• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • فنادق ومطاعم

النتائج لأجل

فنادق ومطاعم

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازورالمُصنع/المنتج
  1. MAISON DE VACANCES EN CAMPAGNE

    فرنسا

    المؤسسة MAISON DE VACANCES EN CAMPAGNE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فنادق ومطاعم. كما تعمل في قطاعات بيوت للأجازات, و تأجير موسمي. ومقرها في Bédarrides, فرنسا.

  2. BIOPAILLE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    BIOPAILLE, شركة فرنسية صديقة للبيئة، متخصصة في تصميم وتصنيع الشفاطات المصنوعة من الألياف النباتية. شفاطاتنا صديقة للبيئة ومسؤولة وقابلة للتحلل البيولوجي بنسبة 100%. جميع المصاصات العضوية لدينا مصنوعة في مصنعنا الخاص. منذ تأسيسنا، سعينا باستمرار لإيجاد حلول جديدة حتى تكون BIOPAILLE مثالاً للمسؤولية البيئية.. نبيع مجموعة واسعة من الشفاطات التي تحترم كوكبنا بنسبة 100%. BIOPAILLE هي المورد والشركة المصنعة للقش القابل للتحلل للمحترفين: المقاهي والحانات والمطاعم والنوادي والمراقص... الذين يرغبون في الاستهلاك بشكل أكثر مسؤولية. يمكنك أيضًا تخصيص القش العضوي الخاص بك عن طريق إضافة شعارك أو اسم علامتك التجارية.

  3. CASH SYSTEMES INDUSTRIE

    فرنسا

    صانِع فِرنسي مُصمم لمجموعة كامِلة من أطراف نِقاط بيع في مجال خدمات المطاعِم ،المطاعِم التِجارية،المطاعِم الجماعِية، خدمات الفنادِق والبيْع بالتجْزِئة. العلامات التجارية ستار توش،فرنتش توش،إستِرال أدبَنس. برامِج إدارة و تغطية مجموعة من المحلات التجارية، الخدمات الجديدة: تحويل واجِهات المحلات إلى شاشات تفاعُلِيةكاميرا مراقبة لِكل نِقاط البيع،المتاجِر و المسجلات النقدية. . 1992موجُود على الساحة الدُولية مُنذ

  4. QISTA

    فرنسا

    شركة Techno BAM مُصمم ومُصنع الحل المضاد للناموس Qista والذي يحمل العلامة التجارية French Tech، وهي متخصصة في مكافحة الناموس. عملية إزالة الناموس باستخدام الفخ الذي يحمل اسم "سياج مضاد للناموس" للاستخدام في المناطق الخاصة والمدنية. بفضل استخدام نظامنا يمكنكم زيادة جاذبية مساحاتكم المفتوحة في الهواء الطلق : التخييم والملاهي وشرفات الفنادق والمطاعم والتخييم والحفلات والمسارح المفتوحة ومنازل الإقامات الجماعية، إلخ.

  5. EQUIPEMENTS CONCEPTION HOTELLERIE RESTAURANTS

    فرنسا

    المؤسسة EQUIPEMENTS CONCEPTION HOTELLERIE RESTAURANTS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أثاث فنادق ومقاهي ومطاعم. كما تعمل في قطاعات أثاث لمطاعم المؤسسات, و أثاث لمطاعم المؤسسات. ومقرها في St Laurent Du Var, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. LE GRAND CAFÉ DE FRANCE - RESTAURANT À NICE

    فرنسا

    المؤسسة LE GRAND CAFÉ DE FRANCE - RESTAURANT À NICE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تجهيزات المطاعم. ومقرها في Nice, فرنسا.

  2. EDWARD

    فرنسا