضاد للناموس" للاستخدام في المناطق الخاصة والمدنية. بفضل استخدام نظامنا يمكنكم زيادة جاذبية مساحاتكم المفتوحة في الهواء الطلق : التخييم والملاهي وشرفات الفنادق والمطاعم والتخييم والحفلات والمسارح المفتوحة ومنازل الإقامات الجماعية، إلخ.

  3. SPIRIT BEAUTIES CONSULTING

    فرنسا

    Verified by europages badge

    رجل أعمال منذ عام 2020، أسس أليكس بونع Alexis Vuong شركة Spirit Beauties سْبيريتْ بوتي، بعد مسيرة مهنية دولية استمرت 26 عامًا ضمن مجموعة Pernod Ricard بيرنود ريچارد. عند Spirit Beauties ، نفهم التحديات الفريدة التي تواجهها شركات المشروبات الروحية الصغيرة والكبيرة عند إطلاقها على الساحة الدولية. لذا، نحن هنا من أجل تقديم إرشادات ونصائح في كل خطوة من خطوات مسيرتكم سواءًا كنت تتطلع إلى التوسع في أسواق جديدة أو تعزيز تواجدك العالمي. نحن ملتزمون بدعمكم بطريقة مُوفِرة للوقت، أكثر كفاءة من خلال تسخير شبكتنا الواسعة وخبرتنا التسويقية الإستراتيجية ومعرفتنا المتعمقة بالأسواق الدولية. سنعمل كشريك حقيقي. مهمتنا هي مساعدتك في جعل المستهلكين يهتزون بعلاماتك التجارية. انضم إلينا& دعونا نخب نجاحك!

  4. ITM-DATA SAS

    فرنسا

    المؤسسة ITM-DATA SAS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة. كما تعمل في قطاعات دراسات هندسية للفنادق والمطاعم. ومقرها في Antibes, فرنسا.

  5. LA PLATEFORME CHR

    فرنسا

    المؤسسة LA PLATEFORME CHR, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مطابخ مهنية، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات دفع آلي، نظم, أغراض للحانات والمطاعم والفنادق, دفع آلي، نظم, و تأثيث مطاعم. ومقرها في Les Arcs, فرنسا.

  6. A2TI

    فرنسا

    المؤسسة A2TI, هي الموزع, وتعمل في قطاع فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات مطابخ مهنية، آلات وتجهيزات, صناعات غذائية متنوعة، آلات وتجهيزات, مطابخ مهنية، آلات وتجهيزات, و صناعات غذائية متنوعة، آلات وتجهيزات. ومقرها في Avignon Cedex 9, فرنسا.

  7. AZURA EQUIPEMENT

    فرنسا

    المؤسسة AZURA EQUIPEMENT, هي الموزع, وتعمل في قطاع فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات آلات كهربائية منزلية كبيرة, أفران للبيتزا, مواد وتجهيزات للسوبرماركت, آلات كهربائية منزلية كبيرة, و مبردات المشروبات. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  8. SUN MAT

    فرنسا

    المؤسسة SUN MAT, وتعمل في قطاع فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات مطاعم، آلات وتجهيزات, و مطاعم، آلات وتجهيزات. ومقرها في Toulon, فرنسا.

  1. TOUT TECHNIQUE

    فرنسا

    المؤسسة TOUT TECHNIQUE, وتعمل في قطاع أثاث فنادق ومقاهي ومطاعم. كما تعمل في قطاعات محلات صنع الخبز والمعجنات والبسكويت والسكاكر، آلات ومعدات, و محلات صنع الخبز والمعجنات والبسكويت والسكاكر، آلات ومعدات. ومقرها في La Seyne Sur Mer, فرنسا.

  2. EQUIPEMENTS CONCEPTION HOTELLERIE RESTAURANTS

    فرنسا

    المؤسسة EQUIPEMENTS CONCEPTION HOTELLERIE RESTAURANTS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أثاث فنادق ومقاهي ومطاعم. كما تعمل في قطاعات أثاث لمطاعم المؤسسات, و أثاث لمطاعم المؤسسات. ومقرها في St Laurent Du Var, فرنسا.

  3. SOCIETE VAROISE DE DIFFUSION

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE VAROISE DE DIFFUSION, وتعمل في قطاع فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات مطابخ مهنية، آلات وتجهيزات, تبريد تجاري وصناعي، أجهزة ونظم, مطابخ مهنية، آلات وتجهيزات, و تبريد تجاري وصناعي، أجهزة ونظم. ومقرها في Toulon Cedex 9, فرنسا.

  4. RUHL PLAGE

    فرنسا

    المؤسسة RUHL PLAGE, وتعمل في قطاع فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات مطاعم، آلات وتجهيزات, و مطاعم، آلات وتجهيزات. ومقرها في Nice, فرنسا.

  5. RESIDENCE LES STRELITZIAS

    فرنسا

    المؤسسة RESIDENCE LES STRELITZIAS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فندق. كما تعمل في قطاعات فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات, و فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات. ومقرها في Antibes, فرنسا.

  6. LE GRAND CAFÉ DE FRANCE - RESTAURANT À NICE

    فرنسا

    المؤسسة LE GRAND CAFÉ DE FRANCE - RESTAURANT À NICE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تجهيزات المطاعم. ومقرها في Nice, فرنسا.

  7. STE D' EXPLOITATION HOTELIERE PAVILLON CARINA

    فرنسا

    المؤسسة STE D' EXPLOITATION HOTELIERE PAVILLON CARINA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات. ومقرها في Gap, فرنسا.

  8. MAJESTIC INNOVATION

    فرنسا

    المؤسسة MAJESTIC INNOVATION, وتعمل في قطاع فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  9. MAXOTEL MANAGEMENT

    فرنسا

    المؤسسة MAXOTEL MANAGEMENT, وتعمل في قطاع فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات. ومقرها في St Chaffrey, فرنسا.

  10. SARL REMY

    فرنسا

    المؤسسة SARL REMY, وتعمل في قطاع فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات. ومقرها في Beaulieu-Sur-Mer, فرنسا.